استعراض القائمة
جديد
تحليل مخبري
سلفيت وبديا
2025-10-08
اخر موعد للتقديم : 2025-10-12
وصف الوظيفة

تعلن جامعة الزيتونة للعلوم والتكنولوجيا في محافظة سلفيت عن حاجتها لتعيين مساعد بحث وتدريس (فني مختبر) للعمل في برنامج التحاليل الطبية بكلية العلوم الطبيعية والصحية

  •  نوع العقد: عقد فصلي
المتطلبات
أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص العلوم الطبية المخبرية أو ما يعادلها من جامعة معترف بها.
أن يكون متفرغاً للعمل بدوام كامل.
أن يكون حاصلاً على رخصة مزاولة مهنة الطب المخبري سارية المفعول في فلسطين.
أن يجيد اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
أن يمتلك مهارات عالية في استخدام الأجهزة المخبرية وإعداد المحاليل و التعامل مع العينات
يفضل من لديه خبرة سابقة في العمل الأكاديمي أو في مختبرات تعليمية جامعية
بيانات الوظيفة
المنطقة : سلفيت وبديا
العنوان : سلفيت شارع اللبن الشرقية
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : بكالوريوس
المستوى المطلوب : غير محدد
الخبرة : خبرة سابقة في العمل الأكاديمي
جديد
تكنولوجيا المعلومات
رام الله والبيرة
2025-10-08
اخر موعد للتقديم : 2025-10-13
وصف الوظيفة

تعلن شركة التكافل للتأمين عن حاجتها لملىء شاغر موظف أنظمة - دائرة تكنولوجيا المعلومات

 

المهام والمسؤوليات
تهيئة وإدارة وتشغيل الأنظمة العاملة في الشركة والأنظمة المساندة وضمان كفاءة عملها.
التأكد من صحة البيانات المدخلة ودقتها ومطابقتها ودقة المخرجات.
تقديم المساعدة والدعم للأقسام الاخرى في حل مشاكل الأنظمة وتصحيح الأخطاء التي قد تنتج والمتابعة مع المزودين عند الحاجة.
إنشاء واستخراج التقارير الفنية والادارية والاحصائيات بحسب الطلب والتأكد من صحة البيانات.
المساعدة في ربط الأنظمة العاملة مع بعضها البعض
متابعة عمل قواعد البيانات وكفاءة عملها.
متابعة عمليات النسخ الاحتياطي للأنظمة والتأكد من صحة البيانات.
أي مهام أخرى تسند من قبل المدير المباشر.
المتطلبات
أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس في علم الحاسوب او تكنولوجيا المعلومات وخبرة عملية حتى عامين.
سكان مدينة رام الله والبيرة.
معرفة جيدة بقواعد البيانات RDBMS Oracle.
معرفة جيدة SQL/PLSQL.
اجادة اللغة الإنجليزية بشكل جيد جداً.
القدرة على التواصل الفعال .
معرفة في تطوير صفحات عامين الويب ( PHP, .NET).
القدرة على تصميم وتطوير واجهات برمجة APIs للربط بين الانظمة.
القدرة على تحمل ضغط العمل والمرونة في الوقت بحسب متطلبات العمل.
القدرة على المتابعة والتحليل الفني لحل المشاكل.
المعرفة الفنية بمبادئ وعمليات التأمين هي ميزة.
بيانات الوظيفة
المنطقة : رام الله والبيرة
العنوان : شارع طوكيو، عيد منجد
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : بكالوريوس
المستوى المطلوب : متوسط
الخبرة : +2years
جديد
تسويق ومبيعات
عن بعد
2025-10-08
Deadline : 2025-11-05
About Company

Plytix is mostly known for being the world’s leading Product Information Management (PIM) platform. Plytix helps companies organize and optimize product information and sales channels. In simple terms: we make it easy to manage product data, sell across multiple channels, and drive revenue from content-led growth. All without drowning in spreadsheets.

Job Description

We’re looking for a process-obsessed Creative Team Lead to join our Marketing department at Plytix. Your mission? To keep our creative engine running like clockwork. You’ll be the person who makes sure deadlines are hit, projects are prioritized, and productivity stays sky-high.

This isn’t about being a people manager (yet). You won’t be directly managing team members, but you will be the one who clears bottlenecks, eliminates inefficiencies, and ensures the team delivers at their very best. Think of yourself as the conductor of the orchestra—making sure every specialist plays their part in perfect harmony.

 

If you love project management, thrive on structure, and get a kick out of seeing a team deliver amazing work on time, this role was made for you.

 

What’s the opportunity?

 

This is your chance to shape how a creative marketing team works at scale. You’ll help ensure that our team of specialists responsible for web, design, copy, video production, etc aren’t buried under chaos, but instead can focus on doing their best creative work. From project intake to delivery, you’ll be the one setting up processes, tracking progress, and making sure nothing falls through the cracks.

 

If you’re the kind of person who sees inefficiency and instantly thinks, “I can fix that,” then you’re going to love it here.

 

After 1 month:

You’ll know our processes, tools, and team inside out. You’ll already be running the creative pipeline, making sure tasks are prioritized and deadlines are tracked. People will breathe a sigh of relief because you’re keeping things on schedule.

 

After 3 months:

You’ll have introduced smarter ways of working, identified inefficiencies, and rolled out improvements. The creative team will be noticeably more productive, and stakeholders will trust that when something’s in the pipeline, it’ll get delivered.

 

6 months in:

You’ll have built a well-oiled creative machine. Projects will be delivered consistently and predictably, with fewer last-minute scrambles. You’ll be known as the person who keeps the chaos out and the creativity flowing. At this stage, you may also start growing into a people-management role if that’s the right fit for you.

 

Who will you be working with?

You’ll be part of the Marketing team, reporting to the acting Head of Marketing. You’ll work closely with your team of course, but also with leaders from other teams contributing to growth.

 

Nice to have

 

  • Experience leading cross-functional creative projects in B2B SaaS or ecommerce.

  • Knowledge of Agile or other structured project management methodologies.

  • A knack for data-driven process optimization.

  • A dog  (because dogs make deadlines less stressful).

Responsibilities
Managing and prioritizing creative projects across the marketing team.
Owning deadlines and making sure projects are delivered on time, every time.
Implementing and optimizing processes so work flows smoothly (no bottlenecks, no fire drills).
Keeping track of tasks, progress, and resources across multiple projects simultaneously.
Keeping track of tasks, progress, and resources across multiple projects simultaneously.
Acting as the go-to point for project coordination—bridging communication between creatives and stakeholders.
Constantly looking for ways to streamline, automate, and improve productivity.
Requirements
5+ years of experience in project management, creative operations, or marketing coordination (agency or SaaS experience is a plus).
Strong project management skills with proven ability to juggle multiple priorities.
A love for process and structure, you get genuine joy from eliminating inefficiencies.
Experience with project management tools (We use Asana).
Excellent organizational and communication skills.
Fluent in English (written and spoken).
Job Details
Location : Remotely
Address : online
Job Type : Remotely
Degree : N/A
Position Level : N/A
Experience : +5years
جديد
صانع محتوى
عن بعد
2025-10-08
Deadline : 2025-11-05
About Company

Plytix is the world’s leading Product Information Management (PIM) platform for small and medium-sized businesses (SMBs). Plytix PIM helps companies store and organize product information ranging from descriptions and images to prices, and other specifications, in one place. Essentially, it’s a handy tool that makes managing and updating product data a whole lot easier.

 

Job Description

We’re looking for a CEO Content Creator to help supercharge the voice of Plytix’s CEO across digital channels. This role is part researcher, part ghostwriter, and part content strategist. You’ll be working directly with the CEO to turn raw insights, notes, and ideas into polished content for X, Substack, and LinkedIn. From fact-checking trends to shaping narratives to managing the publishing process, you’ll make sure the CEO’s voice is sharp, consistent, and influential.

What’s the opportunity?

This is your chance to work side-by-side with a founder-CEO who’s building thought leadership in ecommerce, SaaS, and AI. You’ll have a front-row seat to the conversations, insights, and predictions shaping the future of these industries—and you’ll be the one turning those into engaging content that reaches thousands of readers and followers globally.

From research-driven Substack articles to bite-sized X threads and sharp LinkedIn posts, you’ll help amplify the CEO’s voice and build his reputation as a thought leader. If you’re someone who loves storytelling, thrives on digging into new ideas, and can balance creativity with precision, this role gives you the perfect mix of autonomy, creativity, and impact.

After 1 month:

You’ll have a strong grasp of the CEO’s tone of voice, favorite topics, and how he likes to communicate. You’ll have already supported in drafting and publishing a few LinkedIn or X posts, and you’ll have a content calendar mapped out.

 

After 3 months:

You’ll be confidently ghostwriting and publishing across multiple channels. The CEO’s content will start showing measurable growth in reach and engagement. You’ll be known internally as the right hand for anything related to CEO thought leadership.

 

6 months in:

You’ll have fully taken ownership of the CEO’s content ecosystem. The Substack will be running smoothly with consistent articles, social channels will be growing steadily, and the CEO’s voice will be a recognizable one in SaaS and ecommerce circles. By this point, you won’t just be producing content—you’ll be shaping a thought leadership brand.

 

Who will you be working with?

 

You’ll work directly with the CEO, collaborating closely on ideas and narratives. You’ll also interact with the Marketing team to align messaging and ensure the CEO’s voice complements Plytix’s broader brand strategy.

Nice to have

  • Background in B2B SaaS, ecommerce, or retail.
  • Experience working directly with executives or founders on personal branding.
  • Knowledge of SEO and content analytics.
  • A natural curiosity for AI, SaaS, and the future of commerce.
  • A dog  (dogs are the best).

 

 

Responsibilities
Researching and fact-checking industry trends, news, and insights to support the CEO’s content.
Ghostwriting articles, posts, and threads in the CEO’s voice for Substack, LinkedIn, and X.
Managing the editorial calendar for the CEO’s content channels.
Collaborating with the CEO to brainstorm and refine narratives and storylines.
Publishing, monitoring, and iterating content to grow reach and engagement.
Ensuring consistency of tone, accuracy of information, and alignment with Plytix’s brand values.
Requirements
5+ years of experience in content writing, journalism, ghostwriting, or copywriting.
Exceptional English writing and editing skills.
Ability to adapt tone of voice and write as if you are the CEO.
Strong research and fact-checking skills.
Experience managing and publishing on platforms like Substack, LinkedIn, and X.
A portfolio showing long-form and short-form content across digital platforms.
Job Details
Location : Remotely
Address : online
Job Type : Remotely
Degree : N/A
Position Level : N/A
Experience : +5years
جديد
طب وتمريض وصيدلة
رام الله والبيرة
2025-10-08
اخر موعد للتقديم : 2025-10-13
وصف الوظيفة

تعلن جامعة بيرزيت_دائرة الخدمات الطبية عن حاجتها الى طبيبة عامة

 

طبيعة العمل

  • غير متفرغ 

نوع العقد

  • مؤقت

ملاحظات : الوظيفة بعقد خاص (عقد محدد المدة) بدوام جزئي (32 ساعة اسبوعياً)

المهام والمسؤوليات
فحص وتشخيص حالة المريض وتحديد العلاج الأمثل طبقاً لنتائج الفحص، ومتابعة العلاج مع المريض
فحص وتشخّيِص ومعالجة الحالات المرضية الطارئة والإصابات وإجراء الإسعافات الأولية داخل عيادة الجامعة أو في مرافق الحرم الجامعي الأخرى وفي جميع الأوقات.
تقديم كافة الخدمات الطبية العلاجية للمرضى.
حفظ المعلومات الطبية والعلاجات والمتابعات في الملفات الطبية الخاصة للطلبة وللعاملين وللزائرين.
متابعة التطعيمات اللازمة لمن يلزم من طلبة الجامعة.
ترخيص المركز الطبي (العيادة) في وزارة الصحة الفلسطينية.
متابعة التأمين الصحي للطلبة.
القيام بأي متابعات تخص التأمين الصحي وأي متابعات مرتبطة بالمستفيدين عند الحاجة لذلك، على أن يتم القيام بهذه المهام بإشراف المسؤول المباشر ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية.
لقيام بأي مهام ضمن مجال العمل يطلبها المسؤول المباشر.
المتطلبات
شهادة بكالوريوس طب وجراحة عامة.
شهادة مزاولة المهنة الفلسطينية وشهادة عضوية نقابة الأطباء الفلسطينية.
يفضل من لديها خبرة في مجال العمل لا تقل عن 7 سنوات.
معرفة بالأنظمة والقوانين التي تحكم عمل الوظيفة.
إجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة.
مهارة الاتصال والتواصل.
القدرة على العمل ضمن فريق.
مهارات في استخدام برامج الحاسوب
الالتزام بتقديم شهادات مزاولة المهنة وعضوية النقابة وأي وثائق تطلب لترخيص المركز الطبي/ عيادة الجامعة تحت مسؤوليتها وبدون بدل مالي.
بيانات الوظيفة
المنطقة : رام الله والبيرة
العنوان : بيرزيت
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : بكالوريوس
المستوى المطلوب : متوسط
الخبرة : +7years
جديد
عامل/ة
الخليل
2025-10-08
اخر موعد للتقديم : 2025-11-03
وصف الوظيفة
تعلن شركة يافا ستون عن حاجتها إلى معلمين قص وتركيب وتجميع بورسلان (مطابخ – ديكورات – مغاسل)
  • انضموا إلينا وكونوا جزء من فريقنا المميز
 
 
المتطلبات
يشترط الخبرة في المجال
دقة في العمل والتفاصيل
الالتزام بالمواعيد والقدرة على العمل ضمن فريق
بيانات الوظيفة
المنطقة : الخليل
العنوان : رأس الجورة
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : غير محدد
المستوى المطلوب : غير محدد
الخبرة : الخبرة في المجال
جديد
مدرس\ة
القدس
2025-10-08
اخر موعد للتقديم : 2025-11-03
وصف الوظيفة
تعلن M.S Academy عن حاجتها إلى معلمة لغة إنجليزية بدوام كامل للانضمام إلى فريقها التعليمي المميز.
 
المهام والمسؤوليات
تدريس اللغة الإنجليزية بمستويات مختلفة (محادثة – قواعد – مهارات كتابة وقراءة).
إعداد خطط دراسية وأنشطة تفاعلية للطلاب.
متابعة تقدم الطلاب وتقييم أدائهم بشكل دوري.
المشاركة في تطوير المحتوى التعليمي الخاص بالأكاديمية.
المتطلبات
درجة بكالوريوس في اللغة الإنجليزية.
خبرة سنتين في مجال التعليم.
شخصية إيجابية، تفاعلية، ومحبة للتعليم.
مهارات تواصل ممتازة وقدرة على التعامل مع الطلاب بروح إيجابية.
بيانات الوظيفة
المنطقة : القدس
العنوان : القدس
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : بكالوريوس
المستوى المطلوب : متوسط
الخبرة : +2years
جديد
طب وتمريض وصيدلة
رام الله والبيرة
2025-10-08
اخر موعد للتقديم : 2025-10-15
عن الشركة

المستشفى الإستشاري العربي هو أحد مؤسسات مجموعة مستشفيات المجمع الطبي العربي والمعتمد من اللجنة الدولية المشتركة JCI)) في جودة الرعاية الصحية وسلامتها، والذي يقدم خدماته الطبية بمعايير جودة عالية معتمدة عالمياً، والتي تضمن سلامة المرضى، من خلال كادر طبي مؤهل، ورعاية صحية سليمة ومتقدمة، ويعمل على توفير الأجهزة والمعدات والتقنيات الحديثة للمحافظة على سلامة المرضى في المستشفى.

وصف الوظيفة

يسعى المستشفى الإستشاري لتوظيف كوادر بشرية ماهرة وذات كفاءة، ترفع من انتاجية وتطور فريق عملها الطبي والإداري. تقوم سياسة التوظيف في دائرة الموارد البشرية على مبادئ أساسية تتمثل في تساوي فرص العمل وتحقيق مبدأ الشفافية والنزاهة والتدريب والتطوير للكادر البشري بشكل مستمر، وعليه يعلن المستشفى الاستشاري العربي - رام الله - عن حاجته لتوظيف صيدلاني/ة

المهام والمسؤوليات
ضمان استلام المنتجات الطبية وتخزينها بشكل مناسب وآمن لضمان الفاعلية.
الفحص المنتظم لدرجة حرارة الثلاجة وتواريخ انتهاء صلاحية جميع الأدوية.
التوزيع الدقيق للأدوية في الوقت المناسب.
التأكد من حصول كل مريض على الدواء المناسب بالجرعة المناسبة والطريقة المناسبة والوقت المناسب عن طريق التحقق اليومي من طلب الطبيب.
تجهيز احتياجات الوحدة الطبية من الأدوية.
فحص مستوى المخزون في أقسام المستشفى.
تطبيق سياسات المستشفى والصيدلة فيما يتعلق بالأدوية وحفظها.
تعبئة النماذج الورقية والإلكترونية التي تحتاجها الصيدلية.
تثقيف المرضى حول تأثير الدواء، والآثار الجانبية للجرعة وطريقة تناوله.
المتطلبات
حاصل/ة على شهادة البكالوريوس في الصيدلة من جامعة معترف بها.
حاصل/ة على رخصة مزاولة مهنة فلسطينية من وزارة الصحة الفلسطينية وعضوية نقابة الصيادلة سارية المفعول.
يفضل من لديه/ا خبـرة عملية في مجال عمل الصيدليات.
بيانات الوظيفة
المنطقة : رام الله والبيرة
العنوان : ضاحية الريحان
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : بكالوريوس
المستوى المطلوب : غير محدد
الخبرة : خبـرة عملية في مجال عمل الصيدليات
جديد
موظف/ة
أريحا
2025-10-08
اخر موعد للتقديم : 2025-10-12
وصف الوظيفة

تعلن بلدية أريحا عن حاجتها إلى موظف اداري للعمل في دائرة التحققات وبيانات المكلفين في بلدية أريحا على بند العقود

  • تقدم طلبات التوظيف في قسم الموارد البشرية / مبنى بلدية أريحا الرئيسي)  وأي طلب غير مستوفي شروط الاعلان وغير مكتمل الأوراق يتم استبعاده . الخبرات والدورات يجب أن تكون مدعمة بالوثائق المرفقة بالطلب ولا يتم اعتمادها إلا بالوثائق الرسمية.

 

المتطلبات
أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في إحدى تخصصات العلوم الإدارية.
يفضل من لديه خبرات ودورات في مجال العمل العام ( هيئات محلية ، قطاع عام ) والعمل الإداري بشكل عام
المعرفة الجيدة في مجال الادارة وقيادة فريق العمل .
القدرة على اعداد وصياغة التقارير الدوري
المقدرة على استخدام برامج الحاسوب. Ms.office
القدرة على تحمل ضغط العمل.
المعرفة في المدينة وأحيائها وضواحيها.
القدرة على الاتصال والتواصل مع المواطنين .
أن لا يزيد عمر المتقدم عن 40 عام .
أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بجنحة أو جناية مخلة بالشرف والأمانة وإحضار عدم محكوميه
أن يكون خالي من الأمراض وإحضار تقرير طبي يفيد بذلك.
يفضل أن يكون المتقدم من سكان محافظة أريحا.
بيانات الوظيفة
المنطقة : أريحا
العنوان : بلدية أريحا
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : غير محدد
المستوى المطلوب : غير محدد
الخبرة : خبرات ودورات في مجال العمل العام
جديد
موظف/ة
أريحا
2025-10-08
اخر موعد للتقديم : 2025-10-12
وصف الوظيفة

تعلن بلدية أريحا عن حاجتها إلى (موظف اداري / كاتب) للعمل في الوحدة القانونية في بلدية أريحا على بند العقود

 

  • تقدم طلبات التوظيف في قسم الموارد البشرية / مبنى بلدية أريحا الرئيسي)  وأي طلب غير مستوفي شروط الاعلان وغير مكتمل الأوراق يتم استبعاده . الخبرات والدورات يجب أن تكون مدعمة بالوثائق المرفقة بالطلب ولا يتم اعتمادها إلا بالوثائق الرسمية.

 

 

المتطلبات
أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في إحدى تخصصات العلوم الإدارية.
يفضل أن يكون لديه خبرة في العمل في محاكم ( هيئات محلية ، الحكومية )
القدرة على اعداد وصياغة التقارير الدورية ومحاضر الاجتماعات. المقدرة على استخدام برامج الحاسوب. Ms.office
اتقان الطباعة بشكل سريع.
القدرة على الاتصال والتواصل مع المواطنين والمؤسسات الحكومية والمدنية
القدرة على تحمل ضغط العمل.
أن لا يزيد عمر المتقدم عن 40 عام .
أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بجنحة أو جناية مخلة بالشرف والأمانة وإحضار عدم محكومية
أن يكون خالي من الأمراض وإحضار تقرير طبي يفيد بذلك.
يفضل أن يكون المتقدم من سكان محافظة أريحا.
بيانات الوظيفة
المنطقة : أريحا
العنوان : بلدية أريحا
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : بكالوريوس
المستوى المطلوب : غير محدد
الخبرة : خبرة في العمل في محاكم
جديد
سكرتير/ة
القدس
2025-10-08
اخر موعد للتقديم : 2025-11-06
وصف الوظيفة

مطلوب للتوظيف بمعرض مجدي عبده لتجارة السيارات

  • سكرتيرة تجيد اللغة العبرية (خبرة سنتيـن)
بيانات الوظيفة
المنطقة : القدس
العنوان : دوار الضاحيه بجانب بلدي مول
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : غير محدد
المستوى المطلوب : متوسط
الخبرة : +2years
جديد
اخرى
سلفيت وبديا
2025-10-08
اخر موعد للتقديم : 2025-10-12
وصف الوظيفة

يعلن مجلس قروي مسحة عن حاجته لوظيفة فني مياه

 

  • على من يجد لديه الكفاءة التوجه إلى مقر مجلس قروي مسحه مصطحبا معه: صورة عن الهوية الشخصية - السيرة الذاتية الشهادات العلمية والعملية وشهادات الخبرة

 

المتطلبات
ان يكون المتقدم لديه شهادات خبرة في مجال صيانة شبكات المياه.
أن يكون من القرى المجاورة القريبة ويفضل أن يكون من سكان قرية مسحة .
يفضل أن يكون لديه خبرة في تركيب العدادات ووصلات المشتركين.
القدرة على تحمل ضغط العمل والعمل ضمن فريق .
يفضل ان لا يزيد عمر المتقدم عن 35 عام .
يفضل ان يحمل شهادة الثانوية العامة ويجيد القراءة والكتابة.
ان يكون حسن السيرة والسلوك.
القدرة على العمل خلال الفترات الصباحية والمسائية
ان يكون لائق بدنيا وصحيا.
ان يحمل رخصة قيادة سارية المفعول.
بيانات الوظيفة
المنطقة : سلفيت وبديا
العنوان : سلفيت مجلس قروي مسحة
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : غير محدد
المستوى المطلوب : غير محدد
الخبرة : خبرة في تركيب العدادات ووصلات المشتركين
تسويق ومبيعات
عن بعد
2025-10-07
Deadline : 2025-11-04
Job Description
  • Are you passionate about data-driven marketing and finding innovative ways to acquire and retain customers? Do you excel at crafting marketing campaigns that drive revenue growth and customer engagement? Are you excited to work with digital products that help website owners optimize their performance? If you're looking for an opportunity to make a significant impact through marketing strategy, campaign execution, and performance analysis, you might be the perfect fit for our team!

We're seeking a skilled Digital Marketing Manager to join WP Media and contribute to the growth of our three products: WP Rocket, Imagify, and RocketCDN. 

Become Our New Digital Marketing Manager!

As a Digital Marketing Manager, your role will be to develop and execute marketing strategies that drive customer acquisition, retention, and revenue growth. Your work will be crucial in helping our brands expand their reach and performance.

You'll report to the Head of Marketing and work closely with the rest of the marketing team. We work remotely, and ideally you should live in a time zone between GMT+3 to GMT-5. We are so curious to know which new country will be added to our distributed team map! 

What You Will Be Doing:

Here is a list describing the tasks involved in this position (do you happen to like making lists? So do we!)

Strategy, Analysis & Reporting

  • Analyze marketing performance, customer behavior, and feedback to identify trends and areas for optimization.
  • Define and oversee marketing campaign planning, coordinating with other teams for product releases, promotions, and key announcements.
  • Monitor and optimize marketing costs to improve efficiency and maximize ROI.
  • Measure and report performance across key metrics (CTR, CPA, conversion rates, retention, etc.)

Customer Acquisition

  • Plan, execute, and optimize paid traffic campaigns across multiple channels (Google Ads, Meta Ads, LinkedIn Ads, etc.).
  • Create, test, and optimize landing pages to improve conversion rates.
  • Develop and manage lead generation flows to attract high-quality prospects.

Customer Retention & Engagement

  • Understand the customer lifecycle and implement strategies to improve engagement, and retention.
  • Identify and address customer friction points in collaboration with the Customer Care team.
  • Plan and execute promotional campaigns, ensuring proper scheduling, audience targeting, and performance tracking.
  • Enhance customer engagement through optimized email flows, including renewals, cart abandonment, cross-sells and upsells.

 

What Do You Need to Excel at This Job:

Growth & Analytical Mindset

  • You’re always looking for ways to optimize campaigns, improve engagement, and drive sustainable growth.
  • You dive into data to track performance and make actionable, data-driven recommendations.
  • You’re comfortable with key marketing metrics like CTR, CPA, LTV, conversion rates, retention rates using them to guide your decisions.

Detail-Oriented Execution

  • You pay close attention to details, ensuring accurate campaign setup, proper segmentation, and flawless execution - especially in email marketing.
  • You catch errors before they go live, whether in copy, links, or automation flows.

Prioritization & Organization

  • You thrive in a fast-paced environment, balancing multiple projects while keeping a structured approach.
  • You know how to prioritize high-impact tasks rather than just juggling everything at once.

Proactive & Solution-Oriented Thinking

  • You don’t just execute tasks - you anticipate challenges and actively seek solutions to improve marketing efficiency.
  • You take ownership of your work, identifying gaps, inefficiencies, and opportunities for improvement before they become problems.

Adaptability & Curiosity

  • You stay ahead of digital marketing trends, experimenting with new channels, strategies, and tools.
  • You’re comfortable testing and iterating based on real-world performance data.

 

Strong Communication Skills

  • You can articulate ideas clearly - whether writing ad copy, presenting campaign results, or collaborating with the team.
  • You communicate effectively within the marketing team and across teams, ensuring smooth collaboration with Product, Customer Care, and Engineering.

 

Do you want to know three other things we appreciate about our candidates?

  • A startup mentality You are doer; you are adaptable, and you like to evolve in a fast-paced environment.
  • Previous remote job experience. Slack will be your virtual office, where all the life of the company takes place.
  • The involvement in the WordPress community. We support our teammates to attend and/or speak at WordCamps and volunteer within the community.
Benefits
During this journey, you will get cross-training and growth opportunities by working with your fellow engineering teammates on internal projects, covering several languages and various technical stacks.
Responsibilities
Contribute to continuously improving our services (backend, e-commerce, backoffice) to deliver the best user experience through our products.
Scope, contribute to, and collaborate on technical solutions and specifications for each user story in our backlog.
Collaborate with your cross-functional Product & Engineering team in each sprint to pull in ready-to-build user stories and get each built, tested, and released.
Review pull requests and collaborate with your peers to ensure our code meets standards, achieves the desired outcome, and does not cause side-effects.
Seek opportunities to improve the quality of our services, making products run faster, be easier to maintain, and be more reliable, secured, robust, and scalable.
Collaboratively contribute to our code libraries, process improvements, and functional and technical decisions.
Job Details
Location : Remotely
Address : online
Job Type : Remotely
Degree : N/A
Position Level : N/A
Experience : Previous remote job experience
موظف\ة استقبال
رام الله والبيرة
2025-10-07
اخر موعد للتقديم : 2025-10-19
وصف الوظيفة

من مبدأ الاستثمار الأمثل في الموارد البشرية الموجودة والمتاحة وبالتعاون مع ديوان الموظفين العام ترغب وزارة الخارجية والمغتربين بالإعلان عن الوظيفة التالية ضمن بند التدوير الخارجي، حسب الشروط والمؤهلات التالية:

 

موظف استقبال عدد (1)

الاختصاص العام للوظيفة:

القيام باستقبال الزوار والترحيب بهم ومساعدتهم في الوصول لأقرب موظف يمكنه من خدمتهم، وكذلك تنظيم المكالمات الصادرة والواردة.

المهارات والقدرات :

1. مهارة الاتصال والتواصل.

2. القدرة على استخدام برامج الحاسوب.

3. القدرة على إدارة وحفظ الملفات بطريقة مهنية يسهل الرجوع اليها عند الحاجة.

4. القدرة على تولي المسؤولية الكاملة في مكتب الاستقبال.

5. القدرة على إيصال المعلومة بشفافية ودقة عالية بين الموظفين والزوار.

6. القدرة على العمل بروح الفريق والمبادرة العالية. 

7.معرفة باللغة الانجليزية.

المهام والمسؤوليات
استقبال المراجعين بطريقة لبقة ومهنية وتوجيههم الى المكان المناسب وتوثيق اسم الزائر حسب السياسة المتبعة في الدائرة الحكومية.
المحافظة والمتابعة على منقطة الاستقبال نظيفة ومرتبة في جميع الأوقات بما يعكس مظهر الدائرة الحكومية امام الضيوف والمراجعين
الاحتفاظ بسجل الزوار والمراجعين موثقا به اسم الشخص وسبب المراجعة ووقت المراجعة حسب إجراءات الدائرة الحكومية.
أن يقوم باستلام الجرائد اليومية والاسبوعية والبريد المسجل وتسليمها للجهات المعنية حسب السياسة المعمول بها في الدائرة الحكومية.
المتطلبات
أن يكون حاصلا على أحد المؤهلات العلمية التالية ثانوية عامة كحد أعلى
بيانات الوظيفة
المنطقة : رام الله والبيرة
العنوان : مقر الوزارة
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : توجيهي
المستوى المطلوب : غير محدد
الخبرة : الخبرة غير محددة
تسويق ومبيعات
رام الله والبيرة
2025-10-07
اخر موعد للتقديم : 2025-11-04
وصف الوظيفة
هل تبحث عن فرصة عمل في مجال المبيعات ضمن بيئة عمل ديناميكية وتحديات مشوّقة؟ شركة MAXFLOW الرائدة في أنظمة إدارة الأعمال (ERP) تفتح أبوابها للانضمام إلى فريقها في رام الله.
 
المسمى الوظيفي
موظف/ة مبيعات وتفاعل مع العملاء – Sales and Customer Engagement
 
المهارات المطلوبة:
  • مهارات تواصل وإقناع ممتازة.
  • القدرة على التفاوض وغلق الصفقات.
  • معرفة جيدة بالمنتجات أو المجال الذي يعمل فيه.
  • المرونة والقدرة على العمل تحت ضغط لتحقيق أهداف المبيعات.
  • إجادة استخدام الحاسوب وتطبيقات المكاتب (Excel, CRM).
  • مظهر لائق وحضور قوي أمام العملاء.
 
 
المميزات
العمل ميدانيًا (زيارات للعملاء) ومكتبيًا (داخل فروع الشركة).
نظام العمل: راتب أساسي + عمولات على المبيعات.
المهام والمسؤوليات
البحث عن عملاء جدد وجذبهم للاشتراك بالنظام.
تقديم العروض التوضيحية وشرح النظام بشكل مقنع.
تحقيق الأهداف البيعية الشهرية والسنوية المحددة من الإدارة.
متابعة العملاء الحاليين والحفاظ على علاقة ممتازة معهم.
جمع ملاحظات العملاء ونقلها إلى الإدارة لتحسين الخدمات والمنتجات.
متابعة تحصيل الدفعات والالتزام بإجراءات البيع المعتمدة.
إعداد تقارير دورية عن المبيعات والفرص المتوقعة.
المتطلبات
يفضل شهادة جامعية في إدارة الأعمال، التسويق أو أي مجال ذي صلة.
خبرة سابقة في المبيعات تعتبر ميزة قوية.
إتقان اللغات (خصوصًا الإنجليزية بجانب العربية) يعطي أفضلية.
بيانات الوظيفة
المنطقة : رام الله والبيرة
العنوان : رام الله
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : غير محدد
المستوى المطلوب : غير محدد
الخبرة : خبرة سابقة في المبيعات
مسؤول برنامج
بيت لحم
2025-10-07
اخر موعد للتقديم : 2025-10-10
عن الشركة

مؤسسة قادر للتنمية المجتمعية هي مؤسسة أهلية فلسطينية، غير ربحية، تأسست عام 2008، تعمل ضمن نهج ثنائي المسار، قائم على تمكين وحماية الأطفال والنساء والشباب من الأشخاص ذوي الإعاقة من كافة أشكال التهميش والتمييز والعنف القائم على نوع الجنس والإعاقة. ومن جهة أخرى نعمل على مواءمة السياقات الاجتماعية والمؤسساتية والسياساتية مع مبادئ "شمول الإعاقة" و"عدم ترك أحد خلف الركب" في فلسطين. من خلال هذا المسار المزدوج، نسعى إلى تعزيز المشاركة الفعّالة والمجدية للأطفال والنساء والشباب من الأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف جوانب الحياة، وضمان وصولهم لحقوقهم الكاملة وفقًا للقوانين المحلية والمعايير الدولية لحقوق الإنسان.

برنامج الحماية هو أحد البرامج الرئيسية في مؤسسة قادر إلى جانب برنامج التمكين الاقتصادي، وبرنامج التنمية المجتمعية الشاملة، والمناصرة والأبحاث كمجال عمل استراتيجي عبر برامجي. يهدف برنامج الحماية إلى تعزيز بيئة آمنة وشاملة تحمي حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، لا سيما النساء والأطفال منهم، في مواجهة العنف المبني على نوع الجنس والإعاقة. يستند البرنامج إلى نهج ثنائي يرتكز على تعزيز خدمات الحماية الشمولية من خلال تقديم الدعم الفني اللازم لشبكات الحماية والأطر التنسيقية والمؤسسات العاملة في مجال الحماية لتطوير ومواءمة السياسات والإجراءات والتدابير وأداء العاملين فيها من منظور شمول الإعاقة. وفي موازاة ذلك، يعمل البرنامج على تقديم خدمات الصحة النفسية والإرشاد النفسي ولاجتماعي بالتركيز على النساء والأطفال من ذوي الإعاقة وبدون إعاقة، إضافة إلى تنفيذ حملات توعية ومبادرات مجتمعية تهدف إلى تعزيز الوعي المجتمعي حول مناهضة كافة أشكال العنف المبني على نوع الجنس والإعاقة وتعزيز ثقافة الحماية. كما يسعى البرنامج إلى بناء شراكات فعالة في إطار إدارة الحالة ونظام التحويل الوطني.

وصف الوظيفة

مديرة برنامج الحماية ستكون مسؤولة عن قيادة وإدارة برنامج الحماية في مؤسسة قادر، وضمان تخطيط وتنفيذ ومتابعة تدخلات البرنامج بجودة وفعالية لتحقيق أهداف البرنامج وضمان اتساقها مع استراتيجية قادر. وتشمل المهام الإشراف على فريق البرنامج، وتعزيز الشراكات، وضمان المساءلة والتعلّم، ودعم جهود قادر في منع العنف القائم على أساس الإعاقة والنوع الاجتماعي والتخفيف من آثاره والاستجابة له. كما ستضطلع مديرة البرنامج بدور رئيسي في حشد الموارد، والتأثير في السياسات، وتعزيز المعايير المهنية في تدخلات الحماية، وتمثيل قادر في الشبكات والأطر المحلية والإقليمية.

 

المهام والمسؤوليات

التخطيط

  • المشاركة بفعالية في إعداد ومراجعة الخطة الإستراتيجية للمؤسسة، وتوفير كافة المعلومات اللازمة حول البرنامج.
  • إعداد وثيقة البرنامج الأساسية وفق الإستراتيجية المُقرة، ومراجعتها وتحديثها بشكل دوري ووفق الحاجة، والتقيد بالأطر الزمنية المحددة للإعداد والمصادقة.
  • إعداد الخطة السنوية للبرنامج، بما يشمل موازنة البرنامج السنوية، بناء على وثيقة البرنامج الأساسية المُقرة ووفق المصادر المالية المخصصة للبرنامج بشكل سنوي، ومراجعتها وتحديثها بشكل دوري ووفق الحاجة، والتقيد بالأطر الزمنية المحددة.

إدارة البرنامج

  • إعداد خطط التنفيذ التفصيلية للبرنامج والمشاريع التي تندرج ضمنه، وضمان تحديثها بشكل دوري.
  •  متابعة تنفيذ الخطة السنوية للبرنامج وخطط المشاريع.
  • توجيه ومتابعة فريق البرنامج لتنفيذ الأنشطة والمهام ولتحقيق النتائج والإستهدافات السنوية المُخطط لها.
  • عقد اجتماعات دورية لفريق العمل وتعزيز التعاون والتكامل بين أعضاء الفريق مع ضمان معالجة أي إشكاليات أو تحديات تعيق عمل الفريق.
  • استقطاب الكوادر البشرية من الموظفين والاستشاريين والخبراء وفق خطة البرنامج.
  • إجراء التخطيط المالي النقدي ومتابعة الصرف من موازنة البرنامج والمشاريع بشكل مستمر وحثيث، مع ضمان معالجة أي انحرافات أو تأخير في عمليات الإنفاق على الأنشطة والتدخلات المُخطط لها، وذلك بالتعاون مع الدائرة المالية.
  • ضمان توفير ملخصات الانشطة وانجازات البرنامج ومواد التواصل المختلفة، والمتابعة مع مسؤول التواصل والإعلام لتغذية الموقع الالكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمؤسسة.
  • متابعة الرصد والتوثيق لأنشطة البرنامج وتوثيق الدروس المستفادة ونشرها وتعميمها.
  • ضمان إعداد التقارير السنوية والدورية للبرنامج والمشاريع بجودة عالية ووفق الأطر الزمنية المحددة.
  • إعداد أدلة الإجراءات الخاصة بالبرنامج لضمان جودة التنفيذ وتحديثها بشكل دوري، والإشراف على تطبيقها والالتزام بها.

المتابعة والتقييم والمساءلة والتعلم

  • المشاركة بفعالية في بناء نظام المتابعة والتقييم والمساءلة والتعلم الخاص بالبرنامج والمشاريع التي تندرج ضمنه بالتعاون الوثيق مع مسؤول/ة المتابعة والتقييم، وضمان الالتزام الكامل بتطبيقه من قبل فريق البرنامج.
  • الإشراف والمتابعة على جمع البيانات الخاصة بالمؤشرات وفق الأطر الزمنية المحددة بالتعاون الوثيق مع مسؤول/ة المتابعة والتقييم.
  • تنظيم أنشطة دورية لتعزيز التعلم الداخلي على مستوى البرنامج وتوثيق الدروس المستفادة.
  •  تطبيق أنظمة وأنشطة المساءلة مع التركيز على تعزيز المشاركة الفعلية للمشاركين والشركاء وضمان الالتزام بتفعيل آلية استقبال الشكاوى.

الشراكات وتجنيد الموارد

  • المساهمة بفعالية في جهود بناء الشراكات وتجنيد الموارد اللازمة للبرنامج وفق الخطة الأساسية للبرنامج.
  • المشاركة في بناء والحفاظ على علاقات مهنية مع الشركاء والداعمين للبرنامج.
  • المساهمة بفعالية في إعداد مقترحات المشاريع وطلبات التمويل للمشاريع التي تسعى المؤسسة لتمويلها وتندرج ضمن البرنامج، مع ضمان توفير كافة المعلومات اللازمة لهذا الغرض.
  • مراجعة اتفاقيات الشراكة والتمويل ذات الصلة بالبرنامج.

التوجيه والمتابعة الفنية

  • تطوير دليل إجراءات العمل الخاص بالبرنامج بشكل مستمر.
  • الإشراف على عمل خط المساعدة وضمان التزام الطاقم بإجراءات العمل المعتمدة، والضوابط المهنية والأخلاقية، والتوثيق الكامل وفق نظام التوثيق المُعتمد.
  • التوجيه والإشراف الفني على طاقم البرنامج لضمان تقديم خدمات دعم نفسي اجتماعي بجودة ووفق الضوابط المهنية والأخلاقية.
  • التوجيه والإشراف الفني على طاقم البرنامج لضمان التحويل الفعال للمؤسسات ومقدمي الخدمات وفق الإجراءات الداخلية والنظم الوطنية المعمول بها.
  • تطوير مواد التواصل والتوعية المجتمعية بقضايا العنف المبني على نوع الجنس والإعاقة وآليات الحماية وغيرها من المواضيع ذات الصلة باختصاص البرنامج، والإشراف على طاقم البرنامج لضمان تنظيم وتنفيذ أنشطة التوعية المجتمعية بجودة وفعالية.
  • ضمان إنشاء قاعدة بيانات مفصلة (وتحديثها بشكل مستمر) لكافة المؤسسات الرسمية وغير الرسمية ذات الصلة باختصاص البرنامج،
  • تطوير شراكات وأطر التعاون مع مؤسسات الرسمية وغير الرسمية ذات الصلة على مستوى مقدمي خدمات الحماية والمؤسسات النسوية والقاعدية.
  • تطوير منهج وأدوات دعم قدرات مقدمي خدمات الحماية في مجال خدمات الحماية للأشخاص ذوي الإعاقة وتعزيز موائمة واستجابة الخدمات لهم.
  • ضمان التزام طاقم البرنامج بالتوثيق الكامل للأنشطة والخدمات وفق النظم المعتمد في البرنامج، إصدار التقارير الإداري والفنية عن عمل البرنامج.

 

المتطلبات
بكالوريوس في الخدمة الاجتماعية، الإرشاد النفسي الاجتماعي، الدراسات النسوية أو النوع الاجتماعي، أو أي مجال ذات صلة، ويُفضل درجة الماجستير.
خبرة عملية لا تقل عن 7 سنوات في مجال الحماية أو الدعم النفسي الاجتماعي أو إدماج النوع الاجتماعي والإعاقة، منها 3 سنوات على الأقل في موقع إشرافي.
خبرة في تقديم الدعم النفسي الاجتماعي وخاصة للنساء والأطفال، ويُفضل خبرة مع الأشخاص ذوي الإعاقة.
معرفة بأنظمة وأطر التحويل الوطنية الخاصة بالحماية من العنف.
معرفة بالتشريعات والسياسات الوطنية والمعايير الدولية المتعلقة بحقوق النساء والأطفال والأشخاص ذوي الإعاقة.
خبرة في تيسير الجلسات واللقاءات المجتمعية والمجموعات البؤرية.
مهارات قوية في الاتصال والتنسيق وبناء الشراكات.
مهارات قيادية وإشرافية وقدرة على إدارة الفرق وإعداد التقارير.
معرفة جيدة حول نظم المتابعة والتقييم والمساءلة والتعلم.
إجادة استخدام تطبيقات الحاسوب (MS Office).
الالتزام بمبادئ الحماية، المساواة بين الجنسين، وشمول الإعاقة.
بيانات الوظيفة
المنطقة : بيت لحم
العنوان : بيت جالا
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : بكالوريوس
المستوى المطلوب : متوسط
الخبرة : +7years
موظف/ة
القدس
2025-10-07
اخر موعد للتقديم : 2025-11-04
وصف الوظيفة
انضم إلى فريق بلدي سوبرماركت مطلوب موظفين لتحضير الطلبات أونلاين 
 
  • التقديم  مباشرة في فرع السوبرماركت صباحاً
 
المميزات
امتيازات وبونصات مجزية
المتطلبات
خبرة سابقة في المجال
بيانات الوظيفة
المنطقة : القدس
العنوان : القدس
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : غير محدد
المستوى المطلوب : غير محدد
الخبرة : خبرة سابقة في المجال
موظف/ة
رام الله والبيرة
2025-10-07
اخر موعد للتقديم : 2025-10-19
وصف الوظيفة

من مبدأ الاستثمار الأمثل في الموارد البشرية الموجودة والمتاحة وبالتعاون مع ديوان الموظفين العام ترغب وزارة الخارجية والمغتربين بالإعلان عن الوظائف التالية ضمن بند التدوير الخارجي، حسب الشروط والمؤهلات التالية

موظف اداري عدد (2) مكان العمل: مقر الوزارة - الفئة الثانية

الاختصاص العام للوظيفة:

ادخال البيانات على الحاسوب وتوفير البيانات والتقارير وأرشفتها وحفظها.

المهارات والقدرات المطلوبة:

1. معرفة جيدة باللغة الإنجليزية.

2. معرفة بالقوانين والانظمة والادارية المعمول بها في الدائرة الحكومية.

3. مهارة الاتصال والتواصل.

4. مهارة استخدام الحاسوب وخاصة برامج مايكروسوفت اوفس.

5. مهارة كتابة واعداد التقارير ومحاضر الاجتماعات.

6. مهارة ادارة الوقت.

7. مهارة حل المشكلات.

8. القدرة على العمل ضمن فريق.

9. القدرة على تحمل ضغط العمل

 

 

المهام والمسؤوليات
دراسة الملفات والمراسلات الموجه اليه.
إعداد المذكرات والمرسلات حسب الاصول الادارية المعمول بها في الدائرة الحكومية.
متابعة المراسلات المتعلقة بعمله لدى الجهات المختصة في الدائرة الحكومية والتأكد من تنفيذها حسب النظام المعمول به في الدائرة الحكومية.
تنظيم الاجتماعات واعداد الاجندة الخاصة بها والدعوات اللازمة لذلك.
إعداد محاضر الاجتماعات ورفعها للمسؤول المباشر.
المشاركة في وضع الخطة التنفيذية للوحدة التنظيمية التي يعمل بها
إعداد مقترحات تطويرية في مجال عمله.
المتطلبات
بكالوريوس كحد ادنى علوم ادارية
بيانات الوظيفة
المنطقة : رام الله والبيرة
العنوان : مقر الوزارة
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : بكالوريوس
المستوى المطلوب : غير محدد
الخبرة : الخبرة غير محددة
علاقات عامة والاتصال والتواصل
بيت لحم
2025-10-07
Deadline : 2025-10-15
About Company

The Guidance and Training Center (GTC) is a leading non- profit community mental health center based in Bethlehem, established in 1994. Dedicated to promoting mental health and psychosocial well-being in Palestinian society, GTC focuses on providing high-quality preventive and therapeutic services- particularly for children, adolescents, and families. In addition to direct services, the center is committed to raising public awareness around mental health issues, advancing evidence- based practices, and building the capacities of mental health professionals across the region. GTC also actively supports research and advocacy efforts to strengthen mental health systems and services in Palestine.

Job Description

Public Relations & Fundraising Officer

  • Contract Type: Full-time
  • Contract Duration: One year (renewable)

Main Responsibilities:  Public Relations & Communications

  • Support the planning and implementation of GTC's communications and outreach strategies.
  • Manage media relations: prepare press releases, arrange
  • interviews, and maintain media contact lists.
  • Coordinate the development of printed and digital communication materials.
  • Develop strategies to improve the center's public image and visibility.
  • Monitor media coverage and track public perception of the organization.
  • Build and maintain relationships with influencers, bloggers, and media representatives.

 

Fundraising & Donor Engagement

  • Identify local and international funding opportunities aligned with GTC's mission.
  • Support the development of concept notes, proposals, and fundraising materials.
  • Organize and coordinate meetings, presentations, and events with potential donors.
  • Create and maintain a detailed donor database (contacts, funding interests, giving history).
  • Prepare a proposal calendar with key deadlines and deliverables
  • Collaborate with the finance team to develop accurate proposal budgets and financial reports.
  • Support technical teams in preparing donor reports.
Requirements
Bachelor's degree in Marketing, Public Relations, or a related field.
A Master's degree is considered an asset.
Minimum of 3 years of relevant experience, preferably in NGOS in Palestine.
Excellent communication skills in English and Arabic (both written and spoken).
Strong experience in media management and public engagement.
High-level research and analytical skills for funding prospecting.
Proficiency in Microsoft Office and multimedia tools.
Ability to work independently and collaboratively.
Residency in Bethlehem or Jerusalem is preferred.
Job Details
Location : Bethlehem
Address : Bethlehem
Job Type : Full Time
Degree : N/A
Position Level : N/A
Experience : +3years
عدة تخصصات
رام الله والبيرة
2025-10-07
اخر موعد للتقديم : 2025-11-04
وصف الوظيفة
هل تبحث على فرصة عمل في بيئة عائلية، مريحة وحيوية؟ يسرنا ان نعلن عن توفر فرص عمل جديدة للانضمام الى فريقنا المتميز في الشني اكسترا في اقسام مختلفة للذكور والاناث ضمن الشفت الصباحي والمسائي
 
 
  • انضم الينا وكن جزءاً من النجاح، بالامكان تقديم طلب توظيف من خلال الحضور الى مقر الادارة العامة من الاحد الى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً
 
 
 
 
المميزات
نوفر لك بيئة عمل محفزة وداعمة
رواتب مجزية وحوافز
فرص للتطور.
المتطلبات
اللباقة وحسن التعامل مع الزبائن
القدرة على العمل بروح الفريق
الالتزام بالمواعيد والانضباط
بيانات الوظيفة
المنطقة : رام الله والبيرة
العنوان : بيتونيا
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : غير محدد
المستوى المطلوب : غير محدد
الخبرة : الخبرة غير محددة
محاسبة وعلوم مالية
رام الله والبيرة
2025-10-07
اخر موعد للتقديم : 2025-10-13
وصف الوظيفة
يعلن مكتب المتحدة لخدمات الفيزا و لم الشمل و الترجمة القانونية عن توفر شاغر وظيفي لـِ محاسب. هل لديك خبرة سنة أو أكثر في مجال المحاسبة؟ هل تبحث عن فرصة لتعزيز مسيرتك المهنية والانضمام إلى فريق عمل محترف؟ هذه فرصتك! انضم إلينا و ابدأ مشوارك بثقة!
 
  • الدوام: كامل
  • القسم: المالية والمحاسبة
 
 
 
 
المميزات
تدريب وإشراف مباشر.
بيئة عمل مهنية وداعمة.
فرص للتطور والنمو.
راتب منافس ومزايا إضافية.
المهام والمسؤوليات
تسجيل القيود اليومية والمعاملات المالية.
المساعدة في إعداد التقارير المالية.
تتبع التكاليف وتحليل النفقات الأساسية.
المشاركة في تسويات البنوك ومراقبة التدفق النقدي.
المساهمة في عمليات الميزانية والملفات الضريبية.
المساهمة في عمليات الميزانية والملفات الضريبية.
الحفاظ على سجلات مالية منظمة.
المتطلبات
بكالوريوس في المحاسبة أو المالية.
يُشجَّع الخريجون الجدد على التقديم.
إجادة Excel، ومعرفة ببرامج المحاسبة ميزة إضافية.
دقة، مسؤولية، وتنظيم.
بيانات الوظيفة
المنطقة : رام الله والبيرة
العنوان : سلواد/ سلواد مول/ الطابق 0
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : بكالوريوس
المستوى المطلوب : غير محدد
الخبرة : الخبرة غير محددة
عدة تخصصات
رام الله والبيرة
2025-10-07
اخر موعد للتقديم : 2025-11-04
وصف الوظيفة
تعلن شركة سغنتشر موتورز عن توفر شواغر وظيفية
 
المسمى الوظيفي:
  • موظفة مبيعات (يفضل في مجال السيارات)
  • موظفة استقبال
  • موظف/ة تسويق وجرافكس
بيانات الوظيفة
المنطقة : رام الله والبيرة
العنوان : رام الله
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : غير محدد
المستوى المطلوب : غير محدد
الخبرة : الخبرة غير محددة
موظف/ة
رام الله والبيرة
2025-10-07
اخر موعد للتقديم : 2025-11-04
وصف الوظيفة
مطلوب موظف ويتر /سيرفس في Levantine
 
المتطلبات
من سكان رام الله
يشترط وجود خبرة سابقة
الالتزام والجدية بالعمل
بيانات الوظيفة
المنطقة : رام الله والبيرة
العنوان : شارع سردا الرئيسي بالقرب من ايكون مول
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : غير محدد
المستوى المطلوب : غير محدد
الخبرة : يشترط وجود خبرة سابقة
تسويق ومبيعات
الخليل
2025-10-07
اخر موعد للتقديم : 2025-11-04
وصف الوظيفة
فرصة عمل لطلاب تخصص التسويق الرقمي شركة Redline Marketing بتعلن عن توفر شاغر لتصوير ستوريهات الزبائن
  • إذا كنت من طلاب جامعة الخليل أو جامعة بوليتكنك فلسطين وعندك شغف بالإبداع والتصوير وصناعة المحتوى، فهاي فرصتك تكون جزء من فريقنا
بيانات الوظيفة
المنطقة : الخليل
العنوان : الخليل
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : غير محدد
المستوى المطلوب : غير محدد
الخبرة : الخبرة غير محددة
مبرمج/ة
عن بعد
2025-10-07
Deadline : 2025-11-04
About Company

We’re GoSolve – a global company specialised in transforming our customers’ vision into digital applications. We love building large-scale cloud-based digital products and have the necessary skills to make it happen. Join us and work with the top tech talents from all over the globe in a driven, proactive environment. Do you wish to join a stable product development project? You will be a perfect fit!

Just GO for it.

GoSolve is a part of Ciklum, a global digital engineering and technology partner that empowers enterprises to innovate at speed and scale. With over 4,000 skilled developers, designers, engineers, and data scientists worldwide, Ciklum delivers next-generation solutions in cloud engineering, product development, data, AI, and DevOps for some of the world’s most ambitious companies.

Job Description

Localization: LatAM

The Software Development Engineer in Test (SDET) is responsible for providing solid development practices, leveraging proven testing techniques and technologies, and collaborating in efforts to deliver solutions where there exists gaps in GoodRx’s mission to deliver high quality products with continuously improving efficiency.

In this role, the SDET will be working with cross-functional teams including Developers, Product Managers, QA Engineers, Designers, and Technical Managers to ensure that the quality of our development and products are released on time with solid test automation coverage.  This candidate will drive adoption and distribute ownership of quality across their teams for maximum efficiency. Success looks like everyone on the team contributing meaningfully to a practical part of the quality process. Our team runs millions of automated tests every year, most of which are fully integrated into our deployment pipelines. We are looking for someone that can work alongside other quality enthusiasts at GoodRx to continuously improve our testing efficiency while maintaining our bar of quality to the levels our customers demand and deserve.

Nice to Have:

  • Healthcare domain knowledge.
  • Working knowledge with cloud platforms such as AWS, or Google Cloud Computing Services.
  • Experience with HIPAA, PCI, or other high security coding environments.
  • Familiar with Playwright or Maestro automation frameworks.
  • Familiar with Go Microservices.
  • Familiar with GraphQL and/or grpc API’s.
Benefits
Be a part of the team that works for the most influential global brands.
Opportunities to create industry-defining services using the latest technologies.
Responsible position – leverage your knowledge beyond simple coding.
Advise customers on optimal solutions – we trust your expertise!
No rush! Work at your own pace in a quality-over-quantity environment.
Collaborate with highly experienced professionals.
Numerous opportunities for professional growth.
Full-time remote work from anywhere in the world.
Monthly budget for social benefits – tailored to your location and lifestyle.
20 days of paid time off.
Annual training budget.
Responsibilities
Partner with product and engineering teams to review system requirements and technical design documents and ensure new features are developed using automation in mind.
Contribute to the existing automation frameworks and test scripts, and drive any necessary changes.
Contribute to the existing automation frameworks and test scripts, and drive any necessary changes.
Elevate the quality of our releases by helping maintain automated tests integrated into our CI/CD pipelines.
Enable short and direct feedback loops on the quality of every code submission.
Enable developers with the tools (technologies or otherwise) to begin establishing confidence from the very start of feature design and implementation.
Champion for Quality practices within GoodRx and an advocate for our customers’ expectations.
Staying up to date with process, tools, technologies, techniques and solutions.
Leading evaluation discussions in our internal community of Quality practitioners
Requirements
A minimum of 2+ years of SDET experience (or development experience)
Bachelor of Science in Computer Science, a related field or equivalent experience in a similar field.
2+ years of experience writing, improving and debugging automated tests for features.
2+ years of experience writing automated tests for frontend and backend systems.
2+ years of experience maintaining and improving automated test frameworks.
2+ years of experience using javascript/typescript, golang and/or python. Experience using standard test frameworks associated with those languages.
Hands-on experience using version control systems such as Git and a solid understanding of Git workflows.
Hands-on experience using kubernetes.
Experience working with external testing solutions such as BrowserStack or Saucelabs.
Strong software development skills and a solid understanding of software development practices and methodologies (code structure, unit testing, mocking, algorithms, etc).
Hands-on experience with cross browser compatibility testing of web applications and mobile applications.
Knowledge of QA methodologies including functional, performance, regression, black-box, and white-box testing.
Hands-on experience working with continuous integration and continuous deployment tools.
Hands-on experience with relational databases such as PostgreSQL.
Strong knowledge of QA methodology and testing tools.
Avid Learner: Passion for continuous learning and able to effectively communicate technology-oriented concepts.
Job Details
Location : Remotely
Address : online
Job Type : Full Time
Degree : N/A
Position Level : N/A
Experience : +2years
هندسة
عن بعد
2025-10-06
Deadline : 2025-11-06
About Company

We’re GoSolve – a global company specialised in transforming our customers’ vision into digital applications. We love building large-scale cloud-based digital products and have the necessary skills to make it happen. Join us and work with the top tech talents from all over the globe in a driven, proactive environment. Do you wish to join a stable product development project? You will be a perfect fit!

Just GO for it.

GoSolve is a part of Ciklum, a global digital engineering and technology partner that empowers enterprises to innovate at speed and scale. With over 4,000 skilled developers, designers, engineers, and data scientists worldwide, Ciklum delivers next-generation solutions in cloud engineering, product development, data, AI, and DevOps for some of the world’s most ambitious companies.

Job Description

We’re looking for a Senior NET Engineer who designs, develops, and optimizes scalable and secure backend systems. This role blends strong expertise in C#/.NET, databases, and distributed architectures with a focus on clean code, testing practices, and cloud-native solutions.

As a Senior Engineer, you’ll shape technical direction, contribute to architectural decisions, and deliver reliable, high-performance software. You’ll also collaborate across teams, drive process improvements, leverage AI-assisted coding tools, and mentor junior developers.

  • Localization: EU, Ukraine

Nice to have

    • Experience with Search Engines (e.g. ElasticSearch, Azure Search)
    • Experience with REST API development for mobile application
    • Experience with integration with 3rd party solutions
Benefits
Be a part of the team that works for the most influential global brands. 
Opportunities to create industry-defining services using the latest technologies.
Responsible position – leverage your knowledge beyond simple coding.
Advise customers on optimal solutions – we trust your expertise!
No rush! Work at your own pace in a quality-over-quantity environment.
Collaborate with highly experienced professionals.
Numerous opportunities for professional growth.
Full-time remote work from anywhere in the world…
…or, if you enjoy the office ambiance more, from the WeWork office.
Monthly budget for social benefits – tailored to your location and lifestyle.
20 days of paid time off.
Annual training budget.
Responsibilities
Back-end development of new functionality
Participating in code and architectural reviews, documenting architecture
Communicating with stakeholders: PMs, developers, architects, QA engineers and other colleagues
Proactive position in solution development, processes improvements
Delivering the product roadmap and planning for the future
Handle complex problems that might arise during solution development and provide field support with creative and rapid solutions
Ensure that the highest coding standards are met and write highly testable, automatable and performant code over the whole SDLC
Accelerated and Productive Development using AI Tools
Requirements
More than 4 years of experience in commercial software development
Excellent knowledge of computer science and computing theory: OOP, DDD, SOLID, TDD, BDD,Database theory (RDBMS, NoSQL), Algorithms and data structures
Design, architectural and enterprise pattern
Understanding of network protocols and conventions (e.g. HTTP, REST), authentication and authorization flows and practices
Experience with NoSQL (e.g. Mongodb, DynamoDB)
Knowledge of key-value storages (e.g. Redis, Memcached)
Basic knowledge of containerization and orchestration (Docker, Kubernetes)
Excellent knowledge and experience with C# and .NET
Should possess exposure and hands on experience with AI tools preferably github copilot, and additionally exposure to Vibe coding
Commercial experience with: .NET Framework, .NET Core, ASP.NET (Core, MVC, WebAPI) ORM (e.g. Entity Framework, Dapper) RDBMS (especially SQL Server) Messaging systems (e.g. RabbitMQ, ServiceBus) Cloud providers (e.g. Azure) Testing frameworks (e.g. NUnit, XUnit, MSTest) Web Servers Version control systems (e.g. GIT)
Upper-intermediate English or above
Ability to relate positively to and engage with a wide range of people
Strong self-motivation, reliable and flexible team-player. High attention to details
Always seeking to improve processes and suggest alternative better solutions
Be ready to embrace change, be flexible
Ability and willingness to mentor more junior team members
Job Details
Location : Remotely
Address : أون لاين
Job Type : Full Time
Degree : N/A
Position Level : N/A
Experience : +4years
مدرس\ة
القدس
2025-10-06
اخر موعد للتقديم : 2025-11-04
وصف الوظيفة
تُعلن إدارة مدارس ورياض الأقصى الإسلامية في القدس عن حاجتها لاستقبال طلبات توظيف للعام الدراسي 2025/2026 من حملة الهوية المقدسية في تخصص (الاجتماعيات واللغة الانجليزية ) .
  • على من تتوفر فيهم الشروط , تقديم الطلبات شخصيا في مقر الإدارة العامة للمدارس
 
المتطلبات
شهادة البكالوريوس في التخصص المطلوب
دبلوم تربية / افضلية
-خبرة اربع سنوات على الاقل ( افضلية )
شهادة الماجستير في اساليب التدريس ( افضلية )
بيانات الوظيفة
المنطقة : القدس
العنوان : البلدة القديمة ، حارة السعدية بجانب جامع المئذنة الحمراء
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : بكالوريوس
المستوى المطلوب : متوسط
الخبرة : +4years
موظف/ة
الخليل
2025-10-06
اخر موعد للتقديم : 2025-11-04
وصف الوظيفة
تعلن شركة بوسطة عن توفر شاغر وظيفي في فرع الجنوب – مدينة الخليل ، وفق الشروط التالية:
  • موظف توزيع
المتطلبات
أن يكون من سكان مدينة الخليل
 يمتلك سيارة مناسبة
 التفرغ التام للعمل
 معرفة تامة بطرق ومناطق محافظة بيت لحم
حسن السيرة والسلوك
خبرة في توزيع الطرود
بيانات الوظيفة
المنطقة : الخليل
العنوان : شارع الحرس خلف LCwikiki
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : غير محدد
المستوى المطلوب : غير محدد
الخبرة : خبرة في توزيع الطرود
مدرس\ة
نابلس
2025-10-06
اخر موعد للتقديم : 2025-11-04
وصف الوظيفة
تُعلن مدرسة وروضة ستار كيدز عن حاجتها إلى معلمة رياضيات للعمل ضمن كادر المدرسة للعام الدراسي الحالي.
 
 
المتطلبات
حاصلة على شهادة جامعية في تخصص الرياضيات .
خبرة لا تقل عن سنتين في التدريس.
تمتلك مهارات تواصل فعّالة وقدرة على التعامل مع الطلبة بروح إيجابية.
الالتزام والانضباط في العمل.
بيانات الوظيفة
المنطقة : نابلس
العنوان : أول زواتا
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : غير محدد
المستوى المطلوب : متوسط
الخبرة : +2years
تصميم الأزياء و الخياطة
نابلس
2025-10-06
اخر موعد للتقديم : 2025-10-19
وصف الوظيفة

تعلن جامعة النجاح الوطنية عن حاجتها لتعيين أعضاء هيئة تدريس غير متفرغين في برنامج تصميم الأزياء في كلية الفنون الجميلة وذلك ضمن الشروط الآتية:

 

المتطلبات
أن يكون المتقدم/ة حاصل/ة على شهادة البكالوريوس على الأقل من جامعة معترف بها.
أن يكون المتقدم/ة لديه/ القدرة على استخدام الوسائل الحديثة والتكنولوجيا في التعليم بالإضافة إلى إتقان استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.
أن يكون المتقدم/ة لديه/ا القدرة على التعامل مع الطلبة ومدهم بالجوانب العملية والتطبيقية والعمل ضمن روح الفريق.
يفضل من لديه خبرة عملية ومهارات باستخدام برامج الكمبيوتر الخاصة بتصميم الأزياء
بيانات الوظيفة
المنطقة : نابلس
العنوان : نابلس
الدوام : جزئي
الدرجة العلمية : غير محدد
المستوى المطلوب : غير محدد
الخبرة : لديه خبرة عملية
ادخال بيانات
رام الله والبيرة
2025-10-06
اخر موعد للتقديم : 2025-10-19
وصف الوظيفة

من مبدأ الاستثمار الأمثل في الموارد البشرية الموجودة والمتاحة وبالتعاون مع ديوان الموظفين العام ترغب وزارة الخارجية والمغتربين بالإعلان عن الوظيفة التالية ضمن بند التدوير الخارجي، حسب الشروط والمؤهلات التالية:

مدخل/ة بيانات عدد (2) مكان العمل: مقر الوزارة - الفئة الثالثة

 

الاختصاص العام للوظيفة:

ادخال البيانات على الحاسوب وتوفير البيانات والتقارير وأرشفتها وحفظها.

 

المهارات والقدرات المطلوبة:

1.مهارة استخدام برامج الحاسوب.

2.قدرة على الطباعة السريعة باللغتين العربية والانجليزية

المهام والمسؤوليات
تصنيف البيانات المراد إدخالها(نص، صورة، صوت، وغيرها) وتحديد اليات إدخالها.
ادخال البيانات الموجودة على الورق مثل (القوائم والاستمارات وبطاقات الفهرس والكتب والاستبيانات ) الى الحاسوب
تدقيق مدخلات البيانات.
استخراج التقارير المطلوبة لأغراض العمل.
حفظ الملفات وأرشفتها.
تنظيم البيانات في ملفات خاصة يسهل استرجاعها.
المتطلبات
أن يكون حاصلا على أحد المؤهلات العلمية التالية: ثانوية عامة/ دبلوم علوم الحاسوب/ دبلوم علوم إدارية
بيانات الوظيفة
المنطقة : رام الله والبيرة
العنوان : مقر الوزارة
الدوام : كامل
الدرجة العلمية : توجيهي/دبلوم
المستوى المطلوب : غير محدد
الخبرة : الخبرة غير محددة
اعلانات