استعراض القائمة
جديد

وصف العطاء

تلقت الحكومة الفلسطينية لصالح وزارة التربية والتعليم العالي تمويلا مشتركا من قبل عدد من المانحين (فنلندا ، المانيا، ايرلندا، بلجيكا) تحت مسمى التمويل المشترك :JFA لدعم تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم في فلسطين، حيث تنوي وزارة التربية والتعليم العالي استغلال جزء من هذه المنحة الأعمال صيانة في 4 مدارس في مديرية ببيت لحم ( مدرسة أبو عمار المختلطة، مدرسة الخضر الثانوية للبنات، مدرسة مسقط الثانوية للبنات - الدوحة ، مدرسة المنيا الأساسية المختلطة)، وعليه تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن طرح المناقصة التالية :

  • رقم المناقصة        MEHE/JFA2025/139 
  • موضوع المناقصة    أعمال صيانة في 4 مدارس في مديرية ببيت لحم ( مدرسة أبو عمار المختلطة مدرسة الخضر الثانوية للبنات، مدرسة مسقط  الثانوية للبنات - الدوحة مدرسة المنيا الأساسية المختلطة)
  • المديرية  بيت لحم
  • الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع      2025/12/8
  • موعد تسليم العروض وفتحها         2025/12/17
  • كفالة دخول المناقصة دولار      7700
  • ثمن نسخة المناقصة دولار         50

 

  1. المؤهلون للاشتراك في هذه المناقصةأ. المقاولين الفلسطينيين المصنفين كمقاولي ابنية ضمن الدرجات ( أولى ، ثانية ، ثالثة ورابعة ) لدى لجنة التصنيف الوطنية.ب، المقاولين غير الفلسطينيين المحققين للشروط المذكورة في وثائق المناقصة.
  2. الحصول على وثائق المناقصة : يمكن للراغبين بالاشتراك في هذه المناقصة الحصول على وثائقها من الإدارة العامة للأبنية - وزارة التربية والتعليم العالي رام الله، وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي ولغاية يوم 2025/12/7 مصطحبين معهم شهادة تصنيف سارية المفعول صادرة عن لجنة التصنيف الوطنية بالاضافة الى وصل دفع ثمن نسخة المناقصة.
  3. ثمن نسخة المناقصة كما هو وارد في الجدول أعلاه يتم ايداعها في بنك فلسطين لحساب ايرادات وزارة المالية - وزارة التربية والتعليم العالي، حساب رقم (219000/13) ولغاية 2025/12/7
  4. زيارة الموقع ستنظم زيارة ميدانية للموقع حسب التاريخ المحدد اعلاه ويكون الالتقاء الساعة 10:00 صباحا في مديرية التربية والتعليم – بيت لحم.
  5. الاجتماع التمهيدي سيتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات المقاولين حسب التاريخ المحدد في الجدول اعلاه في مديرية التربية والتعليم / بيت لحم بعد زيارة الموقع مباشرة.
  6. آخر موعد للاستفسارات هو يوم الثلاثاء الموافق 2025/12/9، وآخر موعد للرد على الاستفسارات هو يوم الخميس الموافق2025/12/11
  7. كفالة دخول المناقصة : قيمتها حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه، وتكون على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق، على ان يكون عرض السعر ساري المفعول مدة 120 يوما من تاريخ الاقفال وان تكون كفالة دخول المناقصة سارية المفعول لمدة 150 يوما من تاريخ الاقفال ولصالح وزارة التربية والتعليم العالي وتكون باسم الجهة المشاركة في المناقصة حسب سجلات التصنيف.
  8. تسليم العروض: يتم تسليم العروض في مقر وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله - شارع المعاهد المبنى الرئيسي- الطابق الثاني غرفة رقم 223 - دائرة العطاءات والمشتريات، في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم المناقصة واسمها مرفقا بتأمين دخول المناقصة ويودع في صندوق العطاءات في موعد اقصاه الساعة الحادية عشرة (11:00) من قبل ظهر اليوم المحدد في الجدول أعلاه.
  9. موعد فتح العروض الساعة الحادية عشرة (11) صباحاً، في جلسة علنية تعقد بمقر وزارة التربية والتعليم العالي في التاريخ المحددة في الجدول أعلاه
  10. شروط عامة
  • أجور الإعلان والنشر على من ترسو عليه المناقصة على أن تدفع عند توقيع العقد.
  • الوزارة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار.
  • إذا وجد تعارض بالمعطيات بين وثائق المناقصة وإعلان الطرح بالصحف الرسمية تعطى الأولوية لإعلان الطرح.
  • الاسعار غير شاملة لضريبة القيمة المضافة.

للاستفسار يمكن الاتصال بالإدارة العامة للأبنية / وزارة التربية والتعليم العالي أو دائرة العطاءات والمشتريات على الهواتف التالية: - 0562 503306، 0562503303، 02-2983200، فاكس: 2893222-02، بالإضافة الى مراجعة قسم الابنية في مديرية التربية والتعليم - بيت لحم كما يمكن مراجعة صفحة وزارة التربية الالكترونية على العنوان: www.mohe.gov.ps

وكيل وزارة التربية والتعليم

جديد

وصف العطاء

طرح عطاء رقم 2025 - TEN-FF1 بالظرف المغلق لأعمال تشطيب وتجهيز الطابق الأول

تعلن جمعية أصدقاء المريض / المستشفى الأهلي - الخليل عن طرح عطاء رقم 2025 - TEN-FF1 لاعمال تشطيب وتجهيز الطابق الأول  في المبنى التخصصي الجديد - مبنى A.

  • يمكن للشركات المسجلة رسمياً أولى او ثانية ابنية في اتحاد المقاولين الفلسطينيين والمصنفة الحصول على كراسة العطاء وذلك مقابل 100 دولار غير مستردة.
  • ويمكن الحصول على الكراسة من المكتب الهندسي في المستشفى | الأهلي الطابق الأرضي - مبنى الخدمات خلال ساعات الدوام الرسمية من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 بعد الظهر.
  • ابتداء من يوم الثلاثاء 2025/11/18 وحتى يوم الخميس 2025/12/04 علماً بأنه سوف يكون يوم الاحد 2025/12/07 | الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع.
  • تقدم العروض بالظرف المغلق ويكتب على الظرف عطاء رقم 2025-TEN-FF1 | اعمال تشطيب وتجهيز الطابق الأول ويرفق داخل الظرف كفالة دخول العطاء حسب الشروط المذكورة في الكراسة.
  • تسلم العروض بالظرف المختوم في صندوق العطاءات في دائرة العلاقات العامة الطابق الثالث علما بأن آخر موعد لتسليم العروض | هو يوم الخميس 2025/12/18 الساعة الثانية عشرة ظهراً.

ملاحظات :

(1) الجمعية غير ملزمة بالترسيه على أقل الأسعار دون إبداء الأسباب.

(2) رسوم الإعلان بالصحف على من يرسو عليه العطاء.

الإدارة

جديد

وصف العطاء

الجهة المشترية: وزارة الصحة الفلسطينية اسم المناقصة: أعمال خاصة عزل سطح قسم العمليات وممر قسم الكلى مستشفى جنين الحكومي

تود وزارة الصحة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل وزارة المالية ولتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد 2025/1217/MOH/MOF 1.

  1. تدعو وزارة المالية لصالح وزارة الصحة المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتنفيذ الخدمة، وتشتمل المناقصة على الرزمة التالية أعمال خاصة عزل سطح قسم العمليات وممر قسم الكلى مستشفى جنين الحكومي.
  2. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقاً لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014م ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي: القدرة المالية والخبرة الفنية في هذا المجال. 
  3. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 3:00 ظهرا من أيام الأحد الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام. 
  4. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 50 شيكلاً. 
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل يوم الأربعاء الموافق 2025/11/26 والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 180 يوماً بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  6. يجب أن يرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة. 
  7. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه: 
  8. العنوان المذكور أعلاه المدينة نابلس، العنوان شارع جمال عبد الناصرهو وزارة الصحة الفلسطينية، الطابق الثالث - وحدة التوريدات - دائرة العطاءات والعقود

هاتف: 00970562401271 فاكس: 092380060البريد الإلكتروني: [email protected] رسوم الاعلان على من ترسو عليه المناقصة.

وزارة الصحة

وصف العطاء

تلقت وزارة التربية والتعليم العالي تمويلا من صندوق النقد العربي بإدارة البنك الاسلامي للتنمية بصفته مديراً لصندوق الاقصى من أجل انشاء وصيانة مدارس في الضفة الغربية، وعليه ووفق القرار بقانون رقم (8) لسنة 2014م وتعديلاته بشأن الشراء العام ونظام الشراء العام رقم (5) لسنة

2014م وتعديلاته تعلن دائرة العطاءات المركزية عن طرح المناقصة التالية:

  • رقم المناقصة             MEHE/ AMF/2025/098
  • اسم المناقصة          توسعة مدرسة بنات دير أبو ضعيف الثانوية
  • المديرية        جنين
  • زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي           2025/12/01
  • كفالة دخول  المناقصة (5)        15.000.00
  • رقم دعوة تقديم المناقصة     MEHE/ AMF/2025/036- CTD
  • تسليم وفتح العروض            2025/12/22

 

  1. عملة العطاء: هي الدولار الامريكي والاسعار غير شاملة لضريبة القيمة المضافة.
  2. المؤهلون للاشتراك في هذه المناقصة، يحق للمصنفين كمقاولي أبنية ضمن الدرجات الثالثة فأعلى والمحققين الشروط المناقصة الاشتراك فيها.
  3. الحصول على وثائق المناقصة، يمكن للراغبين بالاشتراك في هذه المناقصة الحصول على وثائقها من مقر دائرة العطاءات المركزية في بيتونيا - شارع البالوع (المعبر) ، مصطحبين معهم وصل دفع ثمن نسخة المناقصة وذلك من ( 9:00 صباحاً حتى 02:00 ظهراً ) خلال أيام الدوام الرسمي ( من الأحد حتى الخميس) ولغاية يوم الاحد الموافق 2025/11/30م .
  4. ثمن نسخة المناقصة ( 100 دولار) لكل نسخة كرسوم غير مستردة تودع في بنك فلسطين لحساب إيرادات وزارة المالية - وزارة التربية والتعليم حساب رقم (219000/13) وذلك لغاية يوم الاحد الموافق 2025/11/30م
  5. زيارة الموقع ستنظم زيارة ميدانية للموقع في التاريخ المحدد في الجدول أعلاه، ويكون الالتقاء الساعة العاشرة صباحا في مقر مديرية التربية والتعليم ذات العلاقة.
  1. الاجتماع التمهيدي: سيتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات المقاولين بعد زيارة الموقع مباشرة في مقر مديرية التربية والتعليم ذات العلاقة. 
  2. اخر موعد للاستفسارات هو نهاية دوام يوم الخميس الموافق 2025/12/04م واخر موعد للرد على الاستفسارات هو نهاية دوام يوم الاثنين 2025/12/08
  3. كفالة دخول المناقصة قيمتها حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه، وتكون على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق، ويكون عرض السعر ساري المفعول لمدة (150) يوما من تاريخ الاقفال (2025/12/22م الى 2026/05/20م) والكفالة سارية المفعول لمدة 180 يوما من تاريخ الاقفال (2025/12/22م الى 2026/06/19م) وتكون لصالح وزارة التربية والتعليم العالي.
  4. تسليم العروض يتم تسليم العروض في مقر دائرة العطاءات المركزية في بيتونيا - شارع البالوع (المعبر)، في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم المناقصة واسمها مرفقاً بتأمين دخول المناقصة ويودع في صندوق العطاءات في موعد أقصاه الساعة الثانية عشرة ظهرا من التاريخ المحدد في الجدول اعلاه 
  5. موعد فتح العروض الساعة الثانية عشرة ظهرا في التاريخ المحدد في الجدول اعلاه في جلسة علنية في دائرة العطاءات المركزية ( في مكان الحصول على وثائق المناقصة).

1 أجور الإعلان والنشر على من ترسو عليه المناقصة على أن تدفع عند توقيع العقد.

2. يكون الحد الأعلى لإحالة العطاءات على نفس المناقص هو أربعة عطاءات من المشاريع الممولة من الصناديق العربية بإدارة البنك الإسلامي للتنمية / جدة وتحتسب منها المشاريع قيد التنفيذ حسب تعليمات المانح وتخضع الإحالة النهائية على المناقصين لموافقة دائرة الامتثال في البنك الاسلامي

العنوان رقم 1 للإستفسار يمكن الإتصال وزارة التربية والتعليم العالي/ الإدارة العامة للأبنية / دائرة العطاءات مبنى وزارة الأشغال العامة والإسكان - دائرة العطاءات المركزية والمشتريات الطابق الأول، بجانب شركة كوكاكولا، بيتونيا - شارع البالوع (المعبر) هاتف 970، 562503303 / داخلي 7720 أو 7721 صفحة وزارة التربية والتعليم العالي الالكترونية على العنوان: www.mehe.pna.ps  الموقع الالكتروني أحادي البوابة لنظام الشراء: www.shiraa.gov.ps 

العنوان 2: لتسليم وفتح العطاءات عناية م. طاهر أبو شملة - المدير العام فاكس: 97022909092 / جوال 970592899214 البريد الإلكتروني: [email protected] [email protected] 

دائرة العطاءات المركزية

وصف العطاء

اسم المهمة تقديم خدمات هندسية (دراسات وتصاميم وإعداد وتحضير وثائق عطاء وإشراف ) لإنشاء وتأهيل مبنى اللجنة الشعبية الجديد ضمن المنحة اليابانية حول " برنامج تحسين مخيمات اللاجئين " في مخيم عايدة في محافظة بيت لحم

رقم المهمة: 2025/0/DoRA/AIRC-GA

تود اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة وبتمويل من الحكومة اليابانية من خلال الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا) في الحصول على الخدمات الهندسية اللازمة تصميم واشراف) لإنشاء وتأهيل مبنى اللجنة الشعبية الجديد ضمن مشروع المنحة اليابانية حول برنامج تحسين مخيمات اللاجئين في مخيم عايدة لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد خدمات هندسية (دراسات وتصاميم وإعداد وتحضير وثائق عطاء وإشراف) لإنشاء وتأهيل مبنى اللجنة الشعبية الجديد مكون من تأهيل الموقف السيارات القائم وبناء طابق أول بمساحة اجمالية 400 م2 كمركز نسوي يضم مطبخ إنتاجي وصالون للتجميل وقاعة متعددة الأغراض مع المعدات في مخيم عايدة والمسماة فيما بعد بـ «الخدمات ، وتتوفر تفاصيل أخرى عن الخدمات في الشروط المرجعية ضمن وثيقة طلب التقدم بعروض.

تدعو اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة كافة المستشارين ذوي الأهلية الى تقديم عروض بالظرف المختوم لتقديم دراسات وتصاميم وإعداد وتحضير وثائق عطاء وإشراف، يمكن للمكاتب الاستشارية المسجلة بمجالات عمارة الأبنية والهندسة الإنشائية على الأقل الائتلاف مع مكاتب هندسية بتصنيف كهرباء وميكانيك ومياه ومجاري، (لا يجوز لأي مكتب استشاري المشاركة بأكثر من عرض، حيث سيتم استبعاد من لم يلتزم بذلك)

  1. سيتم اختيار المستشار الفائز بأسلوب "الأقل تكلفة، وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية، والإجراءات المذكورة في طلب التقدم بعروض.
  2. يمكن للمستشارين المهتمين تفحص وثيقة طلب التقدم بعروض عبر البوابة الموحدة للمشتريات العامة (www.shiraa.gov.ps)، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية، أو الحصول على وثيقة طلب التقدم بعروض من دائرة شؤون اللاجئين على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 3:00 مساءً من أيام الأحد إلى الخميس.
  3. يمكن للمستشارين المهتمين شراء وثائق طلب التقدم بعروض من العنوان المبين أدناه، وذلك اعتباراً من يوم الاثنين 17-11-2025، مقابل رسوم غير مستردة مقدارها 50 دولار تودع في بنك فلسطين المحدود الحساب إيرادات دائرة شؤون اللاجئين على حساب رقم (49/219000).
  4. ستنظم زيارة ميدانية للمواقع من مقر اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة في تمام الساعة 12:00 من يوم الأحد 30-11-2015، وسيعقد بعدها في مقر اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة وفي نفس اليوم اجتماع تمهيدي لاستقبال استفسارات الاستشاريين.
  5. الموعد النهائي لاستلام الاستفسارات هو الساعة 12:00 من يوم الأحد 7-12-2015
  6. سيكون آخر موعد لشراء طلب التقدم بعروض الساعة 12:00 من يوم الخميس 11-12-2015 
  7. يجب تسليم العروض في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل الساعة 12:00 من يوم الاربعاء 17-12-2015، علما بأن العروض الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العروض سارية لمدة (120) يوما بعد التاريخ النهائي لتقديم العروض، وسيتم استبعاد العروض التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين 
  8. على كافة المستشارين إرفاق ضمان دخول العطاء مع العطاء المقدم حسب النموذج الوارد في طلب التقدم بعروض موقعا من الشخص المفوض بالتوقيع.
  1. تقدم العروض الفنية والمالية في مغلفين مختومين ومنفصلين، يكتب على كل مغلف "العرض الفني" و العرض المالي"، ويوضع المغلفين في مغلف واحد يكتب عليه اسم المستشار ورقم العرض.
  2. العنوان المذكور أعلاه هو دائرة شؤون اللاجئين - رام الله - البالوع - قرب محطة محروقات الهدى - 022429537-022429536-022429535 [email protected] 
  1. رسوم الإعلان في الصحف على من ترسو عليه المناقصة.

رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة/ سعيد العزة

وصف العطاء

إعلان استدراج عروض أسعار لترميم مراكز يطا وحلحول وكفر نعمة

تعلن جمعية تنظيم وحماية الأسرة الفلسطينية عن رغبتها في استدراج عروض أسعار بالظرف المختوم لتنفيذ أعمال ترميم لمراكز يطا، حلحول، وكفر نعمة، وذلك بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA).

شروط التقدم لاستدراج عروض الأسعار:

  1. يجب على المتقدم أن يكون مسجلاً رسمياً في دوائر الضريبة ولديه فاتورة ضريبية وشهادة خصم بالمصدر سارية المفعول.
  2. يجب تقديم الأسعار بالشيكل وغير شاملة لضريبة القيمة المضافة.
  3. يجب على المتقدم أن يكون لديه القدرة على القيام بجميع الأعمال المطلوبة من ترميم وتوريد أجهزة مكتبية.
  4. للحصول على كراسة استدراج عروض الأسعار يرجى التواصل مع مسؤول الامدادات والمخازن السيد أيمن قراعين عبر البريد الإلكتروني [email protected]  مع وضع نسخة إلى [email protected]  ، وذلك ابتداءً من يوم الإثنين 2025/11/17 ولغاية يوم الخميس 2025/11/20. حيث أن آخر موعد لاستلام كراسة الاستدراج هو يوم الخميس الموافق 2025/11/20، وآخر موعد لتقديم عروض الأسعار بالظرف المختوم (المغلقة) هو يوم الخميس 2025/11/27.

وصف العطاء

اسم المشروع: أعمال تكميلية - تشطيب مدرسة حجاز المهنية

حصلت بلدية عنبتا على منحة من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي لأعمال تشطيب مبنى مدرسة المرحوم طاهر حجاز المهنية وعليه تعلن بلدية عنبتا عن طرح عطاء أعمال تكميلية - تشطيب مدرسة حجاز المهنية فعلى من يرغب بالاشتراك في العطاء مراعاة ما يلي: 

  1. على المقاول أن يكون مصنفاً في مجال الأبنية وحاصلا على شهادة تصنيف سارية المفعول من إتحاد المقاولين الفلسطينيين.
  2. يجب أن يكون المقاول مسجلا لدى الدوائر الرسمية والضريبية والحكومية. 
  3. يمكن استلام وثائق العطاء وشروطه من 
  4. الحصول على وثائق العطاء: يمكن للراغبين بالاشتراك في هذا العطاء الحصول على وثائقه من مقر بلدية عنبتا - قسم هندسة، خلال أوقات الدوام ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر من تاريخ 2025/11/13، بعد دفع ثمن العطاء في صندوق البلدية والبالغ 100 دولار.
  5. زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي: جميع المقاولين مدعوون للمشاركة في الجولة الميدانية والاجتماع التمهيدي بتاريخ 2025/11/19 في تمام الساعة 10:30 صباحا -، حيث ان الاجتماع التمهيدي سيعقد في بلدية عنبتا، وذلك بعد انتهاء الجولة الميدانية.
  6. يجب ان يرفق مع العطاء كفاله بنكية مصدقه بقيمه 2000 دولار او شيك بنكي مصدق ساري المفعول لمدة 150 يوم تقويمي من تاريخ تقديم العطاء. 
  7. على المقاول أن يقدم عرضه في مغلفين منفصلين يكتب على الأول العرض الفني وعلى الثاني العرض المالي بحيث يكونا محكمي الاغلاق ومختومين حسب الأصول.
  8. على المقاول الذي يرسو عليه العطاء أن يقدم كفاله بنكيه حسن تنفيذ بقيمة %10 من القيمه الاجماليه للعطاء أو شيك بنكي مصدق بنفس القيمة . 
  9. يتم الدفع بموجب فاتوره ضريبية رسمية مستكمله الشروط بما في ذلك شهادة خصم المصدر. 
  10. العطاءات يجب أن تقدم على العنوان أدناه قبل أو بتاريخ 2025/11/26 الساعة 12:00 ظهرا - العطاءات الالكترونية غير مقبولة، العطاءات المتأخرة عن موعد التسليم سيتم رفضها، سيتم فتح العطاءات بحضور المقاولين أو ممثليهم والذين يرغبون بذلك على العنوان أدناه الساعة 12:00 ظهرا بتاريخ 2025/11/26.
  11. البلدية غير مقيده بقبول أقل الأسعارو دون إبداء الأسباب.
  12. للبلدية الحق في عدم النظر بأي عرض من العروض اذا لم يتجاوب مع شروط الاعلان 
  13. للبلدية الحق في تجزئه العطاء أو الغاءه او اعادة طرحه أو التفاوض مع الشركات الثلاثة الأولى.
  14. يعتبر اعلان الجريدة جزء لا يتجزء من العطاء.
  15. رسوم اعلان الجريدة على من يرسو عليه العطاء.

للاستفسار و المراجعة التواصل مع الدائرة الهندسية - بلدية عنبتا - م. مراد حليم الطابق الأول - قسم الهندسة المبنى مبنى بلدية عنبتا. اسم الشارع الشارع الرئيسي (شارع نابلس طولكرم)/ وسط البلدة الهاتف: 092673401 / الفاكس: 092675155

البريد الالكتروني: [email protected] 

رئيس بلدية عنبتا / م. ثابت اعمر

وصف العطاء

تعلن جمعية إغاثة أطفال فلسطين (PCRF ) عن طرح عطاء بالظرف المختوم وذلك وفقا لوثائق العطاء المتمثلة في المخططات والمواصفات وجداول الكميات والشروط العامة والخاصة

  • رقم المناقصة            PCRF Tender No. ITB 25-008
  • الوصف            تحسين الوضع الصحي للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال إنشاء ملعب كرة قدم خماسي  شامل وملاعب - في جمعية النهضة النسائية - رام تودع في حساب الله حيث تتمثل الأعمال بأعمال الحفر والتسوية الجمعية في بنك والاعمال الانشائية وأعمال التشطيب المدنية والتمديدات الكهروميكانيكية وغيرها من الأعمال المطلوبة حسب وثائق العطاء.
  • ثمن شراء وثائق العطاء     100 $ غير مستردات تودع في حساب الجمعية في بنك  فلسطين 2205858
  • فترة شراء الوثائق من تاريخ 2025/11/11 وحتى تاريخ 2025/11/24

آخر موعد لشراء الوثائق يوم الاثنين 2025/11/24 حتى الساعة 11:00 صباحا من مكتب الجمعية الرئيسي في مدينة رام الله والكائن في شارع النزهة - عمارة برج رام الله - الطابق الثاني - مقابل مكتبة بلدية رام الله. زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي يوم الاثنين الموافق 2025/11/24 الساعة 11:00 صباحا في موقع المشروع - في جمعية النهضة النسائية.

آخر موعد لتقديم الاستفسارات يوم الخميس 2025/11/27 لغاية الساعة الثالثة عصرا. آخر موعد لتسليم المناقصة يوم الاربعاء 2025/12/03 الساعة 12:30 ظهرا ولن يكون هناك فتح عطاء علني.

فعلى الراغبين في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

  • يجب على الشركة أن تكون مسجلة رسميا في الدوائر الضريبية في دولة فلسطين وقادرة على تقديم شهادة خصم مصدر ورخصة مهن وشهادة مراقب الشركات.
  • يجب على الشركة المتقدمة العمل على دفع رسوم شراء كراسة العطاء في الحساب البنكي الخاص بجمعية إغاثة أطفال فلسطين في بنك فلسطين حساب رقم (2205858) ويجب إبراز وصل الدفع لاستلام كراسة وأوراق العطاء.
  • يتعين على الشركات الراغبة بشراء الوثائق إظهار شهادة التصنيف عند شراء العطاء، وإحضار تفويض ووصل الدفع بحيث يكون مطبوع مع ترويسة الشركة يبين فيه اسم ورقم هوية المفوض بالشراء في حالة لم يرد اسمه في شهادة تسجيل الشركة.
  • على المناقص أن يقدم عطاؤه حسب متطلبات وثائق العطاء فقط، بحيث توضع داخل الظرف مغلق ويكتب عليه اسم ورقم المناقصة واسم الشركة المتقدمة للعطاء، ويجب عليه أيضاً أن يسلم نسختين ورقيتين من جدول الكميات + نسخة ممسوحة الكترونية على CD/USB بحيث تتطابق بشكل كلي مع النسخ الورقية للعطاء وتكون شاملة لجميع الوثائق
  • يجب أن يكون المقاول مسجلا لدى الدوائر الرسمية وحاصل على تصنيف درجة ثالثة طرق أو مباني، كحد أدنى، وذلك من لجنة التصنيف الوطني.
  • على المقاول ان يكون قد نفذ مشاريع مشابهة وتقديم ما يثبت قدرته على التعامل مع مثل هذه المشاريع حسب وثائق العطاء.
  • تشتمل وثائق العطاء على دعوة العطاء والشروط العامة والخاصة والشروط القانونية والمواصفات والمخططات وجداول الكميات والتي يجب دراستها وتسليم كتاب يؤكد قيام المقاول بالاطلاع عليها وتسليمها ضمن وثائق العطاء بالإضافة إلى ما هو مطلوب تسليمه حسب وثائق العطاء حيث ان هذه الوثائق تسلم على نسخة الكترونية باستثناء جدول الكميات وخطاب العطاء والتعهد وملحق العطاء.
  • الأسعار بالدولار الأمريكي وغير شاملة لضريبة القيمة المضافة.
  • يتعين على الشركات المتقدمة إرسال أي استفسارات الى البريد الالكتروني [email protected]  ونسخة للبريد [email protected]
  • يجب أن تكون الأسعار سارية المفعول مدة لا تقل عن 90 يوماً من موعد تسليم العطاء، ويجب إرفاق كفالة بنكية لدخول العطاء بقيمة (9.700$) تسعة آلاف وسبعمائة دولار أمريكي ( بكفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق من أحد البنوك المعتمدة لدى سلطة النقد الفلسطينية)، وتكون سارية لمدة 120 يوما من آخر موعد لاستلام العطاءات، ولا تقبل الأموال النقدية أو الشيكات الشخصية .
  • يعتبر هذا الإعلان جزء مكمل من مستندات المناقصة، وتعتبر تكاليف الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.
  • هذا المشروع معفى من ضريبة القيمة المضافة ويتحمل المقاول مسؤولية إصدار فواتير صفرية.
  • جمعية إغاثة أطفال فلسطين (PCRF) غير ملزمة بقبول أقل الأسعار، كما يحق لها قبول أو رفض أي عطاء أو إلغاؤه أو إلغاء العطاء كاملاً أو تجزئته أو إلغاء أي بند مدرج بجدول الكميات دون تحمل أية مسؤولية أو إبداء الأسباب ودون أن يترتب على الجمعية أي تبعات نتيجة طرح العطاء. للاستفسار هاتف رقم 022989293

وصف العطاء

تلقت الحكومة الفلسطينية لصالح وزارة التربية والتعليم العالي تمويلا مشتركا من قبل عدد من المانحين (فنلندا، المانيا، ايرلندا، بلجيكا) تحت مسمى التمويل المشترك JFA لدعم تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم في فلسطين، حيث تنوي وزارة التربية والتعليم العالي استغلال جزء من هذه المنحة الأعمال صيانة في مدرستين في مديرية الخليل (مدرسة بنات الأقصى الأساسية ومدرسة عبد الحي شاهين الأساسية للذكور)، وعليه تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن طرح المناقصة التالية:كفالة

  • رقم المناقصة                MEHE/JFA/2025/046
  • موضوع المناقصة
  • المديرية                 الخليل
  • الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع                      2025/11/27
  • موعد تسليم العروض وفتحها  2025/12/10
  • كفالة دخول المناقصة دولار   7100
  • ثمن نسخة المناقصة دولار         50

 

  1. المؤهلون للاشتراك في هذه المناقصة المقاولين الفلسطينيين المصنفين كمقاولي أبنية ضمن الدرجات (أولى، ثانية ثالثة، رابعة) لدى لجنة التصنيف الوطنية. ب، المقاولين غير الفلسطينيين المحققين للشروط المذكورة في وثائق المناقصة.
  2. الحصول على وثائق المناقصة : يمكن للراغبين بالاشتراك في هذه المناقصة الحصول على وثائقها من الإدارة العامة للأبنية - وزارة التربية والتعليم العالي رام الله، وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي ولغاية يوم 2025/11/26 مصطحبين معهم شهادة تصنيف سارية المفعول صادرة عن لجنة التصنيف الوطنية بالاضافة الى وصل دفع ثمن نسخة المناقصة.
  3. ثمن نسخة المناقصة كما هو وارد في الجدول أعلاه يتم ايداعها في بنك فلسطين لحساب ايرادات وزارة المالية - وزارة التربية والتعليم العالي، حساب رقم (219000/13) ولغاية 2025/11/26 .
  4. زيارة الموقع ستنظم زيارة ميدانية للموقع حسب التاريخ المحدد اعلاه ويكون الالتقاء الساعة 10:00 صباحا في مديرية التربية والتعليم - الخليل.
  5. الاجتماع التمهيدي: سيتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات المقاولين حسب التاريخ المحدد في الجدول اعلاه في مديرية التربية والتعليم / الخليل بعد زيارة الموقع مباشرة.
  6. آخر موعد للاستفسارات هو يوم الأحد الموافق 2025/11/30، وآخر موعد للرد على الاستفسارات هو يوم الثلاثاء الموافق 2025/12/2
  7. كفالة دخول المناقصة: قيمتها حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه، وتكون على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق، على ان يكون عرض السعر ساري المفعول مدة 120 يوما من تاريخ الاقفال وان تكون كفالة دخول المناقصة سارية المفعول لمدة 150 يوما من تاريخ الاقفال ولصالح وزارة التربية والتعليم العالي وتكون باسم الجهة المشاركة في المناقصة حسب سجلات التصنيف.
  8. تسليم العروض يتم تسليم العروض في مقر وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله - شارع المعاهد المبنى الرئيسي الطابق الثاني غرفة رقم 223 - دائرة العطاءات والمشتريات، في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم المناقصة واسمها مرفقاً بتأمين دخول المناقصة ويودع في صندوق العطاءات في موعد اقصاه الساعة الحادية عشرة (11:00) من قبل ظهر اليوم المحدد في الجدول أعلاه.
  9. موعد فتح العروض الساعة الحادية عشرة (11) صباحاً، في جلسة علنية تعقد بمقر وزارة التربية والتعليم العالي في التاريخ المحددة في الجدول أعلاه.

شروط عامة

  • أجور الإعلان والنشر على من ترسو عليه المناقصة على أن تدفع عند توقيع العقد.
  • الوزارة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار.
  • إذا وجد تعارض بالمعطيات بين وثائق المناقصة وإعلان الطرح بالصحف الرسمية تعطى الأولوية لإعلان الطرح.
  • الاسعار غير شاملة لضريبة القيمة المضافة.

للاستفسار يمكن الاتصال بالإدارة العامة للأبنية / وزارة التربية والتعليم العالي أو دائرة العطاءات والمشتريات على الهواتف التالية: 2983200-05625033032 503306-0562 فاكس : 2893222-02 ، بالإضافة الى مراجعة قسم الابنية في مديرية التربية والتعليم الخليل كما يمكن مراجعة صفحة وزارة التربية الالكترونية على العنوان : www.mohe.gov.ps.  وزارة التربية والتعليم العالي

وصف العطاء

  1. تدعو بلدية رام الله المناقصين ذوي الأهلية واصحاب الاختصاص والمسجلين رسمياً الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم وفق اعلاه
  2. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقاً لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014م ولائحته التنفيذية والتعديلات اللاحقة عليها، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والاختصاص والمسجلين رسميا.
  3. تقديم نسخة عن رخصة المهن سارية المفعول حين التقدم لشراء المناقصة.
  4. تقديم براءة ذمة خاصة بالمناقصة من بلدية رام الله، وترفق بمغلف منفصل حين تسليم مغلف المناقصة.
  5. يحق للبلدية تجزئة المناقصة، ولجنة فتح العطاء غير ملزمة باقل الاسعار وبدون ابداء الاسباب.
  6. تكون الأسعار المقدمة بالشيكل الجديد وشاملة لجميع الضرائب، وعلى الشركة دفع جميع انواع الضرائب.
  7. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثيقة المناقصة من مركز خدمة الجمهور - الطابق الارضي مبنى دار بلدية رام الله ( 4 شارع عيسى زيادة ، 6001111P ) ، وذلك بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 350 شيقل. كما بإمكانهم الاطلاع على وثيقة المناقصة قبل شراءها عبر الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps تحت عنوان وحدة العطاءات العطاءات أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام www.shiraa.gov.ps
  8. الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع يوم الثلاثاء بتاريخ 2025/11/25 الساعة 10:00 صباحا، بحيث يكون التجمع للمتقدمين في قاعة اجتماعات بلدية رام الله.
  1. آخر موعد لشراء وثيقة المناقصة يوم السبت 2025/11/29 الساعة 1:00 ظهرا. 
  2. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الثلاثاء 2025/12/2 الساعة 12:00 ظهرا، علما بان العطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية - لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  3. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء كمبلغ مقطوع بقيمة (2،500 شيقل ) وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوما، ووفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  4. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وفي جلسة علنية سيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك يوم الثلاثاء 2025/12/2 الساعة 12:00 ظهرا، وذلك في قاعة الاجتماعات، الطابق الأول - بلدية رام الله.
  1. رسوم الاعلان في الصحف المحلية على من يرسو عليه المناقصة
  2. العنوان المذكور اعلاه هو بلدية رام الله وحدة العطاءات هاتف رقم: 5555-24-2012 فاكس 2963214 - 02 البريد الالكتروني [email protected]  / الموقع الإلكتروني: www.ramallah.ps 

عيسى قسيس / رئيس البلدية