استعراض القائمة
اعلانات
شارك الاعلان
مركز خليل السكاكيني الثقافي رام الله والبيرة
مركز خليل السكاكيني الثقافي رام الله والبيرة
عطاء مشروع ترميم ومواءمة مركز خليل السكاكيني لذوي الإعاقة / رام الله
وصف العطاء

مرداد سال امگا کنی الثانی

إعلان طرح عطاء رقم 2024/002/ KSCC

مشروع ترميم ومواءمة مركز خليل السكاكيني لذوي الإعاقة / رام الله

بدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي ولإيجاد فرص عمل لقطاعات واسعة من الأيدي العاملة الفلسطينية ولخلق فضاء إبداعي ، يطلب مركز خليل السكاكيني الثقافي من مقاولي محافظات الوطن كافة ، والمصنفين لدى لجنة التصنيف الوطنية تخصص أبنية من جميع الدرجات الراغبين في الاشتراك في هذا العطاء إلى تقديم عروضهم لتنفيذ مشروع ترميم ومواءمة مركز خليل السكاكيني لذوي الإعاقة / رام الله ، وبالشروط التالية :

  1.  تطلب وثائق العطاء من مركز خليل السكاكيني الثقافي ، رام الله تلفون 022987374 ، وذلك في الأيام 1 و 2 و 3 نيسان 2024 ما بين الساعة 10:00 صباحا والساعة 14:00 ظهراً.
  2. سيقوم المهندس/ة المصممة باصطحاب المقاولين يوم 2024/04/04 لموقع المشروع لشرح بنود بيان الأعمال ومن يتخلف عن الحضور يتحمل مسؤولية أي خلاف ينشأ أثناء العمل سببه عدم حضوره لشرح بيان الأعمال ، يكون اللقاء الساعة 11:00 صباحاً في مركز خليل السكاكيني الثقافي .
  3. يطلب تقديم العطاء المالي والعطاء الفني للمشروع بحسب نص العقد ، والشروط والمواصفات ، وجدول الكميات والرسومات المرفقة ، وكفالة دخول العطاء ، بالإضافة إلى شهادة التصنيف سارية المفعول في حينه ، وشهادة خصم من المنبع ( المصدر ) من دائرة ضريبة الدخل وذلك لأن الدفع يتم مقابل فواتير ضريبية صفرية ZERO VAT ..
  4. تقدم العطاءات حتى تاريخ 2024/04/24 حتى الساعة ( 11:30 ) صباحاً ، وتفتح في نفس اليوم الساعة الثانية عشرة ظهراً (12:00)، في مركز خليل السكاكيني / رام الله وذلك ضمن ظرف مختوم مكتوب عليه بوضوح اسم الشركة المتنافسة و ( مشروع ترميم ومواءمة مركز خليل السكاكيني لذوي الإعاقة / رام الله ) . 
  5. يطلب من المقاولين تشغيل عمال من المدينة ومن القرى والمخيمات المجاورة . 
  6. يبدأ العمل في غضون شهر من الإعلان .
  1. المالك غير ملزم بأقل الأسعار .
  2. رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء .


اعلانات