استعراض القائمة

وصف العطاء

اعلان طرح عطاء مشروع دعم المستفيدين/ات بقسائم شرائية (كوبونات) الملابس, رقم العطاء: TAM/2025/T39

تعلن مؤسسة تنمية وإعلام المرأة - تام عن استدراج عروض مالية لتوريد ملابس من خلال توزيع قسائم شرائية على عدد من المستفيدين/ات في مختلف محافظات الوطن، ويشمل نطاق المشروع المحافظات التالية: بيت لحم، الخليل، رام الله والبيرة نابلس، جنين طولكرم، سلفيت قلقيلية طوباس وأريحا

ندعو الجهات المتخصصة الراغبة بالمشاركة تقديم عروضها المالية وفقًا للشروط والمواصفات المحددة في وثائق العطاء، مع ضرورة تقديم الأسعار

بالشيكل الإسرائيلي وشاملة لضريبة القيمة المضافة. يمكنكم الحصول على وثيقة العطاء من مقر مؤسسة تنمية واعلام المرأة - تام في بيت جالا، منطقة السهل والصريصير، شارع الشهيد جايل العرجا، عمارة أبو عبيدة، الطابق الأول. أو عن طريق ارسال بريد الكتروني الى [email protected]  مع ذكر رقم وعنوان العطاء المطلوب.

الموعد النهائي لتقديم العروض يوم السبت 2025/10/11. للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع دائرة المشتريات على الرقم 0592065157.

وصف العطاء

اسم المناقصة: عقد شراء وتوريد قطع غيار لمحطة الاكسجين لصالح م. عالية الحكومي التابع لوزارة الصحة للعام 2025 .

  1. تود وزارة الصحة من خلال مديرية اللوازم العامة استخدام جزء من مخصصاتها من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد شراء وتوريد قطع غيار لمحطة الاكسجين لصالح م. عالية الحكومي التابع لوزارة الصحة للعام 2025. 
  2. تدعو مديرية اللوازم العامة لصالح وزارة الصحة المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم.
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية، والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي: القدرة المالية والخبرة الفنية. 
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات اضافية والحصول على وثائق المناقصة من خلال الموقع الالكتروني لمديرية اللوازم العامة (www.gs.pmof.ps) او عبر البوابة الموحدة للشراء العام shiraa.gov.ps او الحصول على مزيد من المعلومات من خلال مديرية اللوازم العامة وزارة المالية خلال اوقات الدوام الرسمي من الساعة 8:00 صباحا وحتى 2:00 بعد الظهر .
  5. يجب على المناقص دفع رسوم غير مستردة مقدارها ( 300 ) شيقل لحساب وزارة المالية - في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/49)، ويتم ارفاق وصل الدفع فيشة الإيداع مع العطاء المقدم.
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد اقصاه يوم الاثنين الموافق 2025/10/13 الساعة 10:30 صباحا، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 180 يوما من التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب أن يرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقاً للنموذج المدرج في وثائق المناقصة على أن يكون موقع حسب الأصول من الشخص المخول بالتوقيع عن المناقص ويعتبر هذا الاقرار كبديل الزامي عن كفالة دخول المناقصة وجزء لا يتجزأ من وثائق المناقصة وسيتم رفض أي عطاء لا يحتوي على اقرار الضمان
  8. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي مقدمي العطاءات الذين يتم اعتماد طلباتهم في العنوان المذكور ادناه فور انتهاء الموعد المحدد لتسليم العطاءات.
  1. رسوم إعلان الصحف المحلية على من ترسو عليه المناقصة .
  2. العنوان المذكور أعلاه هو: صندوق العطاءات المركزية - دائرة العطاءات وزارة المالية مديرية اللوازم العامة رام الله، الماصيون ، مجمع الوزارات - مبنى القدس / مقابل مكتب رئيس الوزراء ، الطابق السادس. هاتف 2987112-02 / فاكس 2987056-02

رئيس لجنة العطاءات المركزية

وصف العطاء

تعلن جمعية التنمية الزراعية ( الإغاثة الزراعية عن طرح عطاء بالظرف المغلق والمختوم ضمن مشروع تعزيز سبل العيش المستدامة والفرص الاقتصادية الشاملة في المجتمعات الريفية في الأراضي الفلسطينية المحتلة الممول من وزارة خارجية دوقية لوكسمبورغ الكبرى والمنفذ من قبل جمعية التنمية الزراعية ( الاغاثة الزراعية)، وتدعو كل من تنطبق عليهم الشروط أدناه للتقدم. مواقع التنفيذ : أريحا، طولكرم، جنين الجفتلك) في شمال الضفة، دار صلاح صوريف، دورا، الخليل) في جنوب الضفة.

شروط التقدم للعطاء

  1. ان يكون المورد من ذوي الخبرة والكفاءة العالية ومتخصص في تنفيذ الاعمال المطلوبة ومسجلاً لدى الدوائر الحكومية المختصة حسب الأصول
  2. يجب على المقاول تقديم كفالة دخول عطاء بقيمة 2،000 يورو او ما يعادلها وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن (90) يوماً أو شيك بنكي مصدق باسم جمعية التنمية الزراعية.
  3. لجنة العطاء غير ملزمة بأقل الأسعار ويحق لها تجزئة العطاء أو الغاؤه أو تأجيله وبدون إبداء الأسباب.
  4. الأسعار سارية المفعول لمدة (90) يوما من تاريخ تسليم العطاء. يمكن للجهات الراغبة بالمشاركة مراجعة المقر الرئيسي في رام الله على العنوان المبين أدناه للحصول على نسخة مجانية من الوثائق خلال ساعات الدوام الرسمية او من خلال زيارة الموقع الالكتروني للإغاثة الزراعية على الرابط www.pal-arc.org  وبعد تعبئة معلومات  المورد أو الاتصال على الأرقام ادناه لطلب نسخة الكترونية من الوثائق
  1. آخر موعد لتسليم ظروف العطاء المكتملة والمختومة في مقر الإغاثة الزراعية/ رام الله بجانب مصلحة مياه القدس في موعد أقصاه يوم الثلاثاء 2025/10/14 الساعة الثانية ظهراً.
  2. رسوم الإعلان في الصحف والمواقع الالكترونية على من يرسو عليه العطاء.
  3. للاستفسار وطلب نسخة من العطاء الاتصال على هاتف رقم: 022963840

وصف العطاء

تدعو جامعة النجاح الوطنية الشركات المتخصصة والراغبة بالمشاركة في العطاء المذكور أدناه:

على الراغبين بالاشتراك في العطاء المذكور مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات - قسم العطاءات - مكتب رقم -1120 في مبنى الإدارة العامة الحرم القديم – نابلس، للحصول على نسخة مجانية من وثائق العطاء او من خلال مراسلة البريد الالكتروني [email protected] 

للاستفسار يرجى الاتصال على: دائرة اللوازم والمشتريات – هاتف 2345113-09-970+ - فاكس: 2345618-9-970+ البريد الالكتروني: [email protected]

وصف العطاء

تعلن بلدية حلحول / لجنة العطاءات والعقود عن رغبتها عن طرح عطاء تأمينات بلدية حلحول تأمين السيارات والاليات والخزنة والاموال المنقولة وممتلكات البلدية وتأمين اصابات الموظفين والعمال التابعين لبلدية حلحول والمسؤولية المدنية وشبكة كهرباء حلحول لعام (2026) فعلى الشركات ذات الاختصاص والمسجلة رسمياً ، وترغب في المشاركة في هذا العطاء مراجعة دائرة العطاءات والعقود في بلدية حلحول لاستلام كراسة ووثائق العطاء كاملة وأثناء الدوام الرسمي ابتداء من يوم الاربعاء 2025/10/1 تبعاً للشروط التالية :

  1. يجب أن تكون شركة التأمين مسجلة ومرخصة من قبل مراقب الشركات ويتم احضار شهادة مزاولة  مهنة ورخصة حرف ومهن وصناعات سارية المفعول.
  2. يجب أن يكون المتقدم للعطاء مسجلا رسميا في دوائر الضريبة وهو ملزم بتقديم شهادة خصم مصدر ساري المفعول وفاتوره ضريبية باسم بلدية حلحول.
  3. على الشركة تقديم كفالة تأمين دخول عطاء بقيمة (3000 شيكل ) أو شيك بنكي مصدق وذلك سارية المفعول لمده لا تقل عن 120 يوماً ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية، وتسلم بشكل منفصل في مغلف خاص .
  4. الاسعار بالشيكل شاملة جميع أنواع الضرائب.
  5. لجنة العطاءات غير ملزمة بأقل الاسعار بدون ابداء الأسباب.
  6. يحق للجنة العطاءات تجزئة العطاء او الغاء احد بوالص التأمين المذكوره في العطاء او الغاء العطاء بالكامل
  7. قيمة نسخة العطاء (400 ) شيكل غير مسترده .
  8. أخر موعد لتسليم العطاء يوم الخميس 2025/10/30 الساعة الثانية عشرة ظهراً في بلدية حلحول - دائرة العطاءات والعقود - الدائرة المالية - الطابق الأول.
  1. سيتم فتح العطاء يوم الخميس 2025/10/30 الساعة الثانية عشرة ظهراً في بلدية حلحول.
  2. يعتبر هذا الاعلان جزءاً لا يتجزأ من وثائق العطاء وتكاليف رسوم الاعلان في الصحف المحلية على من يرسو عليه العطاء. المزيد من المعلومات يرجى مراجعة دائرة العطاءات والعقود ، بلدية حلحول ، هاتف رقم : 02-2229936 أو فاكس رقم 2227666-02 أو جوال رقم : 0599200611 - حلحول - الشارع الرئيسي - دار بلدية حلحول - الدائرة المالية ، وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي.

اخوكم / خليل الشطريط - رئيس بلدية حلحول بالانابة

وصف العطاء

يعلن المجلس المشترك لإدارة النفايات الصلبة محافظتي الخليل وبيت لحم ، عن طرح عطاء شراء و توريد سيارة حركة للمجلس رقم (2025/06) وذلك وفقاً للمواصفات وجداول الكميات والشروط المرفقة العامة والخاصة بالتوريد، فعلى الراغبين في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

  1. يجب على المورد أن مشتغلا مرخصا ومسجلا رسميا ( القدرة على إصدار فاتورة ضريبة، خصم مصدر ساري المفعول و رخصة مهن سارية المفعول.
  2. شهادة تثبت ان للشركة مركز صيانة معتمد في مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية.
  3. يجب على المورد تقديم كفالة دخول المناقصة بقيمة 5,000 شيكل على شكل شيك بنكي مصدق او كفالة بنكية سارية المفعول لمدة 120 يوم من تاريخ الإغلاق للعطاء ، ولا تقبل الشيكات الشخصية و المبالغ النقدية.
  4. الأسعار بالشيكل وشاملة لجميع الضرائب والجمارك والرسوم وعلى المورد دفع جميع الرسوم قبل الترخيص.
  5. كل مورد يرغب في التقدم لهذا العطاء يستطيع الحصول على نسخة من العطاء مقابل مبلغ غير مسترد وقدره (500) شيكل من مقر المجلس المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظتي الخليل وبيت لحم الكائن في المبنى الإداري - مكب نفايات المنيا - قرية المنيا - بيت لحم خلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 2:00:1 ظهرا من السبت إلى الخميس.
  6. آخر موعد ا لتسليم العطاءات الساعة 00:01 ظهرا من يوم الخميس الموافق 2025/10/30م في مقر المجلس مع العلم أنه لن يقبل أي عطاء بعد هذا الموعد.
  7. فتح المظاريف الساعة الساعة 2:00:01 ظهرا من يوم الخميس الموافق 2025/10/30م في مقر المجلس.
  8. رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.
  9. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة المجلس وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي، للمراجعة والاستفسار هاتف رقم : 022756230 فاكس رقم : 022756240 أ. تيسير ابو سنينة

رئيس المجلس المشترك

وصف العطاء

الجهة المشترية مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة - محافظة بيت لحم اسم المشروع توريد وتركيب نظام خلايا شمسية لتوليد الكهرباء لمجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة - بيت لحم

رقم استدراج العروض 4.1.2.43-MDPIVCI

  1. حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية - صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية على منحة بقيمة 108 مليون يورو من مجموعة من الشركاء والممولين الوكالة الفرنسية للتنمية الحكومة الدنماركية، البنك الدولي التعاون الالماني (البنك الألماني للتنمية والوكالة الألمانية للدعم الفني)، الوكالة السويسرية للتنمية واتحاد البلديات الهولندية، والحكومة البلجيكية من خلال وكالة التنمية البلجيكية (Enabel)، بالاضافة الى مساهمة السلطة الوطنية الفلسطينية بنسبة %10، في إطار برنامج تطوير الهيئات المحلية الرابع / الدورة الأولى ((MDPIV-CI النافذة الثالثة الخاصة بدعم مشاريع الحد من التغير المناخي والحفاظ على البيئة وضمن مبادرة مساهمة الهيئات المحلية في نشر ثقافة الطاقة النظيفة وينوي صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية استعمال جزء من أموال هذه المنحة لتمويل المشروع توريد وتركيب نظام خلايا شمسية لتوليد الكهرباء لمجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة بيت لحم. 
  2. في إطار مشروع تطوير البلديات الرابع، حصل مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة بيت لحم على منحة فرعية من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية (المتلقية للمنحة) لتنفيذ مشروع توريد وتركيب نظام خلايا شمسية لتوليد الكهرباء لمجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة بيت لحم تنوي استعمال جزء من أموال هذه المنحة الفرعية في عمل دفعات بموجب العقد الذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة لتقديم عروض أسعار.
  3. يدعو مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة - محافظة بيت لحم الموردين للتقدم لاستدراج عروض أسعار - توريد وتركيب نظام خلايا شمسية لتوليد الكهرباء لمجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة بيت لحم. .
  4. استدراجات عروض الأسعار ستكون تسوق محلي وحسب الآليات المعتمدة لدى صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية الشراء حسب اجراءات التسوق المحلي ومفتوحة للموردين المؤهلين المحليين وحسب وثائق إستدراج عروض الأسعار.
  5. الموردون المعنيون يمكنهم الحصول على المعلومات اللازمة من مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة - محافظة بيت لحم.
  6. سيتم تسديد المبالغ المستحقة بموجب العقد ضمن المنحة الموقعة مع وكالة التنمية البلجيكية ضمن جزئية توريد وتركيب نظام خلايا شمسية لتوليد الكهرباء لمجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة - بيت لحم مشروع رقم 4.1.2.43-MDPIVCI.
  7. يمكن للموردين الحصول على معلومات إضافية من مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة - محافظة بيت لحم - الدائرة الادارية / قسم العطاءات وكذلك فحص وثائق استدراج العروض على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 2:00 مساء طوال ايام الاسبوع عدا الجمعة والاحد.
  8. يجب تسليم عروض الاسعار في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل أو بتاريخ 2025/10/08 الساعة 12:00 ظهرا، عروض الأسعار الالكترونية غير مقبولة، عروض الأسعار المتأخرة عن موعد التسليم سيتم رفضها وسيتم فتح عروض الأسعار بحضور الموردين أو ممثليهم والذين يرغبون بذلك على العنوان أدناه بتاريخ 2025/10/08 الساعة 12:00 ظهرا
  9. العنوان المذكور أعلاه هو مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة المحافظة بيت لحم - الدائرة الادارية - العطاءات والمشتريات - بيت لحم - هندازة - المنطقة الصناعية - هاتف رقم: 2733033 / 0593166533 / 0593509005 بريد الكتروني [email protected] 

ا. ماهر نيقولا قنواتي رئيس مجلس الخدمات المشترك/ بيت لحم

وصف العطاء

حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية على منحة بقيمة 40 مليون دولار امريكي من البنك الدولي لدعم المكون الأول من برنامج التعافي وخلق فرص عمل - البنية التحتية كثيفة -العمالة في إطار برنامج التعافي وخلق فرص عمل, والذي يتم ادارته بالشراكة بين وزارة التخطيط, وزارة العمل, وزارة الحكم المحلي وينفذ من خلال صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية.

وقد حصلت بلدية بدو على منحة فرعية من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية المتلقية للمنحة) لتنفيذ مشروع صيانة وتأهيل طريق روضة دار القرآن في بلدة بدو ، وتنوي استعمال جزء من أموال هذه المنحة الفرعية في عمل دفعات قانونية مباشرة من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية لحساب المورد بموجب العقد رقم /01 - 401995 - 01 -1.1-SRJCP الذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة لتقديم عروض أسعار.

(1) تدعو بلدية بدو للتقدم لاستدراج عروض أسعار بنموذج اتفاقية الاطار لتوريد مواد لمشروع صيانة وتأهيل طريق روضة دار القرآن في بلدة بدو

(2) استدراجات عروض الأسعار ستكون تسوق محلي و حسب الآليات المعتمدة لدى صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية الشراء حسب اجراءات التسوق المحلي و مفتوحة للموردين المؤهلين المحليين وحسب وثائق استدراج عروض الأسعار.

(3) الموردون المعنيون يمكنهم الحصول على المعلومات اللازمة من بلدية بدو تلفون 022471220) ويمكنهم الاطلاع على وثائق الاستدراج والحصول عليها على العنوان: بلدية بدو - وسط البلد / الدائرة الهندسية - الطابق الثاني ابتداءً من الساعة 09.00 صباحاً حتى الساعة 1:00 ظهرا من تاريخ 2025/09/30 حتى تاريخ 2025/10/07.

(4) عروض الأسعار يجب أن تقدم باليد على العنوان أدناه قبل أو بتاريخ 2025/10/08 يوم الاربعاء الساعة الثانية عشر ظهرا. عروض الأسعار الالكترونية غير مقبولة، عروض الأسعار المتأخرة عن موعد التسليم سيتم رفضها، وسيتم فتح عروض الأسعار بحضور الموردون أو ممثليهم والذين يرغبون بذلك على العنوان أدناه الساعة الثانية عشر ظهرا بتاريخ 2025/10/08 يوم الاربعاء

(5) المشروع شامل ضريبة القيمة المضافة وعلى الموردين تقديم أسعارهم شاملة ضريبة القيمة المضافة وإحضار خصم مصدر ساري المفعول.

(6) العنوان المشار إليه أعلاه هو بلدية بدو - وسط البلدة / الطابق الثاني /الدائرة الهندسية)

وصف العطاء

1 - تود بلدية تفوح استخدام جزء من مخصصاتها ضمن برنامج رسوم النقل على الطرق لتنفيذ مشروع شراء صهريج مياه الممول من قبل وزارة الحكم المحلي لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد شراء صهريج مياه رقم ال عقد 2024-MOLG-VC-169 لذا تدعو بلدية تفوح المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لشراء وتوريد صهريج المياه.

2 - ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية.

3 - يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية من بلدية تفوح على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة الثانية ظهراً من أيام السبت الى الخميس

4 - يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 350 شيكل اعتبارا من يوم الأربعاء 2025/10/01

5- يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعة 12:00 ظهر يوم الأحد 2025/10/12 علما بأن العطاءات الإلكترونية غير مقبولة»، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة تسعون يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.

6 - يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء» بقيمة 15000 شيكل (خمسة عشر ألف شيكل ) وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوما من تاريخ فتح العطاء أو شيك بنكي مصدق ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية

7 - سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في الساعة 12:00 ظهر يوم الأحد 2025/10/12.

8 - رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.

9 - العنوان المذكور اعلاه هو: بلدية تفوح - الخليل - تفوح - اول البلد هاتف: 022241093 فاكس : 022241092 ، [email protected] 

رئيس البلدية / احمد إبراهيم خمايسة

وصف العطاء

تعلن جمعية الإتحاد النسائي العربي بالقدس عن رغبتها في استدراج عروض أسعار خدمات  هندسية للمكاتب الاستشارية الراغبة في المشاركة في هذا العطاء ، وفق الشروط التالية:

1 - يشترط أن يضم المكتب الاستشاري فريقا متكاملاً من مهندس معماري، مهندس كهرباء مهندس ميكانيك، مهندس مدني.

2 - تشمل الأعمال إعادة تأهيل المبنى الداخلي مع إعادة توزيع الفراغات بما يتناسب مع استخدام الجمعية

3 - تحديث التمديدات الصحية والكهربائية، وتحويل المطبخ إلى مطبخ إنتاجي مع الالتزام بكافة القوانين والاشتراطات المحلية بالقدس (البلدية، الصحة ، الدفاع المدني، الكهرباء)

4 - إعداد وتسليم التصاميم والمخططات التصميمية المختلفة وجداول الكميات ووثائق العطاء.

5 - المساعدة في طرح العطاءات وتحليل العروض والإشراف الكامل على تنفيذ الأعمال حتى التسليم النهائي بجودة عالية للمعايير المطلوبة.

6 - أن يكون الفريق الهندسي كاملاً من حملة الهوية المقدسية كي يتمكنوا من الوصول الى موقع الجمعية بسهولة.

7 - تقديم العرض المالي مرفقا بسيرة ذاتية للفريق ومدة التصميم المتوقعة.

8 - تقديم العروض وفقا لنظام المظروفين فني ومالي وفي مغلفات منفصلة ومختومة وإرسالها لمقر الجمعية فقط وليس عبر البريد الإلكتروني.

9. آخر موعد لتسليم العطاءات حتى تاريخ 2025/10/9 لغاية الساعة الثانية ظهرا في مقر الجمعية.

ملاحظة: المقر مفتوح من الساعة العاشرة صباحا لغاية الثانية ظهرا لمن يرغب في معاينة المكان