استعراض القائمة

وصف العطاء

اسم الخدمة الاستشارية: تصميم قاعة مجتمعية في حي عين منجد 

  1. تود بلدية رام الله استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة الانمائية / برنامج تطوير مرافق وخدمات البلدية، وذلك لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد تقديم خدمة استشارية لتصميم قاعة مجتمعيةفي حي عين منجد رقم 2025/35/RamMun/RM والمسماة فيما بعد بـ "الخدمات، وتتوفر تفاصيل أخرى عن الخدمات في الشروط المرجعية ضمن وثيقة طلب التقدم بعروض.
  1. تدعو بلدية رام الله كافة المستشارين ذوي الأهلية الى تقديم عروض بالظرف المختوم وفق اعلاه علماً بأن المؤهلات المطلوب توفرها لدى المستشار الفائز محددة في وثيقة طلب التقدم بعروض.
  2. يتم اختيار المستشار بموجب أسلوب الاختيار على أساس الجودة والتكلفة، ووفقا لقانون الشراء العام  رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية، والإجراءات المذكورة في طلب التقدم بعروض.
  3. يمكن للمستشارين المهتمين تفحص وثيقة طلب التقدم بعروض عبر الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah ps تحت عنوان وحدة العطاءات، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام www.shiraa.gov.ps  ، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من بلدية رام الله على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 2:00 ظهرا من أيام السبت والاثنين الى الخميس.
  4. يمكن للمستشارين المهتمين شراء وثيقة طلب التقدم من مركز خدمة الجمهور - بلدية رام الله (4) شارع عيسى زيادة، 6001111P)، وذلك بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 200 شيكل.
  5. آخر موعد لشراء وثيقة المناقصة يوم السبت 2025/10/11 الساعة 12:00 ظهرا.
  6. يجب تسليم العروض في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل يوم الاثنين 2025/10/13 الساعة 12:00 ظهرا، علما بان العروض الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العروض سارية لمدة 90 يوماً بعد التاريخ النهائي لتقديم العروض، وسيتم استبعاد العروض التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين. 8. يتم فتح العروض بحضور ممثلي المستشارين الذين يرغبون، وذلك يوم الأثنين 2025/10/13 الساعة 12:00 ظهرا، وذلك في قاعة الاجتماعات، الطابق الأول - بلدية رام الله.
  1. العنوان المذكور اعلاه هو هاتف رقم: 5555-24-2012 فاكس 02-2963214 بلدية رام الله البريد الالكتروني [email protected] وحدة العطاءات الموقع الإلكتروني: www.ramallah.ps 
  2. رسوم الاعلان في الصحف المحلية على من ترسو عليه الخدمة الاستشارية. صلاح هنية رئيس البلدية بالإنابة

وصف العطاء

رقم طلب التقدم بعروض: 2025/01/UB/ RFP

  1. تود بلدية العبيدية استخدام جزء من مخصصاتها لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد خدمات هندسية - تصميم واعداد وثائق لمدرسة العبيدية الشرقية والمسماة فيما بعد بـ «الخدمات»، وتتوفر تفاصيل أخرى عن الخدمات في الشروط المرجعية ضمن وثيقة طلب التقدم بعروض.
  2. تدعو بلدية العبيدية كافة المستشارين ذوي الأهلية الى تقديم عروض بالظرف المختوم لتقديم - تصميم واعداد وثائق لمدرسة العبيدية الشرقية، علماً بأن المؤهلات المطلوب توفرها لدى المستشار الفائز محددة في وثيقة طلب التقدم بعروض.
  3. سيتم اختيار المستشار الفائز بأسلوب الاختيار على اساس التكلفة الاقل) وفقاً لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية، والإجراءات المذكورة في طلب التقدم بعروض.
  4. يمكن للمستشارين المهتمين تفحص وثيقة طلب التقدم بعروض عبر البوابة الموحدة للمشتريات العامة كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية، أو الحصول على وثيقة طلب التقدم بعروض من بلدية العبيدية) على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة [ 8:00 صباحا ] إلى الساعة [ 2:00 بعد الظهر ) من أيام السبت إلى الخميس.
  5. يجب تسليم العروض في العنوان المبين ادناه في موعد اقصاه الساعة 12 ظهرا من يوم الثلاثاء الموافق 30-09-2025، علما بان العروض الإلكترونية "غير مقبولة»، ويجب أن تكون صلاحية العروض سارية لمدة [120] يوماً بعد التاريخ النهائي لتقديم العروض، وسيتم استبعاد العروض التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين في اعلان الطرح.
  6. موعد فتح العروض الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم الثلاثاء الموافق 2025-09-30 في جلسة علنية في مقر بلدية العبيدية.
  7. يمكن الحصول على وثيقة طلب التقدم بعروض حتى نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 22-09-2025
  8. سيتم عقد زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي يوم الثلاثاء الموافق 23 2025-09 في تمام الساعة العاشرة صباحا.
  9. آخر موعد للاستفسارات هو نهاية دوام يوم الخميس الموافق 25-09- .2025
  1. عنوان الجهة المشترية : بيت لحم / العبيدية / مبنى بلدية العبيدية الطابق الاول هاتف: 2735051-02

وصف العطاء

تقديم خدمات استشارية لبناء قدرات الجمعية في مجالات التخطيط ، الرقابة ، التقييم و كتابة التقارير

تتوجه جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني للشركات المتخصصة للمشاركة بعطاء تقديم خدمات استشارية لبناء قدرات الجمعية في مجالات التخطيط الرقابة التقييم و كتابة التقارير

على الشركات المسجلة والمؤهلة والراغبة بالمشاركة، التوجه لمقر الجمعية الكائن في شارع القدس الرئيسي - البيرة دائرة المشتريات، الطابق الرابع لشراء كراسة العطاء وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء 2025/09/09 حتى يوم الثلاثاء 2025/09/16 من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر، ما عدا يومي الجمعة والسبت. للشركات المختصة والمرخصة المؤهلة الحق في الاشتراك علماً بان اخر موعد لتقديم العروض هو يوم الثلاثاء 2025/09/23 حتى الساعة الواحدة بعد الظهر وذلك في صندوق العطاءات الموجود في الادارة بمقر جميعة الهلال الاحمر الفلسطيني الكائن بالبيرة.

  1. ثمن نسخة العطاء 100 دولار غير مستردة.
  2. يتم تقديم كفالة دخول عطاء بقيمة 5% من المبلغ الاجمالي سارية لمدة 90 يوم بظرف مغلق منفصل عن مغلف دوسية العطاء وسيتم رفض استلام العطاء في حال عدم الالتزام بذلك.
  3. سيتم تنظيم لقاء مع الشركات المشاركة بالعطاء للاجابة على الاستفسارات يوم الخميس 2025/09/18
  4. رسوم الإعلان في الصحف المحلية الثلاث لمدة يومين على من يرسو عليه العطاء.
  5. الجمعية غير ملزمة باقل الاسعار.

للاستفسار يمكن الاتصال مع دائرة المشتريات بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على الأرقام التالية: هاتف 022929984 على الرقم الداخلي 3604-3605-3606 فاكس 022402108 او من خلال الايميل [email protected]  خلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة 9:07:45 صباحا حتى الساعة 03:45 مساء.

جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني - المقر العام

وصف العطاء

تلقت وزارة التربية والتعليم العالي تمويلا من المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في افريقيا بإدارة البنك الإسلامي للتنمية بصفته مديرا لصندوق الأقصى من أجل : إشراف وإدارة موقع لمشروع انشاء مدرسة بنات عطارة الثانوية - بيرزيت"، وعليه تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن طرح العطاء التالي:

  • اسم العطاء               إشراف وإدارة موقع لمشروع انشاء مدرسة بنات عطارة الثانوية في محافظة رام الله والبيرة
  • المديرية         بيرزيت
  • رقم العطاء                   MEHE/BADEA/2025/032
  • زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي                  2025/09/22
  • كفالة دخول العطاء ($)          1200

 

  1. الأسعار بالدولار الأمريكي وغير شاملة لضريبة القيمة المضافة
  2. يمكن للمكاتب الاستشارية التي تتوفر فيها الشروط التالية المشاركة في العطاء المذكور: . أن يكون مسجلا في نقابة المهندسين كاستشاري بتخصصات عمارة أبنية. إنشاء مباني، ميكانيك وكهرباء. . يمكن للمكاتب الاستشارية المسجلة بمجالات عمارة الأبنية وإنشاء المباني على الأقل التألف مع مكتب استشاري آخر لتغطية التخصصات الأخرى (كهرباء وميكانيك) فقط، على أن يكون التألف معتمداً من نقابة المهندسين لا يقبل التألف بين تخصصات عمارة أبنية وإنشاء المباني).
  3. الحصول على وثائق العطاء: يمكن للراغبين بالاشتراك في هذا العطاء الحصول على وثائقه من المقر الرئيسي لوزارة التربية والتعليم ، مبنى الكرمل، الطابق الأول، الادارة العامة للأبنية، خلال اوقات الدوام الرسمي مقابل 20 دولار ثمن نسخة العطاء يتم إيداعها في بنك فلسطين لحساب إيرادات وزارة المالية - وزارة التربية والتعليم ، حساب رقم (219000/13) لغاية يوم الاحد 2025/09/21م كرسوم غير مستردة وعلى المكتب الاستشاري أن تكون لديه شهادة تصنيف كمكتب استشاري ولأو اتفاقية تالف بحيث تكون شهادة التصنيف واتفاقية التالف ساريتي المفعول وصادرتين عن نقابة المهندسين عند الإيداع.
  4. كفالة دخول العطاء : قيمتها حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه، وتكون على شكل شيك بنكي مصدق أو كفالة بنكية، ويكون عرض السعر ساري المفعول لمدة 120 يوم والكفالة سارية المفعول لمدة 150يوم من تاريخ الإقفال على أن تكون الكفالة لصالح وزارة التربية والتعليم العالي.
  5. زيارة الموقع سوف تنظم زيارة ميدانية للموقع في الموعد المحدد في الجدول أعلاه ويكون الالتقاء في مقر مديرية التربية والتعليم ذات العلاقة الساعة العاشرة صباحاً.
  6. الاجتماع التمهيدي: سوف يتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات الاستشاريين المشاركين في العطاء في الموعد المحدد في الجدول اعلاه وبعد زيارة الموقع مباشرة.
  7. تسليم العروض: يتم تسليم العروض في مقر وزارة التربية والتعليم في رام الله الماصيون شارع المعاهد دوار المغتربين المبنى الرئيسي الطابق الثاني غرفة رقم 223 دائرة العطاءات والمشتريات في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم العطاء واسمه مرفقاً بتأمين دخول العطاء ويودع في صندوق العطاءات في موعد أقصاه يوم الاربعاء الموافق 2025/10/08م الساعة الحادية عشرة صباحا.
  8. موعد فتح العطاء الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الاربعاء الموافق 2025/10/08م في جلسة علنية في دائرة العطاءات والمشتريات في مقر وزارة التربية والتعليم العالي - المبنى القديم.
  9. شروط عامة
  • أجور الإعلان والنشر على من يرسو عليه العطاء على أن تدفع عند توقيع العقد
  • إذا وجد تعارض في المعطيات بين وثائق العطاء وإعلان الطرح في الصحف تعطى الأولوية لإعلان الطرح.
  • يكون الحد الأعلى الإحالة العطاءات على نفس المناقص هو أربعة عطاءات من المشاريع الممولة من البنك الإسلامي وتحتسب منها المشاريع قيد التنفيذ للمستشار، وتخضع الإحالة النهائية للعطاءات على المناقصين لموافقة دائرة الامتثال في البنك الاسلامي

للاستفسار يمكن الاتصال بالإدارة العامة للأبنية وزارة التربية والتعليم أو دائرة العطاءات والمشتريات على الهواتف التالية: 0562503303 داخلي 7720 أو 7721 ، كما يمكن مراجعة صفحة وزارة التربية والتعليم الالكترونية على العنوان www.mohe.pna.ps 

وزارة التربية والتعليم العالي

وصف العطاء

إعلان طرح عطاء تقديم خدمات استشارية " اشراف وادارة موقع “ - الإختيار على أساس التكلفة الأقل

تلقت وزارة التربية والتعليم العالي تمويلا من ( من المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في افريقيا بإدارة البنك الإسلامي للتنمية بصفته مديرا لصندوق الأقصى) من أجل إشراف وإدارة موقع لمشروع انشاء مدرسة بنات عطارة الثانوية - بيرزيت"، وعليه تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن طرح العطاء التالي:

  • اسم العطاء                 إشراف وإدارة موقع لمشروع انشاء مدرسة بنات عطارة الثانوية في محافظة رام الله والبيرة
  • المديرية       بيرزيت
  • رقم العطاء   MEHE/BADEA/2025/032
  • كفالة دخول العطاء  ($)              1200
  • زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي           2025/09/22

 

  1. الأسعار بالدولار الأمريكي وغير شاملة لضريبة القيمة المضافة يمكن للمكاتب الاستشارية التي تتوفر فيها الشروط التالية المشاركة في العطاء المذكور أن يكون مسجلا في نقابة المهندسين كاستشاري بتخصصات عمارة أبنية إنشاء مباني ميكانيك وكهرباء.
  2. يمكن للمكاتب الاستشارية المسجلة بمجالات عمارة الأبنية وإنشاء المباني على الأقل التآلف مع مكتب استشاري آخر لتغطية التخصصات الأخرى (كهرباء  وميكانيك) فقط، على أن يكون التآلف معتمداً من نقابة المهندسين ( لا يقبل التآلف بين تخصصات عمارة أبنية وإنشاء المباني).
  1. الحصول على وثائق العطاء يمكن للراغبين بالاشتراك في هذا العطاء الحصول على وثائقه من المقر الرئيسي لوزارة التربية والتعليم ، مبنى الكرمل، الطابق الأول، الادارة العامة للأبنية، خلال اوقات الدوام الرسمي مقابل 20 دولار ثمن نسخة العطاء يتم إيداعها في بنك فلسطين لحساب إيرادات وزارة المالية - وزارة - التربية والتعليم، حساب رقم (219000/13) لغاية يوم الاحد 2025/09/21م كرسوم غير مستردة وعلى المكتب الاستشاري أن تكون لديه شهادة تصنيف كمكتب استشاري و/أو اتفاقية تالف بحيث تكون شهادة التصنيف واتفاقية التالف ساريتي المفعول وصادرتين عن نقابة المهندسين عند الإيداع.
  2. كفالة دخول العطاء : قيمتها حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه، وتكون على شكل شيك بنكي مصدق أو كفالة بنكية، ويكون عرض السعر ساري المفعول لمدة 120 يوم والكفالة سارية المفعول لمدة 150 يوم من تاريخ الإقفال على أن تكون الكفالة لصالح وزارة التربية والتعليم العالي.
  3. زيارة الموقع سوف تنظم زيارة ميدانية للموقع في الموعد المحدد في الجدول أعلاه ويكون الالتقاء في مقر مديرية التربية والتعليم ذات العلاقة الساعة العاشرة صباحا.
  1. الاجتماع التمهيدي: سوف يتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات الاستشاريين المشاركين في العطاء في الموعد المحدد في الجدول أعلاه وبعد زيارة الموقع مباشرة.
  2. تسليم العروض يتم تسليم العروض في مقر وزارة التربية والتعليم في رام الله الماصيون شارع المعاهد - دوار المغتربين المبنى الرئيسي - الطابق الثاني- غرفة رقم - 223 دائرة العطاءات والمشتريات، في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم العطاء واسمه مرفقاً بتأمين دخول العطاء ويودع في صندوق العطاءات في موعد أقصاه يوم الاربعاء 2025/10/08م الساعة الحادية عشرة صباحا.
  1. موعد فتح العطاء: الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الاربعاء 2025/10/08م في جلسة علنية في دائرة العطاءات والمشتريات في مقر وزارة التربية والتعليم العالي - المبنى القديم.
  2. شروط عامة
  • أجور الإعلان والنشر على من يرسو عليه العطاء على أن تدفع عند توقيع العقد.
  •  إذا وجد تعارض في المعطيات بين وثائق العطاء وإعلان الطرح في الصحف تعطى الأولوية لإعلان الطرح.
  • يكون الحد الأعلى لإحالة العطاءات على نفس المناقص هو أربعة عطاءات من المشاريع الممولة من البنك الإسلامي وتحتسب منها المشاريع قيد التنفيذ للمستشار، وتخضع الإحالة النهائية للعطاءات على المناقصين لموافقة دائرة الامتثال في البنك الاسلامي للاستفسار يمكن الاتصال بالإدارة العامة للأبنية / وزارة التربية والتعليم أو دائرة العطاءات والمشتريات على الهواتف التالية: 0562503303 داخلي | 7720 أو 7721 ، كما يمكن مراجعة صفحة وزارة التربية والتعليم الالكترونية على العنوان:/ www.mohe.pna.ps 

وزارة التربية والتعليم العالي

وصف العطاء

تلقت وزارة التربية والتعليم العالي تمويلا من ( من صندوق النقد العربي بإدارة البنك الإسلامي للتنمية بصفته مديرا لصندوق الأقصى) من أجل إشراف | وإدارة موقع لمشروع - تأهيل مدرسة مخيم دير عمار الثانوية المختلطة - رام الله "، وعليه تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن طرح العطاء التالي:

اسم العطاء إشراف وإدارة موقع لمشروع - تأهيل مدرسة مخيم دير عمار الثانوية المختلطة - رام الله

  • المديرية      رام الله 
  • رقم العطاء   MEHE/AMF/2025/073
  • زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي    *2025/09/15
  • كفالة دخول العطاء ($)   900

 

  1. الأسعار بالدولار الأمريكي وغير شاملة لضريبة القيمة المضافة
  2. يمكن للمكاتب الاستشارية التي تتوفر فيها الشروط التالية المشاركة في العطاء المذكور أن يكون مسجلا في نقابة المهندسين كاستشاري بتخصصات عمارة أبنية إنشاء مباني، ميكانيك وكهرباء. يمكن للمكاتب الاستشارية المسجلة بمجالات عمارة الأبنية وإنشاء المباني على الأقل التألف مع مكتب استشاري آخر لتغطية التخصصات الأخرى (كهرباء وميكانيك) فقط، على أن يكون التألف معتمداً من نقابة المهندسين ( لا يقبل التألف بين تخصصات عمارة أبنية وإنشاء المباني).
  1. الحصول على وثائق العطاء: يمكن للراغبين بالاشتراك في هذا العطاء الحصول على وثائقه من المقر الرئيسي لوزارة التربية والتعليم، مبنى الكرمل الطابق الأول، الادارة العامة للأبنية، خلال اوقات الدوام الرسمي مقابل 20 دولار ثمن نسخة العطاء يتم إيداعها في بنك فلسطين لحساب إيرادات وزارة المالية - وزارة - التربية والتعليم ، حساب رقم (219000/13) لغاية يوم الاحد 2025/09/14م كرسوم غير مستردة وعلى المكتب الاستشاري أن تكون لديه شهادة تصنيف كمكتب استشاري و/أو اتفاقية تالف بحيث تكون شهادة التصنيف واتفاقية التالف ساريتي المفعول وصادرتين عن نقابة المهندسين عند الإيداع
  2. كفالة دخول العطاء : قيمتها حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه، وتكون على شكل شيك بنكي مصدق أو كفالة بنكية، ويكون عرض السعر ساري المفعول لمدة 120 يوم والكفالة سارية المفعول لمدة 150 يوم من تاريخ الإقفال على أن تكون الكفالة لصالح وزارة التربية والتعليم العالي.
  3. زيارة الموقع سوف تنظم زيارة ميدانية للموقع في الموعد المحدد في الجدول أعلاه ويكون الالتقاء في مقر مديرية التربية والتعليم ذات العلاقة الساعة العاشرة صباحا.
  4. الاجتماع التمهيدي: سوف يتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات الاستشاريين المشاركين في العطاء في الموعد المحدد في الجدول أعلاه وبعد زيارة الموقع مباشرة.
  5. تسليم العروض: يتم تسليم العروض في مقر وزارة التربية والتعليم في رام الله الماصيون شارع المعاهد - دوار المغتربين المبنى الرئيسي الطابق الثاني - غرفة  رقم - 223 دائرة العطاءات والمشتريات، في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم العطاء واسمه مرفقاً بتأمين دخول العطاء ويودع في صندوق العطاءات في موعد أقصاه يوم الأربعاء 2025/10/01م الساعة الحادية عشرة صباحا.
  1. موعد فتح العطاء: الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الاربعاء 2025/10/01م في جلسة علنية في دائرة العطاءات والمشتريات في مقر وزارة التربية  والتعليم العالي - المبنى القديم.
  2. شروط عامة
  • .أجور الإعلان والنشر على من يرسو عليه العطاء على أن تدفع عند توقيع العقد.
  • إذا وجد تعارض في المعطيات بين وثائق العطاء وإعلان الطرح في الصحف تعطى الأولوية لإعلان الطرح.
  • يكون الحد الأعلى لإحالة العطاءات على نفس المناقص هو أربعة عطاءات من المشاريع الممولة من البنك الإسلامي وتحتسب منها المشاريع قيد التنفيذ للمستشار، وتخضع الإحالة النهائية للعطاءات على المناقصين لموافقة دائرة الامتثال في البنك الاسلامي

للاستفسار يمكن الاتصال بالإدارة العامة للأبنية / وزارة التربية والتعليم أو دائرة العطاءات والمشتريات على الهواتف التالية: 0562503303 داخلي 7720 أو 7721 ، كما يمكن مراجعة صفحة وزارة التربية والتعليم الالكترونية على العنوان: www.mohe.pna.ps

وزارة التربية والتعليم العالي

وصف العطاء

عطاء رقم : PWA/ADA /2025/028-CTD

  1. حصلت سلطة المياه على تمويل من الوكالة النمساوية للتنمية (ADA) لتغطية تكاليف مشروع خدمات استشارية لتنفيذ أعمال التقييم الكهروميكانيكي والهيدرولوجي لآبار المياه الجوفية في الضفة الغربية.
  2. تدعو كافة المستشارين والمكاتب الهندسية المسجلين لدى نقابة المهندسين - مركز القدس والمصنفين والمتجاوبين مع شروط الطلب المشاركة في هذا الطلب، علما بأن المؤهلات المطلوب توفرها لدى المستشار الفائز محددة في وثيقة طلب التقدم بعروض.
  3. يمكن للمستشارين المهتمين تفحص وثيقة طلب التقدم بعروض عبر البوابة الموحدة للمشتريات العامة، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من سلطة المياه الفلسطينية.
  4. يجب على المتقدم أن يتقدم بطلب واحد من خلل اسمه أو عضو في شركة ائتلاف إذا كان المستخدم) مشمول كعضو في أي ائتلاف تقدم او شارك في أكثر من طلب تعتبر هذه الطلبات مرفوضة. يجوز لأكثر من استشاري فرعي) باطن أن يشارك في طلبات عديدة إذا كان المتقدم عبارة عن ائتلاف بين شركات، يجب ان يكون ابداء الاهتمام كالتالي - نسخة من عقد الشركة للئتلاف موقعة من جميع الاعضاء المشاركين رسالة ابداء اهتمام لتنفيذ اتفاقية شركة الائتلاف موقعة من جميع الاطارف مع بعض مع نسخة عرض الاتفاق. في حالة نقص اي ملف من هذه الملفات الاعضاء الآخرين يتم اعتبا رهم كاستشاريين فرعيين.
  5. تدعو سلطة المياه الشركات الاستشارية المؤهلة التي لديها خبرة في اعداد مهام مشابهة بالحصول على وثائق طلب العروض بدءًا من 08/2025/28 خلال ساعات العمل من الساعة 9:00 صباحًا حتى 2:00 مساء من العنوان المذكور أدناه، وذلك بعد دفع رسوم غير قابلة للاسترداد مقدارها 200 شيكل. وسيكون الدفع عن طريق الإيداع البنكي في حساب سلطة المياه ، بنك فلسطين، فلسطين، رقم الحساب، 219000/79 
  6. سيتم اختيار المستشار وفقًا لمنهجية اختيار المؤهلات بناء على الجودة والتكلفة معا (QCBS) المحددة في لائحة الشراء.
  7. إقرار ضمان العرض: يجب أن يرفق كل عرض بإقرار ضمان العرض حسب النموذج الوارد في الوثيقة. 
  8. زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي سيتم عقد اجتماع تمهيدي بتاريخ 16/09/2025 الساعة 11:00 صباحًا في سلطة المياه الفلسطينية. وآخر موعد لتقديم الاستفسارات 18/09/2025 إلى عنوان البريد الإلكتروني: [email protected] 
  9. تسليم وفتح العروض يتم تسليم العروض في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه اسم العطاء في العنوان المذكور ادناه في موعد اقصاه الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الأحد الموافق 2025/09/28 م ، يجب أن يحتوي الظرف على مغلفين منفصلين (مغلف للعرض الفني و مغلف للعرض المالي مع توضيح ذلك كتابة) وسوف يتم فتح العروض الفنية في جلسة علنية في نفس الموعد في العطاءات المركزية. .
  10. عنوان تسليم العروض دائرة العطاءات المركزية - وزارة الاشغال العامة والاسكان الطابق الأول بيتونيا - شارع البالوع (المعبر ) فاكس: 0097022909092

العنوان رقم 1: لمزيد من المعلومات سلطة المياه الفلسطينية عناية: السيد أ. رائد صوافطه مدير وحدة العطاءات والعقود مبنى سلطة المياه الطابق السادس مدينة رام الله فلسطين هاتف 97222987665+, فاكس: 97222987336+, جوال 970599814065+

العنوان 2 للتقديم وزارة الأشغال العامة والإسكان - دائرة العطاءات المركزية الطابق الأول، بجانب شركة كوكاكولا بيتونيا - شارع البالوع (المعبر) عناية م. طاهر ابو شملة - قا، المدير العام, فاكس: 97222988582+ البريد الإلكتروني: [email protected][email protected]  , البريد الإلكتروني: [email protected],  [email protected] 

ملاحظة: يتحمل الاستشاري الفائز جميع النفقات المتعلقة بالإعلان.

وصف العطاء

تلقت وزارة التربية والتعليم العالي تمويلا من ( من صندوق النقد العربي بإدارة البنك الإسلامي للتنمية بصفته مديرا لصندوق الأقصى) من أجل إشراف وإدارة موقع المشروع - بناء مدرسة برقا الثانوية المختلطة - رام الله "، وعليه تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن طرح العطاء التالي:

  • اسم العطاء       إشراف وإدارة موقع المشروع - بناء مدرسة برقا الثانوية المختلطة
  • المديرية      رام الله
  • رقم العطاء                 MEHE/AMF/2025/039
  • زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي 2025/09/09

كفالة دخول العطاء ($)            1200

 

  1. الأسعار بالدولار الأمريكي وغير شاملة لضريبة القيمة المضافة
  2. يمكن للمكاتب الاستشارية التي تتوفر فيها الشروط التالية المشاركة في العطاء المذكور أن يكون مسجلا في نقابة المهندسين كاستشاري بتخصصات عمارة أبنية، إنشاء مباني، ميكانيك وكهرباء. يمكن للمكاتب الاستشارية المسجلة بمجالات عمارة الأبنية وإنشاء المباني على الأقل التآلف مع مكتب استشاري آخر لتغطية التخصصات الأخرى (كهرباء  وميكانيك) فقط، على أن يكون التآلف معتمداً من نقابة المهندسين ( لا يقبل التآلف بين تخصصات عمارة أبنية وإنشاء المباني). 
  3. الحصول على وثائق العطاء يمكن للراغبين بالاشتراك في هذا العطاء الحصول على وثائقه من المقر الرئيسي لوزارة التربية والتعليم ، مبنى الكرمل، الطابق الأول - الادارة العامة للأبنية خلال اوقات الدوام الرسمي مقابل 20 دولار ثمن نسخة العطاء يتم إيداعها في بنك فلسطين لحساب إيرادات وزارة المالية - وزارة التربية - والتعليم ، حساب رقم (219000/13) لغاية يوم الاثنين 2025/09/08م كرسوم غير مستردة وعلى المكتب الاستشاري أن تكون لديه شهادة تصنيف كمكتب استشاري - و/أو اتفاقية تالف بحيث تكون شهادة التصنيف واتفاقية التالف ساريتي المفعول وصادرتين عن نقابة المهندسين عند الإيداع.
  4. كفالة دخول العطاء قيمتها حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه، وتكون على شكل شيك بنكي مصدق أو كفالة بنكية، ويكون عرض السعر ساري المفعول لمدة 120 - يوم والكفالة سارية المفعول لمدة 150 يوم من تاريخ الإقفال على أن تكون الكفالة لصالح وزارة التربية والتعليم العالي.
  5. زيارة الموقع: سوف تنظم زيارة ميدانية للموقع في الموعد المحدد في الجدول أعلاه ويكون الالتقاء في مقر مديرية التربية والتعليم ذات العلاقة الساعة العاشرة صباحا.
  1. الاجتماع التمهيدي: سوف يتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات الاستشاريين المشاركين في العطاء في الموعد المحدد في الجدول أعلاه وبعد زيارة الموقع مباشرة.
  2. تسليم العروض يتم تسليم العروض في مقر وزارة التربية والتعليم في رام الله الماصيون شارع المعاهد - دوار المغتربين المبنى الرئيسي - الطابق الثاني- غرفة رقم - 223 دائرة العطاءات والمشتريات، في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم العطاء واسمه مرفقا بتأمين دخول العطاء ويودع - في صندوق العطاءات في موعد أقصاه يوم الاربعاء 2025/09/24م الساعة الحادية عشرة صباحا.
  3. موعد فتح العطاء: الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الاربعاء 2025/09/24م في جلسة علنية في دائرة العطاءات والمشتريات في مقر وزارة التربية والتعليم العالي - المبنى القديم
  4. شروط عامة

 

  1. أجور الإعلان والنشر على من يرسو عليه العطاء على أن تدفع عند توقيع العقد.
  2. إذا وجد تعارض في المعطيات بين وثائق العطاء وإعلان الطرح في الصحف تعطى الأولوية لإعلان الطرح.
  3. يكون الحد الأعلى لإحالة العطاءات على نفس المناقص هو أربعة عطاءات من المشاريع الممولة من البنك الإسلامي وتحتسب منها المشاريع قيد التنفيذ للمستشار - وتخضع الإحالة النهائية للعطاءات على المناقصين لموافقة دائرة الامتثال في البنك الاسلامي

للاستفسار يمكن الاتصال بالإدارة العامة للأبنية وزارة التربية والتعليم أو دائرة العطاءات والمشتريات على الهواتف التالية: 0562503303 داخلي 7720 أو 7721 ، كما يمكن مراجعة صفحة وزارة التربية والتعليم الالكترونية على العنوان www.mohe.pna.ps/ 

وزارة التربية والتعليم العالي