استعراض القائمة
جديد

وصف العطاء

تدعو الجامعة العربية الامريكية الشركات المختصة الى المشاركة في العطاء المذكور أدناه:

  • الموعد النهائي لتقديم عروض الأسعار   التاريخ         الساعة    2025/9/29           14:00
  • ثمن النسخة  (  تدفع في البنك )         50 دولار أمريكي
  • رقم العطاء          T01-2025.26
  • موضوع العطاء      العطاء السنوي لتوريد قرطاسية
  • موعد الطرح              2025/9/15
  • كفالة دخول العطاء          %5 من قيمة العرض المقدم صالحة لمدة 3 شهور

 

على الراغبين بالاشتراك في العطاء المذكور مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات في الجامعة مبنى الدوائر الإدارية الطابق الثاني أو زيارة الموقع الالكتروني www.aaup.eduTenders  للحصول على نسخة من العطاء مع مراعاة الشروط التالية:

  1. الأسعار بالشيكل شاملة لجميع أنواع الضرائب.
  2. الجامعة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار ودون ابداء الأسباب.
  3. إرفاق عرض فني ومالي وسيتم دراسة العروض فنيا ومالياً لاختيار العرض المناسب.
  4. رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.

لمزيد من الاستفسار بالإمكان التواصل مع دائرة اللوازم والمشتريات على هاتف رقم 042418888 تحويلة 1488.

وصف العطاء

طرح عطاء رقم 05-Tender ME - 2025 بالظرف المغلق لشراء عطاء شراء أثاث طبي Hospital Furniture

تعلن جمعية أصدقاء المريض / المستشفى الأهلي - الخليل عن طرح عطاء رقم 05-Tender ME-2025 بالظرف المغلق لشراء وتركيب وتشغيل

  1. Electrical Hospital Beds
  2. Over Bed Table
  3. Bed side cabinet
  • يمكن الحصول على كراسة شروط ومواصفات العطاء للراغبين بالاشتراك وذلك مقابل مبلغ 100 دولار غير مستردة، وتستلم الكراسات من دائرة الهندسة الطبية في المستشفى الأهلي خلال الفترة من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ابتداء من صباح يوم الإثنين 2025/09/01.
  • تقدم العروض بالظرف المغلق ويكتب على الظرف عطاء رقم Tender 2025-ME-05
  • علماً بأن آخر موعد لتسليم العروض هو يوم الخميس 2025/09/18  الساعة الثانية عشر ظهراً في صندوق العطاءات / دائرة العلاقات العامة - الطابق الثالث. للاستفسار الاتصال على: جوال رقم: 970599678030
  • الجمعية غير ملزمة بالترسية على أقل الأسعار دون إبداء الأسباب. رسوم الإعلان بالصحف على من يرسو عليه العطاء.

الإدارة

وصف العطاء

الجهة المشترية وزارة التربية والتعليم العالي دولة فلسطين

اسم المناقصة : شراء وتوريد أثاث روضات وأثاث مكتبي ووسائل تعليمية

رقم المناقصة : GZ-MOEHE-491935-GO-RFB

  1. تود وزارة التربية والتعليم العالي استخدام جزء من مخصصاتها ضمن مشروع دعم أجندة إصلاح التعليم لتحسين طرق التدريس وأساليب التقييم والمسارات المهنية سيرتك 2 ، والممول من قبل البنك الدولي لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقود شراء ستتم إحالتها بموجب إتفاقيات الإطار الشراء وتوريد أثاث روضات وأثاث مكتبي ووسائل تعليمية بموجب العقد - -491935-GZ-MOEHE RFB التي ستتم إبرامها من خلال مرحلة الشراء الرئيسية هذه.
  1. تقوم وزارة التربية والتعليم العالي بمرحلة الشراء الرئيسية هذه بهدف إبرام اتفاقيات إطار مغلقة  بلا مرحلة ثانية من التنافس نيابة بصفتها المشتري الوحيد ، ولذلك تدعو المناقصين المؤهلين  لتقديم عطاءاتهم بالظرف المختوم لشراء وتوريد أثاث للروضات وأثاث مكتبي ووسائل تعليمية .
  2. ستكون اتفاقية الإطار التي سيتم ابرامها بمورد وحيد .
  3. سيتم إحالة عقود الشراء على الموردين الأطراف في اتفاقية الإطار من خلال مرحلة الشراء الثانوية  كما هو محدد في الاتفاقية، مع أن إبرام اتفاقية الإطار لا يفرض أي التزام على الجهة المشترية أو المشترين المشاركين لشراء اللوازم بموجب عقود الشراء، ولا تضمن اتفاقية الإطار حصول أي مورد طرف في الاتفاقية على عقد شراء بموجبها.
  4. سيتم إبرام إتفاقية الإطار لمدة 12 شهر من تاريخ المباشرة المحدد في اتفاقية الإطار.
  5. ستتم اتفاقية الإطار من خلال طلب عطاءات تنافسية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم (8) لسنة 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز المحددة في القسم الثالث من وثائق المناقصة
  6. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من وحدة مشاريع البنك الدولي  في وزارة التربية والتعليم العالي وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثالثة بعد الظهر من أيام الأحد الى الخميس، أو عبر خلال البوابة الموحدة للشراء العام shiraa.gov.ps. على أن يتم مراعاة إدخال بريد إلكتروني معتمد خاص بالمناقص لتزويده بأي تعديلات تطرأ على الوثائق، أو من خلال زيارة وحدة مشاريع البنك الدولي في وزارة التربية والتعليم العالي على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 2:00 مساءً من أيام الأحد إلى الخميس.
  7. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه الساعة 12:00 ظهراً من يوم الاربعاء الموافق 2025/9/17، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية  العطاءات سارية لمدة 150 يوماً من التاريخ النهائي لتسليم العطاءات
  8. يجب أن يرفق مع العطاء كفالة دخول عطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة، وتكون قيمة كفالة دخول العطاء %3% من قيمة العطاء (مجموع اسعار البنود التي قدم لها المناقص سعراً في عرضه) والكفالة صالحة لمدة 180 يوم تقويميا من الموعد النهائي لتسليم العطاءات .
  1. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات فور انتهاء الموعد المحدد بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه.
  2. العنوان: وزارة التربية والتعليم العالي، مبنى مركز المناهج وحدة مشاريع البنك الدولي الطابق الثالث

رام الله المصيون، مقابل فندق الكرمل

هاتف رقم: 970562503678