استعراض القائمة
منح دراسية
(100)
داخلي نابلس
جامعة النجاح الوطنية

منح لطلبة كلية الطب (تخصص الطب البشري)

داخلي بريطانيا
University of Glasgow

ما يميز المنحة؟ درجة الماجستير المشتركة إيراسموس موندوس (EMJMD) هي برنامج دراسة دولي مرموق ومتكامل، يتم تقديمه بشكل مشترك من قبل اتحاد دولي من مؤسسات التعليم العالي. يمكن للطلاب على مستوى الماجستير من جميع أنحاء العالم التقديم.

خارجي استراليا
جامعة نيو ساوث ويلز

تم فتح باب التسجيل في منحة جامعة نيو ساوث ويلز التي هي واحدة من أفضل الجامعات البحثية العامة الرائدة في أستراليا. تأسست في عام 1949 واشتهرت عالميا بتميزها في البحث والتدريس والابتكار. وهي أيضا عضو مؤسس في مجموعة الثمانية وجامعة 21، التي تضم أفضل المؤسسات البحثية في أستراليا. يوجد حرمان جامعيان ل UNSW في وسط مدينة سيدني، وهي مدينة طلابية من الدرجة الأولى في العالم. يقدم الحرم الجامعي الرئيسي في كنسينغتون أفضل تجربة جامعية مع مبانيه الشبيهة بالحرم الجامعي التي تضم المطاعم والمحلات التجارية والمراكز الرياضية والمرافق الصحية والطبية. كما يقع بالقرب من شاطئين مشهورين في العالم. UNSW كانبيرا هي الجامعة الوحيدة في أستراليا التي تركز أكاديميا على الدفاع الوطني.

خارجي نيويورك
جامعة في نيويورك

منحة ادارة الاعمال بجامعة نيويورك ستيرن بالطلاب الدوليين للتقدم بطلب للحصول على برنامج المنح الممولة بالكامل ويليام ر. بيركلي. يدعم برنامج المنح الممولة بالكامل طلاب الجامعات الجدد الذين يرغبون في متابعة ماجستير إدارة الأعمال بدوام كامل في جامعة نيويورك ستيرن.

خارجي الصين
معهد كونفوشيوش

منحة دراسية في معهد كونفوشيوش في الصين ممولة بالكامل تهدف الى تعزيز اللغة والثقافة الصينية ، ولهذا يسر مقر معهد كونفوشيوس تقديم المنح الدراسية في جامعة لانتشو في الصين . إن هذه الدراسة متاحة للطلاب الطامحين من غير الصينيين المؤهلين تأهيلا عاليا والذين يرغبون في ممارسة مهنتهم المستقبلية في التدريس أو الترويج الدولي للغة الصينية.

خارجي الامارات العربية المتحدة
الجامعة الكندية

قدّم الآن على منح الجامعة الكندية في دبي للبكالوريوس في الامارات العربية المتحدة للطلاب الحاليين والطلاب الوافدين بحيث توفر الجامعة الكندية في دبي عددًا من منح الدراسة المجانية لطلاب الجامعات في درجة البكالوريوس لدعم الطلبة المتفوقين للحصول على تعليم أفضل ورفع نسبة المتفوقين فيها.


اعلانات