استعراض القائمة
اعلانات
شارك الاعلان
بلدية بيتونيا رام الله والبيرة
بلدية بيتونيا رام الله والبيرة
عطاء جمع وترحيل النفايات
وصف العطاء

دولة فلسطين

State of Palestine

الدعوة الى المناقصة

الجهة المشترية بلدية بيتونيا

اسم المناقصة مناقصة جمع وترحيل النفايات

رقم المناقصة 2024/15/BeitMun/BM

  1. تود بلدية بيتونيا استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل بلدية بيتونيا لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد (مناقصة جمع وترحيل النفايات).
  2. تدعو بلدية بيتونيا المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتنفيذ (ناقصة جمع و ترحيل النفايات) .
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقاً الأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014م ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية، والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي أن تكون شركة مرخصة وتملك سجل تجاري و ملف ضريبي حسب الاصول ووفق القانون الفلسطيني ، وان يكون المناقص ذو قدرة مالية وخبرة فنية في مجال العمل في خدمة جمع وترحيل النفايات بالإضافة الى الشروط الواجب توفرها حسب ما ورد في وثيقة المناقصة.
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من بلدية بيتونيا وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 08:00 صباحا إلى الساعة 2:00 مساء من أيام السبت الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  5. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 400 شيكل او ما يعادلها من العملات الأخرى ابتداءا من تاريخ 23/03/2024 .
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة يوم الاحد الموافق 2024/04/21 حتى الساعة 12:00 ظهراء والعطاءات الإلكترونية «غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب أن يرفق مع العطاء كفالة دخول المناقصة بمبلغ 75000 شيكل ( خمسة وسبعون ألف شيكل ) وتكون سارية المفعول لمدة 120 يوماً بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات حيث ستتم الأحاله كوحدة واحدة.
  8. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في قاعة المجلس البلدي الطابق الثاني في بلدية بيتونيا من يوم الاحد الموافق 21/04/2024 الساعة 12:00 ظهرا
  9. رسوم الاعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء .
  10.  العنوان المذكور أعلاه هو:

بلدية بيتونيا

وحدة العطاءات والمشتريات - الطابق الأول

شارع بلدية بيتونيا

بلدية بيتونيا

فلسطين

[email protected] 

هاتف: 2900533-02-970]

ضياء قرط

رئيس بلدية بيتونيا



اعلانات