استعراض القائمة
اعلانات
شارك الاعلان
وزارة الصحة نابلس
وزارة الصحة نابلس
عطاء شراء وتوريد أدوية خاصة بوزارة الصحة
وصف العطاء

5/28

دولة فلسطين - وزارة الصحة الفلسطينية وحدة التوريدات - دائرة العطاءات والعقود

دعوة الى مناقصة شراء وتوريد أدوية خاصة بوزارة الصحة

الجهة المشرية : وزارة الصحة

رقم المناقصة : 2023/402/MOH /MOF

نود وزارة الصحة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل وزارة المالية للتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد رقم MOH /MOF/2023/402

-1 تدعو وزارة الصحة المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم شراء وتوريد أدوية خاصة بوزارة الصحة، يحق للمناقص التقدم الواحدة أو أكثر من هذه الرزم.

2 ستام المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية ، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية، والمؤهلات المطلوب توفرها لدىالمناقص الفائز هي : القدرة المالية والخبرة الفنية في مجال الأدوية.

-3 يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من وزارة الصحة - وحدة التوريدات وكذلك فحص وثائق المناقصة من خلال موقع وزارة الصحة الالكتروني ( www.moh.ps)، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام ( shiraa.gov.ps). أو الحصول على معلومات اضافية من خلال وزراة الصحة وحدة التوريدات - دائرة العطاءات والعقود وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 3 مساءً من أيام الأحد الى الخميس.

-4- يمكن للمناقصين المهتمين بشراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 300 شيكل.

-5 يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل يوم الخميس بتاريخ 2023/6/8 الساعة 11:00 صباحا ، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة ، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 180 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.

-6 يجب أن يرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة

7- ملاحظة : رسوم الاعلان على من ترسو عليه المناقصة.

8- العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه يوم الخميس بتاريخ 2023/6/8 الساعة 11:00 صباحاً .

العنوان المذكور أعلاه هو:

وزارة الصحة - وحدة التوريدات / دائرة العطاءات والعقود

فلسطين - نابلس

عنوان البريد الإلكتروني : [email protected] 

رقم الفاكس : 092380060

رقم الجوال : 0562400891



اعلانات