استعراض القائمة

وصف العطاء

 

  1. تود بلدية اذنا استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة والممول من قبل بلدية اذنا لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد رقم 2025/37/IDNA/MUN لعطاء توريد سيارة حركة.
  2. تدعو بلدية اذنا المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لعطاء توريد سيارة حركة وتشتمل المناقصة على الرزم التالية: توريد سيارة حركة ويجب على المناقص التقدم لجميع الرزم وسوف تتم الإحالة على الأقل سعرا مستجيب جوهريا  للشروط المناقصة على جميع الرزم مجتمعة.
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون  الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي  الأهلية والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز.
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من بلدية اذنا وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 ظهرا من أيام السبت الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام. 
  5. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 200 شيكل
  1. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل 13-112-2025 الساعة 12:00 صباحا والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية - لمدة (90) يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. 
  2. يجب أن يكون يرفق مع العطاء كفالة دخول المناقصة بمبلغ 6000 شيكل وتكون سارية  المفعول لمدة 118 يوما منذ تاريخ فتح العطاء
  1. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه بتاريخ 13-12-22 - الساعة 12:00 صباحا
  2. رسوم الإعلانات على من ترسو علية المناقصة. 10. العنوان المذكور أعلاه هو: بلدية اذنا - وحدة العطاءات والمشتريات  - هاتف: +97222205007+ فاكس هاتف: 97222205553+ الموقع  الألكتروني : [email protected]

رئيس البلدية / د. جابر الطميزي

وصف العطاء

تدعو جامعة النجاح الوطنية الشركات المتخصصة والراغبة بالمشاركة في العطاء المذكور أدناه:

على الراغبين بالاشتراك في العطاء المذكور مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات - قسم العطاءات - مكتب رقم -1120 في مبنى الإدارة العامة الحرم القديم – نابلس، للحصول على نسخة مجانية من وثائق العطاء او من خلال مراسلة البريد الالكتروني [email protected] 

للاستفسار يرجى الاتصال على: دائرة اللوازم والمشتريات – هاتف 2345113-09-970+ - فاكس: 2345618-9-970+ البريد الالكتروني: [email protected] 

وصف العطاء

 

اسم المناقصة شراء بوبكات ومستلزماته رقم المناقصة : 60-2023-MOLG-VC

  1. يود مجلس قروي ياسوف استخدام جزء من موازنة رسوم النقل على الطرق الممول من قبل - وزارة الحكم المحلي لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد شراء بوبكات ومستلزماته . رقم  المشروع: 60-2023-MOLG-VC
  2. يدعو مجلس قروي ياسوف المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لشراء بوبكات ومستلزماته لصالح مجلس قروي ياسوف ، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها  لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس قروي - ياسوف على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا من أيام الأحد الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها ( 350 شيكل .
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الخميس 2025/12/25 ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة (90) يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  6. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء" بقيمة (8500) شيكل سارية المفعول لمدة لا تقل عن (120) يوما من تاريخ العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  7. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في الساعة الحادية عشرة صباحا من يوم الخميس 2025/12/25
  8. رسوم الاعلانات على من يرسو عليه العطاء العنوان المذكور اعلاه هو مجلس قروي ياسوف / ياسوف- سلفيت. البريد الالكتروني: [email protected]  رقم الهاتف ( 2560115-09) رقم الجوال ( 0597951449)

رئيس مجلس قروي ياسوف / وائل عبد الرازق

وصف العطاء

مناقصة رقم:2025/37/IDNA/MUN موضوع المناقصة : توريد سيارة حركة

  1. تود بلدية اذنا استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة و الممول من قبل بلدية اذنا لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد رقم 2025/37/IDNA/MUN لعطاء توريد سيارة حركة.
  2. تدعو بلدية اذنا المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لعطاء توريد سيارة حركة وتشتمل المناقصة على الرزم التالية توريد سيارة حركة ويجب على المناقص التقدم لجميع الرزم وسوف تتم الإحالة على الأقل سعرا مستجيب جوهريا للشروط المناقصة على جميع الرزم مجتمعة.
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية، والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز.
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من بلدية اذنا وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 ظهرا من أيام السبت الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  5. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 200 شيكل
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل 31-12-2025 الساعة 12:00 صباحا والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة [90] يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب أن يكون يرفق مع العطاء كفالة دخول المناقصة بمبلغ 6000 شيكل وتكون سارية المفعول لمدة [118] يوما منذ تاريخ فتح العطاء
  8. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه بتاريخ 31-112-2025 الساعة 12:00 صباحا
  9. رسوم الإعلانات على من ترسو علية المناقصة.
  10. العنوان المذكور أعلاه هو:

اسم الجهة المشرية: بلدية اذنا

وحدة العطاءات والمشتريات

الموقع الألكتروني: [email protected] 

هاتف: 22205007+972 - فاكس هاتف: 97222205553+

رئيس البلدية د. جابر الطميزي

وصف العطاء

رقم المناقصة : 2025/002/JscNablus/G.HS

  1. يود مجلس الخدمات المشترك استخدام جزء من مخصصاته ضمن موازنة 2025 الممول من قبل مجلس الخدمات لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقود شراء ستتم إحالتها بموجب اتفاقية الإطار عطاء زيوت مركبات ( جميع انواع الزيوت )
  2. يقوم المجلس بمرحلة الشراء الرئيسية هذه بهدف إبرام اتفاقية إطار مغلقة بصفتها المشتري الوحيد ولذلك تدعو المناقصين المؤهلين تقديم عطاءات بالظرف المختوم توريد للمجلس زيوت مركبات ( جميع الانواع) ستكون اتفاقية الإطار التي سيتم إبرامها بمستخدم وحيد والمشتري الوحيد الذي يحق له الشراء بموجب الاتفاقية هو مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة - نابلس
  3. ستكون اتفاقية الإطار التي سيتم إبرامها بمستخدم وحيد والمشتري الوحيد الذي يحق له الشراء بموجب الاتفاقية هو مجلس الخدمات
  4. ستكون اتفاقية الإطار التي سيتم إبرامها بمورد وحيد
  5. سيتم إحالة عقود الشراء على الموردين الأطراف في اتفاقية الإطار من خلال مرحلة الشراء الثانوية كما هو محدد في الاتفاقية، مع أن إبرام اتفاقية الإطار لا يفرض أي التزام على الجهة المشترية أو المشترين المشاركين لشراء اللوازم بموجب عقود الشراء، ولا تضمن اتفاقية الإطار حصول أي مورد طرف في الاتفاقية على عقد شراء بموجبها.
  6. سيتم إبرام اتفاقية الإطار لمدة (12) شهر من تاريخ المباشرة المحدد في اتفاقية الإطار.
  7. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم (8) لسنة 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية.
  1. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من مجلس الخدمات وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا من أيام السبت إلى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام ( www.shiraa.gov.ps).
  2. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (200) شيكل او ما يعادلها
  3. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل الساعة 12 من يوم السبت 2025/12/20 والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة (90) يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  1. يجب أن يرفق مع العطاء تامين دخول المناقصة 4500 شيكل لمدة 120 يوما من تاريخ فتح العطاء .
  2. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها ، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم السبت 2025/12/20 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا .
  3. العنوان المذكور أعلاه هو العنوان المذكور أعلاه هو نابلس - الدوار - وسط المدينة - مجمع مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة - الطابق التاسع - الهاتف: 092337291 الفاكس: - 092367321 البريد الالكتروني [email protected] 

د. زهرة بدوي واوي

رئيس الهيئة الادارية لمجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة - محافظة نابلس

وصف العطاء

رقم المناقصة: 2025/001/JscNablus/G.HS

  1. يود مجلس الخدمات المشترك استخدام جزء من مخصصاتها ضمن موازنة 2025 الممول من قبل مجلس الخدمات لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقود شراء ستتم إحالتها بموجب اتفاقية الإطار عطاء اطارات مركبات ( جميع انواع الاطارات )
  2. يقوم المجلس بمرحلة الشراء الرئيسية هذه بهدف إبرام اتفاقية إطار مغلقة بصفتها المشتري الوحيد ولذلك تدعو المناقصين المؤهلين تقديم عطاءات بالظرف المختوم توريد للمجلس اطارات مركبات - (جميع الانواع ) ستكون اتفاقية الإطار التي سيتم إبرامها بمستخدم وحيد والمشتري الوحيد الذي يحق له الشراء بموجب الاتفاقية هو مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة- نابلس
  3. ستكون اتفاقية الإطار التي سيتم إبرامها بمستخدم وحيد والمشتري الوحيد الذي يحق له الشراء بموجب الاتفاقية هو مجلس الخدمات
  4. ستكون اتفاقية الإطار التي سيتم إبرامها بمورد وحيد
  5. سيتم إحالة عقود الشراء على الموردين الأطراف في اتفاقية الإطار من خلال مرحلة الشراء الثانوية - كما هو محدد في الاتفاقية، مع أن إبرام اتفاقية الإطار لا يفرض أي التزام على الجهة المشترية أو المشترين المشاركين لشراء اللوازم بموجب عقود الشراء، ولا تضمن اتفاقية الإطار حصول أي مورد طرف في الاتفاقية على عقد شراء بموجبها.
  1. سيتم إبرام اتفاقية الإطار لمدة (12) شهر من تاريخ المباشرة المحدد في اتفاقية الإطار. 
  2. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم (8) لسنة 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية.
  3. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من مجلس الخدمات وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا من أيام السبت إلى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام (www.shiraa.gov.ps ). 
  4. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (200) شيكل او ما يعادلها 
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل الساعة 12 من يوم السبت 2025/12/20 والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة (90) يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  1. يجب أن يرفق مع العطاء تامين دخول المناقصة بمبلغ 5000 شيكل لمدة 120 يوما من تاريخ فتح العطاء
  2. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها ، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم السبت 2025/12/20. في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا . 
  3. العنوان المذكور أعلاه هو: العنوان المذكور أعلاه هو: نابلس - الدوار - وسط المدينة - مجمع مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة - الطابق التاسع - الهاتف: 092337291 الفاكس: 092367321 البريد الالكتروني : [email protected]      

د. زهرة بدوي واوي

رئيس الهيئة الادارية لمجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة - محافظة نابلس

وصف العطاء

تود بلدية الرام استخدام جزء من مخصصاتها ضمن «الموازنة العامة لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد شراء وتوريد سولار لآليات ومركبات بلدية الرام مناقصة رقم : 2025/002/RAM

  1. تدعو بلدية الرام المناقصين ذووي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتوريد سولار لآليات ومركبات بلدية الرام .
  2. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية، وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائزهي ( أن تكون الشركة فلسطينية مرخصة من الهيئة العامة للبترول)
  3. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من ادارة البلدية وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 ص من يوم 2025/11/16 إلى الساعة 12:00 من يوم 2025/12/16 من أيام السبت الى الخميس ما عدا الجمعة. 
  4. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 100 دولار أمريكي.
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل الساعة 12:00 من يوم 2025/12/16 ، والعطاءات الألكترونية غير مقبولة ، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  1. يجب ان يكون مرفق مع العطاء كفالة دخول المناقصة بمبلغ 9000 شيكل وتكون سارية المفعول لمدة 30 يوماً بعد صلاحية العطاء.
  2. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم إستبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في تمام الساعة 12:00 من يوم 2025/12/16
  3. العنوان : ضاحية الأقباط / شارع سلمان الفارسي / بلدية الرام الإدارة

هاتف: 2348808-02 منصور السلايمة / رئيس بلدية الرام

وصف العطاء

تعلن كهرباء الخليل عن طرح المناقصة التالية:

  • رقم المناقصة:             .2025/24
  • الموضوع:          توريد وتركيب إطارات مطاطية لمركبات كهرباء الخليل
  • ثمن نسخة العطاء:     (300) شيكل غير مستردة.

فعلى المعنيين التوجه إلى مقر كهرباء الخليل - شارع الملك فيصل لشراء وثائق العطاء ابتداء من يوم الاثنين 2025/11/10 خلال ساعات الدوام الرسمي.

الاجتماع التمهيدي للمشاركين بالعطاء يوم الأحد 2025/11/23 في مكتب المهندس المشرف في مبنى كهرباء الخليل - الحرايق الساعة (11) صباحاً. تسلم العروض في موعد أقصاه الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الخميس 2025/12/11 إلى دائرة اللوازم في كهرباء الخليل ولا ينظر في أي عطاء بعد هذا الموعد، وسيتم فتح العروض بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك يوم الخميس الساعة 12:00 - ظهراً بتاريخ 2025/12/11.

  • يجب أن يكون المشارك "مسجلاً رسمياً " في دوائر الضريبة وإحضار شهادة خصم مصدر ساري المفعول.
  • يجب على المشارك تقديم كفالة تأمين ابتدائي بقيمة (3,500 شيكل على شكل - كفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن (90) يوم أو شيك بنكي مصدق ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.
  • كهرباء الخليل غير مقيدة بأقل الأسعار ولها الحق برفض أي عطاء دون إبداء الأسباب.
  • لكهرباء الخليل الحق في تأجيل المناقصة أو الغاؤها كما يحق لها تجزئة المناقصة.
  • أجور الإعلان على من ترسو عليه المناقصة. الأسعار المقدمة بعملة الشيكل فقط، وشاملة لكافة الضرائب والرسوم.

للمزيد من الاستفسار يرجى الاتصال على:هاتف رقم: 2292820-02 أو فاكس: 2292821-02

نائب رئيس مجلس إدارة كهرباء الخليل -د. أسماء الشرباتي