استعراض القائمة
جديد

وصف العطاء

تعلن رابطة الجامعيين جامعة بوليتكنك فلسطين عن طرح عطاء تشطيب الطابق الرابع لكلية الطب (المبنى الكوري) واد الهريا . ضمن الشروط والمواصفات الموضحة في كراسة وثائق العطاء، فعلى الشركات الراغبة بالدخول في العطاء: 

  1. استلام الكراسة كاملة من صفحة الجامعة .www.pu.edu ) أو من دائرة المشتريات المركزية في مقر رابطة الجامعيين مقابل دفع مبلغ 250 شيكل غير مستردة تودع في حساب رابطة الجامعيين والجامعة رقم 30300 في البنك الإسلامي الفلسطيني اعتباراً من يوم الثلاثاء 2025/12/02 
  2. إرفاق شيك بنكي أو كفاله بنكية او نقدا بقيمة 5% من إجمالي قيمة العطاء وبظرف منفصل، على أن تكون الكفالة البنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن تسعين يوما.
  3. تسليم كراسة العطاء مع كافة التفاصيل بالظرف المختوم حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الاحد 2025/12/14 لدائرة المشتريات  المركزية - رابطة الجامعيين.
  4. تنفيذ الاعمال يكون بأسرع وقت ممكن.
  5. الأسعار بالشيكل، شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  6. الرجاء إرفاق صورة عن الاوراق الرسمية وشهادة خصم مصدر ساريةالمفعول مع العطاء.
  7. لجنة العطاءات غير ملزمة بقبول أقل الأسعار، وبدون إبداء الأسباب ويحق لها تجزئة العطاء
  8. هناك زيارة ميدانية يوم الاحد 2025/12/7 الساعة الحادي عشرة في واد الهريا .

لمزيد من الاستفسار يمكن الاتصال مع

المهندس عماد دويك جوال 0599252565

ملاحظة - أجور الإعلان على من يرسو عليه العطاء

مدير دائرة العطاءات والمشتريات المركزية

ز ۱۲/۲(٥) الاستاذ محمد رياض سعدي ابوزينة

وصف العطاء

اسم المناقصة : تشطيب غرف صفية في مدرسة اكرم حلوم الثانوية دوما / نابلس رقم المناقصة : 077-2025-MOLG-VC

  1. يود مجلس قروي دوما وبالتعاون مع وزارة الحكم المحلي وضمن برنامج رسوم النقل على الطرق - - امانات طرح عطاء مشروع تشطيب غرف صفيه في مدرسة أكرم حلوم الثانوية دوما نابلس 
  2. يدعو مجلس قروي دوما المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لأعمال  مشروع تشطيب غرف صفيه في مدرسة أكرم حلوم الثانوية علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة وان يكون مصنف مباني بدرجة لا تقل عن رابعة 
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس قروي  دوما على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 بعد الظهر من أيام السبت الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم  غير مستردة مقدارها 350 شيكل
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الاربعاء 2025/12/31 الساعة 12 ظهرا - ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. 
  6. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة 12000 شيكل سارية المفعول لمدة 120  يوما من تاريخ فتح العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  7. زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي يوم الخميس 2025/12/18 الساعة 10 صباحا  في مقر المجلس القروي
  8. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الأربعاء 2025/12/31 الساعة 12 ظهرا.
  9. الأسعار بالشيكل وشاملة لجميع الضرائب.
  10. العنوان المذكور اعلاه هو: مجلس قروي دوما ،، 0569168550 ملاحظة : رسوم الاعلانات في الصحف على من يرسو عليه العطاء

وصف العطاء

اسم المناقصة: مشروع انشاء وتشطيب قاعة عامة في قرية عابا الشرقية رقم المناقصة : 1- 2025-MOLG-MF

  1. يود مجلس قروي عابا الشرقية طرح عطاء مشروع انشاء وتشطيب قاعة عامة الممول  من قبل وزارة الحكم المحلي بموجب عقد انشاء وتشطيب قاعة عامة في عابا الشرقية MOLG-MF-2025-1
  1. يدعو مجلس قروي عابا الشرقية المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لـ اعمال وتشطيب قاعة عامة علما بأن المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة. 
  2. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس قروي  عابا الشرقية داخلية على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 2 بعد الظهر من أيام الأحد الى الخميس.
  3. يجب على المقاول ان يكون مصنفا تصنيف ساري المفعول لدى اتحاد المقاولين في مجال  الابنية درجة رابعة .
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم  غير مستردة مقدارها 400 شيكل .
  5. موعد زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي يوم الاحد 2025/12/7 الساعة العاشرة صباحا. 
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الخميس 2025/12/11 الساعة العاشرة صباحا ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب ان يرفق مع كل عطاء "كفالة دخول عطاء بقيمة 16000 شيكل سارية المفعول لمدة 120 يوما  بعد الموعد النهائي لفتح العطاءات وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  8. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في الخميس 2025/12/11 الساعة العاشرة صباحا . 
  9. رسوم الاعلانات على من يرسو عليه العطاء.
  10. العنوان المذكور اعلاه هو: مجلس قروي عابا الشرقية - عابا - جنين

042416602-0598471314

وصف العطاء

حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية على منحة بقيمة 40 مليون دولار امريكي من البنك الدولي لدعم المكون الاول من برنامج التعافي وخلق فرص عمل - البنية التحتية كثيفة العمالة في إطار برنامج التعافي وخلق فرص عمل والذي يتم ادارته بالشراكة بين وزارة التخطيط وزارة العمل وزارة الحكم المحلي وينفذ من خلال صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية. وقد حصلت بلدية حبلة على منحة فرعية من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية (المتلقية للمنحة) لتنفيذ مشروع صيانة وتجميل طرق داخلية في بلدة حبلة انشاء جدران استنادية، اكتاف باطون، انشاء ارصفة تنظيف دهان) ، وتنوي استعمال جزء من أموال هذه المنحة الفرعية في عمل دفعات قانونية مباشرة من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية لحساب المورد بموجب العقد رقم 2+3+1/4-2011125-06-11-SJCP الذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة لتقديم عروض أسعار.

  1. تدعو بلدية حبلة للتقدم الاستدراج عروض أسعار بنموذج اتفاقية الاطار لتوريد مواد المشروع: توريد مواد انشائية لمشروع صيانة وتجميل طرق داخلية في بلدة حبلة.
  2. استدراجات عروض الأسعار ستكون تسوق محلي و حسب الآليات المعتمدة لدى صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية الشراء حسب اجراءات التسوق المحلي و مفتوحة للموردين المؤهلين المحليين وحسب وثائق استدراج عروض الأسعار.
  3. الموردون المعنيون يمكنهم الحصول على المعلومات اللازمة من بلدية حبلة تلفون 092940491) ويمكنهم الاطلاع على وثائق الاستدراج والحصول عليها على العنوان بلدية حبلة - وسط البلد المشتريات - الطابق الأول ابتداء من الساعة 09.00 صباحاً حتى الساعة - 1:00 ظهرا من تاريخ 2025/11/30 حتى تاريخ 2025/12/07
  4. عروض الأسعار يجب أن تقدم باليد على العنوان أدناه قبل أو بتاريخ 2025/12/08 يوم الاثنين الساعة الثانية عشر ظهرا عروض الأسعار الالكترونية غير مقبولة، عروض الأسعار المتأخرة عن موعد التسليم سيتم رفضها، وسيتم فتح عروض الأسعار بحضور الموردون أو ممثليهم والذين يرغبون بذلك على العنوان أدناه الساعة الثانية عشر ظهرا بتاريخ 2025/12/08 يوم الاثنين
  5. المشروع شامل ضريبة القيمة المضافة وعلى الموردين تقديم أسعارهم شاملة ضريبة القيمة - المضافة وإحضار خصم مصدر ساري المفعول.
  6. العنوان المشار إليه أعلاه هو بلدية حبلة - وسط البلدة / الطابق الاول المشتريات 

رئيس بلدية حبلة

احمد حمد خروب

وصف العطاء

  1. تود بلدية رام الله استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة برنامج تطوير مرافق وخدمات البلدية الممول من قبل بلدية رام الله و El Fons Mallorqui Cooperation، لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد مناقصة تنفيذ أشغال تطوير مركز ابسا الرياضي - مجمع رام الله الترويحي رقم 2025/049/RamMun/RM.
  2. تدعو بلدية رام الله المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم وفق اعلاه، تتضمن الاشغال بشكل رئيس أعمال إعادة التوزيع للمساحة المستغلة أمام قاعة ابسا حسب المخططات التصميمية لتشمل منطقة المدخل والاستقبال، قاعة استقبال واجتماعات مكاتب، وحدات صحية الخ، بالإضافة الى تطوير المدخل الخارجي ومعالجة الرطوبة من سطح الممر الخارجي وبحيث يتم تنفيذ الاشغال بموجب المواصفات الفنية العامة للمباني الصادرة عن وزارة الاشغال الاردنية والشروط المرفقة والمزيد من التفاصيل يرجى الاطلاع على وثيقة المناقصة.
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة للمقاولين المؤهلين والمصنفين لدى لجنة التصنيف الوطنية في مجال الأبنية، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  1. يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق المناقصة عبر البوابة الموحدة لشراء العام والموقع الالكتروني للبلدية، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من بلدية رام الله على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 2:00 ظهرا من أيام السبت والاثنين الى الخميس.
  2. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثيقة المناقصة من مركز خدمة الجمهور / الطابق الارضي - مبنى دار بلدية رام الله، وذلك بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها ( 350 شيكل). كما بإمكانهم الاطلاع - على وثيقة المناقصة قبل شراءها عبر الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps تحت عنوان وحدة العطاءات، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام  www.shiraa.gov.ps .  .
  3. الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع يوم الخميس بتاريخ 2025/12/11 الساعة 10:00 صباحا، بحيث يكون التجمع للمتقدمين في قاعة اجتماعات بلدية رام الله.
  4. آخر موعد لشراء وثيقة المناقصة يوم الاثنين 2025/12/22.
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الثلاثاء 2025/12/23 الساعة 11:00 صباحا، علما بان العطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  6. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء كمبلغ مقطوع بقيمة (16.000 شيقل) وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوما، ووفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  7. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وفي جلسة علنيه سيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك يوم الثلاثاء 2025/12/23 الساعة  11:00 صباحا، وذلك في قاعة الاجتماعات، الطابق الأول - بلدية رام الله.
  8. رسوم الاعلان في الصحف المحلية على من يرسو عليهم المناقصة.
  9. العنوان المذكور اعلاه هو بلدية رام الله

وحدة العطاءات / هاتف رقم: 55555-24-2012 فاكس 2963214 - 02 البريد الالكتروني [email protected]  // الموقع الإلكتروني: www.ramallah.ps  عيسى قسيس / رئيس البلدية

وصف العطاء

يعلن المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والإعمار ( بكدار ) وبتمويل من الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي ومن خلال البنك الاسلامي للتنمية بصفته مديراً لصندوق الاقصى عن طرح

عطاء استكمال تشطيب وتأهيل المدرسة النموذجية للجمعية الخيرية الاسلامية - بيت ساحور. يمكن الحصول على وثائق العطاء ابتداء من يوم الخميس 2025/11/27 مقابل رسم مالي  لا يرد مقداره 60 دينارا وذلك يدفع عن طريق البنك (بنك فلسطين او العربي) ويتم ارفاق | الوصل او ( فيشة البنك ) عند استلام الوثائق من مقر المجلس الكائن في البيرة شارع رام الله القدس- بجانب مجمع النقابات.

هذه المناقصة مفتوحة للمقاولين المصنفين أبنية من الدرجة الاولى وحتى الرابعة والمؤهلين لدى بكدار، علماً بأن آخر موعد لتسليم الوثائق وفتح المظاريف هو الساعة الثانية عشرة  ظهراً من يوم الاربعاء 2025/12/10 في مقر المجلس الكائن في البيرة. يجب أن تكون كافة العطاءات مصحوبة بتأمين أولي مقداره (9000$) وذلك على شكل كفالة بنكية على أن يكون عرض الأسعار ساري المفعول لفترة 90 يوماً والكفالة سارية المفعول لفترة 120 يوما من تاريخ الإقفال. سوف يعقد إجتماع للإجابة على استفسارات المقاولين يتبعه زيارة للموقع وذلك يوم الاربعاء 2025/12/3 الساعة العاشرة في مقر المشروع.

بنك فلسطين رقم حساب 1226916           PS98PALS045812269160293001000: IBAN

البنك العربي رقم حساب 674718           PS45ARAB 0000 0000 94906747 1850 0:IBAN

ملاحظة:

  1. رسوم الاعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء. 
  2. يجب ارفاق جميع الوثائق المطلوبة في العطاء.

لمزيد من الاستفسار يمكن الاتصال مع دائرة المشاريع على الأرقام التالية مكتب إدارة ومراقبة  المشاريع / بكدار - هاتف رقم : 2974300 - 02 فاكس رقم : 2974342-2002

وصف العطاء

يعلن المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والإعمار ( بكدار) وبتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي ومن خلال البنك الاسلامي للتنمية بصفته مديراً لصندوق الاقصى عن طرح عطاء استكمال تشطيب وتأهيل المدرسة النموذجية للجمعية الخيرية الإسلامية - بيت ساحور. يمكن الحصول على وثائق العطاء ابتداء من يوم الخميس الموافق 2025/11/27 مقابل رسم مالي لا يرد مقداره 60 ديناراً وذلك يدفع عن طريق البنك (بنك فلسطين أو العربي) ويتم ارفاق الوصل او ( فيشة البنك) عند استلام الوثائق من مقر المجلس الكائن في البيرة شارع رام الله القدس - بجانب مجمع النقابات. هذه المناقصة مفتوحة للمقاولين المصنفين أبنية من الدرجة الأولى وحتى الرابعة والمؤهلين لدى بكدار علماً بأن آخر موعد لتسليم الوثائق وفتح المظاريف هو الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الاربعاء الموافق 2025/12/10 في مقر المجلس الكائن في البيرة.

يجب أن تكون كافة العطاءات مصحوبة بتأمين أولي مقداره $9000 وذلك على شكل كفالة بنكية على أن يكون عرض الأسعار ساري المفعول لفترة 90 يوماً والكفالة سارية المفعول لفترة 120 يوماً من تاريخ الإقفال سوف يعقد اجتماع للإجابة عن استفسارات المقاولين تتبعه زيارة للموقع وذلك يوم الاربعاء الموافق 2025/12/3 الساعة العاشرة في مقر المشروع.

بنك فلسطين      رقم حساب 1226916             PS98PALS045812269160293001000: IBAN

البنك العربي     رقم حساب 674718               PS45ARAB 0000 0000 94906747 1850 0: IBAN    

 

ملاحظة: رسوم الاعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.

- يجب ارفاق جميع الوثائق المطلوبة في العطاء.

لمزيد من الاستفسار يمكن الاتصال مع دائرة المشاريع على الأرقام التالية: هاتف رقم: 2974300 - 02 فاكس رقم: 2974342-02

مكتب إدارة ومراقبة المشاريع بكدار

وصف العطاء

  1.  تود بلدية قراوة بني حسان استخدام جزء من ايراداتها ضمن مشروع تأهيل وتطوير الملعب البلدي الممول من قبل وزارة الحكم المحلي برنامج الموازنة التطويرية لعام 2025 لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد تأهيل وتطوير الملعب البلدي رقم المناقصة: 3-2025-MOLG-MF 2.
  2. تدعو بلدية قراوة بني حسان المناقصين ذوي الاهلية والمصنفين في مجال الأبنية وبحيث تكون درجة تصنيفه درجة رابعة فاعلى الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم المشروع تأهيل وتطوير الملعب البلدي مؤلف من بناء مدرج للملعب وبناء وحدات صحية وخدماتية متنوعة وتاهيل الملاعب والساحات وكذلك بناء الأسوار الاستنادية حول الملعب.
  3. علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من بلدية قراوة بني حسان على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا من أيام الأحد الى الخميس.
  5. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها ( 400 شيكل)  جديد
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم الاثنين الموافق (2025/12/8) ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة (90) يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة ( 20000 شيكل جديد سارية المفعول لمدة لا تقل عن (120) يوماً من الموعد النهائي لتسليم العطاءات وفقا للنماذج والشروط الواردة - في وثائق المناقصة.
  8. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه فيالساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الاثنين الموافق (2025/12/8)
  9. رسوم الاعلانات على من يرسو علية العطاء
  10. العنوان المذكور اعلاه هو بلدية قراوة بني حسان / سلفيت. قراوة بني حسان- محافظة سلفيت.

رئيس بلدية قراوة بني حسان /يوسف مرعي

وصف العطاء

تلقت الحكومة الفلسطينية لصالح وزارة التربية والتعليم العالي تمويلا مشتركا من قبل عدد من المانحين (فنلندا، المانيا ، ايرلندا ، بلجيكا) تحت مسمى التمويل المشترك : JFA " لدعم تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم في فلسطين، حيث تنوي وزارة التربية والتعليم العالي استغلال جزء من هذه المنحة الأعمال صيانة في روضتين حكوميتين في طولكرم انشراح الددو ، فرعون، وعليه تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن طرح المناقصة التالية :

 

  • رقم المناقصة          MEHE/JFA/2025/068
  • موضوع المناقصة         أعمال صيانة في روضتين حكوميتين في طولكرم ( انشراح الددو ، فرعون)
  • المديرية          طولكرم  
  • الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع                2025/12/17
  • كفالة دخول المناقصة دولار           1500
  • ثمن نسخة المناقصة دولار         50
  • موعد تسليم العروض وفتحها           2025/12/31
  1. المؤهلون للاشتراك في هذه المناقصة: أ. المقاولين الفلسطينيين المصنفين كمقاولي أبنية ضمن الدرجات ( كافة الدرجات ) لدى لجنة التصنيف الوطنية. ب. المقاولين غير الفلسطينيين المحققين للشروط المذكورة في وثائق المناقصة.
  2. الحصول على وثائق المناقصة: يمكن للراغبين بالاشتراك في هذه المناقصة الحصول على وثائقها من الإدارة العامة للأبنية – وزارة التربية والتعليم العالي رام الله، وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي ولغاية يوم 2025/12/16 مصطحبين معهم شهادة تصنيف سارية المفعول صادرة عن لجنة التصنيف الوطنية بالاضافة الى وصل دفع ثمن نسخة المناقصة.
  3. ثمن نسخة المناقصة كما هو وارد في الجدول أعلاه يتم ايداعها في بنك فلسطين لحساب ايرادات وزارة المالية - وزارة التربية والتعليم العالي، حساب رقم (219000/13) ولغاية 2025/12/16
  4. زيارة الموقع ستنظم زيارة ميدانية للموقع حسب التاريخ المحدد اعلاه ويكون الالتقاء الساعة 10:00 صباحا في مديرية التربية والتعليم - طولكرم.
  5. الاجتماع التمهيدي: سيتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات المقاولين حسب التاريخ المحدد في الجدول اعلاه في مديرية التربية والتعليم / طولكرم بعد زيارة الموقع مباشرة.
  6. آخر موعد للاستفسارات هو يوم الخميس الموافق 2025/12/18، وآخر موعد للرد على الاستفسارات هو يوم الأحد الموافق.2025/12/21
  7. كفالة دخول المناقصة، قيمتها حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه، وتكون على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق، على ان يكون عرض السعر ساري المفعول مدة 120 يوما من تاريخ الاقفال وان تكون كفالة دخول المناقصة سارية المفعول لمدة 150 يوما من تاريخ الاقفال ولصالح وزارة التربية والتعليم العالي وتكون باسم الجهة المشاركة في المناقصة حسب سجلات التصنيف.
  8. تسليم العروض يتم تسليم العروض في مقر وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله - شارع المعاهد المبنى الرئيسي- الطابق الثاني غرفة رقم 223 - دائرة العطاءات والمشتريات في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم المناقصة واسمها مرفقا بتأمين دخول المناقصة ويودع في صندوق العطاءات في موعد اقصاه الساعة الحادية عشرة (11:00) من قبل ظهر اليوم المحدد في الجدول أعلام
  9. موعد فتح العروض الساعة الحادية عشرة (11) صباحا، في جلسة علنية تعقد بمقر وزارة التربية والتعليم العالي في التاريخ المحددة في الجدول أعلاه.
  10. شروط عامة أجور الإعلان والنشر على من ترسو عليه المناقصة على أن تدفع عند توقيع العقد. الوزارة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار. إذا وجد تعارض بالمعطيات بين وثائق المناقصة وإعلان الطرح بالصحف الرسمية تعطى الأولوية لإعلان الطرح. الاسعار غير شاملة لضريبة القيمة المضافة.

للاستفسار يمكن الاتصال بالإدارة العامة للأبنية / وزارة التربية والتعليم العالي أو دائرة العطاءات والمشتريات على الهواتف التالية: 0562-503306، 0562503303، 02-2983200 فاكس: 2893222-02، بالإضافة الى مراجعة قسم الابنية في مديرية التربية والتعليم - طولكرم كما يمكن مراجعة صفحة وزارة التربية الالكترونية على العنوان : www.mohe.gov.ps .

وكيل وزارة التربية والتعليم

وصف العطاء

  1. يود مجلس قروي قيرة استخدام جزء من ايراداته ضمن مشروع بناء قاعة متعددة الاغراض الممول من قبل وزارة الحكم المحلي برنامج الموازنة التطويرية لعام 2025 لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد بناء قاعة متعددة الاغراض رقم المناقصة: MOLG-MF-2025-17
  2. يدعو مجلس قروي قيرة المناقصين ذوي الاهلية والمصنفين في مجال الابنية وبحيث تكون درجة تصنيفه درجة خامسة فاعلى الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم المشروع بناء قاعة متعددة الاغراض مؤلف من بناء وتشطيب طابق ارضي.علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس قروي قيرة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا من أيام الأحد الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 300 شيكل جديد
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم الاحد الموافق (2025/12/7) ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات
  6. يجب ان يرفق مع كل عطاء "كفالة دخول عطاء بقيمة (10000 شيكل) جديد سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوما من الموعد النهائي لتسليم العطاءات وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  7. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الاحد 2025/12/7.
  8. العنوان المذكور اعلاه هو: مجلس قروي قيرة قيرة - سلفيت / تلفون 2506030-09

رئيس مجلس قروي قيره أشرف زيادة