استعراض القائمة
جديد

وصف العطاء

الجهة المشترية وزارة التربية والتعليم العالي دولة فلسطين

اسم المناقصة : شراء وتوريد أثاث روضات وأثاث مكتبي ووسائل تعليمية

رقم المناقصة : GZ-MOEHE-491935-GO-RFB

  1. تود وزارة التربية والتعليم العالي استخدام جزء من مخصصاتها ضمن مشروع دعم أجندة إصلاح التعليم لتحسين طرق التدريس وأساليب التقييم والمسارات المهنية سيرتك 2 ، والممول من قبل البنك الدولي لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقود شراء ستتم إحالتها بموجب إتفاقيات الإطار الشراء وتوريد أثاث روضات وأثاث مكتبي ووسائل تعليمية بموجب العقد - -491935-GZ-MOEHE RFB التي ستتم إبرامها من خلال مرحلة الشراء الرئيسية هذه.
  1. تقوم وزارة التربية والتعليم العالي بمرحلة الشراء الرئيسية هذه بهدف إبرام اتفاقيات إطار مغلقة  بلا مرحلة ثانية من التنافس نيابة بصفتها المشتري الوحيد ، ولذلك تدعو المناقصين المؤهلين  لتقديم عطاءاتهم بالظرف المختوم لشراء وتوريد أثاث للروضات وأثاث مكتبي ووسائل تعليمية .
  2. ستكون اتفاقية الإطار التي سيتم ابرامها بمورد وحيد .
  3. سيتم إحالة عقود الشراء على الموردين الأطراف في اتفاقية الإطار من خلال مرحلة الشراء الثانوية  كما هو محدد في الاتفاقية، مع أن إبرام اتفاقية الإطار لا يفرض أي التزام على الجهة المشترية أو المشترين المشاركين لشراء اللوازم بموجب عقود الشراء، ولا تضمن اتفاقية الإطار حصول أي مورد طرف في الاتفاقية على عقد شراء بموجبها.
  4. سيتم إبرام إتفاقية الإطار لمدة 12 شهر من تاريخ المباشرة المحدد في اتفاقية الإطار.
  5. ستتم اتفاقية الإطار من خلال طلب عطاءات تنافسية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم (8) لسنة 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز المحددة في القسم الثالث من وثائق المناقصة
  6. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من وحدة مشاريع البنك الدولي  في وزارة التربية والتعليم العالي وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثالثة بعد الظهر من أيام الأحد الى الخميس، أو عبر خلال البوابة الموحدة للشراء العام shiraa.gov.ps. على أن يتم مراعاة إدخال بريد إلكتروني معتمد خاص بالمناقص لتزويده بأي تعديلات تطرأ على الوثائق، أو من خلال زيارة وحدة مشاريع البنك الدولي في وزارة التربية والتعليم العالي على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 2:00 مساءً من أيام الأحد إلى الخميس.
  7. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه الساعة 12:00 ظهراً من يوم الاربعاء الموافق 2025/9/17، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية  العطاءات سارية لمدة 150 يوماً من التاريخ النهائي لتسليم العطاءات
  8. يجب أن يرفق مع العطاء كفالة دخول عطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة، وتكون قيمة كفالة دخول العطاء %3% من قيمة العطاء (مجموع اسعار البنود التي قدم لها المناقص سعراً في عرضه) والكفالة صالحة لمدة 180 يوم تقويميا من الموعد النهائي لتسليم العطاءات .
  1. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات فور انتهاء الموعد المحدد بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه.
  2. العنوان: وزارة التربية والتعليم العالي، مبنى مركز المناهج وحدة مشاريع البنك الدولي الطابق الثالث

رام الله المصيون، مقابل فندق الكرمل

هاتف رقم: 970562503678

جديد

وصف العطاء

الجهة المشترية : وزارة الصحة

رقم المناقصة : 2025/810/MOH/MOF

  1.  تود وزارة الصحة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد 810 / 2025/MOH/MOF . 2.
  2. تدعو وزارة الصحة المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم الشراء وتوريد وتركيب نظام انذار الحريق لصالح مديرية صحة بيت لحم التابعة لوزارة الصحة على حساب الموازنة
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية . ، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية ، والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي: : القدرة المالية والخبرة الفنية في المجال الخاص بعملية الشراء .
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من وزارة الصحة - وحدة التوريدات وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 3 مساءً من أيام الأحد الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  5. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 50 شيكل.
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة 2025/80/27 قبل الساعة 11 صباحا ، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة ، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 180 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. 
  7. يجب أن يكون يرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة
  1. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في 27/08/2025 الساعة 11 صباحاً يوم الاربعاء .
  2. العنوان المذكور أعلاه هو:

وزارة الصحة

دائرة العطاءات والعقود

شارع جمال عبد الناصر

نابلس / فلسطين

عنوان البريد الإلكتروني : [email protected] 

رقم الفاكس : 092380060 - رقم الجوال : 0562401271

ملاحظة : رسوم الاعلان على من ترسو عليه المناقصة

جديد

وصف العطاء

الجهة المشترية : وزارة الصحة

رقم المناقصة : 2025/804/MOH/MOF

  • تود وزارة الصحة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد 804 /2025/MOH/MOF .
  • تدعو وزارة الصحة المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم شراء وتوريد قطع غيار لصالح مستشفيات وزارة الصحة على حساب الموازنة
  • ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية ، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية ، والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي:  القدرة المالية والخبرة الفنية في المجال الخاص بعملية الشراء .
  • يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من وزارة الصحة - وحدة التوريدات وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 3 مساءً من أيام الأحد الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  • يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 50 شيكل
  • يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة 2025/80/27 قبل الساعة 11 صباحا ، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة ، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 1800 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  • يجب أن يكون يرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة
  • العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في 27/08/2025 الساعة 11 صباحاً يوم الاربعاء .

العنوان المذكور أعلاه هو:

وزارة الصحة

دائرة العطاءات والعقود

شارع جمال عبد الناصر

نابلس / فلسطين

عنوان البريد الإلكتروني : [email protected]  رقم الفاكس : 092380060 رقم الجوال : 0562401271

ملاحظة : رسوم الاعلان على من ترسو عليه المناقصة

جديد

وصف العطاء

بلدية دير استيا

برنامج تطوير البلديات المرحلة الرابعة / الدورة الأولى - النافذه السادسة (MDPIV-CI-W6)

اسم المشروع توريد مواد انشائية لمشروع صيانة وتحسين الطرق

رقم المشروع: 01-0724057/MDPIV/W6/OM

حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية - صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية على منحة بقيمة 38 مليون يورو من مجموعة من الشركاء والممولين البنك الدولي الصندوق الإئتماني لدعم البنية التحتية والممول من عدة مانحين بإدارة البنك الدولي الحكومة الألمانية من خلال بنك التنمية الألماني ، الوكالة الفرنسية للتنمية ، الوكالة السويسرية للتنمية في إطار برنامج تطوير البلديات المرحلة الرابعة / الدورة الاولى - النافذة السادسة (MDPIV-CI W6). وذلك لتنفيذ مشاريع خاصة بمرافق وخدمات البلديات، وذلك من خلال تنفيذ مشاريع كثيفة العمالة لتحسين الخدمات الأساسية للبلديات والتي تخدم أكبر عدد من السكان. وقد حصلت بلدية دير استيا على منحة فرعية من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية (المتلقية للمنحة) توريد مواد انشائية المشروع صيانة وتأهيل طرق داخلية اكتاف باطون)، وتنوي استعمال جزء من أموال هذه المنحة الفرعية في عمل دفعات قانونية مباشرة من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية الحساب المورد بموجب العقد رقم: 01-0724057/MDPIV/W6/OM الذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة لتقديم عروض أسعار.

  1. تدعو بلدية دير استيا الموردين للتقدم لاستدراج عروض أسعار مشروع حسب الرزم الاتية الرزمة الأولى باطون جاهز. 01/4-0724057/MDPIV/W6/OM الرزمة الثانية: استئجار اليات وخشب بناء. MDPIV/W6/OM/AF/0724057-01/B 2.
  2. استدراجات عروض الأسعار ستكون تسوق محلي وحسب الآليات المعتمدة لدى صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية الشراء حسب اجراءات التسوق المحلي ومفتوحة للموردين المؤهلين المحليين وحسب وثائق استدراج عروض الأسعار.
  3. الموردون المعنيون يمكنهم الحصول على المعلومات اللازمة من بلدية دير استيا تلفون 092514226)  ويمكنهم الاطلاع على وثائق العطاء والحصول عليها على العنوان بلدية ديراستيا - الشارع الرئيسي / الطابق الاول / الدائرة الهندسية ابتداء من الساعة: 8:00 صباحاً حتى الساعة (02:00) ظهرا، من تاريخ 18/8/2025 حتى تاريخ 30/8/2025
  4. عروض الأسعار يجب أن تقدم باليد على العنوان أدناه قبل أو بتاريخ 30/8/2025 يوم السبت الساعة الثانية عشرة ظهرا. عروض الأسعار الالكترونية غير مقبولة، عروض الأسعار المتأخرة عن موعد التسليم سيتم رفضها، وسيتم فتح عروض الأسعار بحضور الموردون أو ممثليهم والذين يرغبون بذلك على العنوان أدناه الساعة الثانية عشر ظهرا بتاريخ 30/8/2025 يوم السبت .
  5. المشروع شامل ضريبة القيمة المضافة وعلى الموردين تقديم أسعارهم شاملة ضريبة القيمة المضافة وإحضار خصم مصدر ساري المفعول.
  1. العنوان المشار إليه أعلاه هو بلدية ديراستيا - الشارع الرئيسي / الطابق الأول / الدائرة الهندسية)

رئيس البلدية

عبد الرحيم زيدان

جديد

وصف العطاء

عطاء شراء وتوريد مياه معدنية

مناقصة رقم : 2025/003/PLA/MOF

  1. تود سلطة الاراضي الفلسطينيه استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة التسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد شراء وتوريد مياه معدنيه
  2. تدعو سلطة الاراضي المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم ل شراء وتوريد مياه معدنيه لكافة مكاتب سلطة الاراضي .
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محليه لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهليه
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من دائرة المشتريات . - سلطة الاراضي وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8 إلى الساعة 3 من أيام الأحد الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  1. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، او من من خلال البوابه الموحدة للشراء العام https://www.shiraa.gov.ps/ ، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 100 شيكل الحساب سلطة الاراضي وارفاق وصل الدفع ) فيشة الايداع ) مع العطاء المقدم.
  2. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوه 2025/08/31 لغاية الساعه 12:00 ، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة»، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 150 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  3. يجب أن يشمل العطاء على اقرار ضمان العطاء بحسب النموذج الموجود في نماذج العطاء .
  1. اجور النشر والاعلان على من يرسو عليه العطاء ولمرة واحدة فقط.
  2. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في 2025/08/31 الساعة 12:00

سلطة الاراضي

الادارة العامة للشؤون المالية - الطابق الثالث

البيره - شارع نابلس

022415580-022415560

سلطة الاراضي الفلسطينية

جديد

وصف العطاء

طرح عطاء توريد مستلزمات فراش منزلي رقم (2025-04-PARC-PWB)

تعلن جمعية التنمية الزراعية الإغاثة الزراعية عن طرح عطاء بالظرف المغلق والمختوم ضمن مشروع الاستجابة الانسانية للشرق الاوسط من خلال لجنة طواريء الكوارث (DEC) وتدعو من تنطبق عليهم الشروط والاحكام أدناه للتقدم.

التوريد الى جنين وطولكرم (فرشة، حرام حصيرة مخده)

شروط التقدم للعطاء:

  1. ان يكون المورد المتقدم من ذوي الخبرة والكفاءة العالية ومسجلا لدى الدوائر الحكومية المختصة حسب الاصول.
  2. لجنة العطاء غير ملزمة قبول أقل الأسعار وكذلك يحق لها تجزئة العطاء وبدون إبداء

الأسباب.

  1. يجب أن تكون الأسعار بالدولار وغير شاملة لضريبة القيمة المضافة (المشروع معفى). 
  2. الأسعار سارية المفعول لمدة 90 يوم.
  3. يجب على المورد تقديم كفالة دخول عطاء بقيمة 2500 دولار وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن (90) يوما أو شيك بنكي مصدق باسم جمعية التنمية الزراعية.
  4. يمكن للموردين الراغبين بالمشاركة في العطاء المذكور الحصول على نسخة مجانية من الوثائق من خلال زيارة الموقع الالكتروني للإغاثة الزراعية على الرابط .www.pal-arc org وحدة العطاءات.
  5. آخر موعد لتسليم ظروف العطاء المكتملة والمختومة في مقر الإغاثة الزراعية/ رام الله شارع المعاهد / بجانب مصلحة مياه القدس / بناية الإغاثة الزراعية - ط الاول حتى الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الثلاثاء الموافق 2025/08/26.
  6. رسوم الإعلان في الصحف والمواقع الالكترونية على من يرسو عليه العطاء. 
  7. للاستفسار الاتصال على هاتف رقم : 022963840 وحدة المشتريات.
جديد

وصف العطاء

إعلان عطاء بالظرف المختوم

عطاء لشراء أدوية لمستشفى بيت لحم Tender Ref 2025-19

تعلن شركة ماب للمساعدات الطبية - MAP- عن طرح عطاء لشراء أدوية لمستشفى بيت لحم وعليه يمكن للشركات المتخصصة والراغبة بالاشتراك في  هذا العطاء الحصول على كراس المواصفات وجدول الكميات من مكتب الشركة عمارة إيليت شلتاف التجاري، الطابق 1 شارع خليل أبو راية الماصيون ، رام  الله ، او عن طريق الايميل procurementwb@map- uk.org. ذلك حسب  الشروط التالية:

  • يجب ان يكون للشركة المتقدمة شهادة سجل تجاري ساري المفعول وترفق ما يثبت ذلك مع العطاء.
  • يجب أن تكون الأسعار بالدولار وغير شاملة ضريبة القيمة  المضافة.
  • يجب أن تكون الأسعار شاملة لكل شيء اضافة الى تكاليف الشحن والفحص والتوصيل.
  • يجب أن تكون الأسعار سارية المفعول لمدة 90 يوم على الأقل من تاريخ تقديم العطاء.

آخر موعد لتسليم العطاء بالظرف المختوم في مكتب شركة ماب للمساعدات  الطبية MAP في رام الله على العنوان المدرج أدناه بحد أقصاه الساعة الواحدة ظهراً من يوم الخميس الموافق 21-8-2025 مكتب شركة ماب للمساعدات الطبية. عمارة إيليت شلتاف التجاري، الطابق 1، شارع  خليل أبو راية، الماصيون ، رام الله. ولن تقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد. جمعية العون الطبي للفلسطينيين غير ملزمة بأقل الأسعار دون إبداء أسباب. للاستفسار يرجى الاتصال يومياً ما عدا يومي الجمعة والسبت ما بين الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة مساءاً على: 6993295-02 جوال رقم : 0594489883 او المراسلة على الايميل [email protected] 

جديد

وصف العطاء

طرح عطاء توريد مستلزمات تربية النحل

رقم (2025-02-PARC-PWB)

تعلن جمعية التنمية الزراعية «الإغاثة الزراعية عن رغبتها بطرح عطاء بالظرف المغلق والمختوم لتوريد البنود الموصوفة في وثائق العطاء ضمن مشروع تمكين :2 الشباب المهمش يؤسس مشاريع مستدامة صغيرة ومتناهية الصغر والمنفذ من قبل جمعية التنمية الزراعية (الاغاثة الزراعية) بالشراكة مع وكالة التنمية البلجيكية بتمويل من الاتحاد الاوروبي وتدعو الموردين المتخصصين في مجال التوريدات المطلوبة والذين تنطبق عليهم المواصفات والشروط المذكورة أدناه للتقدم.

مواقع العمل قوصين، الناقورة، طوباس، صير، يعبد، كفر راعي الاغوار.

شروط التقدم:

  1. ان يكون المورد من ذوي الخبرة والكفاءة العالية ومتخصص في تنفيذ الاعمال المطلوبة ومسجلاً لدى الدوائر الحكومية المختصة حسب الأصول.
  2. لجنة العطاء غير ملزمة قبول أقل الأسعار وكذلك يحق لها تجزئة العطاء وبدون إبداء الأسباب.
  3. يجب أن تكون الأسعار باليورو وغير شاملة لضريبة القيمة المضافة المشروع معفى).
  4. يجب على المورد تقديم كفالة دخول عطاء بقيمة 1،000 يورو او ما يعادلها وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن (90) يوماً أو شيك بنكي مصدق باسم جمعية التنمية الزراعية.
  5. الأسعار سارية المفعول لمدة 90 يوم.
  6. القدرة على توفير خصم مصدر وشهادة براءة ذمة من الضريبة سارية المفعول.
  7. يمكن للموردين الراغبين بالمشاركة استلام نسخة من وثائق العطاء من خلال الاتصال على الأرقام ادناه لطلب نسخة عبر البريد الالكتروني او من خلال زيارة الموقع الالكتروني للإغاثة الزراعية على الرابط www.pal-arc.org  وحدة العطاءات.
  8. آخر موعد لتسليم ظروف العطاء المكتملة والمختومة في مقر الإغاثة الزراعية/ رام الله / بجانب مصلحة مياه القدس حتى الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الاحد الموافق 2025/08/24.
  9. رسوم هذا الإعلان على من يرسو عليه العطاء.
  1. للاستفسار وطلب نسخة من العطاء عبر الايميل الاتصال على هاتف رقم: 022963840
جديد

وصف العطاء

تعلن مؤسسة تعلم لفلسطين عن طرح عطاء رقم 2/00014/25/TFP وذلك عن حاجتها إلى لشراء وتوريد أجهزة حاسوب محمول حسب التفاصيل والمواصفات الواردة في كراسة العطاء

  • تستطيع الشركات و/أو المؤسسات المتخصصة والمرخصة والمعتمدة والتي ترغب بالتقديم الحصول على نسخة من وثائق العطاء بقيمة 100 دولار من مؤسسة نعلم لفلسطين، الواقعة في رام الله، المصايف، عمارة مكاوي الطابق الرابع مكتب 403 ، وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 2025/08/19 من الساعة 11:00 صباحًا وحتى 3:00 عصرًا وحتى يوم الثلاثاء الموافق 2025/09/02 حتى الساعة الثالثة عصرا
  • آخر موعد لتسليم العطاءات هو يوم الثلاثاء الموافق 09/09/ 2025 الساعة 01:00 ظهراً، وذلك في مقر مؤسسة تعلم لفلسطين رام الله المصايف، عمارة مكاوي الطابق الرابع.، ولن تكون المؤسسة ملزمة بقبول أي عطاء بعد هذا التاريخ ولن يتم النظر في العروض غير المكتملة أو التي لا تستوفي المتطلبات.
  • تدفع تكاليف نشر الإعلان من قبل من يرسو عليه العطاء.
  • يجب أن تكون الأسعار بعملة الدولار وشاملة لضريبة القيمة المضافة وسارية لمدة لا تقل عن 90 يوما من تاريخ اخر موعد لتسليم العطاء.
  • على المتقدم تقديم كفالة دخول عطاء أوشيك بنكي مصدق بقيمة 5 من قيمة العطاء وعرض فني وعرض ما لي مكتملين وشهادة خصم المصدر ساري المفعول بظروف منفصلة مغلقة ومختومة مسلمة باليد ليتم تأهيل العروض للتقييم من قبل مؤسسة نعلم لفلسطين.
  • مؤسسة تعلم لفلسطين غير ملزمة بقبول أقل الأسعار دون إبداء الأسباب، ويمكن لها إلغاء أو تأجيل العطاء دون أن يترتب على المؤسسة أي مسؤولية و/أو أي تبعات قانونية.
  • يمكن ارسال أي إيضاحات أو استفسارات فقط عبر البريد الالكتروني التالي: [email protected]  حتى يوم الخميس 2025/09/04 وسيتم تعميمها من قبل المؤسسة على جميع الموردين يوم الاحد الموافق 2025/09/07.
جديد

وصف العطاء

تدعو جامعة النجاح الوطنية الشركات المتخصصة والراغبة بالمشاركة في العطاء المذكور أدناه:

على الراغبين بالاشتراك في العطاء المذكور مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات - قسم العطاءات - مكتب رقم -1120 في مبنى الإدارة العامة الحرم القديم – نابلس، للحصول على نسخة مجانية من وثائق العطاء او من خلال مراسلة البريد الالكتروني [email protected] 

للاستفسار يرجى الاتصال على:

دائرة اللوازم والمشتريات – هاتف 2345113-09-970+ - فاكس: 2345618-9-970+ البريد الالكتروني: [email protected]