استعراض القائمة

وصف العطاء

. بدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، وبهدف إيجاد فرص عمل لقطاعات واسعة من الأيدي العاملة الفلسطينية، يدعو مركز خليل السكاكيني الثقافي مقاولو محافظات الوطن والمصنفين لدى لجنة التصنيف الوطنية تخصص أبنية الراغبين في الاشتراك في هذا العطاء إلى تقديم عروضهم لتنفيذ مشروع تأهيل مرافق المركز وهي مساحة المكتبة والحديقة، ضمن مشروع «المؤسسة كبنية تحتية»، وبالشروط التالية:

  • تعليمات تقديم العروض
  • تطلب وثائق العطاء عبر إرسال رسالة ابداء اهتمام للبريد الالكتروني [email protected]  ، أو عبر زيارة مركز خليل السكاكيني الثقافي، وذلك في الأيام الأحد - الخميس من الساعة العاشرة صباحاً حتى الخامسة مساء.
  • يرجى الالتزام بنفس ترتيب البنود وتقديم أسعار تفصيلية لكل بند حسب مستندات العطاء.
  • يتم تسليم العروض في ظرف مختوم مكتوب عليه بوضوح: اسم الشركة المتقدمة.     رقم العطاء: 002120251KSCC اسم العطاء تنفيذ مشروع تأهيل مساحة المكتبة والحديقة لمركز خليل السكاكيني الثقافي رام الله . آخر موعد لتقديم العروض يوم الأربعاء الموافق 24.12.2025.
  • جميع الأسعار بالدولار الأمريكي، علما أن المشروع معفى من الضريبة.
  • تقديم شهادة خصم مصدر سارية المفعول، وشهادة تصنيف من اتحاد المقاولين وشهادة
  • تسجيل الشركة لدى مسجل الشركات. صلاحية العروض: 90 يوما من تاريخ التقديم.
  • الجمعية غير ملزمة بأقل الأسعار.
  • يمكن تجزئة العطاء.
  • رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.

على من يرسو عليه العطاء تنفيذ المهام المطلوبة حسب هذا العطاء حتى موعد أقصاه .26.02.2026

سيتم عقد جولة ميدانية إلزامية للمقاولين من قبل المهندس المشرف على تنفيذ المشروع وذلك يوم الأربعاء الموافق 17.12.2025 ، الساعة 12 ظهراً في مركز خليل السكاكيني الثقافي لشرح بنود بيان الأعمال. للتواصل والاستفسار البريد الإلكتروني: [email protected]  الهاتف: 2987374 / 0599504646.

وصف العطاء

حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية على منحة بقيمة 40 مليون دولار امريكي من البنك الدولي لدعم المكون الأول من برنامج التعافي وخلق فرص عمل - البنية التحتية كثيفة العمالة في إطار برنامج التعافي وخلق فرص - عمل، والذي يتم ادارته بالشراكة بين وزارة التخطيط وزارة العمل وزارة الحكم المحلي

وينفذ من خلال صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية. وقد حصلت بلدية برطعة على منحة فرعية من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية (المتلقية - للمنحة) لتنفيذ مشروع بناء جدران استنادية وصب اكتاف طرق في برطعة ، وتنوي استعمال جزء من أموال هذه المنحة الفرعية في عمل دفعات قانونية مباشرة من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية لحساب المورد بموجب العقد رقم 18-10120 - 02-11-SRJCP الذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة لتقديم عروض أسعار.

  1. تدعو بلدية برطعة للتقدم لاستدراج عروض أسعار بنموذج اتفاقية الاطار لتوريد مواد لمشروع بناء جدران استنادية وصب اكتاف طرق في برطعة
  2. استدراجات عروض الأسعار ستكون تسوق محلي وحسب الآليات المعتمدة لدى صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية الشراء حسب اجراءات التسوق المحلي و مفتوحة  للموردين المؤهلين المحليين وحسب وثائق استدراج عروض الأسعار. 
  3. الموردون المعنيون يمكنهم الحصول على المعلومات اللازمة من بلدية برطعة تلفون - 042465467) ويمكنهم الاطلاع على وثائق الاستدراج والحصول عليها على العنوان: بلدية برطعة - قسم الهندسة والمشاريع - الطابق الأول ابتداء من الساعة  09.00 صباحا حتى الساعة 1:00 ظهرا من تاريخ 2025/12/11 حتى تاريخ .2025/12/21
  4. عروض الأسعار يجب أن تقدم باليد على العنوان أدناه قبل أو بتاريخ 2025/12/21 يوم الاحد الساعة العاشرة صباحا. عروض الأسعار الالكترونية غير مقبولة، عروض الأسعار المتأخرة عن موعد التسليم سيتم رفضها ، وسيتم فتح عروض الأسعار بحضور الموردين أو ممثليهم والذين يرغبون بذلك على العنوان أدناه، الساعة العاشرة صباحا بتاريخ 2025/12/21 يوم الاحد 
  5. المشروع شامل ضريبة القيمة المضافة وعلى الموردين تقديم أسعارهم شاملة ضريبة  القيمة المضافة وإحضار خصم مصدر ساري المفعول.
  6. العنوان المشار إليه أعلاه هو ( بلدية برطعة - قسم الهندسة والمشاريع - الطابق الأول )

رئيس بلدية برطعة / غسان قبها

وصف العطاء

  1. تود بلدية نابلس وبتمويل من صندوق ضريبة التربية والتعليم تسديد المبالغ المستحقة بموجب عطاء تشطيب الطابق الثالث في مدرسة مهند المصري
  2. تدعو بلدية نابلس المناقصين ذوي الاهلية تقديم عطاءات بالظرف المختوم عطاء تشطيب الطابق الثالث في مدرسة مهند المصري حيث ان العمل يشمل أعمال تشطيب الطابق الثالث في مدرسة مهند المصري.
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم (8) لسنة 2014 ولائحته التنفيذية وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية تصنيف ابنية درجة خامسة على الاقل ، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق المناقصة ، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من بلدية نابلس على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة (8) صباحا إلى الساعة (2) ظهرا من أيام السبت الى الخميس.
  5. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (250) شيكل بموجب تفويض رسمي بالإستلام.
  6. الأسعار بالشيكل وشاملة لضريبة القيمة المضافة 169
  7. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعة 12:00 ظهرا يوم الثلاثاء الموافق 2026/01/06 علما بان العطاءات الألكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة (90) يوم بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  8. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة 13500 شيكل ) او ما يعادلها من العملات الأخرى صالحة لمدة 120 يوم بعد تاريخ فتح العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  9. سيتم عقد إجتماع تمهيدي الساعة العاشرة صباحا من يوم السبت الموافق 2025/12/20 داخل مبنى بلدية نابلس قاعة الاجتماعات الطابق الأول.
  10. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الثلاثاء الموافق 2026/01/06 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا
  11. العنوان المذكور اعلاه هو:بلدية نابلس قسم العطاءات والمشتريات رقم الغرفة الطابق الطابق الاول المبنى مبنى البلدية الرئيسي اسم الشارع شارع فيصل / المدينة نابلس الهاتف: 135-2390000-9-00970 الفاكس: 2374690-9-00970

الدكتور حسام نعیم شخشير رئيس بلدية نابلس

وصف العطاء

اسم المناقصة : تشطيب غرف صفية في مدرسة اكرم حلوم الثانوية دوما / نابلس رقم المناقصة : 077-2025-MOLG-VC

  1. يود مجلس قروي دوما وبالتعاون مع وزارة الحكم المحلي وضمن برنامج رسوم النقل على الطرق - - امانات طرح عطاء مشروع تشطيب غرف صفيه في مدرسة أكرم حلوم الثانوية دوما نابلس 
  2. يدعو مجلس قروي دوما المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لأعمال  مشروع تشطيب غرف صفيه في مدرسة أكرم حلوم الثانوية علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة وان يكون مصنف مباني بدرجة لا تقل عن رابعة 
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس قروي  دوما على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 بعد الظهر من أيام السبت الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم  غير مستردة مقدارها 350 شيكل
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الاربعاء 2025/12/31 الساعة 12 ظهرا - ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. 
  6. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة 12000 شيكل سارية المفعول لمدة 120  يوما من تاريخ فتح العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  7. زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي يوم الخميس 2025/12/18 الساعة 10 صباحا  في مقر المجلس القروي
  8. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الأربعاء 2025/12/31 الساعة 12 ظهرا.
  9. الأسعار بالشيكل وشاملة لجميع الضرائب.
  10. العنوان المذكور اعلاه هو: مجلس قروي دوما ،، 0569168550 ملاحظة : رسوم الاعلانات في الصحف على من يرسو عليه العطاء

وصف العطاء

  1. تود بلدية رام الله استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة برنامج تطوير مرافق وخدمات البلدية الممول من قبل بلدية رام الله و El Fons Mallorqui Cooperation، لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد مناقصة تنفيذ أشغال تطوير مركز ابسا الرياضي - مجمع رام الله الترويحي رقم 2025/049/RamMun/RM.
  2. تدعو بلدية رام الله المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم وفق اعلاه، تتضمن الاشغال بشكل رئيس أعمال إعادة التوزيع للمساحة المستغلة أمام قاعة ابسا حسب المخططات التصميمية لتشمل منطقة المدخل والاستقبال، قاعة استقبال واجتماعات مكاتب، وحدات صحية الخ، بالإضافة الى تطوير المدخل الخارجي ومعالجة الرطوبة من سطح الممر الخارجي وبحيث يتم تنفيذ الاشغال بموجب المواصفات الفنية العامة للمباني الصادرة عن وزارة الاشغال الاردنية والشروط المرفقة والمزيد من التفاصيل يرجى الاطلاع على وثيقة المناقصة.
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة للمقاولين المؤهلين والمصنفين لدى لجنة التصنيف الوطنية في مجال الأبنية، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  1. يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق المناقصة عبر البوابة الموحدة لشراء العام والموقع الالكتروني للبلدية، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من بلدية رام الله على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 2:00 ظهرا من أيام السبت والاثنين الى الخميس.
  2. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثيقة المناقصة من مركز خدمة الجمهور / الطابق الارضي - مبنى دار بلدية رام الله، وذلك بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها ( 350 شيكل). كما بإمكانهم الاطلاع - على وثيقة المناقصة قبل شراءها عبر الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps تحت عنوان وحدة العطاءات، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام  www.shiraa.gov.ps .  .
  3. الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع يوم الخميس بتاريخ 2025/12/11 الساعة 10:00 صباحا، بحيث يكون التجمع للمتقدمين في قاعة اجتماعات بلدية رام الله.
  4. آخر موعد لشراء وثيقة المناقصة يوم الاثنين 2025/12/22.
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الثلاثاء 2025/12/23 الساعة 11:00 صباحا، علما بان العطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  6. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء كمبلغ مقطوع بقيمة (16.000 شيقل) وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوما، ووفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  7. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وفي جلسة علنيه سيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك يوم الثلاثاء 2025/12/23 الساعة  11:00 صباحا، وذلك في قاعة الاجتماعات، الطابق الأول - بلدية رام الله.
  8. رسوم الاعلان في الصحف المحلية على من يرسو عليهم المناقصة.
  9. العنوان المذكور اعلاه هو بلدية رام الله

وحدة العطاءات / هاتف رقم: 55555-24-2012 فاكس 2963214 - 02 البريد الالكتروني [email protected]  // الموقع الإلكتروني: www.ramallah.ps  عيسى قسيس / رئيس البلدية

وصف العطاء

تلقت الحكومة الفلسطينية لصالح وزارة التربية والتعليم العالي تمويلا مشتركا من قبل عدد من المانحين (فنلندا، المانيا ، ايرلندا ، بلجيكا) تحت مسمى التمويل المشترك : JFA " لدعم تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم في فلسطين، حيث تنوي وزارة التربية والتعليم العالي استغلال جزء من هذه المنحة الأعمال صيانة في روضتين حكوميتين في طولكرم انشراح الددو ، فرعون، وعليه تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن طرح المناقصة التالية :

 

  • رقم المناقصة          MEHE/JFA/2025/068
  • موضوع المناقصة         أعمال صيانة في روضتين حكوميتين في طولكرم ( انشراح الددو ، فرعون)
  • المديرية          طولكرم  
  • الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع                2025/12/17
  • كفالة دخول المناقصة دولار           1500
  • ثمن نسخة المناقصة دولار         50
  • موعد تسليم العروض وفتحها           2025/12/31
  1. المؤهلون للاشتراك في هذه المناقصة: أ. المقاولين الفلسطينيين المصنفين كمقاولي أبنية ضمن الدرجات ( كافة الدرجات ) لدى لجنة التصنيف الوطنية. ب. المقاولين غير الفلسطينيين المحققين للشروط المذكورة في وثائق المناقصة.
  2. الحصول على وثائق المناقصة: يمكن للراغبين بالاشتراك في هذه المناقصة الحصول على وثائقها من الإدارة العامة للأبنية – وزارة التربية والتعليم العالي رام الله، وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي ولغاية يوم 2025/12/16 مصطحبين معهم شهادة تصنيف سارية المفعول صادرة عن لجنة التصنيف الوطنية بالاضافة الى وصل دفع ثمن نسخة المناقصة.
  3. ثمن نسخة المناقصة كما هو وارد في الجدول أعلاه يتم ايداعها في بنك فلسطين لحساب ايرادات وزارة المالية - وزارة التربية والتعليم العالي، حساب رقم (219000/13) ولغاية 2025/12/16
  4. زيارة الموقع ستنظم زيارة ميدانية للموقع حسب التاريخ المحدد اعلاه ويكون الالتقاء الساعة 10:00 صباحا في مديرية التربية والتعليم - طولكرم.
  5. الاجتماع التمهيدي: سيتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات المقاولين حسب التاريخ المحدد في الجدول اعلاه في مديرية التربية والتعليم / طولكرم بعد زيارة الموقع مباشرة.
  6. آخر موعد للاستفسارات هو يوم الخميس الموافق 2025/12/18، وآخر موعد للرد على الاستفسارات هو يوم الأحد الموافق.2025/12/21
  7. كفالة دخول المناقصة، قيمتها حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه، وتكون على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق، على ان يكون عرض السعر ساري المفعول مدة 120 يوما من تاريخ الاقفال وان تكون كفالة دخول المناقصة سارية المفعول لمدة 150 يوما من تاريخ الاقفال ولصالح وزارة التربية والتعليم العالي وتكون باسم الجهة المشاركة في المناقصة حسب سجلات التصنيف.
  8. تسليم العروض يتم تسليم العروض في مقر وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله - شارع المعاهد المبنى الرئيسي- الطابق الثاني غرفة رقم 223 - دائرة العطاءات والمشتريات في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم المناقصة واسمها مرفقا بتأمين دخول المناقصة ويودع في صندوق العطاءات في موعد اقصاه الساعة الحادية عشرة (11:00) من قبل ظهر اليوم المحدد في الجدول أعلام
  9. موعد فتح العروض الساعة الحادية عشرة (11) صباحا، في جلسة علنية تعقد بمقر وزارة التربية والتعليم العالي في التاريخ المحددة في الجدول أعلاه.
  10. شروط عامة أجور الإعلان والنشر على من ترسو عليه المناقصة على أن تدفع عند توقيع العقد. الوزارة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار. إذا وجد تعارض بالمعطيات بين وثائق المناقصة وإعلان الطرح بالصحف الرسمية تعطى الأولوية لإعلان الطرح. الاسعار غير شاملة لضريبة القيمة المضافة.

للاستفسار يمكن الاتصال بالإدارة العامة للأبنية / وزارة التربية والتعليم العالي أو دائرة العطاءات والمشتريات على الهواتف التالية: 0562-503306، 0562503303، 02-2983200 فاكس: 2893222-02، بالإضافة الى مراجعة قسم الابنية في مديرية التربية والتعليم - طولكرم كما يمكن مراجعة صفحة وزارة التربية الالكترونية على العنوان : www.mohe.gov.ps .

وكيل وزارة التربية والتعليم

وصف العطاء

تلقت وزارة التربية والتعليم العالي تمويلا من صندوق النقد العربي بإدارة البنك الاسلامي للتنمية بصفته مديراً لصندوق الاقصى من أجل انشاء وصيانة مدارس في الضفة الغربية، وعليه ووفق القرار بقانون رقم (8) لسنة 2014م وتعديلاته بشأن الشراء العام ونظام الشراء العام رقم (5) لسنة

2014م وتعديلاته تعلن دائرة العطاءات المركزية عن طرح المناقصة التالية:

  • رقم المناقصة             MEHE/ AMF/2025/098
  • اسم المناقصة          توسعة مدرسة بنات دير أبو ضعيف الثانوية
  • المديرية        جنين
  • زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي           2025/12/01
  • كفالة دخول  المناقصة (5)        15.000.00
  • رقم دعوة تقديم المناقصة     MEHE/ AMF/2025/036- CTD
  • تسليم وفتح العروض            2025/12/22

 

  1. عملة العطاء: هي الدولار الامريكي والاسعار غير شاملة لضريبة القيمة المضافة.
  2. المؤهلون للاشتراك في هذه المناقصة، يحق للمصنفين كمقاولي أبنية ضمن الدرجات الثالثة فأعلى والمحققين الشروط المناقصة الاشتراك فيها.
  3. الحصول على وثائق المناقصة، يمكن للراغبين بالاشتراك في هذه المناقصة الحصول على وثائقها من مقر دائرة العطاءات المركزية في بيتونيا - شارع البالوع (المعبر) ، مصطحبين معهم وصل دفع ثمن نسخة المناقصة وذلك من ( 9:00 صباحاً حتى 02:00 ظهراً ) خلال أيام الدوام الرسمي ( من الأحد حتى الخميس) ولغاية يوم الاحد الموافق 2025/11/30م .
  4. ثمن نسخة المناقصة ( 100 دولار) لكل نسخة كرسوم غير مستردة تودع في بنك فلسطين لحساب إيرادات وزارة المالية - وزارة التربية والتعليم حساب رقم (219000/13) وذلك لغاية يوم الاحد الموافق 2025/11/30م
  5. زيارة الموقع ستنظم زيارة ميدانية للموقع في التاريخ المحدد في الجدول أعلاه، ويكون الالتقاء الساعة العاشرة صباحا في مقر مديرية التربية والتعليم ذات العلاقة.
  1. الاجتماع التمهيدي: سيتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات المقاولين بعد زيارة الموقع مباشرة في مقر مديرية التربية والتعليم ذات العلاقة. 
  2. اخر موعد للاستفسارات هو نهاية دوام يوم الخميس الموافق 2025/12/04م واخر موعد للرد على الاستفسارات هو نهاية دوام يوم الاثنين 2025/12/08
  3. كفالة دخول المناقصة قيمتها حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه، وتكون على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق، ويكون عرض السعر ساري المفعول لمدة (150) يوما من تاريخ الاقفال (2025/12/22م الى 2026/05/20م) والكفالة سارية المفعول لمدة 180 يوما من تاريخ الاقفال (2025/12/22م الى 2026/06/19م) وتكون لصالح وزارة التربية والتعليم العالي.
  4. تسليم العروض يتم تسليم العروض في مقر دائرة العطاءات المركزية في بيتونيا - شارع البالوع (المعبر)، في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم المناقصة واسمها مرفقاً بتأمين دخول المناقصة ويودع في صندوق العطاءات في موعد أقصاه الساعة الثانية عشرة ظهرا من التاريخ المحدد في الجدول اعلاه 
  5. موعد فتح العروض الساعة الثانية عشرة ظهرا في التاريخ المحدد في الجدول اعلاه في جلسة علنية في دائرة العطاءات المركزية ( في مكان الحصول على وثائق المناقصة).

1 أجور الإعلان والنشر على من ترسو عليه المناقصة على أن تدفع عند توقيع العقد.

2. يكون الحد الأعلى لإحالة العطاءات على نفس المناقص هو أربعة عطاءات من المشاريع الممولة من الصناديق العربية بإدارة البنك الإسلامي للتنمية / جدة وتحتسب منها المشاريع قيد التنفيذ حسب تعليمات المانح وتخضع الإحالة النهائية على المناقصين لموافقة دائرة الامتثال في البنك الاسلامي

العنوان رقم 1 للإستفسار يمكن الإتصال وزارة التربية والتعليم العالي/ الإدارة العامة للأبنية / دائرة العطاءات مبنى وزارة الأشغال العامة والإسكان - دائرة العطاءات المركزية والمشتريات الطابق الأول، بجانب شركة كوكاكولا، بيتونيا - شارع البالوع (المعبر) هاتف 970، 562503303 / داخلي 7720 أو 7721 صفحة وزارة التربية والتعليم العالي الالكترونية على العنوان: www.mehe.pna.ps  الموقع الالكتروني أحادي البوابة لنظام الشراء: www.shiraa.gov.ps 

العنوان 2: لتسليم وفتح العطاءات عناية م. طاهر أبو شملة - المدير العام فاكس: 97022909092 / جوال 970592899214 البريد الإلكتروني: [email protected] [email protected] 

دائرة العطاءات المركزية