استعراض القائمة

وصف العطاء

تدعو الجامعة العربية الامريكية الشركات المختصة الى المشاركة في العطاء المذكور أدناه:

رقم العطاء          T31-2024.25

موضوع العطاء        سيارة أجهزة حاسوب

ثمن النسخة (تدفع في البنك)       50 دولارا أمريكيا

موعد الطرح            2025/6/23

الموعد النهائي لتقديم عروض الأسعار   التاريخ الساعة          14.00 2025/7/7

كفالة دخول العطاء         5% من قيمة العرض المقدم صالحة لمدة 3 شهور

على الراغبين بالاشتراك في العطاء المذكور مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات في الجامعة - مبنى الدوائر الإدارية الطابق الثاني أو زيارة الموقع الالكتروني www.aaup.edu/Tenders ، للحصول على نسخة من العطاء مع مراعاة الشروط التالية

  1. الأسعار بالدولار الامريكي شاملة لجميع أنواع الضرائب.
  2.  الجامعة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار ودون ابداء الأسباب.
  3.  إرفاق عرض فني ومالي وسيتم دراسة العروض فنياً ومالياً لاختيار العرض المناسب.
  4. رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.

لمزيد من الاستفسار بالإمكان التواصل مع دائرة اللوازم والمشتريات على هاتف رقم 042418888 -تحويلة 1488.

وصف العطاء

دولة فلسطين - وزارة المالية - مديرية اللوازم العامة - لجنة العطاءات المركزية

الدعوة لمناقصة شراء اللوازم

الجهة المشترية مديرية اللوازم العامة ولصالح قوات الأمن الوطني.

رقم المناقصة 2025/101/NSF-GSD/MOF

اسم المناقصة: شراء إطارات لمركبات الأمن الوطني

  1.  تود قوات الأمن الوطني من خلال مديرية اللوازم العامة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد شراء إطارات لمركبات الأمن الوطني رقم (2025/101/NSF-GSD/MOF).
  2. تدعو مديرية اللوازم العامة ولصالح قوات الأمن الوطني المناقصين ذوي الأهلية إلى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لشراء و توريد إطارات، يحق للمناقص التقدم لواحد أو أكثر من هذه البنود.
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقاً لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية. 
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على جميع وثائق المناقصة من خلال الموقع الالكتروني لمديرية اللوازم العامة www.gs.pmof.ps) أو من خلال البوابة الموحدة للشراء العام (www.shiraa.gov.ps) و دفع رسوم غير مستردة مقدارها ( 300 ) شيقل لحساب وزارة المالية في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/49)، ويتم ارفاق وصل الدفع فيشة) الإيداع مع ا العطاء المقدم ، كما يمكن للمناقصين الحصول على أي معلومات إضافية لجميع وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 2:00 مساءً من أيام الأحد إلى الخميس. 
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه الساعة 10:00 صباحاً من يوم الإثنين الموافق 2025/7/28، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 150 يوماً من التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  6. يجب أن يرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقاً للنموذج المدرج في وثائق المناقصة على أن يكون موقع حسب الأصول من الشخص المخول بالتوقيع عن المناقص ويعتبر هذا الاقرار كبديل الزامي عن كفالة دخول المناقصة وجزء لا يتجزأ من وثائق المناقصة وسيتم رفض أي عطاء لا يحتوي على اقرار الضمان.
  7. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات فور انتهاء الموعد المحدد للتسليم بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه. .
  8. رسوم الاعلان على من ترسو عليه المناقصة.
  9. العنوان المذكور أعلاه هو: دائرة العطاءات مديرية اللوازم العامة وزارة المالية

مجمع الوزارات مبنى القدس، الطابق السادس، رام الله ( الضفة الغربية ), الماصيون

هاتف : 2987112/3-02 فاکس : 2987056-02

رئيس لجنة العطاءات المركزية

وصف العطاء

اسم المناقصة : توريد معدات (قلاب، سيارة حركة )

رقم المناقصة: (RD/S18/2)

تود بلدية طولكرم استخدام المبلغ المخصص لها ضمن مشروع توريد معدات ) قلاب سيارة حركة ) وذلك وفقاً للمواصفات وجداول الكميات والشروط المرفقة العامة والخاصة والاضافيه المتعلقه بالمشروع، فعلى الراغبين في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

  1. يجب على المورد أن يكون مسجلاً رسمياً» في دوائر الضريبة.
  2. الأسعار غير شامله للضرائب .
  3. على المتقدم للعطاء تقديم كفالة دخول العطاء بقيمة (7,000 دولار) من خلال كفاله بنكيه لصالح بلدية طولكرم وسارية المفعول لمدة (120) يوم من تاريخ فتح العروض .
  4. كل مورد يرغب في التقدم لهذا العطاء يستطيع الحصول على نسخة من العطاء من وحدة العقود والمشتريات - بلدية طولكرم مقابل مبلغ غير مسترد بقيمة 100 دولار) تدفع في صندوق البلديه اعتبارا من يوم الاحد الموافق (2025/6/22) خلال ساعات العمل الرسمي .
  5. يحق لبلدية طولكرم تجزية العطاء .
  6. آخر موعد لتسليم العطاءات الساعة الحادية عشر صباحا من يوم الاثنين الموافق (2025/7/21) في صندوق عطاءات البلديه مع العلم أنه لن يقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد.
  7. سيتم فتح المظاريف يوم الاثنين الموافق (2025/7/21) الساعة الحادية عشر صباحا في قاعة بلدية طولكرم.
  1. رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.
  2. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة وحدة العقود والمشتريات – بلدية طولكرم خلال ساعات الدوام الرسمي على جوال رقم (0594222616) أو من خلال فاكس رقم (2671490-09) .

د.م. رياض عوض

رئيس بلدية طولكرم

وصف العطاء

رقم المشروع : 2025/09/JAM/S

تعلن بلدية جماعين بتمويل ذاتي ، عن طرح عطاء مشروع شراء وتوريد سيارة دفع رباعي - بيك أب جديد موديل 2022 أو أعلى وذلك وفقاً للمواصفات الفنية وجداول الكميات والشروط المرفقة العامة والخاصة بالمشروع، فعلى الراغبين في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

  1. يجب على المورد أن يكون مسجلاً رسمياً» في دوائر الضريبة ومسجل لدى مراقب عام الشركات في وزارة الاقتصاد
  2. على المتقدم أن يكون شركة متخصصة ومرخصة في مجال توريد السيارات - وكالة أصلية .
  3. يجب على المورد تقديم كفالة دخول المناقصة بقيمة 4000 شيكل ( أربعة آلاف شيقل ) وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول / شيك بنكي مصدق ) لمدة لا تقل عن 120 يوم من تاريخ فتح العطاء .
  4. الأسعار معفاة من الجمارك.
  5. كل مورد يرغب في التقدم لهذا العطاء يستطيع الحصول على نسخة من العطاء من مقر الهيئة المحلية مقابل مبلغ غير مسترد وقدره مئتين شيقل فقط لا غير
  6. أخر موعد لتسليم العطاءات الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم الثلاثاء الموافق 2025/07/08 في مقر البلدية مع العلم أنه لن يقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد.
  7. فتح المظاريف الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم الثلاثاء الموافق 2025/07/08 في مقر البلدية.
  8. رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.
  9. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة الهيئة المحلية وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي.
  10. البلدية غير ملزمة بأقل الأسعار دون إبداء الأسباب .

توقيع وختم رئيس بلدية جماعين حسن أحمد عوض

وصف العطاء

استدراج عرض سعر للتعاقد مع مقصف متنقل (شاحنة طعام)

ضمن الخطة التطويرية لتحسين بيئة المدرسة وخلق جو جديد. ترغب مدرسة الجامعة النموذجية بالتعاقد مع مقصف متنقل (شاحنة طعام) لتوفير الطعام والمشروبات الصحية للطلاب والعاملين في المدرسة ضمن الشروط التالية:  

- أن تكون الشاحنة مرخصة من الجهات المختصة 

- وجود شهادة صحية سارية المفعول للعاملين في الشاحنة 

- توفر معايير النظافة والسلامة الغذائية وفق أنظمة وزارة الصحة

- أن تكون الشاحنة بحالة فنية جيدة ومظهر خارجي مرتب ولائق بطبيعة البيئة المدرسية.

للراغبين بالتقديم او الاستفسار يمكنهم زيارة مقر المدرسة في نمره طلعة الحسين بالتنسيق مع مديرة المدرسة على الأرقام :0597300932-2257653.

 على ان يتضمن التقديم ما يلي:  

- رخصة تجارية ورخصة للمركبة.

- صورة الهوية 

- شهادة خلو أمراض 

- مبلغ تأمين بقيمة 10% من قيمة مبلغ التعاقد نقدا او شكات.

- صورة شخصية.

آخر موعد لتقديم العروض  لغاية 16/7/2025 يوم الأربعاء الساعة 12:00 ظهرا في مقر المدرسة.

وصف العطاء

الجهة المشترية: بلدية بيتونيا

الدعوة الى المناقصة

رقم المناقصة: 2025/20/BeitMun/BM

  1. تود بلدية بيتونيا استخدام جزء من مخصصاتها ضمن موازنتها لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد توريد مدحلة.
  2. تدعو بلدية بيتونيا المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم بموجب عقد توريد مدحلة.
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية، وان تكون الشركات المشاركة شركات متخصصة ومرخصة في مجال توريد المعدات - وكالة اصلية. مقر وعنوان محدد و يملك سجل تجاري و ملف ضريبي حسب الاصول ووفق القانون الفلسطيني .
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من بلدية بيتونيا وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة الثامنه صباحا إلى الساعة الثانية مساء من أيام السبت الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام shiraa.gov.ps .
  5. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 200 شيقل وذلك من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 2 مساءاً من ايام السبت الى الخميس ابتداء من تاريخ 2025/06/21.
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل او بتاريخ 2025/07/20 من يوم الاحد الساعة 12:30 ظهرا، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب أن يرفق مع العطاء كفالة دخول مناقصة بمبلغ 4500 شيقل اربعة الاف وخمسمائة شيقل وتكون سارية المفعول لمدة 30 يوما بعد انتهاء صلاحية العطاء (120) يوم من تاريخ فتح العطاءات) .
  8. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في 2025/07/20 12:30 ظهرا من يوم الاحد .
  9. رسوم الاعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء .
  10. العنوان المذكور أعلاه هو:

بلدية بيتونيا

وحدة العطاءات والمشتريات شارع المغتربين

بيتونيا

فلسطين

الرمز البريدي P6300264

البريد الالكتروني [email protected] 

هاتف 2900533-02

فاكس 2900534-02

محمد الطاهر رئيس بلدية بيتونيا

وصف العطاء

رقم المناقصة: 2025/19/BeitMun/BM

  1. تود بلدية بيتونيا استخدام جزء من مخصصاتها ضمن موازنتها لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد توريد توريد شاحنة 18 طن مع صندوق سعة 19م3 ومانوف (كباش)
  2. تدعو بلدية بيتونيا المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم بموجب ع توريد شاحنة 18 طن مع صندوق سعة 19م3 ومانوف (كباش).
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية، وان تكون الشركات المشاركة شركات متخصصة ومرخصة في مجال توريد الاليات والمعدات - وكالة اصلية. مقر وعنوان محدد ويملك سجل تجاري و ملف ضريبي حسب الاصول ووفق القانون الفلسطيني .
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من بلدية بيتونيا وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة الثامنه صباحا إلى الساعة الثانية مساء من أيام السبت الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام shiraa.gov.ps .
  5. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 400 شيقل وذلك من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 2 مساءاً من ايام السبت الى الخميس ابتداء من تاريخ 2025/06/21.
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل او بتاريخ 2025/07/20 من يوم الاحد الساعة 12 ظهرا ، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب أن يرفق مع العطاء كفالة دخول مناقصة بمبلغ 20000 شيقل (عشرون الف شيقل لاغير ) وتكون سارية المفعول لمدة 30 يوما بعد انتهاء صلاحية العطاء 120 يوم من تاريخ فتح العطاءات) .
  8. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في 2025/07/20 12 ظهرا من يوم الاحد .
  9. رسوم الاعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء .
  10. العنوان المذكور أعلاه هو:

بلدية بيتونيا

وحدة العطاءات والمشتريات شارع المغتربين

الرمز البريدي P6300264

البريد الالكتروني [email protected] 

هاتف 2900533-02

فاكس 2900534-02

محمد الطاهر رئيس بلدية بيتونيا

وصف العطاء

إعلان طرح عطاء توريد زيت محولات

تعلن شركة توزيع كهرباء الشمال عن طرح عطاء توريد زيت محولات رقم 2025/15

فعلى جميع المختصين الراغبين في الحصول على نسخة من العطاء مراجعة دائرة التوريدات في شركة توزيع كهرباء الشمال - الإدارة العامة - مجمع بلدية نابلس التجاري - الطابق التاسع خلال ساعات الدوام الرسمي.

تعاد نسخة العطاء إلى دائرة التوريدات في الشركة مرفقة بتأمين شيك مصدق أو كفالة بنكية) بقيمة 3،000 شيكل، وذلك حتى الساعة  الثالثة مساءً من يوم الإثنين 2025/06/30 ولن يقبل أي عطاء يرد بعد هذا الموعد أو لا يحتوي على التأمين المطلوب.

  • رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.
  • ثمن نسخة العطاء 200 شيكل غير مستردة.
  • يتم تسليم نسخ العطاء للراغبين بالمشاركة اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء 2025/06/17

الادارة العامة

وصف العطاء

تعلن بلدية نابلس عن طرح العطاء التالي وذلك بطريقة الظرف المختوم عطاء شراء سيارة جديدة لاستخدام قسم الاطفاء رقم العطاء 2025/034/NM/G.M

1 - تود بلدية نابلس استخدام جزء من مخصصاتها ضمن موازنة العام 2025 وبالاستناد الى حجز المخصص المالي لتسديد المبالغ المستحقة ضمن عقد شراء سيارة إطفاء جديدة لبلدية نابلس

2 - تدعو بلدية نابلس المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عروضهم بالظرف المختوم لشراء سيارة إطفاء جديدة لبلدية نابلس .

3 - ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية، وان يكون لدى المناقص مقر و عنوان محدد ويملك سجل تجاري وملف ضريبي حسب الاصول ووفق القانون الفلسطيني.

4 - يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من بلدية نابلس وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية ظهرة من أيام السبت الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.

5 - يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (300) شيقل او ما يعادلها بالعملات الأخرى بموجب تفويض بالإستلام.

6 - يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الثلاثاء الموافق 2025/07/15 ، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات

7 - يجب أن يكون يرفق مع العطاء كفالة دخول المناقصة بمبلغ (3500) شيقل او ما يعادلها بالعملات الاخرى ويكون سريان المفعول لمدة (120) يوما تبدأ من تاريخ آخر يوم لتسليم العروض المعلن للعطاء

8 - العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، سيتم فتح العروض بحضور المناقصين أو ممثليهم والذين يرغبون بذلك على العنوان المشار اليه ادناه في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتاريخ 2025/07/15.

9 - الأسعار غير شاملة الضريبة الجمركية ومعفى من ضريبة القيمة المضافة  ZERO VAT

10- رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.

11 - العنوان المشار إليه أعلاه:

1 - بلدية نابلس

2 - قسم العطاءات والمشتريات

3 - رقم الغرفة الطابق الطابق الاول

4 - المبنى: مبنى البلدية الرئيسي 5 - اسم الشارع شارع فيصل 6 - المدينة نابلس

7 - الهاتف: 135-2390000-9-00970

8 - الفاكس: 2374690-9-00970

9 - البريد الالكتروني : [[email protected]]

الدكتور حسام نعیم شخشير رئيس بلدية نابلس

وصف العطاء

6/14 د

بلدية

قلقيلية

BUNICIPALIT

QALOILIA

 

إعلان طرح عطاء شراء باجر لأعمال البلدية رقم: 005 /2025/MOLG/VC

تعلن بلدية قلقيلية وبمنحه من خلال برنامج رسوم النقل على الطرق(امانات) الممول من قبل وزارة الحكم المحلي عن طرح عطاء بالظرف المختوم لشراء باجر لاعمال البلدية رقم 2025/005/MOLG/NC

فعلى الشركات والهيئات المعنية بالتقدم للعطاء مراعاة الشروط التالية:

  1. يمكن للمعنيين بالتقدم للعطاء الحصول على المعلومات والاطلاع على وثائق العطاء في وحدة المشتريات والعطاءات في بلدية قلقيلية مقابل مبلغ (500) شيقل غير مستردة تدفع في صندوق البلدية وللاتصال على هاتف 092940014 فرعي 218، وفاكس .09 4032941
  1. أن يقدم المتقدم بالعرض كفالة دخول عطاء بقيمة (20,000 شيقل، على شكل شيك بنكي مصدق أو بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن (150) يوماً من تاريخ فتح مظاريف العطاء ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.
  2. أن يكون المتقدم للعطاء مرخصاً لمزاولة المهنة من الجهات الرسمية ذات العلاقة. 
  3. الأسعار معفاة من الجمارك ومن ضريبة القيمة المضافة وعلى المورد تقديم فواتير ضريبية صفرية بالإضافة الى فواتير خصم مصدر ساري المفعول.
  4. الأسعار يجب أن تكون سارية المفعول لمدة 120 يوم، وترفع البلدية قلقيلية قبل الساعة 12:00 ظهرا من يوم الاثنين الموافق 2025/07/14م. 
  5. يعتبر هذا الإعلان جزءاً من وثائق العطاء، وتكاليف الإعلانات على من يفوز بالعطاء على أن تدفع قبل توقيع الاتفاقية.
  6. البلدية غير ملزمة بأقل الأسعار حيث يتم الإحالة على العرض الأفضل بعد التقييم الفني والمالي.
  7. يجب ان تقدم الشركة المحال عليها كفالة حسن تنفيذ عند توقيع العقد بقيمة 10 من المبلغ الاجمالي على شكل كفالة بنكية او شيك بنكي. باحترام

م. عمر شرقية / رئيس بلدية قلقيلية