استعراض القائمة
اعلانات
شارك الاعلان
علاقات عامة والاتصال والتواصل
جميع الاماكن
فن خدمة العملاء
  • مهارة
  • وصف التدريب

    دورة خدمة العملاء تلقى الضوء عن تعريف خدمة العملاء وماهى أهميتها للشركات وتستعرض أنواع العملاء وكيفية التعامل مع كل عميل سواء العميل الغاضب أو مدعى الفهم والشكاك وكثير من الأنواع التى يقابلها ممثل خدمة العملاء ثم نلقى الضوء فى هذه الدورة على طرق حل المشكلات وكيفية التعامل مع مشكلات العملاء بشكل علمى وتحويلهم من عملاء غاضبين وغير راضيين الى عملاء لديهم ولاء للشركة وفى النهايه لكل من يرغب فى اجتياز المقابلات الشخصيه لخدمة العملاء أو الالتحاق بوظيفة خدمة العملاء بالشركات الكبرى أو التعرف على المقابلات الشخصية بصفة
    عامة وأهم الأسئلة التى ترد فى المقابلات الشخصية وكيفية الإجابة عليها باحتراف

    للانضمام للدورة التوجه إلى الرابط التالي علما ان الدورة يتم عرضها عن طريق مقاطع فيديو مصورة

    https://www.maharah.net/courses/cs


    المنطقة جميع الاماكن
    العنوان عبر الإنترنت
    اخر موعد للتقديم 2022-09-30
    الدوام كامل
    الدرجة العلمية غير محدد
    المستوى المطلوب مبتدئ

    المنطقة : جميع الاماكن
    اخر موعد للتقديم : 2022-09-30
    الدوام : كامل
    الدرجة العلمية : غير محدد
    المستوى المطلوب : مبتدئ
    مهارة

    انتهى موعد التقديم
    مهارة

    انتهى موعد التقديم
    اعلانات مشابهة

    تأهيل المقبلين على الزواج - قطاع غزة

    التواصل الفعال مع الأطفال والشباب من الاحتياجات الخاصة - جميع الاماكن

    باب التسجيل مجانًا لطلبة الجامعات والخريجين للالتحاق بـمشـــــروع "متمـــيزون - رام الله والبيرة

    تدريب متخصص في مجال المهارات الحياتية واللغة الانجليزية التقنية ضمن برنامج العمل الحر - قطاع غزة

    اعلانات