تدعو بلدية رام الله المناقصين ذوي الأهلية واصحاب الاختصاص والمسجلين رسمياً إلى تقديم عطاءات بالظرف المختوم وفق اعلاه.
ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014م ولائحته التنفيذية والتعديلات اللاحقة عليها، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والاختصاص والمسجلين رسميا.
تقديم نسخة عن رخصة المهن سارية المفعول حين التقدم لشراء المناقصة.
تقديم براءة ذمة خاصة بالمناقصة من بلدية رام الله، وترفق بمغلف منفصل حين تسلیم مغلف المناقصة.
يحق للبلدية تجزئة المناقصة، ولجنة فتح العطاء غير ملزمة باقل الاسعار وبدون ابداء الاسباب.
تكون الأسعار المقدمة بالشيكل الجديد وشاملة لجميع الضرائب، وعلى الشركة دفع جميع انواع الضرائب.
يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثيقة المناقصة من مركز خدمة الجمهور الطابق الارضي- مبنى دار بلدية رام الله ( 4 شارع عيسى زيادة ، 6001111 P ) ، وذلك بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 350 شيقل. كما بإمكانهم الاطلاع على وثيقة المناقصة قبل شراءها عبر الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps تحت عنوان وحدة العطاءات، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام www.shiraa.gov.ps .
آخر موعد لشراء وثيقة المناقصة يوم الأثنين 2025/9/22 الساعة 12:00 ظهرا
يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الثلاثاء 2025/9/23 الساعة 12:00 ظهرا، علما بان العطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء كمبلغ مقطوع بقيمة 5000 شيقلد وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوم، ووفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك يوم الثلاثاء 2025/9/23 الساعة 12:00 ظهرا، وذلك في قاعة الاجتماعات، الطابق الأول - بلدية رام الله.
العنوان المذكور اعلاه هود بلدية رام الله هاتف رقم: 5555-294-02 فاكس 2963214-02 وحدة العطاءات البريد الالكتروني [email protected] الموقع الإلكتروني: www.ramallah.ps
رسوم الاعلان في الصحف المحلية على من يرسو عليه المناقصة.