استعراض القائمة
جديد

وصف العطاء

مناقصة رقم : 2025/008/PLA/MOF

  1. تود سلطة الاراضي الفلسطينية طرح عطاء شراء وتوريد وتركيب رفوف وخزائن معدنية تمويل البنك الدولي - مشروع التسجيل العقاري.
  2. تدعو سلطة الاراضي المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لشراء وتوريد وتركيب رفوف وخزائن معدنية.
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من دائرة المشتريات - سلطة الاراضي وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين | أدناه وذلك من الساعة 8 إلى الساعة 3 من أيام الأحد الى الخميس أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  5. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه او من من خلال البوابه الموحدة للشراء العام https://www.shiraa.gov.ps/  بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 100 شيكل الحساب سلطة الاراضي 28/3001/219000/99 وارفاق وصل الدفع ( فيشة الايداع مع العطاء المقدم . 
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة 2025/11/30 لغاية الساعة 10:00 صباحا، والعطاءات الإلكترونية "غير مقبولة"، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 150 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب أن يشمل العطاء على اقرار ضمان العطاء بحسب النموذج الموجود في نماذج العطاء .
  8. اجور النشر والاعلان على من يرسو عليه العطاء ولمرة واحدة فقط. 
  9. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في 2025/11/30 الساعة 10:00 صباحا.

سلطة الاراضي - الادارة العامة للشؤون المالية - الطابق الثالث - البيره - شارع نابلس / 022415560 - 022415580

 

جديد

وصف العطاء

  1. تود بلدية يطا وبالتعاون مع وزارة الحكم المحلي وضمن برنامج رسوم النقل على الطرق والممول من وزارة المالية الفلسطينية طرح عطاء مشروع تأهيل وتعبيد طريق جب هوبر
  2. تدعو بلدية يطا المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لأعمال مشروع تأهيل وتعبيد طريق جب هوبر علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة وان يكون مصنف في مجال الطرق بدرجة خامسة على الاقل
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من بلدية يطا/ محافظة الخليل على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 ظهرا من أيام السبت الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام ، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 300 شيكل ، أو من خلال الحساب البنكي / بنك فلسطين حساب رقم 303192 على أن يتم احضار قسيمة الإيداع عند تسليم العطاء
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الاحد الموافق 2025/12/21 الساعة 12:00 ظهرا ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  6. يجب ان يرفق مع كل عطاء "كفالة دخول عطاء بقيمة (6,000) شيكل سارية المفعول لمدة - يوم من تاريخ فتح العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة
  7. زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي يوم الاربعاء الموافق 2025/12/3 الساعة 10:00 صباحا في مقر بلدية يطا/ محافظة الخليل
  8. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الاحد الموافق 2025/12/21 الساعة 12:00 ظهرا في مقر بلدية يطا
  9. رسوم الاعلانات في الصحف على من يرسو عليه العطاء.
  10. العنوان المذكور اعلاه هو: بلدية يطا يطا وسط المدينة/ شارع الكرمل/ مبنى البلدية الطابق الأول/ قاعة الاجتماعات

الموقع الالكتروني : www.yatta-mune.org  البريد الالكتروني : [email protected]  هاتف: 0097022279394

رئيس البلدية

جميل عوض

جديد

وصف العطاء

تعلن شركة توزيع كهرباء الشمال عن طرح عطاء توريد مفاتيح حلقية رقم 2025/24

فعلى جميع المختصين الراغبين في الحصول على نسخة من العطاء مراجعة دائرة التوريدات في شركة توزيع كهرباء الشمال - الإدارة العامة - مجمع بلدية نابلس التجاري - الطابق التاسع خلال ساعات الدوام الرسمي .

تعاد نسخة العطاء إلى دائرة التوريدات في الشركة مرفقة بتأمين (شيك مصدق أو كفالة بنكية بقيمة 112,000 شيكل ، وذلك حتى الساعة الثالثة مساءا من يوم الثلاثاء الموافق 2025/12/02 .

ولن يقبل أي عطاء يرد بعد هذا الموعد أو لا يحتوي على التامين المطلوب .

  • رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء .
  • ثمن نسخة العطاء 1000 شيكل غير مستردة.
  • يتم تسليم نسخ العطاء للراغبين بالمشاركة اعتباراً من صباح يوم الأربعاء الموافق 2025/11/19 .

الإدارة العامة

جديد

وصف العطاء

يعلن مركز الفن الشعبي عن طرح عطاء توريد وتركيب بيوت بلاستيكية زراعية وخزان مياه معدني، وذلك وفق الشروط التالية:

  1. يجب على المورد المقاول المتقدم للعطاء ان يكون مسجل لدى الدوائر الحكومية الرسمية.
  2. توفير كفالة دخول العطاء قيمتها 5% من قيمة العطاء المقدم وتكون على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق على أن يكون عرض السعر ساري المفعول لمدة 120 يوما والكفالة سارية المفعول لمدة 90 يوما من تاريخ الإقفال.
  3. على من يرسو عليه العطاء احضار كفالة حسن تنفيذ 10% من المبلغ المتفق عليه عند توقيع العقد.
  4. ثمن نسخة العطاء 100 شيكل غير مستردة.
  5. على من يرسو عليه العطاء تقديم فواتير ضريبية رسمية، وتقديم شهادة خصم بالمصدر سارية المفعول.
  6. يحق للمركز تجزئة العطاء المطروح.
  7. أجور الإعلان في الجريدة على من يرسو عليه العطاء.
  8. المركز غير ملزم باختيار العطاء الأقل سعراً، وله الحق برفض أي عطاء أو جميع العطاءات دون ابداء الاسباب.

يمكنكم الحصول على وثائق العطاءات من مقر مركز الفن الشعبي الكائن في مدينة البيرة، مقابل جامع العين، وذلك ابتداءً من يوم غد الأربعاء 19.11.2025 وحتى نهاية دوام يوم الاثنين 25.11.2025 من الساعة 10:30 صباحا ولغاية الساعة 5:30 مساء. يتم تسليم العطاءات في مقر مركز الفن الشعبي، في ظرف مغلق ومختوم وعليه اسم العطاء ومرفق معه كفالة دخول العطاء وخصم المصدرساري المفعول، في موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 5 من الساعة 10:30 صباحاً وحتى الساعة 4:00 عصراً. ملاحظة: العطلة الرسمية للمركز أيام الجمعة والأحد.

المزيد من الاستفسار يمكن الاتصال على هاتف المركز رقم: 022403891، أو جوال 0598947907

جديد

وصف العطاء

تلقت الحكومة الفلسطينية لصالح وزارة التربية والتعليم العالي تمويلا مشتركا من قبل عدد من المانحين (فنلندا ، المانيا، ايرلندا، بلجيكا) تحت مسمى التمويل المشترك :JFA لدعم تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم في فلسطين، حيث تنوي وزارة التربية والتعليم العالي استغلال جزء من هذه المنحة الأعمال صيانة في 4 مدارس في مديرية ببيت لحم ( مدرسة أبو عمار المختلطة، مدرسة الخضر الثانوية للبنات، مدرسة مسقط الثانوية للبنات - الدوحة ، مدرسة المنيا الأساسية المختلطة)، وعليه تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن طرح المناقصة التالية :

  • رقم المناقصة        MEHE/JFA2025/139 
  • موضوع المناقصة    أعمال صيانة في 4 مدارس في مديرية ببيت لحم ( مدرسة أبو عمار المختلطة مدرسة الخضر الثانوية للبنات، مدرسة مسقط  الثانوية للبنات - الدوحة مدرسة المنيا الأساسية المختلطة)
  • المديرية  بيت لحم
  • الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع      2025/12/8
  • موعد تسليم العروض وفتحها         2025/12/17
  • كفالة دخول المناقصة دولار      7700
  • ثمن نسخة المناقصة دولار         50

 

  1. المؤهلون للاشتراك في هذه المناقصةأ. المقاولين الفلسطينيين المصنفين كمقاولي ابنية ضمن الدرجات ( أولى ، ثانية ، ثالثة ورابعة ) لدى لجنة التصنيف الوطنية.ب، المقاولين غير الفلسطينيين المحققين للشروط المذكورة في وثائق المناقصة.
  2. الحصول على وثائق المناقصة : يمكن للراغبين بالاشتراك في هذه المناقصة الحصول على وثائقها من الإدارة العامة للأبنية - وزارة التربية والتعليم العالي رام الله، وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي ولغاية يوم 2025/12/7 مصطحبين معهم شهادة تصنيف سارية المفعول صادرة عن لجنة التصنيف الوطنية بالاضافة الى وصل دفع ثمن نسخة المناقصة.
  3. ثمن نسخة المناقصة كما هو وارد في الجدول أعلاه يتم ايداعها في بنك فلسطين لحساب ايرادات وزارة المالية - وزارة التربية والتعليم العالي، حساب رقم (219000/13) ولغاية 2025/12/7
  4. زيارة الموقع ستنظم زيارة ميدانية للموقع حسب التاريخ المحدد اعلاه ويكون الالتقاء الساعة 10:00 صباحا في مديرية التربية والتعليم – بيت لحم.
  5. الاجتماع التمهيدي سيتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات المقاولين حسب التاريخ المحدد في الجدول اعلاه في مديرية التربية والتعليم / بيت لحم بعد زيارة الموقع مباشرة.
  6. آخر موعد للاستفسارات هو يوم الثلاثاء الموافق 2025/12/9، وآخر موعد للرد على الاستفسارات هو يوم الخميس الموافق2025/12/11
  7. كفالة دخول المناقصة : قيمتها حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه، وتكون على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق، على ان يكون عرض السعر ساري المفعول مدة 120 يوما من تاريخ الاقفال وان تكون كفالة دخول المناقصة سارية المفعول لمدة 150 يوما من تاريخ الاقفال ولصالح وزارة التربية والتعليم العالي وتكون باسم الجهة المشاركة في المناقصة حسب سجلات التصنيف.
  8. تسليم العروض: يتم تسليم العروض في مقر وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله - شارع المعاهد المبنى الرئيسي- الطابق الثاني غرفة رقم 223 - دائرة العطاءات والمشتريات، في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم المناقصة واسمها مرفقا بتأمين دخول المناقصة ويودع في صندوق العطاءات في موعد اقصاه الساعة الحادية عشرة (11:00) من قبل ظهر اليوم المحدد في الجدول أعلاه.
  9. موعد فتح العروض الساعة الحادية عشرة (11) صباحاً، في جلسة علنية تعقد بمقر وزارة التربية والتعليم العالي في التاريخ المحددة في الجدول أعلاه
  10. شروط عامة
  • أجور الإعلان والنشر على من ترسو عليه المناقصة على أن تدفع عند توقيع العقد.
  • الوزارة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار.
  • إذا وجد تعارض بالمعطيات بين وثائق المناقصة وإعلان الطرح بالصحف الرسمية تعطى الأولوية لإعلان الطرح.
  • الاسعار غير شاملة لضريبة القيمة المضافة.

للاستفسار يمكن الاتصال بالإدارة العامة للأبنية / وزارة التربية والتعليم العالي أو دائرة العطاءات والمشتريات على الهواتف التالية: - 0562 503306، 0562503303، 02-2983200، فاكس: 2893222-02، بالإضافة الى مراجعة قسم الابنية في مديرية التربية والتعليم - بيت لحم كما يمكن مراجعة صفحة وزارة التربية الالكترونية على العنوان: www.mohe.gov.ps

وكيل وزارة التربية والتعليم

جديد

وصف العطاء

اسم المناقصة شراء وتوريد مستهلكات طبية خاصة بالاسنان للعام 2025 لصالح وزارة الصحة

  1. تود وزارة الصحة الفلسطينية ومن خلال مديرية اللوازم العامة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد (2025/160/MOH-GSD/MOF) شراء وتوريد مستهلكات طبية خاصة بالاسنان للعام 2025 لصالح وزارة الصحة.
  2. تدعو مديرية اللوازم العامة ولصالح وزارة الصحة الفلسطينية المناقصين ذوي الأهلية إلى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لشراء وتوريد مستهلكات طبية خاصة بالاسنان للعام 2025.
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية. والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي: القدرة المالية والخبرة الفنية في مجال المستهلكات الطبية.
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات اضافية والحصول على وثائق المناقصة من خلال الموقع الالكتروني لمديرية اللوازم العامة (www.gs.pmof.ps) أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام shiraa.gov.ps او الحصول على مزيد من المعلومات من خلال مديرية اللوازم العامة / وزارة المالية خلال اوقات الدوام الرسمي من الساعة 8:00 صباحا وحتى 2:00 بعد الظهر. 
  5. يجب على المناقص دفع رسوم غير مستردة مقدارها (300) شيكل لحساب وزارة المالية في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/49)، ويتم ارفاق وصل الدفع (فيشة الإيداع مع العطاء المقدم.
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه يوم الإثنين الموافق 1/12/2025 الساعة 12:00 ظهرا والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 180 يوما من التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب أن يكون مرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة على أن يكون موقع حسب الأصول من الشخص المخول بالتوقيع عن المناقص ويعتبر هذا الاقرار كبديل الزامي عن كفالة دخول المناقصة وجزء لا يتجزأ من وثائق المناقصة وسيتم رفض أي عطاء لا يحتوي على اقرار الضمان.
  1. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات فور انتهاء الموعد المحدد للتسليم بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه. 
  2. رسوم الاعلان على من ترسو عليه المناقصة.
  3. العنوان المذكور أعلاه هو صندوق العطاءات المركزية - دائرة العطاءات - وزارة المالية - مديرية اللوازم العامة - رام الله - الماصيون - مجمع الوزارات - مبنى القدس - مقابل مكتب رئيس الوزراء - الطابق السادس - هاتف: 2987112 - 02 / فاكس: 2987056 - 02

رئيس لجنة العطاءات المركزية

جديد

وصف العطاء

طرح عطاء رقم 2025 - TEN-FF1 بالظرف المغلق لأعمال تشطيب وتجهيز الطابق الأول

تعلن جمعية أصدقاء المريض / المستشفى الأهلي - الخليل عن طرح عطاء رقم 2025 - TEN-FF1 لاعمال تشطيب وتجهيز الطابق الأول  في المبنى التخصصي الجديد - مبنى A.

  • يمكن للشركات المسجلة رسمياً أولى او ثانية ابنية في اتحاد المقاولين الفلسطينيين والمصنفة الحصول على كراسة العطاء وذلك مقابل 100 دولار غير مستردة.
  • ويمكن الحصول على الكراسة من المكتب الهندسي في المستشفى | الأهلي الطابق الأرضي - مبنى الخدمات خلال ساعات الدوام الرسمية من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 بعد الظهر.
  • ابتداء من يوم الثلاثاء 2025/11/18 وحتى يوم الخميس 2025/12/04 علماً بأنه سوف يكون يوم الاحد 2025/12/07 | الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع.
  • تقدم العروض بالظرف المغلق ويكتب على الظرف عطاء رقم 2025-TEN-FF1 | اعمال تشطيب وتجهيز الطابق الأول ويرفق داخل الظرف كفالة دخول العطاء حسب الشروط المذكورة في الكراسة.
  • تسلم العروض بالظرف المختوم في صندوق العطاءات في دائرة العلاقات العامة الطابق الثالث علما بأن آخر موعد لتسليم العروض | هو يوم الخميس 2025/12/18 الساعة الثانية عشرة ظهراً.

ملاحظات :

(1) الجمعية غير ملزمة بالترسيه على أقل الأسعار دون إبداء الأسباب.

(2) رسوم الإعلان بالصحف على من يرسو عليه العطاء.

الإدارة

جديد

وصف العطاء

اسم المناقصة: تأهيل وتعبيد الطريق الرابط بين الضبعه - جلعود رقم المناقصة 144-2023-MOLG-VC

  1. يود مجلس قروي الضبعه استخدام جزء من ايراداته ضمن مشروع تأهيل وتعبيد الطريق الرابط بين الضبعه - جلعود الممول من قبل اوزارة الحكم المحلي - رسوم النقل على الطرق ) لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد تأهيل وتعبيد الطريق الرابط بين الضبعه جلعود.
  2. رقم المناقصة : 144-2023-MOLG-VC
  3. يدعو مجلس قروي الضبعه المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لـ تأهيل وتعبيد الطريق الرابط بين الضبعه - جلعود ، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى ان يكون المقاول مصنف طرق درجة لا يقل عن رابعه .
  4. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس قروي الضبعة ) على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة الثامنة إلى الساعة الواحدة من أيام السبت الى الخميس.
  5. وصف المشروع تعبيد الشارع الرابط بين القريتيين ، قرية مغارة الضبعة وقرية جلعود و وضع اكتاف باطون واشارات تناسب الطريق حيث يصل طوله ال 720 متر وبعرض اسفلت 5 متر وعرض بيسكورس 6 متر واكتاف باطون نصف متر من كل طرف.
  6. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها [400 شيكل
  7. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الخميس الموافق 2025/12/18 الساعة 12:00 ظهرا ، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة [120] يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  8. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة 12500 شيكل ) سارية المفعول حتى 150 يوم من تاريخ فتح العطاء.
  9. يجب ان يكون المقاول مصنف طرق درجة لا يقل عن رابعة
  10. الأسعار بالشيكل شاملة لجميع الضرائب وعلى المقاول دفع جميع انواع الضرائب
  11. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الخميس الموافق 2025/12/18 الساعة 12:00 ظهرا .
  12. العنوان المذكور اعلاه هو: مجلس قروي الضبعه قلقيلية - الضبعه شارع المجلس القروي).
جديد

وصف العطاء

رقم المناقصة : 2025/1104/MOH /MOF تاريخ الاصدار : 2025/11/18

1- تود وزارة الصحة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب العقود الناتجة بموجب مناقصة رقم URSODEOXYCHOLIC ACID 300 MG CAPLET OR TABLET عن شراء وتوريد MOH/MOF/2025/1104

2- تدعو وزارة الصحة المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتوريد الصنف المذكور اعلاه .

3 - تجري هذه المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الاهلية ، و المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في القسم الثالث من وثيقة المناقصة .

4 - يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من وزارة الصحة الفلسطينية - وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين ادناه وذلك من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 3 عصرا من أيام الأحد الى الخميس أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام .

5- يمكن للمناقصين المهتمين الاطلاع والحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين ادناه ، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 50 شيكل 6 - يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة لغاية يوم الخميس بتاريخ 2025/11/27 قبل الساعة 11:00 صباحا ، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة ، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة - 180 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.

7 - يجب أن يرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة .

8 - سيتم استبعاد العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين ، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه

9- العنوان المذكور أعلاه هود

وزارة الصحة الفلسطينية - وحدة التوريدات / دائرة العطاءات والعقود

فلسطين - نابلس شارع جمال عبد الناصر عنوان البريد الإلكتروني : [email protected] 

رقم الفاكس : 2380060 09 رقم الجوال :

 /https://site.moh.ps  0562401271 

10- ملاحظة : رسوم الاعلان على من ترسو عليه المناقصة .

جديد

وصف العطاء

اسم المشروع الفرعي: توريد لوازم لصيانة شبكة مياه شرب لأعمال مشروع تأهيل وصيانة ارصفة وبنية تحتية مدخل مدينة قلقيلية الشرقي

حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية على منحة بقيمة 40 مليون دولار امريكي من البنك الدولي لدعم المكون الأول من برنامج التعافي وخلق فرص عمل - البنية التحتية كثيفة العمالة في إطار برنامج التعافي وخلق فرص عمل والذي يتم ادارته بالشراكة بين وزارة التخطيط وزارة العمل وزارة الحكم المحلي وينفذ من خلال صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية. وقد حصلت بلدية قلقيلية على منحة فرعية من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية (المتلقية للمنحة) لتنفيذ - مشروع تأهيل وصيانة أرصفة وبنية تحتية في مدخل مدينة قلقيلية الشرقي، وتنوي استعمال جزء من أموال هذه المنحة الفرعية في عمل دفعات قانونية مباشرة من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية لحساب المورد بموجب العقد رقم 2010001/0-06 - 11 - SRJCP الذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة لتقديم عروض أسعار.

(1) تدعو بلدية قلقيلية للتقدم لاستدراج عروض أسعار بنموذج اتفاقية الإطار لتوريد مواد لوازم لصيانة شبكة مياه شرب الأعمال مشروع مشروع تأهيل وصيانة أرصفة وبنية تحتية في مدخل مدينة قلقيلية الشرقي استدراجات عروض الأسعار ستكون تسوق محلي وحسب الآليات المعتمدة لدى صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية الشراء حسب اجراءات التسوق المحلي ومفتوحة للموردين المؤهلين المحليين وحسب وثائق استدراج عروض الأسعار.

(2) الموردون المعنيون يمكنهم الحصول على المعلومات اللازمة من بلدية قلقيلية تلفون 0598855888) ويمكنهم الاطلاع على وثائق الاستدراج والحصول عليها على العنوان بلدية قلقيلية - وحدة العطاءات والمشتريات - الطابق الأول مبنى خدمة الجمهور - شارع عبد الرحيم السبع ابتداء من الساعة 08.00 | صباحاً حتى الساعة 14:00 ظهرا من تاريخ 2025/11/17 حتى تاريخ 25 /2025/11.

(3) عروض الأسعار يجب أن تقدم باليد على العنوان أدناه قبل أو بتاريخ 2025/11/25 يوم الثلاثاء الساعة  الثانية عشر والربع ظهرا عروض الأسعار الالكترونية غير مقبولة، عروض الأسعار المتأخرة عن موعد التسليم سيتم رفضها، وسيتم فتح عروض الأسعار بحضور الموردون أو ممثليهم والذين يرغبون بذلك على العنوان أدناه الساعة الثانية عشر والربع ظهرا بتاريخ 2025/11/25 يوم الثلاثاء.

(4) المشروع شامل ضريبة القيمة المضافة وعلى الموردين تقديم أسعارهم شاملة ضريبة القيمة المضافة - وإحضار خصم مصدر ساري المفعول.

(5) العنوان المشار إليه أعلاه هو (بلدية قلقيلية - وحدة العطاءات والمشتريات - الطابق الأول - مبنى خدمة - الجمهور - شارع عبد الرحيم السبع