استعراض القائمة
جديد

وصف العطاء

  1. تود بلدية قباطية طرح عطاء تأهيل وتعبيد مفرق مسلية - قباطية - صانور الممول من الحكومة الفلسطينية من الحساب الموحد للأعمال الطارئة.
  2. تدعو بلدية قباطية المناقصين ذوي الاهلية تصنيف طرق درجة خامسة على الاقل لتقديم عطاءات بالظرف المختوم لمشروع تأهيل وتعبيد مفرق مسلية قباطية - صانور حسب وثائق العطاء و جداول الكميات المرفقة.
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية تصنيف طرق درجة خامسة على الاقل)، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق المناقصة عبر البوابة الموحدة للمشتريات العامة كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من بلدية قباطية على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا من أيام السبت الى الخميس.
  5. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 300 شيقل وذلك ابتداء من يوم الأحد الموافق 2025/12/20 وذلك من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا من ايام السبت الى الخميس .
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الثلاثاء الموافق 2025/12/30، علما بان العطاءات الإلكترونية (غير مقبولة)، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة 8000 شيقل وتكون على شكل كفالة بنكية سارية المفعول لمدة 120 يوما بعد الموعد النهائي لتسليم العطاءات، وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  8. الأسعار بالشيقل و شاملة لجميع أنواع الضرائب .
  9. رسوم الإعلانات على من يرسو عليه العطاء.
  10. الاجتماع التمهيدي و زيارة الموقع يوم الاربعاء 2025/12/24 الساعة العاشرة صباحا .
  11. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في الساعة الثانية عشرة صباحا من يوم الثلاثاء الموافق 2025/12/30
  12. العنوان المذكور اعلاه هو: مبنى بلدية قباطية الشارع الرئيسي قباطية [email protected] 04-2511606

رئيس بلدية قباطية أحمد زكارنة

وصف العطاء

  1. يود مجلس قروي الفندق استخدام جزء من ايراداته ضمن برنامج رسوم النقل على الطرق ( امانات) مشروع عطاء تأهيل وتعبيد الشارع الدائري الممول من قبل وزارة الحكم المحلي لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد عطاء تأهيل وتعبيد الشارع الدائري رقم 77-2023-MOLG-VC
  2. يدعو مجلس قروي الفندق المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لـ عطاء تأهيل وتعبيد الشارع الدائري بحيث تشمل الأعمال على اعمال الحفريات والردم واعمال البيسكورس بسماكة 20 سم واعمال الاسفلت 6 سم واعمال اكتاف الباطون واعمال عبارة خرسانية وجدران استنادية ، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس الفندق على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 مساءا من أيام الأحد الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 400 شيكل.
  5. يجب أن يكون المقاول مصنفا في مجال الطرق أن لا تقل درجة التصنيف للمقاول عن الدرجة الثالثة .
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعه 11:00 صباحا في مقر المجلس يوم الخميس الموافق 2026/1/15 ، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات - سارية لمدة 120 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات وستكون زيارة الموقع يوم الثلاثاء الموافق 2025/12/30 الساعة 11:00 صباحا.
  7. يجب ان يرفق مع كل عطاء "كفالة دخول عطاء بقيمة [27000 شيكل سارية المفعول 150 يوما من تاريخ النهائي لتسليم العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  8. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في الساعه 11:00 صباحا يوم الخميس بتاريخ 2026/1/15
  9. جميع الاسعار شاملة الضرائب
  10. العنوان المذكور اعلاه. هو: مجلس قروي الفندق / قلقيلية

[email protected]  0569619104

وصف العطاء

  1. تود بلدية الخليل استخدام جزء من مخصصاتها ضمن مشروع تعبيد الطرق وتعبيد ساحات المدارس السنوي 2026.
  2. تدعو بلدية الخليل المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لـ تعبيد الطرق وتعبيد ساحات المدارس السنوي 2026 ، ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لأحكام " قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية "وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  3. يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق المناقصة عبر البوابة الموحدة للمشتريات العامة كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من بلدية الخليل على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 14:00 مساء من أيام السبت الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 400 شيكل
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم الاحد الموافق 2026/01/18، علما بان العطاءات الألكترونية غير مقبولة ، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة [90] يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  6. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بمبلغ 50,000 شيكل سارية المفعول لمدة 120 يوما - بعد التاريخ النهائي لموعد فتح العطاءات، وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  7. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه يوم الاحد الموافق 2026/01/18 الساعة الثانية عشر ظهرا.
  8. الأسعار شاملة جميع أنواع الضرائب والرسوم .
  9. رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء .
  10. البلدية غير ملزمة بأقل الأسعار دون إبداء الأسباب .
  11. الأسعار المقدمة بعملة الشيكل .

العنوان المذكور أعلاه هو: بلدية الخليل - دائرة العطاءات العنوان : شارع الملك عبدالله - عين خير الدين - مبنى بلدية الخليل الرئيسي رقم الهاتف: 0097022228121

د. اسماء الشرباتي

نائب رئيس بلدية الخليل

وصف العطاء

  1. يود مجلس قروي الراس - طولكرم استخدام جزء من عائداته ضمن برنامج رسوم النقل على الطرق الممول من قبل وزارة الحكم المحلي لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد مشروع تأهيل وتعبيد طرق داخلية . رقم المشروع : 064-2025-MOLG-VC
  2. يدعو مجلس قروي الراس المناقصين ذوي الاهلية والمصنفين في مجال الطرق بحيث تكون درجة التصنيف رابعة فاعلى الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لأعمال مشروع تأهيل وتعبيد طرق داخلية, حيث تتضمن الاعمال الحفريات وتسوية الموقع اعمال البيسكورس الاسفلت اكتاف الباطون وأعمال المرابيع الحجرية، بالاضافه الى اعمال اثاث الطريق، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة .
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس قروي الراس على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 مساء من أيام السبت الى الخميس.
  5. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 400 شيكل
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعه 12:00 صباحا يوم الأحد 18/ 2026/1 ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة 14000 شيكل سارية المفعول لمده لا تقل عن 120 يوما من تاريخ فتح العطاء، وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  8. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في الساعة 12:00 - صباحا يوم الأحد الموافق 2026/1/18.
  9. الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع يوم الأحد الموافق 2025/12/28 الساعة 11:00 صباحا داخل مبنى مجلس قروي الراس
  10. رسوم الإعلانات على من يرسو عليه العطاء العنوان اعلاه هو: مجلس قروي الراس طولكرم الراس - مبنى المجلس القروي- الطابق الثاني.

تلفون: 0595411376 بريد الكتروني: [email protected]  

رئيس مجلس قروي الراس أمحمد مجدوب

وصف العطاء

يود مجلس قروي وادي فوكين استخدام جزء من ايراداته ضمن "موازنته "من" رسوم النقل على الطرق الممول من قبل وزارة الحكم المحلي لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد مناقصة تأهيل وتعبيد طرق داخلية رقم المناقصة: 88-2025-MOLG-VC

يدعو مجلس قروي وادي فوكين المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم تأهيل وتعبيد طرق داخلية في قرية وادي فوكين حيث تشمل أعمال الحفر و البيسكورس و ا الاسفلت و الارصفة، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.

  1. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير قرب بيت لحم على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية عصرا من أيام السبت الى الخميس.
  2. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 400 شيقل
  3. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعة 12:00 ظهرا من يوم الخميس الموافق 2026/1/15 ، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة [90 يوم يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  4. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة 8000 شيقل سارية المفعول لمدة 120 يوم من تاريخ فتح العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  5. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الخميس الموافق 2026/1/15، الساعة 12:00 ظهرا
  6. العنوان المذكور أعلاه هو: مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير غرب بيت لحمبيت لحم - شارع فلسطين-عمارة عدنان اللحام هاتف رقم 0598020869 فاكس رقم 2740245-02

ملاحظة

  • رسوم الاعلانات في الصحف على من يرسو عليه العطاء

رئيس مجلس قروي وادي فوكين/ أ. إبراهيم الحروب

وصف العطاء

 

  1. يود مجلس قروي مسافر يطا استخدام جزء من إيراداته ضمن برنامج الموازنة التطويرية - الممول من قبل وزارة الحكم المحلي لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد مشروع اعادة تأهيل وتعبيد طرق داخلية في مناطق (ج) رقم المشروع 20-2025-MOLG-MF 2.
  2. يدعو مجلس قروي مسافر يطا المناقصين ذوي الأهلية والمصنفين في مجال الطرق بحيث لا - تقل درجة التصنيف عن رابعه فأعلى الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتنفيذ مشروع تأهيل و تعبيد طرق داخلية في مسافر يطا حيث تتضمن الاعمال كل من اعمال الحفريات و التسوية اعمال البيسكورس, اعمال الاسفلت, بالإضافة الى اعمال اثاث الطريق، علما بان - المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة. 
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس قروي مسافر يطا على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 2 بعد الظهر من أيام السبت الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 300 شيكل.
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعة 11 صباحا من يوم الاثنين - الموافق 2025/12/29 ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما من التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  6. يجب ان يرفق مع كل عطاء "كفالة دخول عطاء بقيمة 14000 شيكل سارية المفعول لمدة يوم من تاريخ فتح العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة. 
  7. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في الساعة 11 - صباحا من يوم الاثنين الموافق 2025/12/29.
  8. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة مجلس قروي مسافر يطا على العنوان المذكور ادناه : مجلس قروي مسافر يطا / خلف بلدية الكرمل

[email protected] هاتف رقم : 0599376971

رئيس المجلس نضال يونس

وصف العطاء

 

  1. يود مجلس قروي مسافر يطا استخدام جزء من إيراداته ضمن برنامج الموازنة التطويرية الممول من قبل وزارة الحكم المحلي لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد مشروع اعادة تأهيل وتعبيد طرق داخلية في مناطق (ج) رقم المشروع 20-2025-MOLG-MF 2.
  2. يدعو مجلس قروي مسافر يطا المناقصين ذوي الأهلية والمصنفين في مجال الطرق بحيث لا - تقل درجة التصنيف عن رابعه فأعلى الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتنفيذ مشروع تأهيل وتعبيد طرق داخلية في مسافر يطا ، حيث تتضمن الاعمال كل من اعمال الحفريات و التسوية اعمال البيسكورس, اعمال الاسفلت بالإضافة الى اعمال اثاث الطريق علما بان -المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس - قروي مسافر يطا على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 2 بعد الظهر من أيام السبت الى الخميس.
  1. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 300 شيكل .
  2. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعة 11 صباحا من يوم الاثنين الموافق 2025/12/29 ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما من التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  3. يجب ان يرفق مع كل عطاء "كفالة دخول عطاء بقيمة 14000 شيكل سارية المفعول لمدة 120 يوم من تاريخ فتح العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة. 
  4. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في الساعة 11 - صباحا من يوم الاثنين الموافق 2025/12/29 .
  5. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة مجلس قروي مسافر يطا على العنوان المذكور ادناه : مجلس قروي مسافر يطا / خلف بلدية الكرمل [email protected] 

هاتف رقم : 0599376971 رئيس المجلس نضال يونس

وصف العطاء

  1. تود بلدية دير سامت استخدام جزء من عائداتها ضمن برنامج رسوم النقل على الطرق - امانات الممول من قبل وزارة الحكم المحلي لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد تأهيل شارع دير سامت - السيميا، رقم المناقصة : -61-2023-MOLG-VC
  2. تدعو بلدية دير سامت المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لأعمال تأهيل شارع دير سامت - السيميا حيث تتضمن الاعمال كل من اعمال الحفريات والتسويه وفرد طبقتين من البيسكورس وطبقة من الاسفلت - اعمال الجبه واكتاف الباطون، بالاضافة الى اعمال اثاث الطريق، علما بأن المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة. 
  3. يجب أن يكون المقاول مسجلا لدى اتحاد المقاولين ومصنفا لدى لجنة التصنيف الوطنية بحيث تكون درجة التصنيف رابعة فأعلى في مجال الطرق.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها ٣٥٠ شيكل.
  5. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة ۲۰۰۰۰ شيكل، وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة
  6. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من بلدية دير سامت على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة ٨:٠٠ صباحا إلى الساعة 1:00 بعد الظهر من أيام السبت الى الخميس. 
  7. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعة ١٢:٠٠ ظهرا يوم الاربعاء ۲۰۲٦/١/١٣ ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة ٩٠ يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  8. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في الساعة ١٢:٠٠ ظهرا يوم الثلاثاء ٢٠٢٦/١/١٣.

العنوان المذكور اعلاه هو: بلدية دير سامت - السيميا ٠٢٢٢٠٢٢٢٢ البريد الإلكتروني: [email protected] 

رئيس البلدية / ربحي الحروب

وصف العطاء

تعلن وزارة الأشغال العامة والإسكان وبتمويل من المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريقيا بإدارة البنك الإسلامي للتنمية بصفته مديرا لصندوق الاقصى، عن طرح المناقصة المذكورة أعلاه حسب التفصيل التالي:

  • المؤهلون للاشتراك في المناقصة المقاولين المصنفين لدى لجنة التصنيف الوطنية في مجال الطرق درجة ثالثة فاعلى
  • الحصول على وثائق المناقصة يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه اعتبارا من يوم الأحد 14/12/2025، مابين الساعة 9:00 ص وحتى 1:30م، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (300) (شيكلا للمناقصة يودع في بنك فلسطين المحدود لحساب إيرادات وزارة المالية - الأشغال على حساب رقم 3001/219000/8 في البنك. على أن يتم إبراز شهادة تصنيف سارية المفعول وصادرة عن لجنة التصنيف الوطنية عند شراء المناقصة.
  • يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق المناقصة عبر البوابة الموحدة للمشتريات العام www.shiraa.gov.ps، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من العنوان المبين أدناه خلال أوقات الدوام الرسمي.
  • زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي ستنظم زيارة ميدانية للموقع يوم الاحد الموافق 2025/12/21 الساعة العاشرة صباحا وسيكون الالتقاء في مقر مديرية الأشغال العامة والإسكان /طوباس وسيتم عقد اجتماع تمهيدي لاستقبال استفسارات المقاولين في نفس المكان بعد انتهاء الزيارة الميدانية، ويكون آخر موعد لاستقبال الاستفسارات نهاية يوم الاثنين 2025/12/22.
  • كفالة دخول المناقصة يرفق مع العطاء كفالة دخول المناقصة بقيمة ( 10.000 دولار أمريكي) الصالح وزارة الأشغال العامة والإسكان، ويجب أن تكون العروض صالحة لمدة 150 يوما من تاريخ فتح العطاء، والكفالة سارية المفعول لمدة 180 يوما تبدأ من تاريخ فتح العطاء.
  • يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه وخلال ساعات الدوام الرسمي من 8:30 ص - 1:30 م وقبل الثانية عشرة ظهرا من يوم الاحد 2025/12/28 حيث يتم تسليم العروض في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه اسم العطاء ورقمه في وحدة عطاءات وزارة الاشغال العامة والاسكان، علما بان العطاءات الالكترونية غير مقبولة
  • فتح المظاريف: سيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في تمام الساعة 12:00 ظهرا من يوم الاحد 2025/12/28 وسيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين.
  • العنوان: وحدة عطاءات الوزارة وزارة الأشغال العامة والإسكان - الطابق الخامس
  • مجمع الوزارات دوار محمود درويش - الماصيون - رام الله - فلسطين تلفون الوزارة: 2966006/7 - 02 / 0594277580 فاكس : 2987890 - 02

ملاحظة: رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء

وزارة الأشغال العامة والإسكان

وصف العطاء

  1. تود بلدية الزعيم وبالتعاون مع وزارة الحكم المحلي وضمن برنامج دعم مشاريع البنية التحتية في المحافظات الفلسطينية (112-BADEA)، الممول من المصرف العربي للتنمية - الاقتصادية في افريقيا بإدارة البنك الإسلامي للتنمية بصفته مديرا لصندوق الاقصى طرح عطاء مشروع تأهيل وتعبيد الشارع الرئيسي - الزعيم/القدس 
  2. تدعو بلدية الزعيم المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لأعمال مشروع تأهيل وتعبيد الشارع الرئيسي علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة وان يكون مصنف في مجال الطرق بدرجة لا تقل عن رابعة. 
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من بلدية  الزعيم على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 مساءً من أيام السبت الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم  غير مستردة مقدارها 100 دولار أمريكي.
  1. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الاثنين، 29-12-2015، الساعة 12 ظهرا، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  2. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة (5500) دولار سارية المفعول لمدة  120 يوما من تاريخ فتح العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة. 
  3. زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي يوم الأحد، 5-21-112-2025، الساعة 11 صباحا في مقر البلدية
  4. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الاثنين الموافق 29-12-2015، الساعة 12 ظهرا.
  5. لعنوان المذكور اعلاه هو بلدية الزعيم

هاتف: 2797085-02 [email protected] ملاحظة: رسوم الاعلانات في الصحف على من يرسو عليه العطاء

رئيس بلدية الزعيم زیاد خويص