استعراض القائمة

وصف العطاء

تعلن وزارة الأشغال العامة والإسكان وبتمويل من المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريقيا بإدارة البنك الإسلامي للتنمية بصفته مديرا لصندوق الاقصى، عن طرح المناقصة المذكورة أعلاه حسب التفصيل التالي:

  • المؤهلون للاشتراك في المناقصة المقاولين المصنفين لدى لجنة التصنيف الوطنية في مجال الطرق درجة ثالثة فاعلى
  • الحصول على وثائق المناقصة يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه اعتبارا من يوم الأحد 14/12/2025، مابين الساعة 9:00 ص وحتى 1:30م، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (300) (شيكلا للمناقصة يودع في بنك فلسطين المحدود لحساب إيرادات وزارة المالية - الأشغال على حساب رقم 3001/219000/8 في البنك. على أن يتم إبراز شهادة تصنيف سارية المفعول وصادرة عن لجنة التصنيف الوطنية عند شراء المناقصة.
  • يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق المناقصة عبر البوابة الموحدة للمشتريات العام www.shiraa.gov.ps، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من العنوان المبين أدناه خلال أوقات الدوام الرسمي.
  • زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي ستنظم زيارة ميدانية للموقع يوم الاحد الموافق 2025/12/21 الساعة العاشرة صباحا وسيكون الالتقاء في مقر مديرية الأشغال العامة والإسكان /طوباس وسيتم عقد اجتماع تمهيدي لاستقبال استفسارات المقاولين في نفس المكان بعد انتهاء الزيارة الميدانية، ويكون آخر موعد لاستقبال الاستفسارات نهاية يوم الاثنين 2025/12/22.
  • كفالة دخول المناقصة يرفق مع العطاء كفالة دخول المناقصة بقيمة ( 10.000 دولار أمريكي) الصالح وزارة الأشغال العامة والإسكان، ويجب أن تكون العروض صالحة لمدة 150 يوما من تاريخ فتح العطاء، والكفالة سارية المفعول لمدة 180 يوما تبدأ من تاريخ فتح العطاء.
  • يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه وخلال ساعات الدوام الرسمي من 8:30 ص - 1:30 م وقبل الثانية عشرة ظهرا من يوم الاحد 2025/12/28 حيث يتم تسليم العروض في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه اسم العطاء ورقمه في وحدة عطاءات وزارة الاشغال العامة والاسكان، علما بان العطاءات الالكترونية غير مقبولة
  • فتح المظاريف: سيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في تمام الساعة 12:00 ظهرا من يوم الاحد 2025/12/28 وسيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين.
  • العنوان: وحدة عطاءات الوزارة وزارة الأشغال العامة والإسكان - الطابق الخامس
  • مجمع الوزارات دوار محمود درويش - الماصيون - رام الله - فلسطين تلفون الوزارة: 2966006/7 - 02 / 0594277580 فاكس : 2987890 - 02

ملاحظة: رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء

وزارة الأشغال العامة والإسكان

وصف العطاء

  1. تود بلدية الزعيم وبالتعاون مع وزارة الحكم المحلي وضمن برنامج دعم مشاريع البنية التحتية في المحافظات الفلسطينية (112-BADEA)، الممول من المصرف العربي للتنمية - الاقتصادية في افريقيا بإدارة البنك الإسلامي للتنمية بصفته مديرا لصندوق الاقصى طرح عطاء مشروع تأهيل وتعبيد الشارع الرئيسي - الزعيم/القدس 
  2. تدعو بلدية الزعيم المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لأعمال مشروع تأهيل وتعبيد الشارع الرئيسي علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة وان يكون مصنف في مجال الطرق بدرجة لا تقل عن رابعة. 
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من بلدية  الزعيم على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 مساءً من أيام السبت الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم  غير مستردة مقدارها 100 دولار أمريكي.
  1. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الاثنين، 29-12-2015، الساعة 12 ظهرا، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  2. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة (5500) دولار سارية المفعول لمدة  120 يوما من تاريخ فتح العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة. 
  3. زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي يوم الأحد، 5-21-112-2025، الساعة 11 صباحا في مقر البلدية
  4. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الاثنين الموافق 29-12-2015، الساعة 12 ظهرا.
  5. لعنوان المذكور اعلاه هو بلدية الزعيم

هاتف: 2797085-02 [email protected] ملاحظة: رسوم الاعلانات في الصحف على من يرسو عليه العطاء

رئيس بلدية الزعيم زیاد خويص

وصف العطاء

اسم المناقصة: تأهيل وتعبيد طرق داخلية - مادما /محافظة نابلس رقم المناقصة : 02-2025- Madama

  1. يود مجلس قروي مادما استخدام جزء من ايراداته ضمن مشروع تأهيل وتعبيد طرق داخلية - مادما محافظة نابلس الممول ذاتيا من قبل صندوق مجلس قروي مادما لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد تأهيل وتعبيد طرق داخلية - مادما / محافظة نابلس . رقم المشروع : 02-2025- Madama 2.
  2. يدعو مجلس قروي مادما المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لأعمال تأهيل وتعبيد طرق داخلية - مادما / محافظة نابلس والتي تشمل على تأهيل وتعبيد طريق بطول 1200 متر شاملا أعمال الحفريات والبيس كورس والاسفلت، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة، يجب أن يكون مسجلا لدى اتحاد المقاولين الفلسطينين ومصنفا لدى لجنة التصنيف الوطنية في مجال الطرق بدرجة لا تقل عن خامسة.
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من خلال مجلس قروي مادما على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية  مساءً من أيام السبت الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم  غير مستردة مقدارها 500 شيكل.
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل 23-12-2015 الساعة 12:00 ظهرا ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  6. يجب ان يرفق مع كل عطاء "كفالة دخول عطاء بقيمة (10،000 شيكل ) سارية المفعول لمدة 120 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  1. الأسعار بالشيكل وشاملة للضريبة وعلى المقاول تقديم شهادة خصم مصدر ساري المفعول.
  2. زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي يوم الخميس 18-12-2025، الساعة العاشرة صباحا.
  3. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في 23-112-2025 الساعة 12:00 ظهرا
  1. العنوان المذكور اعلاه هو: مجلس قروي مادما / مادما - محافظة نابلس

[email protected]  / 0597232356 

وصف العطاء

حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية - صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية - (MDF) على منحة مقدمة من الوكالة الفرنسية للتنمية (AFD) والحكومة الألمانية من خلال بنك التنمية الألماني (KIW) ، وذلك ضمن النافذة الأولى لبرنامج تطوير البلديات - المرحلة الرابعة . (MD IV) وتنوي بلدية جنين استخدام جزء من أموال هذه المنحة لصرف دفعات بموجب العقد رقم 02-MDPIV-CI/W1.2/0221012. عطاء تعبيد وتاهيل طرق داخلية في مدينة جنين تاهيل وتعبيد وتصريف مياه الامطار في شارعي البيادر والكوري رقم (2) والذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة.

(1) تود بلدية جنين استخدام جزء من مخصصاتها ضمن برنامج تطوير البلديات المرحلة الرابعة / الدورة الأولى لتنفيذ مشروع " عطاء تعبيد وتاهيل طرق داخلية في مدينة جنين - تاهيل وتعبيد وتصريف مياه الامطار في شارعي البيادر والكوري - رقم (2) رقم 02-MDPIV-CI/W1.2/0221012 والممول من قبل صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب العقد الموقع لتنفيذ هذا المشروع.

(2) تدعو بلدية جنين المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتنفيذ مشروع عطاء تأهيل وتعبيد طرق داخلية في جنين - تاهيل وتعبيد وتصريف مياه الامطار في شارعي البيادر والكوري - رقم (2).

(3) ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.

(4) يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق المناقصة عبر البوابة الموحدة للمشتريات العامة، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من بلدية جنين على العنوان المبين أدناه وذلك بتاريخ 2025/12/13م من الساعة 08:00 صباحا إلى الساعة 02:00 ظهرا من أيام السبت الى الخميس.

(5) يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 150 يورو.

(6) المشروع شامل ضريبة القيمة المضافة وعلى المقاولين تقديم اسعارهم شاملة ضريبة القيمة المضافة وإحضار خصم مصدر ساري المفعول.

(7) زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي جميع المقاولين مدعوون للمشاركة في الجولة الميدانية و الاجتماع التمهيدي يوم الثلاثاء الموافق 23 / 12 / 2025 في تمام الساعة 10:00 صباحا، حيث ان الاجتماع التمهيدي سيعقد في مقر بلدية جنين / دائرة الهندسة والمشاريع.

(8) يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل أو بتاريخ 04 / 01 /2026 الساعة 12:00 ظهرا، علما بان العطاءات الألكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.

(9) يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء، وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة بقيمة 15،000 يوروسارية المفعول لمدة 118 يوما من تاريخ إقفال المناقصة.

(10) سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في تاريخ 04 / 2026/01 الساعة 12:00 ظهرا.

(11) العنوان المذكور اعلاه هو بلدية جنين / دائرة الهندسة والمشاريع / رقم الغرفة / الطابق الطابق الثاني / المبنى مبنى البلدية الرئيسي / اسم الشارع شارع نابلس / البلدة : جنين - محافظة جنين الهاتف: 2503335 - 04 // الفاكس: 2503335 - 04

رئيس بلدية جنين محمد مصطفی جرار

وصف العطاء

اسم المناقصة : تاهيل وتعبيد طرق داخلية / في خشم الدرج رقم المناقصة: 025-2025-MOLG-VC

  1. يود مجلس قروي خشم الدرج استخدام جزء من ايراداتها ضمن تاهيل وتعبيد طرق داخلية / في خشم الدرج ] الممول من قبل الحكم المحلي رسوم النقل على الطرق 2024 من بند دعم المناطق المهددة بالهدم والمصادرة والاغوار ] لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد تاهيل وتعبيد طرق داخلية / في خشم الدرج رقم المناقصة : 025-2025-MOLG-VC ].
  2. يدعو مجلس قروي خشم الدرج المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لـ تاهيل وتعبيد طرق داخلية / في خشم الدرج ]، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة وان يكون مصنف طرق لا يقل عن درجة خامسة
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس قروي خشم الدرج على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 ظهرا من أيام السبت الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها [300 شيقل. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الاحد الموافق 2026/1/11 ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  5. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة 10000 شيكل وتكون على شكل كفالة بنكية مدتها لا تقل عن 120 يوما من تاريخ فتح العطاء.
  6. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الاحد 2026/1/11 الساعة 12:00 ظهرا.
  7. الاجتماع التمهيدي الساعة 10:00 صباحا من يوم الاحد 2025/12/28 العنوان المذكور اعلاه هو: المجلس القروي]. العنوان : [ خشم الدرج - مبنى المجلس.

البريد الالكتروني : [email protected]  هاتف رقم : [0598844446].

ملاحظة:  رسوم الاعلانات في الصحف على من يرسو عليه العطاء

وصف العطاء

حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية على منحة بقيمة 40 مليون دولار امريكي من البنك الدولي لدعم المكون الاول من برنامج التعافي وخلق فرص عمل - البنية التحتية كثيفة ة في إطار برنامج التعافي وخلق فرص عمل، والذي يتم ادارته بالشراكة بين وزارة التخطيط وزارة العمل وزارة الحكم المحلي وينفذ من خلال صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية. وقد حصلت بلدية كفردان على منحة فرعية من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية (المتلقية للمنحة) لتنفيذ مشروع بناء جدران استنادية وبناء أرصفة وصب اكتاف شوارع في بلدة كفردان ، وتنوي استعمال جزء من أموال هذه المنحة الفرعية في عمل دفعات قانونية مباشرة من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية لحساب المورد بموجب العقد رقم 22-1005-02-11-SRJCP الذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة لتقديم عروض أسعار.

  1. تدعو بلدية كفردان للتقدم لاستدراج عروض أسعار بنموذج اتفاقية الاطار لتوريد مواد المشروع: مشروع بناء جدران استنادية وبناء أرصفة وصب اكتاف شوارع في بلدة كفردان
  2. استدراجات عروض الأسعار ستكون تسوق محلي و حسب الآليات المعتمدة لدى صندوق تطوير و إقراض الهيئات المحلية الشراء حسب اجراءات التسوق المحلي و مفتوحة للموردين المؤهلين المحليين و حسب وثائق استدراج عروض الأسعار.
  3. الموردون المعنيون يمكنهم الحصول على المعلومات اللازمة من بلدية كفردان تلفون 042443666) ويمكنهم الاطلاع على وثائق الاستدراج والحصول عليها على العنوان: بلدية كفردان - الحارة القبلية الدائرة الهندسية - الطابق الأول ابتداء من الساعة 8.00 صباحاً حتى الساعة 2:00 ظهرا من تاريخ 11/12/2025 حتى تاريخ 18/12/2025
  4. عروض الأسعار يجب أن تقدم باليد على العنوان أدناه قبل أو بتاريخ 18/12/2025 يوم الخميس الساعة الثانية عشر ظهرا عروض الأسعار الالكترونية غير مقبولة، عروض الأسعار المتأخرة عن موعد التسليم سيتم رفضها، وسيتم فتح عروض الأسعار بحضور الموردون أو ممثليهم والذين يرغبون بذلك على العنوان أدناه الساعة الثانية عشر ظهرا بتاريخ 18/12/2025 يوم الخميس
  5. المشروع شامل ضريبة القيمة المضافة وعلى الموردين تقديم أسعارهم شاملة ضريبة القيمة المضافة وإحضار خصم مصدر ساري المفعول.
  6. العنوان المشار إليه أعلاه هو بلدية كفردان - الحارة القبلية قرب المدارس / الطابق الاول / الدائرة الهندسية)

رئيس بلدية كفردان أحمد مروان مرعي

وصف العطاء

رقم المناقصة: 091-2025-MOLG-VC

  1. تود بلدية العبيدية استخدام جزء من ايراداتها ضمن برنامج رسوم النقل على الطرق  (أمانات) الممول من قبل وزارة الحكم المحلي لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد تأهيل وتعبيد طرق داخلية - العبيدية رقم 091-2025-MOLG-VC
  2. تدعوبلدية العبيدية المناقصين ذوي الاهلية المصنفين بدرجة لا تقل عن ثالثة الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لإنجاز كافة الأعمال اللازمة لمشروع تأهيل وتعبيد طرق داخلية في العبيدية حيث تشمل أعمال حفريات والتسوية كما وتشمل أعمال طبقتي البيسكورس والأسفلت وغيرها من الأعمال كما هو موضح في المخططات وجداول الكميات، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من بلدية العبيدية على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 08:00 صباحا إلى الساعة 02:00 | بعد الظهر من أيام السبت الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 350 شيكل
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الخميس 08-01-2026، الساعة 12:00 ظهرا  ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  6. يجب ان يرفق مع كل عطاء "كفالة دخول عطاء بقيمة 27،000 شيقل سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوما من الموعد النهائي لتسليم العطاءات وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  7. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الخميس الموافق 08-01 2026 الساعة 12:00 ظهرا
  8. العنوان المذكور اعلاه هو: بلدية العبيدية هاتف :- 02/2735051 فاكس : 02/2736633 الموقع الالكتروني: www.ubidyeh.com 

[email protected] 

الأستاذ إبراهيم ربايعة / رئيس بلدية العبيدية

وصف العطاء

يود مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير غرب بيت لحم استخدام جزء من ايراداته ضمن «موازنته» من «رسوم النقل على الطرق الممول من قبل وزارة الحكم المحلي لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد مناقصة اعادة تأهيل وتعبيد الطريق الرابط بتير- حوسان رقم المناقصة : 11 -2024-MOLG-VC

  1. يدعو مجلس الخدمات المشترك غرب بيت لحم المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم اعادة تأهيل وتعبيد الطريق الرابط بتير - حوسان حيث تشمل أعمال الحفر والجدران والسلاسل الحجرية والبيسكورس والاسفلت واكتاف الباطون ، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  2. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير غرب بيت لحم على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية عصرا من أيام السبت الى الخميس.
  3. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 500 شيقل
  4. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعة 12:00 ظهرا من يوم الخميس الموافق 2026/1/8، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوم] يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  5. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء» بقيمة 18,000 شيقل سارية المفعول لمدة 120 يوم من تاريخ فتح العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  6. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه الساعة 12:00 ظهرا في يوم الخميس الموافق 2026/1/8
  7. العنوان المذكور أعلاه هو:مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير غرب بيت لحمبيت لحم - شارع فلسطين عمارة عدنان اللحام

هاتف رقم 0598020869 فاكس رقم 2740245-02 ملاحظة : رسوم الإعلانات في الصحف المحلية على من يرسو عليه العطاء

رئيس مجلس الخدمات المشترك - غرب بيت لحم

أ. دياب مشاعلة

وصف العطاء

  • تود بلدية الخليل استخدام جزء من مخصصاتها ضمن برنامج رسوم النقل على الطرق امانات والممول من قبل وزارة الحكم المحلي وبلدية الخليل وبلدية يطا، لتسديد المبالغ المستحقة بموجب . عقد تأهيل شارع الحيلة - الخليل رقم 45-2023-MOLG-VC .
  • تدعو بلدية الخليل المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لمشروع تأهيل شارع الحيلة الخليل، حيث تتضمن الاعمال تعبيد شارع الحيلة شاملا اعمال الحفريات والردم فرد طبقة بيس كورس، اسفلت، اكتاف باطون ودهان الطرق وغيرها، بطول تقريبي 2000م.
  • ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية "محلية" وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم (8) لسنة 2014 ولائحته التنفيذية وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والمصنفين في مجال الطرق بحيث لاتقل درجة التصنيف عن ثالثة، علما بأن المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  • يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق المناقصة عبر البوابة الموحدة للشراء العام، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من الخليل على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 02:00 بعد الظهر من أيام السبت الى الخميس.
  • سيتم عقد اجتماع تمهيدي بتاريخ 2025/12/24م الساعة 10:00 صباحاً في مبنى بلدية الخليل الرئيسي - قاعة الهندسة، وسيتم بعده مباشرة زيارة الموقع. 
  • يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 300 شيقل.
  • يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل 2026/01/04م الساعة 12:00 ظهرا، علما بأن العطاءات الألكترونية "غير مقبولة"، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  • يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول مناقصة بقيمة 25،000 شيكل تكون سارية لمدة 120 يوما من تاريخ فتح العطاء، وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  • سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الاحد 2026/01/04م الساعة 12:00 ظهراً .
  • رسوم الاعلان في الصحف على من ترسو عليه المناقصة. 
  • الأسعار شاملة جميع أنواع الضرائب والرسوم العنوان المذكور اعلاه هو بلدية الخليل - الخليل - شارع الملك عبدالله - الرمز البريدي 6 - هاتف: 00970-22228121،2،3 البريد الالكتروني: [email protected] 

د. أسماء الشرباتي / نائب رئيس بلدية الخليل

وصف العطاء

  1. يود مجلس قروي دير جرير استخدام جزء من ايراداته ضمن برنامج الموازنة التطويرية الممول من قبل وزارة الحكم المحلي لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد تأهيل وتعبيد طرق داخلية في مناطق ج في دير جرير رقم 9-2025-MOLG-MF .
  2. يدعو مجلس قروي دير جرير المناقصين ذوي الاهلية المصنفين في مجال الطرق درجة رابعة فأعلى الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لإنجاز كافة الأعمال اللازمة لتوسعة وتأهيل وتعبيد طرق داخلية في قرية دير جرير بطول ما يقارب 380 متر، حيث تشمل أعمال حفريات واعمال الاستبدال وأعمال طبقة ردم صخري، وأعمال أكتاف باطون، واعمال توريد وتركيب جديد حماية وكما وتشمل أعمال طبقتي البيسكورس والأسفلت وغيرها من الأعمال كما هو موضح في المخططات وجداول الكميات علما بأن المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس قروي دير جرير على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 08:00 صباحا إلى الساعة 02:00 مساء من أيام السبت الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 350 شيقل.
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعة 12:00 ظهرا من يوم الثلاثاء 2025-12-16، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 120 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  6. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة 14,000 شيقل سارية المفعول لمدة لا تقل عن 150 يوم من الموعد النهائي لتسليم العطاءات وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  7. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الثلاثاء الموافق 2025-12-11 الساعة 12:00 ظهرا.
  8. العنوان المذكور اعلاه هو: مجلس قروي دير جرير دير جرير - وسط البلد

[email protected] / 059-8524651