استعراض القائمة
جديد

وصف العطاء

 

سلطة المياه والمجاري بيت لحم بيت جالا بيت ساحور عن طرح عطاء سنوي لتراقيع شوارع داخلية وذلك وفقا للشروط التالية:

  1. يتم استلام وثائق العطاء من وحدة المشتريات والعطاءات بحسب العنوان أدناه وذلك بعد دفع (300) شيكل غير مستردة لدى صندوق سلطة المياه والمجاري خلال ساعات الدوام الرسمي اعتباراً من يوم الخميس 2025/7/3 .
  2. كافة الأسعار بالشيكل وتقدم في ظرف مغلق .
  3. يشترط على المقاول أو الشركة التي يحال عليها العطاء اصدار شهادة براءة ذمة من دائرة ضريبة القيمة المضافة وشهادة خصم مصدر سارية المفعول.
  4. على الشركة المتقدمة ارفاق شهادة براءة ذمة من سلطة المياه والمجاري بيت لحم بيت جالا بيت ساحور وكذلك الهيئة المحلية التي تقع فيها الشركة.
  5. السلطة غير ملزمة بأقل الأسعار وبدون ابداء الأسباب
  6. يجب ارفاق شيك بنكي مصدق او كفالة بنكية مصدقة بقيمة 8000 شيكل في ظرف منفصل تكون سارية لغاية 90 يوما من تاريخ فتح العطاء ولا تقبل الشيكات الشخصية.
  7. آخر موعد لاستلام العطاء من المقاولين يوم الجمعة 2025/7/11 الساعة الحادية عشر صباحاً وسيتم فتح العطاء في ذات الوقت واليوم.
  8. رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء .

للاستفسار يرجى مراجعة وحدة المشتريات والعطاءات خلال أيام وساعات الدوام الرسمي العنوان : سلطة المياه والمجاري بيت لحم - بيت جالا بيت ساحور ، المبنى: مبنى سلطة المياه والمجاري، اسم الشارع : شارع بيت لحم - بيت ساحور ، الهاتف: 2742685 الفاكس البريد الالكتروني : [email protected] 2743606

وصف العطاء

دولة فلسطين

وزارة الحكم المحلي

مجلس قروي جيت

اسم المناقصة : [ مشروع بناء جدران استنادية في قرية جيت قلقيلية ].

رقم المناقصة : [ 2024/202/MOLG/VC ].

  1. يود مجلس قروي جيت استخدام جزء من ایراداته ضمن مشروع تأهيل وتعبيد طرق داخلية في جيت - قلقيلية الممول من قبل وزارة الحكم المحلي - رسوم النقل على الطرق لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد بناء جدران استنادية في جيت - قلقيلية. 
  2. رقم المناقصة : (2024/202/MOLGC)
  3. يدعو مجلس قروي جيت المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لـ مشروع بناء جدران استنادية في جيت ، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس  قروي جيت على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة الثامنة إلى الساعة الواحدة من أيام السبت الى الخميس.
  5. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع - رسوم غير مستردة مقدارها [300 شيكل
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الخميس 2025/7/31 الساعة 11:00 ظهرا، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة [120] يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب ان يرفق مع كل عطاء "كفالة دخول عطاء بقيمة [ 5000 شيكل ] سارية المفعول حتى 120 يوم من تاريخ فتح العطاء.
  8. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الخميس الموافق 2025/7/31 الساعة 11:00 ظهرا
  9. رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة الهيئة المحلية وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي او الاتصال على السيد ناصر السده رئيس المجلس جوال رقم 0592528907
  10. العنوان المذكور اعلاه هو:

[مجلس قروي جيت].

قلقيلية - جيت شارع المجلس القروي).

وصف العطاء

اسم المناقصة: تأهيل وتعبيد طرق داخلية

رقم المناقصة: [ 71 -2023-MOLG-VC]

(1) تود بلدية يعبد استخدام طرح عطاء مشروع تأهيل وتعبيد طرق داخلية الممول من قبل وزارة الحكم المحلي بموجب عقد تأهيل وتعبيد طرق داخلية رقم MOLG-VC-2023-71

2) تدعو بلدية يعبد المناقصين ذوي الاهلية لتقديم عطاءات بالظرف المختوم لدفتر العطاء وجدول الكميات والمخططات.

3) يجب على المقاول أن يكون مسجلاً لدى إتحاد المقاولين ومصنفاً لدى لجنة التصنيف الوطنية في مجال الطرق تصنيف ساري المفعول بحيث لا يقل عن درجة تصنيف رابعة.

(4) ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.

(5) يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق المناقصة عبر البوابة الموحدة للمشتريات العامة، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من بلدية يعبد على العنوان المبين أدناه وذلك أثناء ساعات الدوام الرسمي.

(6) يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها [350 شيكل.

(7) يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الخميس الموافق 2025/7/10 الساعه 12 ظهراً علما بان العطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوماً تقويميا بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.

(8) زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي يوم الأحد الموافق 2025/7/6 في مقر البلديه الساعة العاشرة صباحا.

9) يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول العطاء (13000 شيكل) ساريه المفعول لمدة 120 يوم من تاريخ فتح العطاء ، وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.

(10) سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في الخميس الموافق 2025/7/10 الساعه 12 صباحا في مقر البلديه.

(11) رسوم الاعلانات على من يرسو عليه العطاء (12) العنوان المذكور اعلاه هو:

تلفون: 0097042462964

جوال: م. أحمد أبو بكر 0597919164

البريد الالكتروني: [email protected] 

رئيس بلدية يعبد/ أمجد عطاطرة

وصف العطاء

اسم المناقصة : مشروع تأهيل وتعبيد طرق داخلية

رقم المناقصة: 73-2024-MOLG-VC

يود مجلس قروي مجدل بني فاضل ضمن برنامج رسوم النقل على الطرق (امانات) بتمويل من وزارة الحكم المحلي عن طرح عطاء مشروع تأهيل وتعبيد طرق داخلية في مجدل بني فاضل / نابلس عطاء رقم: 73-2024-MOLG-VC وذلك وفقا للمخططات وجداول الكميات والشروط المرفقة العامة والخاصة بالمشروع فعلى الراغبين للتقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالي:

  1. يدعو مجلس قروي مجدل بني فاضل المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لأعمال مشروع تأهيل وتعبيد طرق داخلية - مجدل بني فاضل.
  2. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الاهلية علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقصين الفائزين محددة في وثائق المناقصة ويجب ان يكون مسجلا لدى اتحاد المقاولين ومصنفا لدى لجنة التصنيف الوطنية في مجال الطرق بدرجة خامسه.
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس قروي مجدل بني فاضل على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 2:00 مساءً من أيام السبت الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 350 شيقل فقط لا غير.
  5. الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع يوم الاثنين الموافق 2025/7/21 الساعة العاشرة صباحا ويكون الاجتماع داخل مجلس قروي مجدل بني فاضل.
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعة 12:00 مساءً من يوم الاثنين الموافق 205/7/28 ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء مقدارها 10000 شيقل فقط لا غير صالحة لمدة 120 يوماً من تاريخ تسليم العطاءات وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  8. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في مجلس قروي مجدل بني فاضل الساعة 12:00 مساءً من يوم الاثنين الموافق 2025/7/28.
  9. الأسعار بالشيقل وشاملة لجميع أنواع الضرائب. 
  10. رسوم الإعلان في الجريدة على من يرسو عليه العطاء.
  11. العنوان المذكور اعلاه هو:

 

 بني فاضل - مجدل بني فاضل - نابلس - 092526052

وصف العطاء

اسم المناقصة : تأهيل وتعبيد طرق داخلية في زعترة / محافظة بيت لحم رقم المناقصة : 04-2025-MOLG-IsDB

  1.  تود بلدية زعترة وبالتعاون مع وزارة الحكم المحلي وضمن برنامج دعم مشاريع تأهيل وصيانة طرق داخلية في محافظات الضفة الغربية (112 - BADEA) الممول من المصرف العربي للتنمية الإقتصادية في أفريقيا بإدارة البنك الإسلامي للتنمية - جدة بصفته مديرا لصندوق الأقصى طرح عطاء مشروع تعبيد طرق داخلية في زعترة عطاء رقم 049-2025-MOLG-IsDB
  2. تدعو بلدية زعترة المناقصين ذوي الأهلية إلى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لأعمال مشروع تأهيل وتعبيد طرق داخلية علماً بأن المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة أن يكون مصنفاً في مجال الطرق وبدرجة لا تقل عن رابعة.
  1. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من بلدية زعترة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 2:00 مساءً من أيام السبت إلى الخميس. 
  2. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع غير مستردة مقدارها رسوم 100 دولار أمريكي.
  1. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الخميس الموافق 24-07- 2025 الساعة 12:00 ظهراً ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة [90] يوماً بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  1. يجب أن يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة 4,500 دولار سارية المفعول لمدة 120 يوم من تاريخ فتح العطاء وفقاً للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  2. زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي يوم الخميس الموافق 03-07-2025 الساعة 10:00 صباحاً في مقر بلدية زعترة.
  3. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الخميس 24-07-2025 الساعة: 12:00 ظهراً.
  4. العنوان المذكور اعلاه هو:

بلدية زعترة - مبنى البلدية

2739952-02

[email protected] 

ملاحظة: رسوم الاعلانات في الصحف على من يرسو عليه العطاء

رئيس بلدية زعترة: أ. محمد الذويب

وصف العطاء

الدعوة للمناقصة

اسم المناقصة : تأهيل وتعبيد طرق داخلية في زعترة / محافظة بيت لحم

رقم المناقصة : 04-2025-MOLG-IsDB

  1. تود بلدية زعترة وبالتعاون مع وزارة الحكم المحلي وضمن برنامج دعم مشاريع تأهيل وصيانة طرق داخلية في محافظات الضفة الغربية (112 - BADEA) الممول من المصرف العربي للتنمية الإقتصادية في أفريقيا بإدارة البنك الإسلامي للتنمية - جدة بصفته مديرا لصندوق الأقصى طرح عطاء مشروع تعبيد طرق داخلية في زعترة عطاء رقم 049-2025-MOLG-IsDB
  2. تدعو بلدية زعترة المناقصين ذوي الأهلية إلى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لأعمال مشروع تأهيل وتعبيد طرق داخلية علماً بأن المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة أن يكون مصنفاً في مجال الطرق وبدرجة لا تقل عن رابعة.
  1. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من بلدية زعترة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 2:00 مساءً من أيام السبت إلى الخميس
  2. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع غير مستردة مقدارها رسوم 100 دولار أمريكي.
  1. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الخميس الموافق 24-07- 2025 الساعة 12:00 ظهراً ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة [90] يوماً بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  1. يجب أن يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة 4,500 دولار سارية المفعول لمدة 120 يوم من تاريخ فتح العطاء وفقاً للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  2. زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي يوم الخميس الموافق 03-07-2025 الساعة 10:00 صباحاً في مقر بلدية زعترة.
  3. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الخميس 24-07-2025 الساعة 12:00 ظهراً.
  4. العنوان المذكور اعلاه هو:

بلدية زعترة - مبنى البلدية

2739952-02

[email protected] 

ملاحظة: رسوم الاعلانات في الصحف على من يرسو عليه العطاء

رئيس بلدية زعترة: أ. محمد الذويب

وصف العطاء

رقم المناقصة : (111/2025/006-MPWH/BADEA)

اسم المناقصة : تاهيل شارع وادي الباذان الفارعة محافظة نابلس المرحلة الأولى».

تعلن وزارة الأشغال العامة والإسكان وبتمويل من المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريقيا بإدارة البنك الإسلامي للتنمية بصفته مديرا لصندوق الاقصى، عن طرح المناقصة المذكورة أعلاه حسب التفصيل التالي:

  • المؤهلون للاشتراك في المناقصة المقاولين المصنفين لدى لجنة التصنيف الوطنية في مجال الطرق درجة ثالثة فاعلى
  • الحصول على وثائق المناقصة: يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق 2025/06/25، ولغاية يوم الخميس الموافق 2025/7/17 م مابين الساعة 9:00 ص وحتى 1:30م، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (300) شيكلا للمناقصة يودع في بنك فلسطين المحدود لحساب إيرادات وزارة المالية الأشغال على حساب رقم 3001/219000/8 في البنك على أن يتم إبراز شهادة تصنيف سارية المفعول وصادرة عن لجنة التصنيف الوطنية عند شراء المناقصة.
  • يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق المناقصة عبر البوابة الموحدة للمشتريات العام www.shiraa.gov.ps ، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من العنوان المبين أدناه خلال أوقات الدوام الرسمي.
  • زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي، سوف يعقد اجتماع تمهيدي في مقر مديرية الأشغال العامة والإسكان / طوباس تتبعه زيارة للموقع وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2025/07/15 الساعة العاشرة صباحا، وسيتم عقد اجتماع تمهيدي لاستقبال استفسارات المقاولين في نفس المكان بعد انتهاء الزيارة الميدانية، ويكون آخر موعد لاستقبال الاستفسارات نهاية يوم الخميس 2025/07/17.
  • كفالة دخول المناقصة : يرفق مع العطاء كفالة دخول المناقصة بقيمة ( 8,000 دولار أمريكي) لصالح وزارة الأشغال العامة والإسكان، ويجب أن تكون العروض صالحة لمدة 150 يوما من تاريخ فتح العطاء، والكفالة سارية المفعول لمدة 180 يوما تبدأ من تاريخ فتح العطاء.
  • يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه وخلال ساعات الدوام الرسمي من 8:30 ص 1:30م وقبل الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الاثنين 2025/07/28 حيث يتم تسليم العروض في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه اسم العطاء ورقمه في وحدة عطاءات وزارة الاشغال العامة والاسكان، علما بان العطاءات الالكترونية غير مقبولة.
  • فتح المظاريف: سيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في تمام الساعة 12:00 ظهرا من يوم الاثنين 2025/07/28 وسيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين العنوان: وحدة العطاءات والتكاليف والتقديرات مبنى وزارة الاشغال العامة والاسكان في بيتونيا - الطابق الثاني شارع يافا البالوع فلسطين، تلفون الوزارة: 2966006/7 - 02 / 0594277580 فاكس: 2987890-02 ملاحظة: رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء

وزارة الأشغال العامة والإسكان

وصف العطاء

اسم المناقصة : تأهيل وتعبيد طرق داخلية دوما / نابلس

رقم المناقصة : 051-2025-MOLG-ISDB

  1. يود مجلس قروي دوما وبالتعاون مع وزارة الحكم المحلي وضمن برنامج دعم مشاريع البنية التحتية في المحافظات الفلسطينية (BADEA) الممول من المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في افريقيا بإدارة البنك الإسلامي للتنمية بصفته مديرا لصندوق الاقصى طرح عطاء مشروع تأهيل وتعبيد طرق داخلية)
  2. يدعو مجلس قروي دوما المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لأعمال مشروع تأهيل وتعبيد طرق داخليه دوما علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة وان يكون مصنف طرق بدرجة لا تقل عن رابعه.
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس قروي دوما على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 مساءا من أيام السبت الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 100 دولار أمريكي.
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الاربعاء الموافق 9-7- 2025 الساعة ظهر 12:00  ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة [90 ] يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  6. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة (5000) دولار سارية المفعول لمدة 120 يوم من تاريخ فتح العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  7. زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي يوم الخميس الموافق 3-7-2025 الساعة 10:00 صباحا في مقر المجلس القروي
  8. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الأربعاء 19-7-2025 الساعة: 12:00 ظهرا
  9. العنوان المذكور اعلاه هو:

مجلس قروي دوما

دوما نابلس

0569168550

ملاحظة: رسوم الاعلانات في الصحف على من يرسو عليه العطاء

وصف العطاء

الموضوع : اعمال خاصة عزل سطوح مبنى المستودعات - رام الله

رقم المناقصة : 2025/517/MOH/MOF

تود وزارة الصحة الفلسطينية استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة التطويرية الممول من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد 2025/517/MOH/MOF .

تدعو وزارة الصحة الفلسطينية المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم العطاءات بالظرف المختوم لمشروع : اعمال خاصة عزل سطوح مبنى المستودعات - رام الله ، التابع لوزارة الصحة على حساب الموازنة ، يجب على المقاول أن يكون مسجلاً لدى إتحاد المقاولين ومصنفا " لدى لجنة التصنيف الوطنية درجة خامسة فأعلى وان يتم إرفاق ما يثبت ذلك مع وثائق العطاء.

  1. تتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لأحكام « قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية وهي مفتوحة لكل المناقصين من ذوي الأهلية، درجة خامسة فأعلى ، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  2. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من وزارة الصحة - وحدة التوريدات وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 3 مساءاً من أيام الأحد الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  3. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقداره 50 شيكل
  4. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الاثنين الموافق 2025/7/21 الساعة 11:00 صباحا، علما بان العطاءات الألكترونية غير مقبولة ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 180 يوم كما هو مبين في جدول بيانات المناقصة بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات
  5. يجب ان يرفق مع كل عطاء اقرار ضمان ، وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  6. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه يوم الاثنين الموافق 2025/7/21 الساعة 11:00 صباحا
  7. الإجتماع التمهيدي وزيارة الموقع في مستودعات وزارة الصحة / رام الله يوم الثلاثاء الموافق 2025/7/1 في تمام الساعة 11 صباحا.
  8. رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء العنوان المذكور اعلاه هو: وزارة الصحة / دائرة العطاءات والعقود شارع جمال عبد الناصر/نابلس / فلسطين عنوان البريد الإلكتروني : [email protected]  رقم الفاكس : 092380060

رقم الجوال : 0562401271

وصف العطاء

رقم المناقصة : 2025/516/MOH/MOF

تود وزارة الصحة الفلسطينية استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة التطويرية الممول من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد 2025/516/MOH/MOF. تدعو وزارة الصحة الفلسطينية المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم العطاءات بالظرف المختوم لمشروع : اعمال خاصة حفر وتجهيز مكان لتنك ديزل في مجمع فلسطين الطبي التابع لوزارة الصحة على حساب الموازنة ، يجب على المقاول أن يكون مسجلاً لدى إتحاد المقاولين ومصنفاء لدى لجنة التصنيف الوطنية درجة خامسة فأعلى وان يتم إرفاق ما يثبت ذلك مع وثائق العطاء.

(1) تتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين من ذوي الأهلية، درجة خامسة فأعلى، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.

(2) يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من وزارة الصحة - وحدة التوريدات وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 3 مساءاً من أيام الأحد الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.

(3) يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقداره 50 شيكل

(4) يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الاثنين الموافق 2025/7/21 الساعة 11:00 صباحا، علما بان العطاءات الألكترونية غير مقبولة ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 180 يوم كما هو مبين في جدول بيانات المناقصة بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.

(5) يجب ان يرفق مع كل عطاء اقرار ضمان، وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.

(6) سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه يوم الاثنين الموافق 2025/7/21 الساعة 11:00 صباحا

(7) الإجتماع التمهيدي وزيارة الموقع في مجمع فلسطين الطبي يوم الاثنين الموافق 2025/6/30 في تمام الساعة 11 صباحاً. رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء

(8) العنوان المذكور اعلاه هو:

وزارة الصحة / دائرة العطاءات والعقود شارع جمال عبد الناصر/نابلس / فلسطين

عنوان البريد الإلكتروني : [email protected] 

رقم الفاكس : 092380060

رقم الجوال : 0562401271