استعراض القائمة
جديد

وصف العطاء

تدعو جامعة النجاح الوطنية الشركات المتخصصة والراغبة بالمشاركة في العطاء المذكور أدناه:

  • رقم العطاء           RFQ-13356
  • الموضوع          توريد اثاث مكتبي
  • السعر             مجانا
  • تم النشر في               2025-10-29
  • الموعد النهائي                 2025-11-06    الساعة 1:00 م
 

على الراغبين بالاشتراك في العطاء المذكور مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات - قسم العطاءات - مكتب رقم -1120 في مبنى الإدارة العامة الحرم القديم – نابلس، للحصول على نسخة مجانية من وثائق العطاء او من خلال مراسلة البريد الالكتروني [email protected] 

للاستفسار يرجى الاتصال على:

دائرة اللوازم والمشتريات – هاتف 2345113-09-970+ - فاكس: 2345618-9-970+ البريد الالكتروني: [email protected] 

جديد

وصف العطاء

إعلان عطاء

تعلن نقابة التمريض والقبالة الفلسطينية عن طرح عطاء لتوريد أثاث مكتبي لثلاثة مكاتب جديدة تابعة لها في كل من محافظات:

  • قلقيلية
  • جنين

     

  • طولكرم

تفاصيل العطاء:

  • يشمل العطاء توريد أثاث مكتبي ( مكاتب إدارية كراسي، خزائن وطاولات اجتماعات صغيرة).

تفاصيل العطاء موجودة في مقر النقابة.

شروط العطاء:

  1. أن تكون الأسعار بالشيكل شاملة الضريبة. 
  2. أن تكون المواد جديدة ومن النوعية الج
  3. يلتزم المورد بالتوريد خلال مدة أقصاها (30) يوم عمل من تاريخ توقيع الاتفاقية.
  4. تسلم عروض الأسعار في مقر النقابة الرئيسي في مكتب نقابة التمريض نابلس - رفيديا - عمارة فيروزيات - الطابق السادس في ظرف مغلق / بصيغة ملف رسمي، أو عبر البريد الإلكتروني . [email protected]
  5. .يبدأ التسجيل من صباح يوم الثلاثاء 2025/11/4 حتى ظهريوم الخميس 2025/11/13. وعليه يرجى من الشركات والموردين المعنيين التكرم بتقديم عروض أسعارهم في الموعد المحدد.

ملاحظة : رقم الجوال للتواصل 0595858584

جديد

وصف العطاء

رقم المناقصة : 8,4.312235/2025/155.MOEH-GSD/JFA

اسم المناقصة تصنيع وتوريد اثاث مدرسي للمحافظات الشمالية الضفة الغربية

  1. تلقت وزارة التربية والتعليم العالي منحة مالية بقيمة 35 مليون دولار من دول مانحة وهي ألمانيا وفنلندا وايرلندا والنرويج فيما يسمى بشركاء التمويل المشترك في إطار تمويل تنفيذ بنود الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم. وعليه تنوي وزارة التربية والتعليم العالي تخصيص جزء من عائدات هذه المنحة تصنيع وتوريد اثاث مدرسي للمحافظات الشمالية الضفة الغربية بموجب العقد وضمن المناقصة رقم 8,4,312235/2025/155.MOEH-GSD/JFA وسوف يتم تطبيق قيمة المنحة المقدمة من شركات التمويل حصريا لتمويل النفقات.
  2. تدعو مديرية اللوازم العامة في وزارة المالية و لحساب وزارة التربية والتعليم العالي الجهات المؤهلة لتقديم العطاءات بالظرف المختوم لتوريد المتطلبات لوزارة التربية والتعليم العالي، ومديريات التربية المذكورة في جدول التوزيع المرفق.
  3. يمكن للجهات المعنية بالعطاء الحصول على مزيد من المعلومات من مديرية اللوازم العامة في وزارة المالية وجمع وثائق المناقصة من العنوان المذكور في صفحة معلومات العطاء من 8:00 صباحا وحتى 2:00 بعد الظهر.
  4. توجد مجموعة كاملة من وثائق المناقصة باللغة الانجليزية ويمكن شراؤها من قبل مقدمي العطاءات المعنيين برسوم غير مستردة وقيمتها (100$) للنسخة الواحد. تدفع رسوم كراسة المناقصة لحساب وزارة المالية في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/49).
  5. يجب أن يتم تسليم العطاءات الى العنوان الموضح أدناه في موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق 2025/12/8 حيث تقبل الطلبات لغاية الساعة 10:30 صباحا من ذلك التاريخ. ويجب أن ترفق جميع العطاءات بكفالة دخول للعطاء والبالغ %3% من قيمة العرض المقدم وسارية المفعول لغاية 180 يوما من تاريخ آخر موعد لتقديم عروض الأسعار حتى تاريخ 5/6/2026 ، وسيتم رفض العروض المتأخرة عن الموعد المحدد.
  6. سيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي مقدمي العطاءات الذين يتم اعتماد طلباتهم في العنوان المذكور أدناه فور انتهاء الموعد المحدد لتسليم العطاءات.
  7. اجور النشر والاعلان على من يرسو عليه العطاء.
  8. الاسعار بالدولار وهي غير شاملة لضريبة القيمة المضافة.
  9. العنوان المذكور أدناه:

مديرية اللوازم العامة وزارة المالية مجمع الوزارات، الطابق السادس المصيون رام الله (الضفة الغربية) هاتف: 2987112-02 فاكس: 2987056-02

رئيس لجنة العطاءات المركزية

وصف العطاء

تعلن جامعة القدس عن طرح عطاء لتجليد رسائل الماجستير لطلبة الدراسات العليا (5) نسخ لكل رسالة). تبعا للشروط والمواصفات والكميات الموضحة في وثائق العطاء.

فعلى الشركات ذات الاختصاص والمسجلة رسميا وترغب في المشاركة في هذا العطاء مراسلة دائرة المشتريات عبر البريد الالكتروني لاستلام نسخة مجانية من وثائق العطاء خلال ساعات العمل الرسمي من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 2:30 من بعد الظهر من يوم الأثنين الموافق 3/11/2025

آخر موعد لقبول عروض الاسعار بالظرف المختوم في دائرة المشتريات - حرم الجامعة الرئيس -ابو ديس هو يوم الأربعاء  الموافق 12/11/2025 حتى الساعة الثانية 2:30 ظهرا. للاستفسار يرجى مراسلة الجامعة على بريد الكتروني [email protected] 

شروط العطاء:-

  1. تقدم الاسعار بعملة الشيكل وتكون شاملة الضريبة القيمة المضافة.
  2. الجامعة غير ملزمة بقبول أقل الاسعار.
  3. رسوم الاعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء ..

وصف العطاء

الى: السادة الموردين المحترمين

  1. أنتم مدعوون لتقديم عروض أسعار لتوريد اللوازم التالية: اعمال شراء وتوريد كراسي لقاعة بلدية اذنا
  2. تود بلدية اذنا استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة والممول من قبل بلدية اذنا لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد اعمال شراء وتوريد كراسي لقاعة بلدية اذنا الذي من اجله تم إصدار هذه الدعوة  لتقديم عروض أسعار.
  3. يجب تقديم عرض سعر لكل البنود الواردة ضمن هذه الدعوة، وسيتم تقييم  عروض الأسعار لكل البنود معا، وستتم احالة العقد على المورد الذي تقدم  بأقل الأسعار المقيمة لكل البنود
  4. يجب تقديم عرض أسعاركم وفق النموذج المطلوب (أمر الشراء)، وتسليمه إلى العنوان التالي:
  5. اسم الجهة المشرية بلدية اذنا
  6. العنوان: اذنا شارع البلدية
  7. الموقع الألكتروني: [email protected] 
  8. هاتف: 97222205007+ فاكس هاتف: 97222205553+
  9. يجب تقديم عرض الاسعار على نسخة اصلية وباللغة العربية، وأن يرفق معه وثائق فنية كافية ، وكذلك الكتالوجات والمواد المطبوعة التي تحتوي على معلومات عن كل بند تم تقديم سعر له وباللغة العربية 
  10. يكون الموعد النهائي لاستلام عروض الأسعار من قبل الجهة المشترية على العنوان المشار إليه في الفقرة الرابعة هو يوم الاحد 09-11-2025 الساعة 12:00
  11. يجب تقديم العرض في مظروف مختوم يظهر عليه بوضوح اسم الاستدراج ورقمه.
  1. لا يجوز للمورد المشاركة في أية عملية شراء بأكثر من عرض واحد سواء كان بشكل مستقل أو بالائتلاف مع أطراف أخرى.

رئيس البلدية د. جابر الطميزي

وصف العطاء

  1. تود ( سلطة الاراضي الفلسطينيه ) استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد (شراء وتوريد (TAPE IBRARY)
  2. تدعو (سلطة الاراضي ) المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم ل شراء وتوريد TAPE LIBRARY .
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محليه لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهليه .
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من ( دائرة المشتريات - سلطة الاراضي) وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة (8) الى الساعة (3) من ايام الاحد الى الخميس ، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام .

يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، او من من خلال البوابه الموحدة للشراء العام  https://www.shiraa.gov.ps/ ، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 100 شيكل لحساب سلطة الاراضي وارفاق وصل الدفع ( فيشة الايداع (مع العطاء المقدم . يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوه 2025\11\19 لغاية الساعه 12:00 ، والعطاءات الإلكترونية (غير مقبولة ) ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة (150) يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.

يجب أن يشمل العطاء على شهادة اقرار ضمان بحسب النموذج الموجود في نماذج العطاء .

اجور النشر والاعلان على من يرسو عليه العطاء ولمره واحده فقط. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في (2025\11\19) الساعه 12:00 (سلطة الاراضي )

الادارة العامة للشؤون الماليه - الطابق الثالث البيره - شارع نابلس

022415580-022415560

وصف العطاء

 

تدعو جامعة النجاح الوطنية الشركات المتخصصة والراغبة بالمشاركة في العطاء المذكور بالجدول:

  • رقم العطاء              RFQ-13353
  • موضوع العطاء          توريد اجهزة الكترونية ومكتبية وتوابعها
  • ثمن نسخة العطاء          200 شيكل
  • موعد الطرح          2025/10/29
  • الموعد النهائي لتقديم عروض الأسعار التاريخ الساعة            2025/11/9        PM 13:00

 

وحسب الشروط التالية:

  1. ضرورة إرفاق الرخصة التجارية والسيرة الذاتية للشركة مع عرض السعر.
  2. يعاد العطاء مصحوباً بتأمين نقدي أو شيك مصدق او كفالة بنكية تعادل (3000 دولار ) كفالة  دخول عطاء.
  3. تكاليف الإعلان بالصحف على من يرسو عليه العطاء . .
  4. ثمن نسخة العطاء غير مستردة .

على الراغبين بالاشتراك بالعطاء المذكور مراجعة دائرة المشتريات / قسم العطاءات مكتب رقم /1120 في مبنى الإدارة الحرم القديم - نابلس، للحصول على نسخة من وثائق العطاء بعد دفع الرسوم المذكورة اعلاه بالجدول بالتوجه لدى الدائرة المالية / امين الصندوق في الجامعة الحرم القديم أو من خلال ايداعها في حسابات الجامعة في البنوك.

للاستفسار يرجى الاتصال على دائرة المشتريات هاتف 2345113-09-970 + - فاكس: 2345618-9-970 + البريد الالكتروني: [email protected]  لمتابعة العطاءات يرجى زيارة الموقع الالكتروني لجامعة النجاح الوطنية: www.najah.edu 

وصف العطاء

 

تعلن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني عن حاجتها لشراء وتوريد طرود كرامة نسائية - وحقائب اطفال ومحتوياتها لمستودعات الجمعية في الضفة الغربية واعتماد موردين لذلك لمدة عام. فعلى الشركات المسجلة والراغبة بالمشاركة التوجه لمقر الجمعية - الكائن في شارع القدس الرئيسي - البيرة دائرة المشتريات، الطابق الرابع لشراء كراسة - العطاء وذلك اعتباراً من يوم الاحد الموافق 2025/10/26 ولغاية يوم الاحد الموافق 2025/11/2 من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر، ما عدا يومي الجمعة و السبت.

للموردين المسجلين و المرخصين الحق في الاشتراك، علماً بان آخر موعد لتقديم العروض هو يوم الاحد الموافق 2025/11/9 حتى الساعة الواحدة ظهرا، و ذلك في صندوق المناقصات الموجود في الدائرة الادارية بمقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الكائن في البيرة.

  1. على الشركات ابراز شهادة تسجيل الشركة قبل شراء كراسة العطاء والتي تبين - تخصصهم في هذا المجال .
  2. ثمن شراء كراسة العطاء (100) دولار غير مستردة .
  3. يتم تقديم كفالة دخول عطاء بقيمة 5000 شيقل مبلغ مقطوع بظرف مغلق منفصل عن مغلف دوسية العطاء وسيتم رفض استلام العطاء في حال عدم الالتزام بذلك .
  4. الجمعية غير ملزمة بأقل الأسعار.
  5. رسوم الاعلان في الصحف المحلية الثلاث لمدة يوميين على من يرسو عليه العطاء.

للاستفسار يمكن الاتصال مع دائرة المشتريات بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على الأرقام التالية: هاتف 022929984 الرقم الداخلي 3604 او 3605 و 3606 فاکس 022402108 او من خلال الايميل [email protected] 

جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني- المقر العام

وصف العطاء

تود مديرية اللوازم العامة لصالح وزارة التربية والتعليم العالي استخدام جزء من مخصصاتها ضمن مشروع دعم قطاع التعليم والممولة من صندوق النقد العربي والمصرف العربي للتنمية في أفريقيا بإدارة البنك الإسلامي للتنمية بصفته مديراً لصندوق الأقصى لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد تصنيع وتوريد اثاث مدرسي لصالح 5 مدارس في المحافظات الشمالية مدرسة الحديدية الشمالية، مدرسة خلة حيان، مدرسة كمال عدوان الأساسية، مدرسة المهد الثانوية للذكور، مدرسة حطين 2025/148/MEME-GSD/BADEA 1.

  1. تدعو مديرية اللوازم العامة ولصالح وزارة التربية والتعليم العالي المناقصين ذوي الأهلية إلى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتوريد اللوازم المذكورة أعلاه
  2. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقاً لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية.
  3. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على جميع وثائق المناقصة من خلال الموقع الالكتروني لمديرية اللوازم العامة (www.gs.pmops) أو من خلال البوابة الموحدة للشراء العام (www.shiraa.gov.ps) بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (300) شيقل تودع في بنك فلسطين لحساب ايرادات وزارة المالية على حساب رقم (219000/49)، ويتم إرفاق وصل الدفع فيشة الإيداع الأصلية) مع العرض المقدم، وفي حال عدم إرفاقها يتم استبعاده.
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من خلال مراسلة مديرية اللوازم العامة، وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة (09:00) صباحاً إلى الساعة (02:00 مساء من أيام الأحد إلى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  5. أجور النشر والاعلان في الصحف على من ترسو عليه المناقصة ولمرة واحدة فقط، والشركة المحال عليها المناقصة يجب عليها دفع رسوم الإعلان قبل تقديم كفالة حسن التنفيذ.
  1. تقدم الأسعار بعملة الدولار وهي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  2. يكون التسعير على جدول الأسعار المعد من قبل الجهة المشترية فقط، وعلى المتقدم توقيع وختم كافة أوراق الكراسة وإرفاقها، وإن عدم إرفاق الكراسة الأصلية و/ أو عدم التسعير على الجدول الموجود في الكراسة يعرض المتقدم لقرار الاستبعاد من المنافسة، وبإمكان المتقدمين إضافة المزيد من المعززات أو الإيضاحات المتعلقة بالتسعير وإرفاقها بكراسة المناقصة الأصلية.
  3. يجب تسليم العروض في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه يوم الاثنين بتاريخ (24) /2025/11) حتى الساعة (11:00) صباحاً، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 150 يوماً من تاريخ آخر موعد لتسليم العروض.
  4. يجب أن يرفق مع وثائق المناقصة كفالة دخول المناقصة أو شيك بنكي مصدق بنسبة (39) من مجموع أسعار البنود أو الرزم التي يقدم لها المناقص سعراً في عرضه المقدم وتكون سارية المفعول اعتباراً من آخر موعد لتسليم العروض وحتى تاريخ 2026/05/22، وتكون موجهة لصالح وزارة المالية وإن أي خطأ في الكفالة (المبلغ أو التاريخ يعرض المشارك لقرار الاستبعاد من المنافسة.
  1. العروض التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين أعلاه سيتم استبعادها، وسيتم فتح العروض في جلسة علنية بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في نفس التاريخ والوقت المذكورين أعلاه وعلى العنوان المبين أدناه.
  1. العنوان المذكور أعلاه هو : العنوان: وزارة المالية مديرية اللوازم العامة رام الله، الماصيون، مجمع الوزارات - مبنى القدس/ مقابل مكتب رئيس الوزراء، الطابق السادس. هاتف 2987112-02 فاكس 2987056-02

رئيس لجنة العطاءات المركزية

وصف العطاء

  1. تلقت وزارة التربية والتعليم العالي منحة مالية بقيمة 35 مليون دولار من أربعة دول مانحة وهي المانيا وفنلندا وايرلندا والنرويج فيما يسمى بشركاء التمويل المشترك في إطار تمويل تنفيذ بنود الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم، وعليه تنوي وزارة التربية والتعليم العالي تخصيص جزء من عائدات هذه المنحة من أجل شراء وتوريد وتركيب أجهزة مكتبية لمدارس المحافظات الشمالية بموجب العقد وضمن المناقصة رقم 2025/124/MEHE/JFA وسوف يتم تطبيق قيمة المنحة المقدمة من شركات التمويل حصريا لتمويل النفقات وصافي ضريبة القيمة المضافة (VAT-0).
  2. للاستفسار يمكن الاتصال بوزارة التربية والتعليم العالي في رام الله / دائرة العطاءات والمشتريات على هاتف رقم 022983242 او فاكس رقم 022983211
  3. تقدم الاسعار بعملة الدولار وهي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  4. يكون التسعير على جدول الأسعار المعد من قبل الجهة المشترية فقط، وعلى المتقدم توقيع وختم كافة أوراق الكراسة وإرفاقها، وإن عدم إرفاق الكراسة الأصلية و/أو عدم التسعير على الجدول الموجود في الكراسة يعرض المتقدم لقرار الاستبعاد من المنافسة، وبإمكان المتقدمين إضافة المزيد من المعززات أو الإيضاحات المتعلقة بالتسعير وإرفاقها بكراسة المناقصة الأصلية.
  5. يوجد مجموعة كاملة من وثائق المناقصة باللغة الانجليزية على البوابة الموحدة للشراء العام (www.shiraa.gov.ps) ويمكن شراؤها من قبل مقدمي العطاءات المعنين برسوم غير مستردة وقيمتها (100 شيكل) للنسخة الواحدة، ويتم إرفاق وصل الدفع الأصلي قبل أو مع وثائق المناقصة عند تسليمها، على أن يتم طباعة اسم الشركة، رقم العطاء، اسم العطاء في خانة الملاحظات من قبل البنك، وبخلاف ذلك سيتم الاستبعاد تدفع رسوم كراسة المناقصة لحساب ایرادات وزارة المالية - وزارة التربية والتعليم العالي في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/13)، ويجب أن يتم تسليم العروض في مغلف مغلق ومختوم في مقر وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله - شارع المعاهد - دوار المغتربين - بجانب المجلس التشريعي - المبنى الرئيسي الطابق الثاني -دائرة العطاءات والمشتريات - غرفة رقم 223
  6. كفالة دخول المناقصة: يجب أن ترفق جميع العروض بكفالة لدخول المناقصة أو شيك بنكي مصدق بنسبة (3%) من قيمة العرض المقدم، موجهه لصالح (وزارة التربية والتعليم العالي وسارية المفعول اعتباراً من تاريخ آخر موعد لتقديم العروض وحتى تاريخ 23/05/2026 )، وسيتم رفض العروض المتأخرة عن الموعد المحدد مهما كانت الأسباب او التي لم يرفق بها كفالة دخول للمناقصة وفيشة دفع ثمن كراسة المناقصة، أو كان بكفالتها خطأ بالمبلغ أو التاريخ أو الجهة الموجهة لها.
  7. يكون آخر موعد لتقديم عروض الأسعار هو يوم (الإثنين) بتاريخ 2025/11/24 وذلك حتى الساعة 10:00 صباحاً وتوضع عروض الأسعار مسجلاً عليها رقم العطاء واسمه في مغلف مغلق وتوضع في صندوق العطاءات حسب العنوان أعلاه، بعد أن يتم ختم المغلف من قبل قسم العطاءات وإلا سيتم استبعاده من المنافسة، وسيتم فتح عروض الأسعار في جلسة علنية لمن يرغب من الموردين بالحضور في نفس اليوم والتاريخ المذكورين أعلاه في تمام الساعة 10:00 صباحاً في قاعة العطاءات الرئيسية.
  8. أجور النشر والاعلان على من يرسو عليه العطاء ولمرة واحدة فقط، والشركة المحال عليها العطاء يجب عليها دفع رسوم الاعلان قبل توقيع العقد وتقديم كفالة حسن التنفيذ لقسم الصندوق.
  9. بإمكانكم الاطلاع والحصول على وثائق العطاء من خلال الموقع الالكتروني للبوابة الوطنية الموحدة للمشتريات العامة من خلال الموقع الالكتروني : www.shiraa.gov.ps 

وزارة التربية والتعليم العالي