استعراض القائمة
اعلانات
شارك الاعلان
مدرسة مار متري القدس
مدرسة مار متري القدس
عطاء أعادة تأهيل وترميم مدرسة مار متري
وصف العطاء

إعلان طرح عطاء

البرنامج الإستثماري من أجل تعزيز القدرة على الصمود (المرحلة الثالثة) مشروع / أعادة تأهيل وترميم مدرسة مار متري

تعلن مدرسة مار متري / القدس - البلدة القديمة وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني (UNDP/PAPP)، وبتمويل من الحكومة الألمانية من خلال بنك التنمية الألماني (KFW)، ضمن البرنامج الإستثماري من أجل تعزيز القدرة على الصمود المرحلة الثانية، عن طرح عطاء مشروع / أعادة تأهيل وترميم مدرسة مار متري وفقا للمخططات والمواصفات وجداول الكميات وشروط الاتفاقية والعقد المرفقات بالمشروع، فعلى الراغبين بالتقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية: 

  1. يجب على المقاول أن يكون مؤهلا ومسجلا ومنتسبا في اتحاد المقاولين الفلسطينيين تخصص (أبنية) درجة التصنيف أولى، ثانية ثالثة، سارية المفعول ولن يباع العطاء إلا بعد إبراز شهادة التصنيف، أويكون مسجلا ضمن الشركات القانونية المعتمدة في القدس.
  2.  يجب على المقاول أن يكون مسجلا رسميا في دوائر الضريبة وعلى المقاول أن يقوم بتقديم شهادة خلو طرف من الدوائر الضريبية سارية المفعول.
  3.  على المقاول تقديم كفالة تأمين ابتدائي بقيمة 7،000 دولار أمريكي بكفالة سارية المفعول لمدة لا تقل عن 90 يوما أو شيك بنكي مصدقا باسم مدرسة مار متري، ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.
  4. مدرسة مار متري غير ملزمه بأقل الأسعار ودون إبداء الأسباب.
  5.  لا يحق للمقاول أن يرسو عليه أكثر من مشروعين من مشاريع المنحة الألمانية (KFW) في نفس الوقت.
  6. على المقاول أن يقوم بتشغيل أيدي عاملة من المنطقة بنسبة لا تقل عن 25 % من قيمة المشروع.
  7. كل مقاول يرغب في التقدم لهذا العطاء يستطيع الحصول على وثائق العطاء من قسم المشاريع في مدرسة مار متري إبتداء من يوم 2024/04/15 وحتى يوم 2024/04/24، وفي ساعات الدوام الرسمية للمدرسة من الساعة 8:00 صباحا وحتى 01:00 ظهراً)، مقابل مبلغ غير مسترد قيمته (300 شيكل) فقط.
  8.  زيارة الموقع والإجتماع التمهيدي يوم 2024/04/25، الساعة 11:00 صباحا في مدرسة مار متري 
  9. يتم تسليم العطاءات وفتح المظاريف في مدرسة مار متري - القدس / البلدة القديمة 
  10. آخر موعد لتسليم العطاءات وفتح المظاريف هو يوم 2024/04/29 ولغاية الساعة الثانية عشرة ظهرا ولن يقبل بعدها أي عطاء لأي سبب كان.
  1. وسيتم فتح العطاءات بحضور من يرغب من المقاولين المشاركين في مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني (UNDP/PAPP ) رام الله يوم 2024/04/30 الساعة 12:00
  2. رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء العنوان: مدرسة مار متري، شارع القديس ديميتري، باب الخليل، البلدة القديمة القدس - هاتف 97226282610-02،

او على الايميل التالي : [email protected] 



اعلانات