استعراض القائمة
جديد

وصف العطاء

تلقت وزارة التربية والتعليم العالي تمويلا من المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في افريقيا (BADEA) بإدارة البنك الاسلامي للتنمية بصفته مديراً لصندوق الاقصى من أجل ، انشاء وتشطيب مدارس جديدة بالضفة الغربية .. وعليه ووفق القرار بقانون رقم (8) لسنة 2014م وتعديلاته بشأن الشراء العام ونظام الشراء العام رقم (5) لسنة 2014م وتعديلاته تعلن دائرة العطاءات المركزية عن طرح المناقصة التالية:

رقم المناقصة             MEHEIBADEA2024/019

اسم المناقصة                      انشاء مدرسة بنات عطارة الثانوية

المديرية             بیرزیت 

زيارة الموقع  والاجتماع التمهيدي           2025/05/28

كفالة دخول المناقصة                       30,000.00

رقم دعوة تقديم المناقصة                    MEHE/BADEA/2025/016-CTD

تسليم وفتح العروض                 2025/06/22

 

  1. عملة العطاء : هي الدولار الامريكي والاسعار غير شاملة لضريبة القيمة المضافة.
  2. المؤهلون للاشتراك في هذه المناقصة : يحق للمصنفين كمقاولي ابنية ضمن الدرجات الثانية فأعلى والمحققين الشروط المناقصة الاشتراك فيها.
  3. الحصول على وثائق المناقصة يمكن للراغبين بالاشتراك في هذه المناقصة الحصول على وثائقها من مقر دائرة العطاءات المركزية في بيتونيا - شارع البالوع، مصطحبين معهم وصل دفع ثمن نسخة المناقصة وذلك حتى الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر أيام الدوام الرسمي (من الاحد حتى الخميس) ولغاية يوم الثلاثاء الموافق 2025/05/27م
  4. ثمن نسخة المناقصة ( 100 دولار) لكل نسخة كرسوم غير مستردة تودع في بنك فلسطين لحساب إيرادات وزارة المالية وزارة التربية والتعليم، حساب رقم (219000/13) وذلك لغاية يوم الثلاثاء الموافق 2025/05/27م
  5. زيارة الموقع ستنظم زيارة ميدانية للموقع في التاريخ المحدد في الجدول أعلاه، ويكون الالتقاء الساعة العاشرة صباحا في مقر مديرية التربية والتعليم ذات العلاقة.
  6. الاجتماع التمهيدي: سيتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات المقاولين بعد زيارة الموقع مباشرة في مقر مديرية التربية والتعليم ذات العلاقة.
  7. آخر موعد للاستفسارات هو نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 2025/06/03م
  8. آخر موعد للرد على استفسارات المقاولين هو نهاية دوام يوم الخميس الموافق 2025/06/12م
  9. كفالة دخول المناقصة: قيمتها حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه، وتكون على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق، ويكون عرض السعر ساري المفعول لمدة (150) يوما من تاريخ الاقفال (2025/06/22م الى 2025/11/18م) والكفالة سارية المفعول لمدة 180 يوما من تاريخ الاقفال (2025/06/22م الى 2025/12/18م) وتكون لصالح وزارة التربية والتعليم العالي.
  10. تسليم العروض: يتم تسليم العروض في مقر دائرة العطاءات المركزية في بيتونيا - شارع البالوع، في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم المناقصة واسمها مرفقا بتأمين دخول المناقصة ويودع في صندوق العطاءات في موعد أقصاه الساعة الثانية عشرة ظهرا من التاريخ المحدد في الجدول اعلاه
  11. موعد فتح العروض الساعة الثانية عشرة ظهرا في التاريخ المحدد في الجدول اعلاه في جلسة علنية في دائرة العطاءات المركزية في بيتونيا - شارع البالوع، في مكان الحصول على وثائق المناقصة).

1 - أجور الإعلان والنشر على من ترسو عليه المناقصة على أن تدفع عند توقيع العقد.

2-يكون الحد الأعلى الإحالة العطاءات على نفس المناقص هو أربعة عطاءات من المشاريع الممولة من الصناديق العربية بإدارة البنك الإسلامي للتنمية جدة وتحتسب منها المشاريع قيد التنفيذ حسب تعليمات المانح وتخضع الإحالة النهائية على المناقصين لموافقة دائرة الامتثال في البنك الاسلامي للاستفسار يمكن الاتصال بالإدارة العامة للأبنية وزارة التربية والتعليم العالي أو دائرة العطاءات والمشتريات على الهواتف التالية: 0562503303 داخلي 7720 أو 7721 ، كما يمكن مراجعة صفحة وزارة التربية والتعليم العالي الالكترونية على العنوان: www.mehe.pna.ps  / دائرة العطاءات المركزية

 

وصف العطاء

إعلان طرح عطاء / مناقصة 02-25-WB

تقوم مؤسسة النيزك بطرح عطاء لبناء وتشطيب مبنى جديد لمدرسة عادل زعيتر الأساسية للبنات لصالح وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، وذلك وفق المخططات والمواصفات وجداول الكميات والشروط العامة والخاصة الواردة في كراسة العطاء، وعليه ترغب مؤسسة النيزك في التعاقد مع شركة مقاولات متخصصة لتنفيذ الأعمال المتعلقة بأعمال البناء والتشطيب وتجهيز المبنى والساحات الخارجية والمدرج المدرسة عادل زعيتر الأساسية للبنات وغيرها من الأعمال.

على شركات المقاولات الراغبة بالتقدم لهذه المناقصة مراعاة الشروط التالية:

(1) المقاولون المؤهلون للاشتراك في المناقصة: يجب على المقاول أن يكون مسجلا لدى اتحاد المقاولين، ومصنفاً لدى لجنة التصنيف الوطنية في مجال الأبنية، بحيث لا يقل تصنيفه عن درجة أولى (أ).

(2) الحصول على وثائق المناقصة يمكن للراغبين بالمشاركة الحصول على وثائق العطاء من دائرة المشتريات في مؤسسة النيزك الواقعة في رام الله - الماسيون - عمارة عادل المصري - الطابق الرابع، وذلك ابتداءً من يوم الاحد 2025/5/18 وحتى يوم الخميس ، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر مقابل مبلغ غير مسترد مقداره منتان دولار (200$) ، على أن يتم إبراز تفويض من الشركة وشهادة التصنيف سارية المفعول كما ورد في النقطة الأولى عند شراء العطاء.

(3) زيارة الموقع: تنظم زيارة ميدانية للموقع يوم الاحد 2025/5/25 تمام الساعة العاشرة صباحا، آخر موعد لاستقبال الاستفسارات المكتوبة هو صباح يوم الخميس 2025/5/29 ، وآخر موعد للرد على الاستفسارات هو يوم الاحد 2025/6/1.

(4) كفالة دخول العطاء: يجب على المناقص إرفاق كفالة بنكية لدخول العطاء بقيمة خمسون ألف دولار امريكي (50،000 $) وذلك كما يرد في تعليمات المشاركة في المناقصة في وثائق العطاء.

(5) تسليم العروض: تسلم العروض باليد في مقر مؤسسة النيزك في رام الله ، حسب تعليمات المشاركة في المناقصة الموجودة في كراسة العطاء. آخر موعد لتسليم العروض هو يوم الاحد 2025/6/15 الساعة 12 ظهرا، ولن يتم استلام أي عروض بعد هذا الموعد. للاستفسارات الاتصال هاتف رقم: 00972597920999

بريد الكتروني : [email protected] 

مؤسسة النيزك / دائرة المشتريات

وصف العطاء

 

تعلن جمعية بزاريا التعاونية للمنفعة المتبادلة في بزاريا - نابلس، عن طرح عطاء مشروع إنشاء قاعة متعددة الأغراض لجمعية بزاريا التعاونية في بزاريا، وبتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي فعلى الراغبين في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

  1. يجب على المتقدم أن يحمل سجل مشتغل مرخص ويكون مؤهلاً وذو خبرة لتقديم مثل هذه الاعمال وذو خبر، كما يجب على المتقدم أن يكون مسجلاً «رسميا، في دوائر الضريبة.
  2. يجب على المتقدم تقديم كفالة دخول عطاء بنسبة 3% من سعره المقدم وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن ٩٠ يوم من تاريخ إقفال المناقصة أو شيك بنكي مصدق ولا تقبل الشيكات الشخصية.
  3. الأسعار شاملة لجميع أنواع الضرائب باستثناء ضريبة القيمة المضافة واستنادا لما هو موضح في نموذج الشروط العامة للعطاء بهذا الصدد)
  4. الجمعية غير ملزمة بأقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب.
  5. يجب أن تكون الأسعار بالدولار الامريكي
  6. كل من يرغب في التقدم لهذا العطاء يستطيع الحصول على نسخة من العطاء من مقر الجمعية الواقع بالقرب من مدرسة البنات الثانوية في بزاريا - نابلس - مقابل مبلغ غير مسترد مائة دولار (۱۰۰) تدفع لحساب الجمعية ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق ۲۰۲۵/۰۵/۱۳ وحتى نهاية يوم الأحد الموافق ۲۰۲۵/۰۵/۱۸ خلال ساعات أوقات الدوام الرسمي من ال ٨ صباحا حتى الرابعة عصرا. باستثناء يوم الجمعة مع العلم أنه لن يقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد.
  7. يجب على المقاولين تقديم عرض فني في ظرف مغلق يشمل السيرة الذاتية والخبرات للمقاول الشهادات الرسمية، الوضع المالي الطاقم الفني والإداري وكذلك العرض المالي في ظرف مغلق ومنفصل عن العرض الفني. وحسب ما هو موضح في شروط العطاء
  8. سوف يتم فتح المظاريف والعروض الفنية وتحليلها وتقييمها من قبل الجمعية وأخذ موافقة الجهة المانحة عليها قبل النظر في العروض المالية لمن اجتازوا التقييم الفني.
  9. رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.
  10. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة الجمعية وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي. من الثامنة صباحا حتى الرابعة عصرا
  11. زيارة الموقع لمن يرغب الساعة (١١) من صباح يوم السبت الموافق ۲۰۲۵/۰۵/۱۷
  12. يتم تسليم العطاءات الى مقر الجمعية: قرب مدرسة البنات الثانوية – بزاريا - نابلس. بريد الكتروني: [email protected] 

الهاتف المحمول: 0599359149 / 0599090428

وصف العطاء

طرح عطاء إنشاء غرف صفية ومشاغل في مدرسة بنات العمرية / محافظة قلقيلية

يعلن المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والإعمار ( بكدار ) وبتمويل من الصندوق العربي للإنماء الإقتصادي والاجتماعي ومن خلال البنك الاسلامي للتنمية بصفته مديراً لصندوق الاقصى عن طرح عطاء إنشاء غرف صفية ومشاغل في مدرسة بنات العمرية / محافظة قلقيلية

يمكن الحصول على وثائق العطاء ابتداء من يوم الاثنين الموافق 2025/5/12 مقابل رسم مالي لا يرد مقداره 60 ديناراً وذلك يدفع عن طريق البنك ( بنك فلسطين او العربي) ويتم ارفاق الوصل او ( فيشة البنك) عند استلام الوثائق من مقر المجلس الكائن في البيرة شارع رام الله -القدس - بجانب مجمع النقابات. هذه المناقصة مفتوحة للمقاولين المصنفين أبنية من الدرجة الاولى وحتى الثالثة والمؤهلين لدى بكدار علماً بأن آخر موعد لتسليم الوثائق وفتح المظاريف هو الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الثلاثاء الموافق 2025/5/27 في مقر المجلس الكائن في البيرة.

يجب أن تكون كافة العطاءات مصحوبة بتأمين أولي مقداره 6000$ وذلك على شكل كفالة بنكية على أن يكون عرض الأسعار ساري المفعول لفترة 90 يوماً والكفالة سارية المفعول لفترة 120 يوماً من تاريخ الإقفال سوف يعقد إجتماع للإجابة على استفسارات المقاولين يتبعه زيارة للموقع وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2025/5/20 الساعة العاشرة في مقر المشروع.

بنك فلسطين رقم حساب 1226916

البنك العربي رقم حساب 674718

PS98PALS045812269160293001000: IBAN

PS45ARAB 0000 0000 94906747 1850 0:IBAN

ملاحظة: - رسوم الاعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء. يجب ارفاق جميع الوثائق المطلوبة في العطاء

لمزيد من الاستفسار يمكن الاتصال مع دائرة المشاريع على الأرقام التالية:

مكتب إدارة ومراقبة المشاريع / بكدار هاتف رقم : 2974300 02 فاكس رقم: 2974342-02

وصف العطاء

اسم العطاء : تطوير وتأهيل مختبرات ستيم (STEM) في مدارس مديرية التربية والتعليم في القدس الحزمة الخامسة

1 مدرسة ذكور الامة الثانوية

2 مدرسة ذكور رياض الأقصى الأساسية في العيزرية

رقم العطاء: P44/2025

ضمن إطار برنامج دعم التعليم بالقدس للمرحلة الثانية بتمويل من الحكومة النرويجية. من خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني، وتنفيذ مؤسسة التعاون بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم في القدس تعلن مؤسسة التعاون عن طرح مناقصة تطوير وتأهيل مختبرات ستيم (STEM) في مدارس مديرية التربية والتعليم في القدس الحزمة الخامسة

فعلى الراغبين في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية :

1 - المؤهلون للاشتراك في العطاء: يحق للمعنيين من المقاولين المسجلين في الضفة الغربية وسجل الشركات والقادرين على تنفيذ الاعمال المطلوبة واصدار الفواتير الضريبية الرسمية الصفرية الاشتراك في هذا العطاء.

2 سعر النسخة: 100 دولار امريكي غير مستردة

3 - الحصول على وثائق العطاء : يمكن الحصول على وثائق العطاء من مكاتب مؤسسة التعاون في رام الله المصيون شارع كندا مقابل فندق ميلينيوم ابتداء من يوم الاربعاء الموافق 2025/5/7 ولغاية يوم الاثنين الموافق 2025/5/12

4- زيارة الموقع سينظم اجتماع تمهيدي للمقاولين وذلك يوم الاربعاء الموافق 2025/5/14 في تمام الساعة 10:00 صباحا من امام مدرسة الامة الثانوية الرام ويعتبر الاجتماع ملزما للمقاولين المشاركين بالعطاء وسيتم استبعاد المقاول الغير مشارك بالاجتماع

5- استلام الاستفسارات خطيا من المقاولين إلى مؤسسة التعاون حتى يوم الاثنين الموافق 2025/5/19 وذلك من خلال البريد الالكتروني  [email protected]

6- كفالة دخول العطاء قيمتها (9,000 دولار امريكي (تسعة آلاف دولار امريكي وتكون على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق سارية المفعول لمدة (120) يوما من تاريخ الإقفال باسم مؤسسة التعاون وصادرة من البنوك المسجلة لدى سلطة النقد الفلسطينية.

7- تسليم العروض يتم تسليم العروض مكاتب مؤسسة التعاون في رام الله المصيون شارع كندا مقابل فندق ميلينيوم في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه اسم العطاء مرفقا بكفالة دخول العطاء في موعد أقصاها يوم الاثنين الموافق 2025/5/26 في تمام الساعة الثانية عشرة .

شروط عامة

  • أجور الإعلان والنشر على من يرسو عليه العطاء.
  • المؤسسة غير ملتزمة بقبول أقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب.
  • سوف يتم استبعاد أي عرض لا يفي بالشروط.
  • الدفع بموجب فواتير ضريبية صفرية.

وصف العطاء

دولة فلسطين

وزارة التربية والتعليم العالي الادارة العامة للأبنية إعلان طرح مناقصة عامة

تلقت الحكومة الفلسطينية لصالح وزارة التربية والتعليم العالي تمويلا مشتركا من قبل عدد من المانحين (فنلندا ، المانيا ، ایرلندا) تحت مسمى التمويل المشترك : JFA " لدعم تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم في فلسطين ، حيث تنوي وزارة التربية والتعليم العالي استغلال جزء من هذه المنحة الأعمال صيانة في 3 مدارس في مديرية بيرزيت ( المغير سنجل عبوين ) وعليه تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن طرح المناقصة التالية :

رقم المناقصة           2025/006/MEHE/JFA 

موضوع المناقصة      أعمال صيانة في 3 مدارس في مديرية بيرزيت (مدرسة المغير الثانوية للبنين مدرسة سنجل الأساسية العليا للبنين مدرسة عبوين الثانوية المختلطة)

الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع           2025/6/16

المديرية        بيرزيت

موعد تسليم العروض وفتحها   2025/6/25

كفالة دخول المناقصة  دولار   9500

ثمن نسخة المناقصة دولار  50

 

  1. المؤهلون للاشتراك في هذه المناقصة: المقاولين الفلسطينيين المصنفين كمقاولي أبنية ضمن الدرجات (أولى، ثانية ثالثة) لدى لجنة التصنيف الوطنية. ب المقاولين غير الفلسطينيين المحققين للشروط المذكورة في وثائق المناقصة.
  2. الحصول على وثائق المناقصة: يمكن للراغبين بالاشتراك في هذه المناقصة الحصول على وثائقها من الإدارة العامة للأبنية - وزارة التربية والتعليم العالي رام الله، وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي ولغاية يوم 6/15/ 2025 مصطحبين معهم شهادة تصنيف سارية المفعول صادرة عن لجنة التصنيف الوطنية بالاضافة الى وصل دفع ثمن نسخة المناقصة.
  3. ثمن نسخة المناقصة كما هو وارد في الجدول أعلاه يتم ايداعها في بنك فلسطين لحساب ايرادات وزارة المالية - وزارة التربية والتعليم العالي حساب رقم (219000/13) ولغاية 2025/6/15
  4. زيارة الموقع: ستنظم زيارة ميدانية للموقع حسب التاريخ المحدد اعلاه ويكون الالتقاء الساعة 10:00 صباحا في مديرية التربية والتعليم - بيرزيت
  5. الاجتماع التمهيدي: سيتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات المقاولين حسب التاريخ المحدد في الجدول اعلاه في مديرية التربية والتعليم / بيرزيت بعد زيارة الموقع مباشرة.
  6. آخر موعد للاستفسارات هو يوم الثلاثاء الموافق 2025/6/17 ، وآخر موعد للرد على الاستفسارات هو يوم الخميس الموافق 2025/6/19.
  7. كفالة دخول المناقصة: قيمتها حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه، وتكون على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق، على ان يكون عرض السعر ساري المفعول مدة 120 يوما من تاريخ الاقفال وان تكون كفالة دخول المناقصة سارية المفعول لمدة 150 يوما من تاريخ الاقفال ولصالح وزارة التربية والتعليم العالي وتكون باسم الجهة المشاركة في المناقصة حسب سجلات التصنيف.
  8. تسليم العروض: يتم تسليم العروض في مقر وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله - شارع المعاهد المبنى الرئيسي الطابق الثاني غرفة رقم 223 - دائرة العطاءات والمشتريات في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم المناقصة واسمها مرفقا بتأمين دخول المناقصة ويودع في صندوق العطاءات في موعد اقصاه الساعة الحادية عشرة (11:00) من قبل ظهر اليوم المحدد في الجدول أعلاه.
  9. موعد فتح العروض الساعة الحادية عشرة (11) صباحاً في جلسة علنية تعقد بمقر وزارة التربية والتعليم العالي في التاريخ المحددة في الجدول أعلاه
  10. شروط عامة
  • أجور الإعلان والنشر على من ترسو عليه المناقصة على أن تدفع عند توقيع العقد.
  • الوزارة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار.
  • إذا وجد تعارض بالمعطيات بين وثائق المناقصة وإعلان الطرح بالصحف الرسمية تعطى الأولوية لإعلان الطرح.
  • الاسعار غير شاملة لضريبة القيمة المضافة.

للاستفسار يمكن الاتصال بالإدارة العامة للأبنية / وزارة التربية والتعليم العالي أو دائرة العطاءات والمشتريات على الهواتف التالية: 503306-0562، 0562503303، 2983200-02، فاكس: 2893222-02 ، بالإضافة الى مراجعة قسم الابنية في مديرية التربية والتعليم - بيرزيت كما يمكن مراجعة صفحة وزارة التربية الالكترونية على العنوان: www.mohe.gov.ps  وكيل وزارة التربية والتعليم

وصف العطاء

تعلن غرفة تجارة وصناعة وزراعة طوباس عن طرح عطاء مشروع تشطيب مركز تدريب مهني وتقني في غرفة تجارة وصناعة وزراعة طوباس بتمويل من الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي وذلك وفقاً للمخططات والمواصفات وجداول الكميات والشروط

الخاصة بالمشروع، فعلى الراغبين في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

  1. يجب على المقاول أن يكون مسجلاً لدى اتحاد المقاولين الفلسطينين.
  2. يجب على المقاول أن يكون مسـ جلاً رسمياً في دوائر الضريبة وان يكون قادراً على تقديم شهادة خصم مصدر.
  1. خبرة سابقة مثبتة في مشاريع مماثلة.
  2. يجب على المقاول تقديم كفالة حسن تنفيذ بقيمة (5000) دولار امريكي وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوم.
  1. الأسعار تقدم بالدولار الامريكي شاملة جميع انواع الضرائب.
  2. كل مقاول يرغب في التقدم لهذا العطاء يستطيع الحصول على نسخة من العطاء من الدائرة المالية في غرفة تجارة وصناعة وزراعة طوباس مقابل مبلغ غير مسترد وقدره (200 شيكل).
  3. آخر موعد لتسليم العطاءات الساعة 12:00 ظهراً من يوم الاربعاء الموافق (11.06.2025) في مقر غرفة تجارة وصناعة وزراعة طوباس مع العلم أنه لن يقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد.
  4. زيارة الموقع يوم الاربعاء الموافق 14.05.2025) الساعة 11:00 ص) في مقر عرفة تجارة وصناعة وزراعة طوباس.
  1. رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.
  2. يحق لغرفة طوباس قبول أو رفض أي عطاء دون إبداء الأسباب. 
  3. غرفة تجارة وصناعة وزراعة طوباس ليست ملزمة بأقل الأسعار.
  4. هذا الإعلان لا يلزم الجهة المعلنة بتوقيع العقد.

لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة غرفة تجارة وصناعة وزراعة طوباس وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي على الرقم 0598433330

العنوان: طوباس شارع المدارس مبنى الغرفة التجارية رقم 3 تحت محكمة الصلح.

وصف العطاء

اعلان مناقصة عامة محلية بناء مدرسة برقا الثانوية المختلطة - رام الله

تلقت وزارة التربية والتعليم العالي تمويلا من صندوق النقد العربي بإدارة البنك الاسلامي للتنمية بصفته مديرا لصندوق الاقصى من أجل « انشاء وصيانة مدارس في الضفة الغربية ، وعليه ووفق القرار بقانون رقم (8) لسنة 2014م وتعديلاته بشأن الشراء العام ونظام الشراء العام رقم (5) لسنة 2014م وتعديلاته تعلن دائرة العطاءات المركزية عن طرح المناقصة التالية:

رقم المناقصة               MEHE/AMF/2022/313

اسم المناقصة     بناء مدرسة برقا الثانوية رام الله المختلطة

زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي         2025/5/21

كفالة دخول المناقصة          28,000.00

المديرية          رام الله

رقم دعوة تقديم المناقصة          MEHE/AMF/2025/008-CTD

تسليم وفتح العروض           2025/06/15

 

  1. عملة العطاء هي الدولار الامريكي والاسعار غير شاملة لضريبة القيمة المضافة.
  2. المؤهلون للاشتراك في هذه المناقصة: يحق للمصنفين كمقاولي أبنية ضمن الدرجات الثالثة فأعلى والمحققين لشروط المناقصة الاشتراك فيها.
  3. الحصول على وثائق المناقصة : يمكن للراغبين بالاشتراك في هذه المناقصة الحصول على وثائقها من مقر دائرة العطاءات المركزية في بيتونيا - شارع البالوع، مصطحبين معهم وصل دفع ثمن نسخة المناقصة وذلك حتى الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر أيام الدوام الرسمي ( من الأحد حتى الخميس ) ولغاية يوم الثلاثاء الموافق 2025/5/20م
  4. ثمن نسخة المناقصة ( 100 دولار لكل نسخة كرسوم غير مستردة تودع في بنك فلسطين لحساب إيرادات وزارة المالية وزارة التربية والتعليم، حساب رقم (219000/13) وذلك لغاية يوم الثلاثاء الموافق 2025/5/20م
  5. زيارة الموقع ستنظم زيارة ميدانية للموقع في التاريخ المحدد في الجدول أعلاه، ويكون الالتقاء الساعة العاشرة صباحا في مقر مديرية التربية والتعليم ذات العلاقة.
  6. الاجتماع التمهيدي: سيتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات المقاولين بعد زيارة الموقع مباشرة في مقر مديرية التربية والتعليم ذات العلاقة.
  7. آخر موعد للاستفسارات هو نهاية دوام يوم الاحد الموافق 2025/05/25م
  8. اخر موعد للرد على استفسارات المقاولين هو نهاية دوام يوم الاربعاء الموافق 2025/05/28م كفالة دخول المناقصة: قيمتها حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه، وتكون على شكل
  9. كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق، ويكون عرض السعر ساري المفعول لمدة (150) يوما من تاريخ الاقفال (2025/06/15م الى 2025/11/11م) والكفالة سارية المفعول لمدة 180 يوما من تاريخ الاقفال (2025/06/15م الى 2025/12/11م) وتكون لصالح وزارة التربية والتعليم العالي.
  10. تسليم العروض: يتم تسليم العروض في مقر دائرة العطاءات المركزية في بيتونيا - شارع البالوع، في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم المناقصة واسمها مرفقاً بتأمين دخول المناقصة ويودع في صندوق العطاءات في موعد أقصاه الساعة الثانية عشرة ظهرا من التاريخ المحدد في الجدول اعلاه
  11. موعد فتح العروض الساعة الثانية عشرة ظهرا في التاريخ المحدد في الجدول اعلاه في جلسة علنية في دائرة العطاءات المركزية في بيتونيا - شارع البالوع، في مكان الحصول على وثائق المناقصة).

1- أجور الإعلان والنشر على من ترسو عليه المناقصة على أن تدفع عند توقيع العقد.

2- يكون الحد الأعلى الإحالة العطاءات على نفس المناقص هو أربعة عطاءات من المشاريع الممولة من الصناديق العربية بإدارة البنك الإسلامي للتنمية جدة وتحتسب منها المشاريع قيد التنفيذ حسب تعليمات المانح وتخضع الإحالة النهائية على المناقصين الموافقة دائرة الامتثال في البنك الاسلامي للاستفسار يمكن الاتصال بالإدارة العامة للأبنية وزارة التربية والتعليم العالي أو دائرة العطاءات والمشتريات على الهواتف التالية: 0562503303 داخلي 7720 أو 7721 ، كما يمكن مراجعة صفحة وزارة التربية والتعليم العالي الالكترونية على العنوان: www.mehe.pna.ps  

دائرة العطاءات المركزية

وصف العطاء

يعلن مجلس إدارة الجمعية الأنطونية الخيرية البيتلحمية عن طرح عطاء مشروع توسعة بيت الضيافة وإنشاء مركز تعليمي في بيت لحم في اطار البرنامج العاجل لدعم الشعب الفلسطيني المرحلة الثانية والعشرون )

معونة رقم (16-NGO/22)

رقم العطاء : 01 / 2025

يدعو مجلس إدارة الجمعية الأنطونية الخيرية البيتلحمية المناقصين ذوي الاهلية الى التقدم للعطاء بالظرف المختوم ضمن مشروع البرنامج العاجل لدعم الشعب الفلسطيني (المرحلة الثانية والعشرون)، الممول من قبل الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي مشروع توسعة بيت الضيافة وإنشاء مركز تعليمي في بيت لحم.

ملاحظات:

  1.  رسوم جميع الاعلانات على من يرسو عليه العطاء. 
  2. يحق للهيئة المشترية زيادة أو تخفيض الكمية المطلوبة لواحد أو أكثر من البنود الواردة ضمن هذه الدعوة بنسبة لا تتجاوز (25) من الكمية الأصلية ودون تعديل سعر الوحدة أو شروط التوريد.
  3. يجب ان يكون المقاول مصنفا فئة أبنية درجة ثانية فما فوق ويعتبر التصنيف شرطا من شروط احالة العقد.
  1. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من مكتب مدير الجمعية الأنطونية بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 100 دولار أمريكي.
  2. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة وذلك من خلال إرسال إستفساراتهم على البريد الإلكتروني [email protected]  وسيتم عقد اجتماع تمهيدي للمناقصة يوم الخميس 2025/05/15 الساعة 11:00 صباحا في مقر الجمعية في بيت لحم..
  3. يجب ان يرفق مع كل عطاء "كفالة دخول عطاء بقيمة (10000) دولار أمريكي بواسطة شيك بنكي او كفالة بنكية ولا تقبل الكفالات النقدية او الشيكات الشخصية. وتكون سارية المفعول لمدة (128 يوما ) وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق العطاء.
  1. يجب تسليم العروض لدى مكتب مدير الجمعية في الطابق الأرضي من المبنى الرئيسي يوم الإثنين 2025/06/09 قبل الساعة الحادية عشرة صباحا، ويجب أن تكون صلاحيتها سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي للتسليم.
  2. سيتم استبعاد العرض الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العروض بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك يوم الإثنين 2025/06/09 الساعة الحادية  عشرة صباحا.

المهندس نجيب ناصر

وصف العطاء

اسم المناقصة : مشروع تأهيل وصيانة الشارع الرئيسي - بيت فجار

رقم المناقصة : 062-2024-MOLG-IsDB

  1. تود بلدية بيت فجار وبالتعاون مع وزارة الحكم المحلي وضمن برنامج دعم مشاريع البنية التحتية في المحافظات الفلسطينية 88-AMF ) الممول من صندوق النقد العربي بإدارة البنك الإسلامي للتنمية بصفته مديرا لصندوق الاقصى طرح عطاء مشروع ( مشروع تأهيل وصيانة الشارع الرئيسي - بيت فجار)
  2. تدعو بلدية بيت فجار المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لأعمال مشروع مشروع تأهيل وصيانة الشارع الرئيسي - بيت فجار علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة وان يكون مصنف طرق بدرجة لا تقل عن رابعة
  1. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من بلدية بيت فجار على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا ] إلى الساعة 2:00 مساءا] من أيام السبت الى الخميس.
  2. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها [100 دولار أمريكي.
  3. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه يوم الاربعاء الموافق: 2025/06/04 قبل الساعة 12:00 ظهرا ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة [90] يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. 
  4. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء» بقيمة ( $ 5000 ) دولار سارية المفعول لمدة 120 يوم من تاريخ فتح العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  5. زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي يوم السبت الموافق 2025/05/24 الساعة 10:30 صباحا في مقر البلدية
  6. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الاربعاء الموافق 2025/06/04 الساعة 12:00 ظهرا .
  1. العنوان المذكور اعلاه هو:

بلدية بيت فجار

بيت لحم بيت فجار بلدية بيت فجار

[email protected] 

ملاحظة:

 رسوم الاعلانات في الصحف على من يرسو عليه العطاء.