استعراض القائمة
اعلانات
شارك الاعلان
بلدية عزون قلقيلية
بلدية عزون قلقيلية
عطاء لتوريد مواد لتوسعة وتطوير شبكة الكهرباء / بلدية عزون
وصف العطاء

  •  

دعوة الى مناقصة بضائع

بلدية عزون - قلقيلية

إسم البرنامج برنامج تطوير الهيئات المحلية المرحلة الرابعة / الدورة الأولى MDPIV-CI)

الجهة المشترية بلدية عزون

رقم المناقصة : 01-0623048-MDPIV-G-W1

اسم المشروع توريد مواد لتوسعة وتطوير شبكة الكهرباء لبلدية عزون.

حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية صندوق تطوير و إقراض الهيئات المحلية على منحة بقيمة 100 مليون يورو من مجموعة من الشركاء والممولين: الوكالة الفرنسية للتنمية الحكومة الدنماركية البنك الدولي التعاون الالماني (البنك الألماني للتمنية والوكالة الألمانية للدعم الفني)، الوكالة السويسرية للتنمية واتحاد البلديات الهولندية ووكالة التنمية البلجيكية، بالاضافة الى مساهمة السلطة الوطنية الفلسطينية بنسبة 10 %، في إطار برنامج تطوير الهيئات المحلية المرحلة الرابعة / الدورة الولى (MDPIV-CI) ، وينوي صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية استعمال جزء من أموال هذه المنحة في عمل دفعات تحت العقد رقم 01-0623048-MDPIV-CI-W1 لتوريد مواد لتوسعة وتطوير شبكة الكهرباء / بلدية عزون والذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة.

  1. تدعو بلدية عزون المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم التوريد لتوريد مواد لتوسعة وتطوير شبكة الكهرباء لبلدية عزون.
  2. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية، والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز موجودة في وثائق العطاء.
  3. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من بلدية عزون وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك بتاريخ 13-04-2024 من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 مساءا من أيام السبت الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 100 يورو.
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل 2024/05/16 الساعة 12:00 ظهرا، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  6. يجب أن يكون يرفق مع العطاء كفالة دخول المناقصة بمبلغ 3,000 يورو وتكون سارية المفعول لمدة 28 يوما بعد صلاحية العطاء.
  7. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه يوم 2024/05/16 في تمام الساعة 12:00 ظهراً.
  8. العنوان المذكور أعلاه هو:

بلدية عزون - محافظة قلقيلية - قسم المشتريات.

 

اعلانات