استعراض القائمة
اعلانات
شارك الاعلان
بلدية الخليل الخليل
بلدية الخليل الخليل
عطاء تشطيب مجمع متعدد الاستخدامات
وصف العطاء

وزارة الحكم المحلي

إعلان مناقصة

اسم المناقصة: مشروع عطاء تشطيب مجمع متعدد الاستخدامات

رقم المناقصة: (2021-187-MoLG-VC)

  • تود بلدية الخليل استخدام جزء من مخصصاتها ضمن برنامج رسوم النقل على الطرق امانات و الممول من قبل وزارة الحكم المحلي وبلدية الخليل لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد تشطيب مجمع متعدد الاستخدامات رقم 2021-187-MoLG-VC
  • تدعو بلدية الخليل المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لمشروع عطاء تشطيب مجمع متعدد الاستخدامات، حيث تتضمن الأعمال كل من اعمال الهدم والإزالة، اعمال الطوب البلاط والرخام اعمال القصارة، العزل المنجور الاعمال المعدنية، الأعمال الصحية بالإضافة إلى الأعمال الكهربائية.
  • ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية، وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم (8) لسنة 2014 ولائحته التنفيذية وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والمصنفين في مجال الابنيه بحيث لاتقل درجة التصنيف عن ثالثه علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  • يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق المناقصة عبر البوابة الموحدة للشراء العام، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من الخليل على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 02:00 ظهراً من أيام السبت الى الخميس.
  • يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 350 شيكلا.
  • يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل 2024/05/05م الساعة 12:00 ظهرا، علما بان العطاءات الألكترونية "غير مقبولة"، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  • يجب ان يرفق مع كل عطاء "كفالة دخول عطاء بقيمة 50000 شيكل تكون سارية لمدة 120 يوما من تاريخ فتح العطاء، وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  • سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الأحد الموافق 2024/05/05م الساعة 12:00 ظهراً .

العنوان المذكور اعلاه هو بلدية الخليل العنوان الخليل - شارع الملك عبد الله الرمز البريدي 6:. الهاتف: 3ر2ر2228121 - 009702 . البريد الالكتروني: [email protected]  .

رئيس بلدية الخليل / تيسير ابوسنينة

اعلانات