استعراض القائمة
اعلانات
عطاءات : مقاولات بناء وتصميم وتشطيب
مجموع (10)
جمعية القمر الخيرية جنين
جمعية القمر الخيرية جنين
عطاء بناء قاعة للتدريب والتعليم
وصف العطاء

ARAB FUND FOR ECONOMIC &SOCIAL DEVELOPMENT

جعية التر

اعلان طرح عطاء بالظرف المختوم

تعلن جمعية القمر الخيرية وبمنحة من الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي البرنامج العاجل لدعم الشعب الفلسطيني المرحلة الحادية والعشرون قسم البرامج والدراسات عن طرح العطاء المذكور ادناه بالظرف معونة رقم : 06/21NGO

اسم العطاء : بناء قاعة للتدريب والتعليم

قيمة كفالة الدخول الى العطاء : 4500 دولار

ثمن نسخة العطاء : 100 دولار

آخر موعد لتسليم نسخة العطاء : 2024/05/07

يمكن للشركات المتخصصة المشاركة في العطاء مراجعة مبنى جمعية القمر الخيرية وسط المدينة للحصول على نسخة من العطاء ضمن الشروط التالية :

1 - ان تكون الشركة مصنفة لدى اتحاد المقاولين تصنيف ابنية لا تقل عن ثالثة حسب النظام المعمول به في اتحاد المقاولين الفلسطينين .

2 - يتم تسليم العروض العطاءات" لدى جمعية القمر الخيرية قبل الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم الثلاثاء الموافق 2024/05/07 م .

3- يتم فتح العطاء الساعة الثانية عشر ظهرا في نفس يوم التسليم.

-4- يتم ارفاق كفالة بنكية او شيك بنكي مصدق بالقيمة المبية اعلاه .

5-اجور الاعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء . الثلاثاء

6- يتم استبعاد أي عرض "عطاء" غير مستوفي الشروط .

7- زيارة الموقع ستكون بتاريخ 2024/04/23 الموافق بـ يوم وسيتم التجمع في مبنى الجمعية الطابق الاول / اريحا الساحة العامة الساعة الثانية عشر مساءا .

8- للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف الجمعية

022312011/0599282285



الحكومة الفلسطينية لصالح وزارة التربية والتعليم بيت لحم
الحكومة الفلسطينية لصالح وزارة التربية والتعليم بيت لحم
عطاء انشاء مدرسة جديدة في العبيدية 
وصف العطاء

وزارة الأشغال العامة والإسكان

دائرة العطاءات المركزية لصالح وزارة التربية والتعليم العالي اعلان طرح مناقصة عامة انشاء مدرسة جديدة في العبيدية 

تلقت الحكومة الفلسطينية لصالح وزارة التربية والتعليم تمويلا مشتركا من قبل عدد من المانحين (فنلندا، المانيا وايرلندا ) تحت مسمى . التمويل المشترك, (JFA) لدعم تنفيذ خطة تطوير التعليم الاستراتيجية، حيث تنوي وزارة التربية والتعليم العالي استغلال جزء من هذه المنحة لإنشاء تشطيب، صيانة وتأثيث مدارس ومباني ادارية، وعليه تعلن دائرة العطاءات المركزية عن طرح المناقصة التالية:

المناقصة

 

رقم المناقصة    MOE/ JFA/2024/017

اسم المناقصة     انشاء مدرسة  جديدة في العبيدية

زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي   2024/04/30

كفالة دخول المناقصة ($)   60000

رقم دعوة تقديم المناقصة   MOE/ 60.000 JFA/2024/006- CTD

المديرية         بيت لحم

تسليم وفتح العروض      2024/05/28

 

  1. عملة العطاء هي الدولار الامريكي والاسعار غير شاملة لضريبة القيمة المضافة. 
  2. المؤهلون للاشتراك في هذه المناقصة المقاولون الفلسطينيين المصنفين كمقاولي أبنية ضمن الدرجة الأولى فقط لدى لجنة التصنيف الوطنية ب - المقاولون الغير فلسطينيون المحققون للشروط الواردة في وثائق المناقصة
  3.  الحصول على وثائق المناقصة يمكن للراغبين بالاشتراك في هذه المناقصة الحصول على وثائقها من مقر دائرة العطاءات المركزية في بيتونيا - شارع - البالوع (المعبر)، مصطحبين معهم شهادة تصنيف سارية المفعول وصادرة عن لجنة التصنيف الوطنية بالإضافة إلى وصل دفع ثمن نسخة المناقصة  وذلك حتى الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر أيام الدوام الرسمي ( من الاحد حتى الخميس) ولغاية يوم الاثنين 2024/04/29م. 
  4. ثمن نسخة المناقصة: 100 دولار) لكل نسخة كرسوم غير مستردة تودع في بنك فلسطين لحساب إيرادات وزارة المالية - وزارة التربية والتعليم، حساب رقم (219000/13) وذلك لغاية يوم الاثنين 2024/04/29م.
  5.  زيارة الموقع ستنظم زيارة ميدانية للموقع في التاريخ المحدد في الجدول أعلاه، ويكون الالتقاء الساعة العاشرة صباحا في مقر مديرية التربية والتعليم ذات العلاقة.
  1. الاجتماع التمهيدي: سيتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات المقاولين بعد زيارة الموقع مباشرة في مقر مديرية  التربية والتعليم ذات العلاقة.
  2. اخر موعد للاستفسارات هو نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 2024/05/06م.
  3. اخر موعد للرد على الاستفسارات هو يوم الاثنين الموافق 2024/05/13م.
  4. كفالة دخول المناقصة، قيمتها حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه، وتكون على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق، ويكون عرض السعر ساري المفعول لمدة (150) يوما من تاريخ الاقفال (2024/05/28م الى 2024/10/24م) والكفالة سارية المفعول لمدة 180 يوما من تاريخ الاقفال (2024/05/28 الى 2024/11/23) وتكون لصالح وزارة التربية والتعليم العالي.
  1. تسليم العروض يتم تسليم العروض في مقر دائرة العطاءات المركزية في بيتونيا - شارع البالوع (المعبر)، في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم المناقصة واسمها مرفقاً بتأمين دخول المناقصة ويودع في صندوق العطاءات في موعد أقصاه الساعة الثانية عشرة ظهرا من التاريخ المحدد في الجدول اعلاه
  1. موعد فتح العروض الساعة الثانية عشرة ظهرا في التاريخ المحدد في الجدول اعلاه في جلسة علنية في دائرة العطاءات المركزية في بيتونيا - شارع البالوع (المعبر)، (في مكان الحصول على وثائق المناقصة). أجور الإعلان والنشر على من يرسو عليه العطاء على أن تدفع عند توقيع العقد للاستفسار يمكن الاتصال بالإدارة العامة للأبنية وزارة التربية والتعليم أو دائرة العطاءات والمشتريات على الهواتف التالية: 0562503303 داخلي 7720 أو 7721 ، كما يمكن مراجعة صفحة وزارة التربية والتعليم العالي الالكترونية على العنوان:/ www.mohe.pna.ps 

دائرة العطاءات المركزية 



مستشفى النجاح الوطني الجامعي نابلس
مستشفى النجاح الوطني الجامعي نابلس
عطاء مشروع إنشاء وتنفيذ أعمال التشطيباتالداخلية والأعمال الكهروميكانيكية لمشروع المركز الإشعاعي - مستشفى النجاح الوطني الجامعي  - نابلس - فلسطين
وصف العطاء

An-Najah National University Hospital

Procurement Department

NUH

طرح عطاء

ستشفى النجاح الوحقتي الجامعي دائرة اللوازم والمشتريات

يعلن مستشفى النجاح الوطني الجامعي عن طرح عطاء رقم 11685-RFQ-H والخاص بمشروع إنشاء وتنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية والأعمال الكهروميكانيكية المشروع المركز الإشعاعي - مستشفى النجاح الوطني الجامعي - نابلس - فلسطين

على الشركات المصنفة أولى - ( أ ) ( أبنية، كهرباء ، ميكانيك ( والراغبة بالمشاركة في العطاء مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات للحصول على نسخة من وثائق العطاء:

رقم العطاء    RFQ-H-11685  

موضوع العطاء        مشروع إنشاء وتنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية والأعمال الكهروميكانيكية لمشروع المركز الإشعاعي - مستشفى النجاح الوطني الجامعي  - نابلس - فلسطين

ثمن نسخة العطاء     500 دولار  غير مستردة

وقت الإغلاق   التاريخ   الساعة       03.00 P.M    2024-5-7

موعد الطرح        2024-4-16

حسب الشروط التالية

  1. ضرورة إرفاق نسخة عن شهادة تصنيف الشركة إضافة إلى شهادات التسجيل لدى الدوائر والوزارات المختصة وشهادة خصم المصدر.
  2. رسوم الاعلان على من يرسو عليه العطاء .
  3. ثمن نسخة العطاء 500 دولار غير مستردة .
  4. كفالة دخول عطاء بقيمة (300،000 دولار) ثلاثمائة ألف دولار.

للاستفسار يرجى الاتصال على دائرة اللوازم والمشتريات في مستشفى النجاح الوطني الجامعي - البريد الالكتروني [email protected]  هاتف 092331471 970 فاكس : 2389685-9-970 موبایل 0592444300

مدير دائرة اللوازم والمشتريات/ إياد مكاوي

 Palestine - Nablus - Asera St.  https://www.nnuh.org

 Email:  [email protected]

Fax: +970 9 2389685

PO BOX: 797



بلدية اريحا أريحا
بلدية اريحا أريحا
عطاء أنشاء محلات المول التجاري في مدينة اريحا
وصف العطاء

اعلان أنشاء محلات المول التجاري ب أ/2024/6

تعلن بلدية اريحا بتمويل من خلال وزارة الحكم المحلي ضمن برنامج الموازنه التطويرية عن طرح عطاء أنشاء محلات المول التجاري في مدينة اريحا وذلك وفقاً للمخططات والمواصفات وجداول الكميات والشروط المرفقة العامة والخاصة بالمشروع، فعلى الراغبين بالتقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية

  1. يجب على المقاول أن يكون مسجلاً لدى إتحاد المقاولين ومصنفاً» لدى لجنة التصنيف  الوطنية في مجال الابنية بحيث لا تقل درجة تصنيف عن ثانيه سارية المفعول.
  2. يجب على المقاول أن يكون مسجلا رسميا في دوائر الضريبة. 
  3. يجب على المقاول تقديم كفالة تأمين ابتدائي بقيمة 27000 دولار من اجمالي قيمة العطاء وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 90 يوما أو شيك بنكي مصدق ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.
  4. الأسعار بالدولار وشاملة لجميع انواع الضرائب وعلى المقاول احضار فاتورة ضريبية وخصم مصدر ساري المفعول.
  5. لجنة فتح العطاء غير ملزمة بأقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب.
  1. كل مقاول يرغب في التقدم لهذا العطاء يستطيع الحصول على نسخة من العطاء من مقر البلدية ابتداء من يوم الاثنين 2024/4/15 ، مقابل مبلغ غير مسترد وقدره 400 شيكل . 
  2. أخر موعد لتسليم العطاءات الساعة 12:00 من يوم الاربعاء الموافق 2024/5/15. في مقر البلدية، مع العلم أنه لن تقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد.
  3.  الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع الخميس 2024/5/2 الساعة 10:00 صباحا.
  4. فتح المظاريف يوم الاربعاء 2024/5/15 الساعة 12:00 في مقر البلدية وفي جلسه علنيه . 
  5. رسوم الإعلانات في الصحف على من يرسو عليه العطاء.
  6. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة البلدية وحدة المشتريات وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي رقم الهاتف 022322417

رئيس بلدية اريحا / عبد الكريم سدر



البعثة الروحية الروسية في الأراضي المقدسة بيت لحم
البعثة الروحية الروسية في الأراضي المقدسة بيت لحم
عطاء مشروع اعمال رفع الاسوار والسياج لكنيسة سيدنا إبراهيم (البلوطة / المسكوبية - الخليل)
وصف العطاء

إعلان طرح عطاء مشروع اعمال رفع الاسوار والسياج لكنيسة سيدنا إبراهيم (البلوطة / المسكوبية - الخليل)

رقم المناقصة : 01/2024 HEBRON-CON

تعلن البعثة الروحية الروسية في الأراضي المقدسة عن طرح عطاء تنفيذ أعمال مشروع إعمال رفع الاسوار والسياج لكنيسة سيدنا إبراهيم (البلوطة / المسكوبية) في الخليل بدعم من اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين، وفقا للمخططات والمواصفات وجداول الكميات المرفقة بوثائق المشروع، فعلى المقاولين المختصين بأعمال الحدادة الراغبين بالتقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية: 

  1. يمكن للراغبين بالاشتراك في هذا العطاء الحصول على نسخة منه من مكتب شركة الخضر الهندسية الاستشارية / شارع الكركفة - بيت لحم ما بين الساعة التاسعة صباحا والثالثة بعد الظهر في الأيام (۱٥) نيسان ٢٠٢٤ - ١٨ نیسان ٢٠٢٤). 
  2. يجب على المقاولين المؤهلين تسليم عروضهم في مظروف مغلق ومختوم إلى شركة الخضر الهندسية الاستشارية في بيت لحم في موعد أقصاه يوم الاثنين ٢٩ نيسان ٢٠٢٤ قبل الساعة الثانية عشرة ظهراً، ولن يقبل بعدها أي عطاء لأي سبب كان.
  3. سيتم عقد اجتماع تمهيدي اثناء زيارة الموقع التحضيرية في الخليل في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الخميس ١٨ نیسان ٢٠٢٤.
  4.  فتح العطاء يوم الاثنين ۲۹ نيسان ۲۰۲٤ الساعة الثانية عشرة ظهرا ي مكتب شركة الخضر الهندسية الاستشارية.
  5. كافة الاسعار بالدولار الاميركي.
  6. الكنيسة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار ودون إبداء الأسباب.
  7. يجب على المقاول أن يكون مسجلا رسميا في دوائر الضريبة.
  8. على المتقدم للعطاء ارفاق شهادة براءة ذمة من دائرة ضريبة القيمة المضافة وشهادة خصم المصدر ورخصة مهن سارية المفعول.
  9. على المتقدم للعطاء ان يكون مختصا بأعمال الحدادة وأن يكون له خبرة سابقة في مجال تنفيذ مشاريع مشابهة. 
  10. على المقاول تقديم كفالة دخول العطاء على أن تكون كفالة بنكية غير مشروطة بقيمة ( ٥,٠٠٠ دولار أمريكي) بحيث تكون الكفالة سارية المفعول لمدة لا تقل عن 90 يوما من تاريخ فتح العطاء ولن ينظر في أي عرض ما لم يكن مرفق بالكفالة ولن تقبل الشيكات الشخصية.
  1. على المقاول تقديم فواتير صفرية حيث ان المشروع معفي من الضريبة.
  2. رسوم جميع الاعلانات في الصحف تدفع من قبل من يرسو عليه العطاء. 
  3. مدة تنفيذ الأعمال في المشروع ثلاثة شهور.

المزيد من المعلومات يرجى مراجعة شركة الخضر الهندسية الاستشارية خلال ساعات الدوام الرسمي على هاتف رقم: ٠٥٩٨٨٩٠٨٨٦

الأرشمندريت قاسيان زميوث

رئيس البعثة الروحية الروسية في الأراضي المقدسة



مدرسة مار متري القدس
مدرسة مار متري القدس
عطاء أعادة تأهيل وترميم مدرسة مار متري
وصف العطاء

إعلان طرح عطاء

البرنامج الإستثماري من أجل تعزيز القدرة على الصمود (المرحلة الثالثة) مشروع / أعادة تأهيل وترميم مدرسة مار متري

تعلن مدرسة مار متري / القدس - البلدة القديمة وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني (UNDP/PAPP)، وبتمويل من الحكومة الألمانية من خلال بنك التنمية الألماني (KFW)، ضمن البرنامج الإستثماري من أجل تعزيز القدرة على الصمود المرحلة الثانية، عن طرح عطاء مشروع / أعادة تأهيل وترميم مدرسة مار متري وفقا للمخططات والمواصفات وجداول الكميات وشروط الاتفاقية والعقد المرفقات بالمشروع، فعلى الراغبين بالتقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية: 

  1. يجب على المقاول أن يكون مؤهلا ومسجلا ومنتسبا في اتحاد المقاولين الفلسطينيين تخصص (أبنية) درجة التصنيف أولى، ثانية ثالثة، سارية المفعول ولن يباع العطاء إلا بعد إبراز شهادة التصنيف، أويكون مسجلا ضمن الشركات القانونية المعتمدة في القدس.
  2.  يجب على المقاول أن يكون مسجلا رسميا في دوائر الضريبة وعلى المقاول أن يقوم بتقديم شهادة خلو طرف من الدوائر الضريبية سارية المفعول.
  3.  على المقاول تقديم كفالة تأمين ابتدائي بقيمة 7،000 دولار أمريكي بكفالة سارية المفعول لمدة لا تقل عن 90 يوما أو شيك بنكي مصدقا باسم مدرسة مار متري، ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.
  4. مدرسة مار متري غير ملزمه بأقل الأسعار ودون إبداء الأسباب.
  5.  لا يحق للمقاول أن يرسو عليه أكثر من مشروعين من مشاريع المنحة الألمانية (KFW) في نفس الوقت.
  6. على المقاول أن يقوم بتشغيل أيدي عاملة من المنطقة بنسبة لا تقل عن 25 % من قيمة المشروع.
  7. كل مقاول يرغب في التقدم لهذا العطاء يستطيع الحصول على وثائق العطاء من قسم المشاريع في مدرسة مار متري إبتداء من يوم 2024/04/15 وحتى يوم 2024/04/24، وفي ساعات الدوام الرسمية للمدرسة من الساعة 8:00 صباحا وحتى 01:00 ظهراً)، مقابل مبلغ غير مسترد قيمته (300 شيكل) فقط.
  8.  زيارة الموقع والإجتماع التمهيدي يوم 2024/04/25، الساعة 11:00 صباحا في مدرسة مار متري 
  9. يتم تسليم العطاءات وفتح المظاريف في مدرسة مار متري - القدس / البلدة القديمة 
  10. آخر موعد لتسليم العطاءات وفتح المظاريف هو يوم 2024/04/29 ولغاية الساعة الثانية عشرة ظهرا ولن يقبل بعدها أي عطاء لأي سبب كان.
  1. وسيتم فتح العطاءات بحضور من يرغب من المقاولين المشاركين في مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني (UNDP/PAPP ) رام الله يوم 2024/04/30 الساعة 12:00
  2. رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء العنوان: مدرسة مار متري، شارع القديس ديميتري، باب الخليل، البلدة القديمة القدس - هاتف 97226282610-02،

او على الايميل التالي : [email protected] 



بلدية الخليل الخليل
بلدية الخليل الخليل
عطاء تشطيب مجمع متعدد الاستخدامات
وصف العطاء

وزارة الحكم المحلي

إعلان مناقصة

اسم المناقصة: مشروع عطاء تشطيب مجمع متعدد الاستخدامات

رقم المناقصة: (2021-187-MoLG-VC)

  • تود بلدية الخليل استخدام جزء من مخصصاتها ضمن برنامج رسوم النقل على الطرق امانات و الممول من قبل وزارة الحكم المحلي وبلدية الخليل لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد تشطيب مجمع متعدد الاستخدامات رقم 2021-187-MoLG-VC
  • تدعو بلدية الخليل المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لمشروع عطاء تشطيب مجمع متعدد الاستخدامات، حيث تتضمن الأعمال كل من اعمال الهدم والإزالة، اعمال الطوب البلاط والرخام اعمال القصارة، العزل المنجور الاعمال المعدنية، الأعمال الصحية بالإضافة إلى الأعمال الكهربائية.
  • ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية، وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم (8) لسنة 2014 ولائحته التنفيذية وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والمصنفين في مجال الابنيه بحيث لاتقل درجة التصنيف عن ثالثه علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  • يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق المناقصة عبر البوابة الموحدة للشراء العام، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من الخليل على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 02:00 ظهراً من أيام السبت الى الخميس.
  • يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 350 شيكلا.
  • يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل 2024/05/05م الساعة 12:00 ظهرا، علما بان العطاءات الألكترونية "غير مقبولة"، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  • يجب ان يرفق مع كل عطاء "كفالة دخول عطاء بقيمة 50000 شيكل تكون سارية لمدة 120 يوما من تاريخ فتح العطاء، وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  • سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الأحد الموافق 2024/05/05م الساعة 12:00 ظهراً .

العنوان المذكور اعلاه هو بلدية الخليل العنوان الخليل - شارع الملك عبد الله الرمز البريدي 6:. الهاتف: 3ر2ر2228121 - 009702 . البريد الالكتروني: [email protected]  .

رئيس بلدية الخليل / تيسير ابوسنينة

مركز خليل السكاكيني الثقافي رام الله والبيرة
مركز خليل السكاكيني الثقافي رام الله والبيرة
عطاء مشروع ترميم ومواءمة مركز خليل السكاكيني لذوي الإعاقة / رام الله
وصف العطاء

مرداد سال امگا کنی الثانی

إعلان طرح عطاء رقم 2024/002/ KSCC

مشروع ترميم ومواءمة مركز خليل السكاكيني لذوي الإعاقة / رام الله

بدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي ولإيجاد فرص عمل لقطاعات واسعة من الأيدي العاملة الفلسطينية ولخلق فضاء إبداعي ، يطلب مركز خليل السكاكيني الثقافي من مقاولي محافظات الوطن كافة ، والمصنفين لدى لجنة التصنيف الوطنية تخصص أبنية من جميع الدرجات الراغبين في الاشتراك في هذا العطاء إلى تقديم عروضهم لتنفيذ مشروع ترميم ومواءمة مركز خليل السكاكيني لذوي الإعاقة / رام الله ، وبالشروط التالية :

  1.  تطلب وثائق العطاء من مركز خليل السكاكيني الثقافي ، رام الله تلفون 022987374 ، وذلك في الأيام 1 و 2 و 3 نيسان 2024 ما بين الساعة 10:00 صباحا والساعة 14:00 ظهراً.
  2. سيقوم المهندس/ة المصممة باصطحاب المقاولين يوم 2024/04/04 لموقع المشروع لشرح بنود بيان الأعمال ومن يتخلف عن الحضور يتحمل مسؤولية أي خلاف ينشأ أثناء العمل سببه عدم حضوره لشرح بيان الأعمال ، يكون اللقاء الساعة 11:00 صباحاً في مركز خليل السكاكيني الثقافي .
  3. يطلب تقديم العطاء المالي والعطاء الفني للمشروع بحسب نص العقد ، والشروط والمواصفات ، وجدول الكميات والرسومات المرفقة ، وكفالة دخول العطاء ، بالإضافة إلى شهادة التصنيف سارية المفعول في حينه ، وشهادة خصم من المنبع ( المصدر ) من دائرة ضريبة الدخل وذلك لأن الدفع يتم مقابل فواتير ضريبية صفرية ZERO VAT ..
  4. تقدم العطاءات حتى تاريخ 2024/04/24 حتى الساعة ( 11:30 ) صباحاً ، وتفتح في نفس اليوم الساعة الثانية عشرة ظهراً (12:00)، في مركز خليل السكاكيني / رام الله وذلك ضمن ظرف مختوم مكتوب عليه بوضوح اسم الشركة المتنافسة و ( مشروع ترميم ومواءمة مركز خليل السكاكيني لذوي الإعاقة / رام الله ) . 
  5. يطلب من المقاولين تشغيل عمال من المدينة ومن القرى والمخيمات المجاورة . 
  6. يبدأ العمل في غضون شهر من الإعلان .
  1. المالك غير ملزم بأقل الأسعار .
  2. رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء .


بلدية الخليل الخليل
بلدية الخليل الخليل
عطاءء انشاء مخارج طوارئ لمدرستي جوهر والمعارف
وصف العطاء

دولة فلسطين

وزارة الحكم المحلي

بلدية الخليل

اسم المناقصة : انشاء مخارج طوارئ لمدرستي جوهر والمعارف

رقم المناقصة: 2024 9 HME G 1.

  1. ضمن الموازنة المخصصة لضريبة التربية والتعليم (المعارف)، تعلن بلدية الخليل عن طرح مشروع مناقصة انشاء مخارج طوارئ لمدرستي جوهر والمعارف. 
  2. تدعو بلدية الخليل المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لأعمال مشروع مناقصة انشاء مخارج طوارئ لمدرستي جوهر والمعارف علما بأن المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  3.  يجب على المقاول ان يكون مسجلا لدى اتحاد المقاولين ومصنفا لدى لجنة التصنيف الوطنية في مجال الأبنية بحيث لا تقل عن درجة تصنيف ثالثة. 
  4. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من بلدية الخليل على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 ظهراً، من أيام السبت الى الخميس. ملاحظة: (ساعات الدوام الرسمي خلال شهر رمضان الكريم من الساعة 9 صباحاً وحتى 1 ظهراً )
  5.  سيتم عقد اجتماع تمهيدي وزيارة للموقع يوم الأربعاء 2024/03/27 في تمام الساعة 10 صباحا في بلدية الخليل
  1. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 400 شيكل. 
  2. يجب تسليم المناقصات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الاثنين 2024/04/22 الساعة 12:00 ظهرا - ويجب أن تكون صلاحية المناقصات سارية لمدة (90) يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم المناقصات.
  3. يجب ان يرفق مع كل مناقصة كفالة دخول مناقصة، بقيمة (10000) شيكل سارية المفعول لمدة 120 يوما من تاريخ فتح المناقصة وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  4. سيتم استبعاد العطاء التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح المناقصات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الاثنين 2024/04/22 الساعة 1200 ظهرا
  1. الأسعار شاملة جميع أنواع الضرائب والرسوم 
  2. رسوم الإعلان في الصحف على من ترسو عليه المناقصة.
  3. البلدية غير ملزمة بأقل الأسعار.
  4. الأسعار المقدمة بعملة الشيكل.
  5.  للبلدية الحق في تجزئة المناقصة.
  6.  للبلدية الحق في تأجيل المناقصة أو إلغائها.

أتيسير ابو سنينة / رئيس بلدية الخليل



جامعة بيرزيت رام الله والبيرة
جامعة بيرزيت رام الله والبيرة
عطاء تأهيل مبنى نجاد زعني
وصف العطاء

عطاء تأهيل مبنى نجاد زعني
(عطاء رقم: 2024/664)


تحية طيبة وبعد،

 

 يسرني دعوتكم للمشاركة بعطاء أعمال توريد الاعمال المذكورة في الجدول أدناه

1.      يلتزم المقاول التنسيق مع المكتب الهندسي بخصوص العمل.

2.      على المقاول الالتزام بالمواصفات المطلوبة والواردة في جدول الكميات المرفق وتسليم العمل للمهندس المشرف من الجامعة.

3.      يلتزم المقاول بتسليم الأعمال للمكتب الهندسي بالجامعة بشكل ممتاز.

4.      للجامعة الحق بتجزئة العطاء لأكثر من مورد، أو إلغاؤه دون أية مسائلة قانونية.

5.      الالتزام بالمواصفات المذكورة أو ما يعادلها.

6.      الأسعار بالشيقل وشاملة قيمة الضريبة المضافة وشاملة للتركيب.

7.      الجامعة غير ملزمه بقبول أقل الأسعار، وبدون إبداء الأسباب.

8.      يكون عرض الأسعار المقدم ساري المفعول لمده لا عن 60 يوم.

9.      لن ينظر في أي عرض غير مستوف لهذه الشروط والشروط الخاصة لدعوه العطاء.

10. تقدم عروض الأسعار في مغلف مغلق ومختوم يكتب عليه اسم المشترك وعنوانه، وإسم العطاء.

11. آخر موعد لتسليم عروض الأسعار يوم الأربعاء  الموافق 27/04/2024 الساعة الثانية عشر ظهرا، بمكتب نائب الرئيس للشؤون الادارية والمالية/ مبنى الإدارة الطابق الثاني غرفة رقم 315، وفي حالة تعذر تسليمها باليد يمكن إرساله للبريد الألكتروني [email protected].                                                                                                                                                                                     

  1. أن يكون المورد حاصلاً على التراخيص اللازمة (سجل تجاري) لمزاولة أعماله من الجهات المختصة وسارية المفعول.
  2. أن يكون من ذوي الخبرة والاختصاص في مجال المواد والخدمات المراد توريدها.
  3. أن يكون المورد لديه حساب بنكي بإسم الشركة ويقبل بالتحويلات البنكية.
  4. أن يكون مقدم الخدمة مسجلاً لدى الدوائر الضريبية ولديه مشتغل مرخص وقادر على إصدار الفواتير الضريبية والفواتير المعفاة من الضريبة وان لا يعترض في حالة تم طلب إعفاء ضريبي.
  5. أن يكون المورد قادراً على إصدار شهادة خصم.
  6. يتم صرف المبلغ المستحق للمورد بموجب تحويل بنكي بعملة الفاتورة ويستحق بعد 60 يوماً من تاريخ التسليم، وذلك بعد تقديم الأوراق الثبوتية اللازمة والمطالبة المالية.
  7. لا يجوز لأي من العاملين (المتفرغين وغير المتفرغين) في الجامعة الاشتراك أو المشاركة في العطاءات المقدّمة للجامعة، ولا يجوز تنفيذ الأشغال أو شراء لوازم للجامعة منهم.
  8. لا يجوز لأقارب الدرجة الأولى من موظفي وحدة المشتريات واللوازم في الجامعة الاشتراك أو المشاركة في عطاءات الجامعة.

 

 

ملاحظة : للاستفسار عن أية ملاحظات تخص العطاء يرجى الاتصال على المهندس مروان شطارة  على الرقم    0599245211 

 

  يمكن الوصول للخرائط من خلال التالي:-

 

 

https://drive.google.com/drive/folders/1Mpbu-3ughjes9tKQsIAshrn-xuwSi_5A?fbclid=IwAR3xCerU0zrC2qU91xOOxs0eD259HFaVdKSUMkFxhpuFlin5N84toz1Ea1M

 

 شروط خاصة بالعقد او طلبات الشراء للموردين

1 .     إذا استنكف المتعهد الذي أحيل إليه العطاء عن استلام تبليغ قرار الإحالة، أو التوقيع على نموذج التبليغ، أو التوقيع على العقد خلال المدة المُتَّفق عليها، تصادر التأمينات المقدّمة منه إذا كان العطاء مشروطا بكفالة دخول العطاء، وتقيد إيراداً في حساب الجامعة، ويحال العطاء إلى الخيار الثاني من لائحة المشتركين.

2.     إذا تخلف المتعهد عن تنفيذ العطاء، أو تأخّر في تسليم اللوازم، أو القيام بالأشغال المُحالة إليه، كليّا أو جزئيا عن الموعد المحدّد لذلك، أو خالف أيّ شرط من شروط العطاء بما في ذلك عدم الالتزام بالمواصفات الفنيّة، يحق للجامعة شراء اللوازم من الأسواق المحلية أو الخارجية بالأسعار السائدة، أو القيام بالأشغال، بالطريقة والتكلفة اللتين تراهما الجامعة مناسبتين، ويجوز للجامعة تغريم المتعهد فرق السعر وأي تكاليف إضافية.

3.     بالإضافة الى ما ورد أعلاه، يُحَوَّل ملف المشترك أو المتعهد ومخالفاته إلى لجنة العطاءات المركزية لدراسة ضرورة اتخاذ عقوبة إضافية بحق المشترك أو المتعهد، بناء على الضرر الناتج عن مخالفاته، وبما يضمن عدم تكرارها في المستقبل على النحو الآتي:

أ‌.        منعه من المشاركة في عطاءات الجامعة لمدة عام من تاريخ إشعاره بذلك.

ب‌.    منعه من المشاركة نهائيا في عطاءات الجامعة، وإدراج اسمه ضمن اللائحة السوداء، مع تبيان الأسباب، ولا يتم إزالته إلا بقرار من رئيس الجامعة.

4.     يُبَلّغ مديرُ وحدةِ المشترياتِ واللوازمِ المشتركَ أو المتعهدَ بقرار لجنة العطاءات المركزية خلال عشرة أيام عمل من تاريخ إصدار القرار.

عبدالله سليمان

وحدة المشتريات واللوازم



اعلانات