استعراض القائمة
جديد

وصف العطاء

مناقصة رقم : 2025/008/PLA/MOF

  1. تود سلطة الاراضي الفلسطينية طرح عطاء شراء وتوريد وتركيب رفوف وخزائن معدنية تمويل البنك الدولي - مشروع التسجيل العقاري. 
  2. تدعو سلطة الاراضي المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لشراء وتوريد وتركيب رفوف وخزائن معدنية.
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات - قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية.
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من دائرة المشتريات - سلطة الاراضي وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8 إلى الساعة 3 من أيام الأحد الى الخميس أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  5. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه او من من خلال البوابه الموحدة للشراء العام https://www.shiraa.gov.ps/  بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 100 شيكل لحساب سلطة الاراضي 28/3001/219000/99 وارفاق وصل الدفع ( فيشة الايداع مع العطاء المقدم .
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة 2025/11/30 لغاية الساعة 10:00 صباحا، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة" ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 150 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. 
  7. يجب أن يشمل العطاء على اقرار ضمان العطاء بحسب النموذج الموجود في نماذج العطاء .
  8. اجور النشر والاعلان على من يرسو عليه العطاء ولمرة واحدة فقط.
  9. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في 2025/11/30 الساعة 10:00 صباحا. سلطة الاراضي - الادارة العامة للشؤون المالية - الطابق الثالث - البيره - شارع - نابلس / 022415560 - 022415580

سلطة الاراضي الفلسطينية

وصف العطاء

تدعو جامعة النجاح الوطنية الشركات المتخصصة والراغبة بالمشاركة في العطاء المذكور أدناه:

  • رقم العطاء RFQ-13375
  • الموضوع   توريد وتركيب وتشغيل والتدريب على معدات وأجهزة رقمية لمختبرات طب الأسنان
  • السعر US$100.00
  • تم النشر في     2025-11-17
  • الموعد النهائي  2025-11-27   الساعة 1:00 م
 

على الراغبين بالاشتراك في العطاء المذكور مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات - قسم العطاءات - مكتب رقم -1120 في مبنى الإدارة العامة الحرم القديم – نابلس، للحصول على نسخة مجانية من وثائق العطاء او من خلال مراسلة البريد الالكتروني [email protected] 

للاستفسار يرجى الاتصال على:

دائرة اللوازم والمشتريات – هاتف 2345113-09-970+ - فاكس: 2345618-9-970+ البريد الالكتروني: [email protected] 

وصف العطاء

تدعو جامعة النجاح الوطنية الشركات المتخصصة والراغبة بالمشاركة في العطاء المذكور أدناه:

  • رقم العطاء         RFQ-13374
  • الموضوع      توريد اثاث مكتبي
  • السعر     مجانا
  • تم النشر في        2025-11-16
  • الموعد النهائي         2025-11-23       الساعة 1:00 م

على الراغبين بالاشتراك في العطاء المذكور مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات - قسم العطاءات - مكتب رقم -1120 في مبنى الإدارة العامة الحرم القديم – نابلس، للحصول على نسخة مجانية من وثائق العطاء او من خلال مراسلة البريد الالكتروني [email protected] 

للاستفسار يرجى الاتصال على:

دائرة اللوازم والمشتريات – هاتف 2345113-09-970+ - فاكس: 2345618-9-970+ البريد الالكتروني: [email protected] 

وصف العطاء

اسم المشروع توريد وتركيب أجهزة مكتبية واثاث لمركز واد رحال المجتمعي - محافظة بيت لحم صلاحية العطاء: لمدة 90 يوما. عملة العطاء الدولار الأمريكي.

  • تاريخ تسليم العطاء: آخر موعد لتسليم العطاءات يوم الاثنين الموافق 2025/11/24 الساعة الثالثة عصراً ولن يقبل بعدها أي عطاء لأي سبب كان. علماً بأن العطاءات الإلكترونية مقبولة فقط في حالة الإغلاقات. إيميل التسليم [email protected] 
  • مكان تسليم العطاء: يتم تسليم العطاءات للسيد طارق سعادة - مسؤول المشتريات في مقر برنامج التأهيل المجتمعي في جمعية بيت لحم العربية للتأهيل الواقع في شارع النزهة في بيت جالا. . مدة تنفيذ العطاء: 30 يوما.
  • غرامة تأخير المناقصين/ الموردين: 100 دولاراً عن كل يوم تأخير (الحد الأعلى لغرامات التأخير %10% من قيمة العقد).
  • الصيانة: يجب على المناقص / المورد إرفاق ضمان للأجهزة الكهربائية والإلكترونية لمدة لا تقل عن 12 شهراً من تاريخ التسليم الابتدائي.
  • ضريبة القيمة المضافة: %0 (صفر).
  • الشروط الضريبية والتسجيل الرسمي على الشركات المتقدمة أن تكون مسجلة ضريبيا حسب الأصول، كما يجب أن يكون لديها فواتير ضريبية وشهادة مشتغل مرخص وشهادة خصم مصدر. كما يجب إرفاقها جميعا ضمن أوراق العطاء.
  • يحق لجمعية بيت لحم العربية للتأهيل حذف أي بند من بنود العطاء من دون أن يترتب على هذا الحذف أي تعويض مالي للمورد، كما أن جمعية بيت لحم العربية للتأهيل غير ملزمة بشراء كامل البنود أو الأدوات الواردة في عرض السعر.
  • جمعية بيت لحم العربية للتأهيل غير ملزمة بقبول أقل الأسعار، وبدون إبداء الأسباب.
  • على الشركات المتقدمة توقيع كل صفحة من صفحات العطاء وختمها بختم الشركة الرسمي، بما في ذلك إعلان طرح العطاء والذي تعتبر الالتزامات الواردة فيها جزءا لا يتجزأ من العطاء.
  • على الشركات المتقدمة إرفاق كتالوج يبين كافة الأجهزة والمواصفات والأحجام المقدمة ضمن العطاء. ويعتبر العرض لاغيا ما لم يتم التقيد بذلك على أن يتم إرفاق نسخة الكترونية من العطاء والكتالوجات من خلال Flash memory يتم تضمينها في مغلف العطاء.

الدفعات :

  1. سوف يقوم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP PAPP بصرف الدفعات للموردين بعملة الدولار، ولن يتم إحتساب اي تعويض بسبب تغير سعر صرف الدولار بالنسبة للعملات الأخرى أو تغير أسعار المواد المستخدمة في عملية تنفيذ المشروع ويلتزم المورد بخصم قيمة ضريبة القيمة المضافة وتزويد البرنامج بفواتير صفرية وفقاً لمتطلبات الإعفاء الضريبي.
  2. لا يوجد أي تعويض مالي في حالة الاغلاقات 3. لا يحق للمورد المطالبة بتغيير سعر أي بند من بنود العطاء في حالة زيادة أو نقصان الكمية بغض النظر عن نسبة الزيادة او النقصان.
  3. على الشركات الرسمية الراغبة في المشاركة في العطاء النظر إلى الرابط المدرج أدناه والذي يحتوي على وثائق العطاء المطلوبة.

https://basr.org/eng/rft 

للمزيد من الاستفسار يرجى الاتصال على رقم 0594443355 أو إرسال الاستفسارات من

خلال البريد الإلكتروني [email protected] 

وصف العطاء

تعلن الهيئة المستقلة لحقوق الانسان " ديوان المظالم عن رغبتها في استدراج عروض اسعار من الشركات التجارية العامة والمتخصصة في المذكورة اعلاه في مكاتب الضفة الغربية.

علماً أن كافة التفاصيل بخصوص شراء وتوريد وتركيب الأثاث والمستلزمات والاجهزة الكهربائية الخاصة بالسجن والتي يمكن لاي شركة ترغب بالحصول عليها من خلال مكتب الهيئة المستقلة لحقوق الانسان / رام الله / خلف المجلس التشريعي رقم هاتف 02/2986958 او 02/2960241 او عبر الموقع الالكتروني للهيئة ichr.ps، حتى يوم الأحد الموافق 23/11/2025

تسلم العروض بالظرف المختوم لمكتب الهيئة في مقرها الرئيسي في رام الله الواقع خلف مقر المجلس التشريعي / مقابل مركز الثلاسيميا حتى موعد أقصاه الساعة الثانية من بعد الظهر من يوم الأحد الموافق 2025/11/23 ، رسوم الاعلان على الهيئة.

وصف العطاء

رقم المناقصة : 8,4.312235/2025/155.MOEH-GSD/JFA

اسم المناقصة تصنيع وتوريد اثاث مدرسي للمحافظات الشمالية الضفة الغربية

  1. تلقت وزارة التربية والتعليم العالي منحة مالية بقيمة 35 مليون دولار من دول مانحة وهي ألمانيا وفنلندا وايرلندا والنرويج فيما يسمى بشركاء التمويل المشترك في إطار تمويل تنفيذ بنود الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم. وعليه تنوي وزارة التربية والتعليم العالي تخصيص جزء من عائدات هذه المنحة تصنيع وتوريد اثاث مدرسي للمحافظات الشمالية الضفة الغربية بموجب العقد وضمن المناقصة رقم 8,4,312235/2025/155.MOEH-GSD/JFA وسوف يتم تطبيق قيمة المنحة المقدمة من شركات التمويل حصريا لتمويل النفقات.
  2. تدعو مديرية اللوازم العامة في وزارة المالية و لحساب وزارة التربية والتعليم العالي الجهات المؤهلة لتقديم العطاءات بالظرف المختوم لتوريد المتطلبات لوزارة التربية والتعليم العالي، ومديريات التربية المذكورة في جدول التوزيع المرفق.
  3. يمكن للجهات المعنية بالعطاء الحصول على مزيد من المعلومات من مديرية اللوازم العامة في وزارة المالية وجمع وثائق المناقصة من العنوان المذكور في صفحة معلومات العطاء من 8:00 صباحا وحتى 2:00 بعد الظهر.
  4. توجد مجموعة كاملة من وثائق المناقصة باللغة الانجليزية ويمكن شراؤها من قبل مقدمي العطاءات المعنيين برسوم غير مستردة وقيمتها (100$) للنسخة الواحد. تدفع رسوم كراسة المناقصة لحساب وزارة المالية في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/49).
  5. يجب أن يتم تسليم العطاءات الى العنوان الموضح أدناه في موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق 2025/12/8 حيث تقبل الطلبات لغاية الساعة 10:30 صباحا من ذلك التاريخ. ويجب أن ترفق جميع العطاءات بكفالة دخول للعطاء والبالغ %3% من قيمة العرض المقدم وسارية المفعول لغاية 180 يوما من تاريخ آخر موعد لتقديم عروض الأسعار حتى تاريخ 5/6/2026 ، وسيتم رفض العروض المتأخرة عن الموعد المحدد.
  6. سيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي مقدمي العطاءات الذين يتم اعتماد طلباتهم في العنوان المذكور أدناه فور انتهاء الموعد المحدد لتسليم العطاءات.
  7. اجور النشر والاعلان على من يرسو عليه العطاء.
  8. الاسعار بالدولار وهي غير شاملة لضريبة القيمة المضافة.
  9. العنوان المذكور أدناه:

مديرية اللوازم العامة وزارة المالية مجمع الوزارات، الطابق السادس المصيون رام الله (الضفة الغربية) هاتف: 2987112-02 فاكس: 2987056-02

رئيس لجنة العطاءات المركزية

وصف العطاء

  1. تود ( سلطة الاراضي الفلسطينيه ) استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد (شراء وتوريد (TAPE IBRARY)
  2. تدعو (سلطة الاراضي ) المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم ل شراء وتوريد TAPE LIBRARY .
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محليه لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهليه .
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من ( دائرة المشتريات - سلطة الاراضي) وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة (8) الى الساعة (3) من ايام الاحد الى الخميس ، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام .

يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، او من من خلال البوابه الموحدة للشراء العام  https://www.shiraa.gov.ps/ ، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 100 شيكل لحساب سلطة الاراضي وارفاق وصل الدفع ( فيشة الايداع (مع العطاء المقدم . يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوه 2025\11\19 لغاية الساعه 12:00 ، والعطاءات الإلكترونية (غير مقبولة ) ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة (150) يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.

يجب أن يشمل العطاء على شهادة اقرار ضمان بحسب النموذج الموجود في نماذج العطاء .

اجور النشر والاعلان على من يرسو عليه العطاء ولمره واحده فقط. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في (2025\11\19) الساعه 12:00 (سلطة الاراضي )

الادارة العامة للشؤون الماليه - الطابق الثالث البيره - شارع نابلس

022415580-022415560

وصف العطاء

تود مديرية اللوازم العامة لصالح وزارة التربية والتعليم العالي استخدام جزء من مخصصاتها ضمن مشروع دعم قطاع التعليم والممولة من صندوق النقد العربي والمصرف العربي للتنمية في أفريقيا بإدارة البنك الإسلامي للتنمية بصفته مديراً لصندوق الأقصى لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد تصنيع وتوريد اثاث مدرسي لصالح 5 مدارس في المحافظات الشمالية مدرسة الحديدية الشمالية، مدرسة خلة حيان، مدرسة كمال عدوان الأساسية، مدرسة المهد الثانوية للذكور، مدرسة حطين 2025/148/MEME-GSD/BADEA 1.

  1. تدعو مديرية اللوازم العامة ولصالح وزارة التربية والتعليم العالي المناقصين ذوي الأهلية إلى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتوريد اللوازم المذكورة أعلاه
  2. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقاً لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية.
  3. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على جميع وثائق المناقصة من خلال الموقع الالكتروني لمديرية اللوازم العامة (www.gs.pmops) أو من خلال البوابة الموحدة للشراء العام (www.shiraa.gov.ps) بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (300) شيقل تودع في بنك فلسطين لحساب ايرادات وزارة المالية على حساب رقم (219000/49)، ويتم إرفاق وصل الدفع فيشة الإيداع الأصلية) مع العرض المقدم، وفي حال عدم إرفاقها يتم استبعاده.
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من خلال مراسلة مديرية اللوازم العامة، وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة (09:00) صباحاً إلى الساعة (02:00 مساء من أيام الأحد إلى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  5. أجور النشر والاعلان في الصحف على من ترسو عليه المناقصة ولمرة واحدة فقط، والشركة المحال عليها المناقصة يجب عليها دفع رسوم الإعلان قبل تقديم كفالة حسن التنفيذ.
  1. تقدم الأسعار بعملة الدولار وهي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  2. يكون التسعير على جدول الأسعار المعد من قبل الجهة المشترية فقط، وعلى المتقدم توقيع وختم كافة أوراق الكراسة وإرفاقها، وإن عدم إرفاق الكراسة الأصلية و/ أو عدم التسعير على الجدول الموجود في الكراسة يعرض المتقدم لقرار الاستبعاد من المنافسة، وبإمكان المتقدمين إضافة المزيد من المعززات أو الإيضاحات المتعلقة بالتسعير وإرفاقها بكراسة المناقصة الأصلية.
  3. يجب تسليم العروض في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه يوم الاثنين بتاريخ (24) /2025/11) حتى الساعة (11:00) صباحاً، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 150 يوماً من تاريخ آخر موعد لتسليم العروض.
  4. يجب أن يرفق مع وثائق المناقصة كفالة دخول المناقصة أو شيك بنكي مصدق بنسبة (39) من مجموع أسعار البنود أو الرزم التي يقدم لها المناقص سعراً في عرضه المقدم وتكون سارية المفعول اعتباراً من آخر موعد لتسليم العروض وحتى تاريخ 2026/05/22، وتكون موجهة لصالح وزارة المالية وإن أي خطأ في الكفالة (المبلغ أو التاريخ يعرض المشارك لقرار الاستبعاد من المنافسة.
  1. العروض التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين أعلاه سيتم استبعادها، وسيتم فتح العروض في جلسة علنية بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في نفس التاريخ والوقت المذكورين أعلاه وعلى العنوان المبين أدناه.
  1. العنوان المذكور أعلاه هو : العنوان: وزارة المالية مديرية اللوازم العامة رام الله، الماصيون، مجمع الوزارات - مبنى القدس/ مقابل مكتب رئيس الوزراء، الطابق السادس. هاتف 2987112-02 فاكس 2987056-02

رئيس لجنة العطاءات المركزية

وصف العطاء

  1. تلقت وزارة التربية والتعليم العالي منحة مالية بقيمة 35 مليون دولار من أربعة دول مانحة وهي المانيا وفنلندا وايرلندا والنرويج فيما يسمى بشركاء التمويل المشترك في إطار تمويل تنفيذ بنود الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم، وعليه تنوي وزارة التربية والتعليم العالي تخصيص جزء من عائدات هذه المنحة من أجل شراء وتوريد وتركيب أجهزة مكتبية لمدارس المحافظات الشمالية بموجب العقد وضمن المناقصة رقم 2025/124/MEHE/JFA وسوف يتم تطبيق قيمة المنحة المقدمة من شركات التمويل حصريا لتمويل النفقات وصافي ضريبة القيمة المضافة (VAT-0).
  2. للاستفسار يمكن الاتصال بوزارة التربية والتعليم العالي في رام الله / دائرة العطاءات والمشتريات على هاتف رقم 022983242 او فاكس رقم 022983211
  3. تقدم الاسعار بعملة الدولار وهي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  4. يكون التسعير على جدول الأسعار المعد من قبل الجهة المشترية فقط، وعلى المتقدم توقيع وختم كافة أوراق الكراسة وإرفاقها، وإن عدم إرفاق الكراسة الأصلية و/أو عدم التسعير على الجدول الموجود في الكراسة يعرض المتقدم لقرار الاستبعاد من المنافسة، وبإمكان المتقدمين إضافة المزيد من المعززات أو الإيضاحات المتعلقة بالتسعير وإرفاقها بكراسة المناقصة الأصلية.
  5. يوجد مجموعة كاملة من وثائق المناقصة باللغة الانجليزية على البوابة الموحدة للشراء العام (www.shiraa.gov.ps) ويمكن شراؤها من قبل مقدمي العطاءات المعنين برسوم غير مستردة وقيمتها (100 شيكل) للنسخة الواحدة، ويتم إرفاق وصل الدفع الأصلي قبل أو مع وثائق المناقصة عند تسليمها، على أن يتم طباعة اسم الشركة، رقم العطاء، اسم العطاء في خانة الملاحظات من قبل البنك، وبخلاف ذلك سيتم الاستبعاد تدفع رسوم كراسة المناقصة لحساب ایرادات وزارة المالية - وزارة التربية والتعليم العالي في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/13)، ويجب أن يتم تسليم العروض في مغلف مغلق ومختوم في مقر وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله - شارع المعاهد - دوار المغتربين - بجانب المجلس التشريعي - المبنى الرئيسي الطابق الثاني -دائرة العطاءات والمشتريات - غرفة رقم 223
  6. كفالة دخول المناقصة: يجب أن ترفق جميع العروض بكفالة لدخول المناقصة أو شيك بنكي مصدق بنسبة (3%) من قيمة العرض المقدم، موجهه لصالح (وزارة التربية والتعليم العالي وسارية المفعول اعتباراً من تاريخ آخر موعد لتقديم العروض وحتى تاريخ 23/05/2026 )، وسيتم رفض العروض المتأخرة عن الموعد المحدد مهما كانت الأسباب او التي لم يرفق بها كفالة دخول للمناقصة وفيشة دفع ثمن كراسة المناقصة، أو كان بكفالتها خطأ بالمبلغ أو التاريخ أو الجهة الموجهة لها.
  7. يكون آخر موعد لتقديم عروض الأسعار هو يوم (الإثنين) بتاريخ 2025/11/24 وذلك حتى الساعة 10:00 صباحاً وتوضع عروض الأسعار مسجلاً عليها رقم العطاء واسمه في مغلف مغلق وتوضع في صندوق العطاءات حسب العنوان أعلاه، بعد أن يتم ختم المغلف من قبل قسم العطاءات وإلا سيتم استبعاده من المنافسة، وسيتم فتح عروض الأسعار في جلسة علنية لمن يرغب من الموردين بالحضور في نفس اليوم والتاريخ المذكورين أعلاه في تمام الساعة 10:00 صباحاً في قاعة العطاءات الرئيسية.
  8. أجور النشر والاعلان على من يرسو عليه العطاء ولمرة واحدة فقط، والشركة المحال عليها العطاء يجب عليها دفع رسوم الاعلان قبل توقيع العقد وتقديم كفالة حسن التنفيذ لقسم الصندوق.
  9. بإمكانكم الاطلاع والحصول على وثائق العطاء من خلال الموقع الالكتروني للبوابة الوطنية الموحدة للمشتريات العامة من خلال الموقع الالكتروني : www.shiraa.gov.ps 

وزارة التربية والتعليم العالي

وصف العطاء

اسم المناقصة : تصنيع وتوريد اثاث مدرسي لصالح 5 مدارس في المحافظات الشمالية

تود مديرية اللوازم العامة لصالح وزارة التربية والتعليم العالي استخدام جزء من مخصصاتها ضمن مشروع دعم قطاع التعليم والممولة من صندوق النقد العربي والمصرف العربي للتنمية في أفريقيا بإدارة البنك الإسلامي للتنمية بصفته مديراً لصندوق الأقصى لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد تصنيع وتوريد اثاث مدرسي لصالح 5 مدارس في المحافظات الشمالية مدرسة الحديدية الشمالية. مدرسة خلة حيان، مدرسة كمال عدوان الأساسية، مدرسة المهد الثانوية للذكور، مدرسة حطين 2025/148/MEME-GSD/BADEA 1.

  1. تدعو مديرية اللوازم العامة ولصالح وزارة التربية والتعليم العالي المناقصين ذوي الأهلية إلى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتوريد اللوازم المذكورة أعلاه
  2. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقاً لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية.
  3. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على جميع وثائق المناقصة من خلال الموقع الالكتروني لمديرية اللوازم العامة (www.gs.pmofps) أو من خلال البوابة الموحدة للشراء العام (www.shiraa.gov.ps) بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (300) شيقل تودع في بنك فلسطين لحساب ایرادات وزارة المالية على حساب رقم (219000/49)، ويتم إرفاق وصل الدفع فيشة الإيداع الأصلية) مع العرض المقدم، وفي حال عدم إرفاقها يتم استبعاده.
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من خلال مراسلة مديرية اللوازم العامة، وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة (09:00) صباحاً إلى الساعة (02:00) مساءً من أيام الأحد إلى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  5. أجور النشر والاعلان في الصحف على من ترسو عليه المناقصة ولمرة واحدة فقط، والشركة المحال عليها المناقصة يجب عليها دفع رسوم الإعلان قبل تقديم كفالة حسن التنفيذ.
  1. تقدم الأسعار بعملة الدولار وهي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  2. يكون التسعير على جدول الأسعار المعد من قبل الجهة المشترية فقط، وعلى المتقدم توقيع وختم كافة أوراق الكراسة وإرفاقها، وإن عدم إرفاق الكراسة الأصلية و/ أو عدم التسعير على الجدول الموجود في الكراسة يعرض المتقدم لقرار الاستبعاد من المنافسة، وبإمكان المتقدمين إضافة المزيد من المعززات أو الإيضاحات المتعلقة بالتسعير وإرفاقها بكراسة المناقصة الأصلية.
  3. يجب تسليم العروض في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه يوم الاثنين بتاريخ (24) /2025/11) حتى الساعة (11:00) صباحاً، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 150 يوماً من تاريخ آخر موعد لتسليم العروض.
  4. يجب أن يرفق مع وثائق المناقصة كفالة دخول المناقصة أو شيك بنكي مصدق بنسبة (%3) من مجموع أسعار البنود أو الرزم التي يقدم لها المناقص سعراً في عرضه المقدم وتكون سارية المفعول اعتباراً من آخر موعد لتسليم العروض وحتى تاريخ 2026/05/22، وتكون موجهة لصالح وزارة المالية وإن أي خطأ في الكفالة (المبلغ أو التاريخ) يعرض المشارك لقرار الاستبعاد من المنافسة.
  1. العروض التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين أعلاه سيتم استبعادها، وسيتم فتح العروض في جلسة علنية بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في نفس التاريخ والوقت المذكورين أعلاه وعلى العنوان المبين أدناه.
  1. العنوان المذكور أعلاه هو : العنوان: وزارة المالية/ مديرية اللوازم العامة

رام الله، الماصيون، مجمع الوزارات - مبنى القدس/ مقابل مكتب رئيس الوزراء، الطابق السادس. هاتف 2987112-02 فاكس 2987056-02

رئيس لجنة العطاءات المركزية