استعراض القائمة

وصف العطاء

تعلن لجنة زكاة نابلس المركزية عن طرح عطاء تنفيذ أعمال مقاولة لبناء مشروع طابق فوق البناء القائم لمبنى لجنة زكاة نابلس المركزية قطعة رقم (9192+ (183) ++(93/G/A) حوض (2) الكبابير- رفيديا بمساحة إجمالية 374 متر مربع حسب المخططات وجداول الكميات ووثائق العطاء فعلى المقاولين الراغبين بالمشاركة في هذا العطاء الحصول على وثائق العطاء من مكتب لجنة زكاة نابلس المركزية - عمارة لجنة الزكاة الطابق الأول - شارع الجامعة مقابل مبلغ 200 شيكل غير مستردة إبتداء من يوم الاثنين 2025/12/8 من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 بعد الظهر وذلك وفقا للشروط التالية:

  1. أن يكون المقاول المتقدم له خبرة كبيرة في العمل مع مؤسسات في أعمال بناء العظم.
  2. في حال وجود أي استفسار يمكن للمقاول المشارك تقديم جميع الاستفسارات خطيا إلى مقر لجنة زكاة نابلس في موعد أقصاه ثلاثة أيام قبل موعد تسليم العروض أو بالايميل علما بأن الرد على الاستفسارات التي تصل سيتم بموعد أقصاه يوم واحد قبل الموعد النهائي لتسليم العطاءات.
  3. سيتم عقد اجتماع تمهيدي وزيارة للموقع مع المقاولين المشاركين يوم الخميس 2025/12/11 في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً وذلك في مقر المشروع الواقع في عمارة لجنة الزكاة الطابق الأول - شارع - الجامعة قرب مخابز أيام زمان.
  4. يجب وضع الأسعار على النموذج المعد من قبل لجنة زكاة نابلس المركزية في جدول الكميات وتوقيعه وختمه بالخاتم الرسمي للمقاول المشارك وتقديمه ضمن العرض.
  1. يتم تسليم العطاءات في مقر لجنة زكاة نابلس المركزية بمغلف مغلق ومختوم وذلك قبل الساعة الواحدة ظهراً من يوم الأحد 2025/12/14 ولن يقبل أي عرض يقدم بعد هذا الموعد.
  2. الأسعار يجب أن تكون بالدينار وشاملة لجميع أنواع الضرائب بما فيها ضريبة القيمة المضافة.
  3. يجب أن يحتوي العرض المقدم على خطة عمل وجدول زمني مقترح لإنجاز العمل المطلوب.
  4. لجنة زكاة نابلس غير ملزمة بقبول أقل الأسعار ومن حقها رفض أي عرض أو كافة العروض - المقدمة وبدون إبداء الأسباب.
  5. وسوف يتم استبعاد أي عرض يشتمل على أسعار غير متوازنة.
  6. إذا وجد تعارض في المعطيات بين وثائق العطاء وإعلان الطرح في الجريدة الرسمية تعطى الأولوية للإعلان.
  7. رسوم هذا الإعلان تكون على من يرسو عليه العطاء.

لمزيد من الاستفسارات يمكن الاتصال على: رقم الهاتف: 0594500712 خلال ساعات الدوام الرسمي

وصف العطاء

يسرنا دعوتكم للمشاركة في عطاء عزل الصوت في الصالة الرياضية، على أن يتم تسليم المشروع بالكامل للمهندس المشرف، حيث يشمل العمل المواصفات المرفقة. نأمل منكم تقديم عروضكم وفقًا للشروط المحددة.

 

أولًا: الشروط العامة

  1. يلتزم المقاول بالتنسيق الكامل مع المكتب الهندسي في الجامعة بشأن جميع مراحل العمل.
  2. يجب الالتزام التام بكافة المواصفات الفنية الواردة أدناه وتقديم ما يلزم من دعم فني، وتسليم الأعمال للمهندس المشرف.
  3. يحق للجامعة، دون إبداء الأسباب، إلغاء العطاء في أي مرحلة من مراحله، سواء قبل الإحالة أو بعدها، ودون أن يترتب على ذلك أي التزام أو مسؤولية قانونية أو مالية تجاه أي من المتقدمين.
  4. تسلَّم الأعمال بجودة عالية ترضي متطلبات المكتب الهندسي وتراعي أعلى المعايير المهنية.
  5. مدة التنفيذ لا تتجاوز شهر واحد من تاريخ استلام كتاب المباشرة.
  6. أن تكون الشركة متخصصة في العزل.
  7. الأسعار المقدمة بالدولار وتشمل ضريبة القيمة المضافة.
  8. يجب تقديم شهادة تصنيف حديثة من اتحاد المقاولين بدرجة لا تقل عن شهادة تصنيف حديثة من اتحاد المقاولين بدرجة لا تقل عن رابعة.
  9. في حال التأخير في تنفيذ المشروع، تُحتسب غرامة تأخير مقدارها 500 شيكل عن كل يوم تأخير.
  10. الجامعة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار دون إبداء الأسباب.
  11. يجب أن يكون عرض السعر ساري المفعول لمدة لا تقل عن 60 يومًا.
  12. يُقدَّم العرض في مغلف مغلق ومختوم يُكتب عليه اسم المقاول وعنوانه واسم العطاء.
  13. لن يُنظر في أي عرض لا يستوفي جميع الشروط العامة والخاصة المحددة في دعوة العطاء.

ثانيًا: الشروط الخاصة بالعقد وطلبات الشراء

  1. في حال امتنع المتعهد الذي أُحيل إليه العطاء عن استلام تبليغ قرار الإحالة أو التوقيع على نموذج الإحالة أو العقد خلال المدة المحددة، تُصادر التأمينات المقدمة منه (إن وُجدت) وتُقيّد إيرادًا لصالح الجامعة، ويتم تحويل العطاء إلى العرض التالي في الترتيب.
  2. في حال تأخر المتعهد في تنفيذ الأعمال أو توريد اللوازم كليًا أو جزئيًا، أو أخل بأي من شروط العطاء – بما في ذلك المواصفات الفنية – يحق للجامعة تنفيذ الأعمال أو شراء اللوازم من السوق المحلي أو الخارجي بالأسعار السائدة، وتحميل المتعهد فرق السعر وأي تكاليف إضافية ناجمة عن ذلك.
  3. في حال تكرار المخالفات أو إحداث أضرار بسبب عدم الالتزام، تقوم لجنة العطاءات المركزية بدراسة المخالفات واتخاذ إحدى العقوبات التالية:
    أ. حرمان المتعهد من المشاركة في عطاءات الجامعة لمدة عام واحد.
    ب. شطبه من قائمة الموردين ومنعه نهائيًا من المشاركة في عطاءات الجامعة، مع إدراجه في اللائحة السوداء، ولا يتم رفع اسمه إلا بقرار من رئيس الجامعة.
  4. يُبلغ مدير وحدة المشتريات واللوازم المتعهد أو المشترك بقرار لجنة العطاءات المركزية خطيًا خلال عشرة أيام عمل من تاريخ صدور القرار.

ثالثًا: شروط إدارية وإضافية

  • أن يكون المقاول حاصلاً على سجل تجاري ساري المفعول، ومصنفًا من الجهات المختصة.
  • أن يكون من ذوي الخبرة والاختصاص في مجالات تنفيذ مثل هذه المشاريع.
  • أن يكون لديه حساب بنكي باسم الشركة، ويقبل الدفع عبر التحويل البنكي.
  • أن يكون مسجلًا لدى الدوائر الضريبية، ويحمل "مشتغل مرخص"، وقادرًا على إصدار فواتير ضريبية أو معفاة حسب طلب الجامعة، دون اعتراض في حال طلب إعفاء ضريبي.
  • أن يكون قادرًا على إصدار شهادة خصم مصدر.
  • لا يجوز لأي موظف (متفرغ أو غير متفرغ) في الجامعة، أو أقارب الدرجة الأولى لموظفي وحدة المشتريات واللوازم، الاشتراك أو التنفيذ في هذا العطاء.
  • يُصرف المستحق المالي للمورد بعد 60 يومًا من التسليم، من خلال تحويل بنكي بعد تقديم الأوراق الثبوتية والمطالبة المالية.
  • يجب تسليم عروض الأسعار باليد في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 10/12/2025، الساعة الثانية عشرة ظهرًا، وذلك إلى مكتب نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية – الطابق الثاني، غرفة رقم 315، في مبنى د. جابي برامكي (مبنى الإدارة).

رابعًا: الزيارة الميدانية

  • موعد الزيارة: يوم االأثتين  الموافق 01/12/2025، الساعة 12:00ظهرا.
  • نقطة الالتقاء: المكتب الهندسي مكتب مدير المكتب ، مبنى زهير العلمي.
  • للاستفسار والتواصل:

·         أ. إيهاب هنية 

·         جوال: 0599397776

عادل غيث

وحدة المشتريات واللوازم

وصف العطاء

  1. تود بلدية نابلس وبتمويل من صندوق ضريبة التربية والتعليم تسديد المبالغ المستحقة بموجب عطاء تشطيب الطابق الثالث في مدرسة مهند المصري
  2. تدعو بلدية نابلس المناقصين ذوي الاهلية تقديم عطاءات بالظرف المختوم عطاء تشطيب الطابق الثالث في مدرسة مهند المصري حيث ان العمل يشمل أعمال تشطيب الطابق الثالث في مدرسة مهند المصري.
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم (8) لسنة 2014 ولائحته التنفيذية وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية تصنيف ابنية درجة خامسة على الاقل ، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق المناقصة ، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من بلدية نابلس على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة (8) صباحا إلى الساعة (2) ظهرا من أيام السبت الى الخميس.
  5. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (250) شيكل بموجب تفويض رسمي بالإستلام.
  6. الأسعار بالشيكل وشاملة لضريبة القيمة المضافة 169
  7. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعة 12:00 ظهرا يوم الثلاثاء الموافق 2026/01/06 علما بان العطاءات الألكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة (90) يوم بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  8. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة 13500 شيكل ) او ما يعادلها من العملات الأخرى صالحة لمدة 120 يوم بعد تاريخ فتح العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  9. سيتم عقد إجتماع تمهيدي الساعة العاشرة صباحا من يوم السبت الموافق 2025/12/20 داخل مبنى بلدية نابلس قاعة الاجتماعات الطابق الأول.
  10. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الثلاثاء الموافق 2026/01/06 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا
  11. العنوان المذكور اعلاه هو:بلدية نابلس قسم العطاءات والمشتريات رقم الغرفة الطابق الطابق الاول المبنى مبنى البلدية الرئيسي اسم الشارع شارع فيصل / المدينة نابلس الهاتف: 135-2390000-9-00970 الفاكس: 2374690-9-00970

الدكتور حسام نعیم شخشير رئيس بلدية نابلس

وصف العطاء

تعلن رابطة الجامعيين جامعة بوليتكنك فلسطين عن طرح عطاء تشطيب الطابق الرابع لكلية الطب (المبنى الكوري) واد الهريا . ضمن الشروط والمواصفات الموضحة في كراسة وثائق العطاء، فعلى الشركات الراغبة بالدخول في العطاء: 

  1. استلام الكراسة كاملة من صفحة الجامعة .www.pu.edu ) أو من دائرة المشتريات المركزية في مقر رابطة الجامعيين مقابل دفع مبلغ 250 شيكل غير مستردة تودع في حساب رابطة الجامعيين والجامعة رقم 30300 في البنك الإسلامي الفلسطيني اعتباراً من يوم الثلاثاء 2025/12/02 
  2. إرفاق شيك بنكي أو كفاله بنكية او نقدا بقيمة 5% من إجمالي قيمة العطاء وبظرف منفصل، على أن تكون الكفالة البنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن تسعين يوما.
  3. تسليم كراسة العطاء مع كافة التفاصيل بالظرف المختوم حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الاحد 2025/12/14 لدائرة المشتريات  المركزية - رابطة الجامعيين.
  4. تنفيذ الاعمال يكون بأسرع وقت ممكن.
  5. الأسعار بالشيكل، شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  6. الرجاء إرفاق صورة عن الاوراق الرسمية وشهادة خصم مصدر ساريةالمفعول مع العطاء.
  7. لجنة العطاءات غير ملزمة بقبول أقل الأسعار، وبدون إبداء الأسباب ويحق لها تجزئة العطاء
  8. هناك زيارة ميدانية يوم الاحد 2025/12/7 الساعة الحادي عشرة في واد الهريا .

لمزيد من الاستفسار يمكن الاتصال مع

المهندس عماد دويك جوال 0599252565

ملاحظة - أجور الإعلان على من يرسو عليه العطاء

مدير دائرة العطاءات والمشتريات المركزية

ز ۱۲/۲(٥) الاستاذ محمد رياض سعدي ابوزينة

وصف العطاء

اسم المناقصة : تشطيب غرف صفية في مدرسة اكرم حلوم الثانوية دوما / نابلس رقم المناقصة : 077-2025-MOLG-VC

  1. يود مجلس قروي دوما وبالتعاون مع وزارة الحكم المحلي وضمن برنامج رسوم النقل على الطرق - - امانات طرح عطاء مشروع تشطيب غرف صفيه في مدرسة أكرم حلوم الثانوية دوما نابلس 
  2. يدعو مجلس قروي دوما المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لأعمال  مشروع تشطيب غرف صفيه في مدرسة أكرم حلوم الثانوية علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة وان يكون مصنف مباني بدرجة لا تقل عن رابعة 
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس قروي  دوما على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 بعد الظهر من أيام السبت الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم  غير مستردة مقدارها 350 شيكل
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الاربعاء 2025/12/31 الساعة 12 ظهرا - ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. 
  6. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة 12000 شيكل سارية المفعول لمدة 120  يوما من تاريخ فتح العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  7. زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي يوم الخميس 2025/12/18 الساعة 10 صباحا  في مقر المجلس القروي
  8. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الأربعاء 2025/12/31 الساعة 12 ظهرا.
  9. الأسعار بالشيكل وشاملة لجميع الضرائب.
  10. العنوان المذكور اعلاه هو: مجلس قروي دوما ،، 0569168550 ملاحظة : رسوم الاعلانات في الصحف على من يرسو عليه العطاء

وصف العطاء

اسم المناقصة: مشروع انشاء وتشطيب قاعة عامة في قرية عابا الشرقية رقم المناقصة : 1- 2025-MOLG-MF

  1. يود مجلس قروي عابا الشرقية طرح عطاء مشروع انشاء وتشطيب قاعة عامة الممول  من قبل وزارة الحكم المحلي بموجب عقد انشاء وتشطيب قاعة عامة في عابا الشرقية MOLG-MF-2025-1
  1. يدعو مجلس قروي عابا الشرقية المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لـ اعمال وتشطيب قاعة عامة علما بأن المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة. 
  2. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس قروي  عابا الشرقية داخلية على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 2 بعد الظهر من أيام الأحد الى الخميس.
  3. يجب على المقاول ان يكون مصنفا تصنيف ساري المفعول لدى اتحاد المقاولين في مجال  الابنية درجة رابعة .
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم  غير مستردة مقدارها 400 شيكل .
  5. موعد زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي يوم الاحد 2025/12/7 الساعة العاشرة صباحا. 
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الخميس 2025/12/11 الساعة العاشرة صباحا ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب ان يرفق مع كل عطاء "كفالة دخول عطاء بقيمة 16000 شيكل سارية المفعول لمدة 120 يوما  بعد الموعد النهائي لفتح العطاءات وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  8. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في الخميس 2025/12/11 الساعة العاشرة صباحا . 
  9. رسوم الاعلانات على من يرسو عليه العطاء.
  10. العنوان المذكور اعلاه هو: مجلس قروي عابا الشرقية - عابا - جنين

042416602-0598471314

وصف العطاء

  1. تود بلدية رام الله استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة برنامج تطوير مرافق وخدمات البلدية الممول من قبل بلدية رام الله و El Fons Mallorqui Cooperation، لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد مناقصة تنفيذ أشغال تطوير مركز ابسا الرياضي - مجمع رام الله الترويحي رقم 2025/049/RamMun/RM.
  2. تدعو بلدية رام الله المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم وفق اعلاه، تتضمن الاشغال بشكل رئيس أعمال إعادة التوزيع للمساحة المستغلة أمام قاعة ابسا حسب المخططات التصميمية لتشمل منطقة المدخل والاستقبال، قاعة استقبال واجتماعات مكاتب، وحدات صحية الخ، بالإضافة الى تطوير المدخل الخارجي ومعالجة الرطوبة من سطح الممر الخارجي وبحيث يتم تنفيذ الاشغال بموجب المواصفات الفنية العامة للمباني الصادرة عن وزارة الاشغال الاردنية والشروط المرفقة والمزيد من التفاصيل يرجى الاطلاع على وثيقة المناقصة.
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة للمقاولين المؤهلين والمصنفين لدى لجنة التصنيف الوطنية في مجال الأبنية، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  1. يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق المناقصة عبر البوابة الموحدة لشراء العام والموقع الالكتروني للبلدية، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من بلدية رام الله على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 2:00 ظهرا من أيام السبت والاثنين الى الخميس.
  2. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثيقة المناقصة من مركز خدمة الجمهور / الطابق الارضي - مبنى دار بلدية رام الله، وذلك بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها ( 350 شيكل). كما بإمكانهم الاطلاع - على وثيقة المناقصة قبل شراءها عبر الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps تحت عنوان وحدة العطاءات، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام  www.shiraa.gov.ps .  .
  3. الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع يوم الخميس بتاريخ 2025/12/11 الساعة 10:00 صباحا، بحيث يكون التجمع للمتقدمين في قاعة اجتماعات بلدية رام الله.
  4. آخر موعد لشراء وثيقة المناقصة يوم الاثنين 2025/12/22.
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الثلاثاء 2025/12/23 الساعة 11:00 صباحا، علما بان العطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  6. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء كمبلغ مقطوع بقيمة (16.000 شيقل) وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوما، ووفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  7. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وفي جلسة علنيه سيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك يوم الثلاثاء 2025/12/23 الساعة  11:00 صباحا، وذلك في قاعة الاجتماعات، الطابق الأول - بلدية رام الله.
  8. رسوم الاعلان في الصحف المحلية على من يرسو عليهم المناقصة.
  9. العنوان المذكور اعلاه هو بلدية رام الله

وحدة العطاءات / هاتف رقم: 55555-24-2012 فاكس 2963214 - 02 البريد الالكتروني [email protected]  // الموقع الإلكتروني: www.ramallah.ps  عيسى قسيس / رئيس البلدية

وصف العطاء

يعلن المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والإعمار ( بكدار ) وبتمويل من الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي ومن خلال البنك الاسلامي للتنمية بصفته مديراً لصندوق الاقصى عن طرح

عطاء استكمال تشطيب وتأهيل المدرسة النموذجية للجمعية الخيرية الاسلامية - بيت ساحور. يمكن الحصول على وثائق العطاء ابتداء من يوم الخميس 2025/11/27 مقابل رسم مالي  لا يرد مقداره 60 دينارا وذلك يدفع عن طريق البنك (بنك فلسطين او العربي) ويتم ارفاق | الوصل او ( فيشة البنك ) عند استلام الوثائق من مقر المجلس الكائن في البيرة شارع رام الله القدس- بجانب مجمع النقابات.

هذه المناقصة مفتوحة للمقاولين المصنفين أبنية من الدرجة الاولى وحتى الرابعة والمؤهلين لدى بكدار، علماً بأن آخر موعد لتسليم الوثائق وفتح المظاريف هو الساعة الثانية عشرة  ظهراً من يوم الاربعاء 2025/12/10 في مقر المجلس الكائن في البيرة. يجب أن تكون كافة العطاءات مصحوبة بتأمين أولي مقداره (9000$) وذلك على شكل كفالة بنكية على أن يكون عرض الأسعار ساري المفعول لفترة 90 يوماً والكفالة سارية المفعول لفترة 120 يوما من تاريخ الإقفال. سوف يعقد إجتماع للإجابة على استفسارات المقاولين يتبعه زيارة للموقع وذلك يوم الاربعاء 2025/12/3 الساعة العاشرة في مقر المشروع.

بنك فلسطين رقم حساب 1226916           PS98PALS045812269160293001000: IBAN

البنك العربي رقم حساب 674718           PS45ARAB 0000 0000 94906747 1850 0:IBAN

ملاحظة:

  1. رسوم الاعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء. 
  2. يجب ارفاق جميع الوثائق المطلوبة في العطاء.

لمزيد من الاستفسار يمكن الاتصال مع دائرة المشاريع على الأرقام التالية مكتب إدارة ومراقبة  المشاريع / بكدار - هاتف رقم : 2974300 - 02 فاكس رقم : 2974342-2002

وصف العطاء

يعلن المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والإعمار ( بكدار) وبتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي ومن خلال البنك الاسلامي للتنمية بصفته مديراً لصندوق الاقصى عن طرح عطاء استكمال تشطيب وتأهيل المدرسة النموذجية للجمعية الخيرية الإسلامية - بيت ساحور. يمكن الحصول على وثائق العطاء ابتداء من يوم الخميس الموافق 2025/11/27 مقابل رسم مالي لا يرد مقداره 60 ديناراً وذلك يدفع عن طريق البنك (بنك فلسطين أو العربي) ويتم ارفاق الوصل او ( فيشة البنك) عند استلام الوثائق من مقر المجلس الكائن في البيرة شارع رام الله القدس - بجانب مجمع النقابات. هذه المناقصة مفتوحة للمقاولين المصنفين أبنية من الدرجة الأولى وحتى الرابعة والمؤهلين لدى بكدار علماً بأن آخر موعد لتسليم الوثائق وفتح المظاريف هو الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الاربعاء الموافق 2025/12/10 في مقر المجلس الكائن في البيرة.

يجب أن تكون كافة العطاءات مصحوبة بتأمين أولي مقداره $9000 وذلك على شكل كفالة بنكية على أن يكون عرض الأسعار ساري المفعول لفترة 90 يوماً والكفالة سارية المفعول لفترة 120 يوماً من تاريخ الإقفال سوف يعقد اجتماع للإجابة عن استفسارات المقاولين تتبعه زيارة للموقع وذلك يوم الاربعاء الموافق 2025/12/3 الساعة العاشرة في مقر المشروع.

بنك فلسطين      رقم حساب 1226916             PS98PALS045812269160293001000: IBAN

البنك العربي     رقم حساب 674718               PS45ARAB 0000 0000 94906747 1850 0: IBAN    

 

ملاحظة: رسوم الاعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.

- يجب ارفاق جميع الوثائق المطلوبة في العطاء.

لمزيد من الاستفسار يمكن الاتصال مع دائرة المشاريع على الأرقام التالية: هاتف رقم: 2974300 - 02 فاكس رقم: 2974342-02

مكتب إدارة ومراقبة المشاريع بكدار

وصف العطاء

تلقت الحكومة الفلسطينية لصالح وزارة التربية والتعليم العالي تمويلا مشتركا من قبل عدد من المانحين (فنلندا، المانيا ، ايرلندا ، بلجيكا) تحت مسمى التمويل المشترك : JFA " لدعم تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم في فلسطين، حيث تنوي وزارة التربية والتعليم العالي استغلال جزء من هذه المنحة الأعمال صيانة في روضتين حكوميتين في طولكرم انشراح الددو ، فرعون، وعليه تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن طرح المناقصة التالية :

 

  • رقم المناقصة          MEHE/JFA/2025/068
  • موضوع المناقصة         أعمال صيانة في روضتين حكوميتين في طولكرم ( انشراح الددو ، فرعون)
  • المديرية          طولكرم  
  • الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع                2025/12/17
  • كفالة دخول المناقصة دولار           1500
  • ثمن نسخة المناقصة دولار         50
  • موعد تسليم العروض وفتحها           2025/12/31
  1. المؤهلون للاشتراك في هذه المناقصة: أ. المقاولين الفلسطينيين المصنفين كمقاولي أبنية ضمن الدرجات ( كافة الدرجات ) لدى لجنة التصنيف الوطنية. ب. المقاولين غير الفلسطينيين المحققين للشروط المذكورة في وثائق المناقصة.
  2. الحصول على وثائق المناقصة: يمكن للراغبين بالاشتراك في هذه المناقصة الحصول على وثائقها من الإدارة العامة للأبنية – وزارة التربية والتعليم العالي رام الله، وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي ولغاية يوم 2025/12/16 مصطحبين معهم شهادة تصنيف سارية المفعول صادرة عن لجنة التصنيف الوطنية بالاضافة الى وصل دفع ثمن نسخة المناقصة.
  3. ثمن نسخة المناقصة كما هو وارد في الجدول أعلاه يتم ايداعها في بنك فلسطين لحساب ايرادات وزارة المالية - وزارة التربية والتعليم العالي، حساب رقم (219000/13) ولغاية 2025/12/16
  4. زيارة الموقع ستنظم زيارة ميدانية للموقع حسب التاريخ المحدد اعلاه ويكون الالتقاء الساعة 10:00 صباحا في مديرية التربية والتعليم - طولكرم.
  5. الاجتماع التمهيدي: سيتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات المقاولين حسب التاريخ المحدد في الجدول اعلاه في مديرية التربية والتعليم / طولكرم بعد زيارة الموقع مباشرة.
  6. آخر موعد للاستفسارات هو يوم الخميس الموافق 2025/12/18، وآخر موعد للرد على الاستفسارات هو يوم الأحد الموافق.2025/12/21
  7. كفالة دخول المناقصة، قيمتها حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه، وتكون على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق، على ان يكون عرض السعر ساري المفعول مدة 120 يوما من تاريخ الاقفال وان تكون كفالة دخول المناقصة سارية المفعول لمدة 150 يوما من تاريخ الاقفال ولصالح وزارة التربية والتعليم العالي وتكون باسم الجهة المشاركة في المناقصة حسب سجلات التصنيف.
  8. تسليم العروض يتم تسليم العروض في مقر وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله - شارع المعاهد المبنى الرئيسي- الطابق الثاني غرفة رقم 223 - دائرة العطاءات والمشتريات في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم المناقصة واسمها مرفقا بتأمين دخول المناقصة ويودع في صندوق العطاءات في موعد اقصاه الساعة الحادية عشرة (11:00) من قبل ظهر اليوم المحدد في الجدول أعلام
  9. موعد فتح العروض الساعة الحادية عشرة (11) صباحا، في جلسة علنية تعقد بمقر وزارة التربية والتعليم العالي في التاريخ المحددة في الجدول أعلاه.
  10. شروط عامة أجور الإعلان والنشر على من ترسو عليه المناقصة على أن تدفع عند توقيع العقد. الوزارة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار. إذا وجد تعارض بالمعطيات بين وثائق المناقصة وإعلان الطرح بالصحف الرسمية تعطى الأولوية لإعلان الطرح. الاسعار غير شاملة لضريبة القيمة المضافة.

للاستفسار يمكن الاتصال بالإدارة العامة للأبنية / وزارة التربية والتعليم العالي أو دائرة العطاءات والمشتريات على الهواتف التالية: 0562-503306، 0562503303، 02-2983200 فاكس: 2893222-02، بالإضافة الى مراجعة قسم الابنية في مديرية التربية والتعليم - طولكرم كما يمكن مراجعة صفحة وزارة التربية الالكترونية على العنوان : www.mohe.gov.ps .

وكيل وزارة التربية والتعليم