استعراض القائمة

وصف العطاء

دعوة لتقديم عروض أسعار توريد حاويات نفايات بلاستيكية واقفاص للكرتون

الجهة المشترية مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة / محافظة نابلس

اسم المشروع توريد حاويات نفايات بلاستيكية واقفاص للكرتون (رزمتين إثنتين) رقم استدراج العروض 4.1.2.14-MDPIVCI

  1. حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية - صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية على منحة بقيمة 108 مليون يورو من مجموعة من الشركاء والممولين: الوكالة الفرنسية للتنمية الحكومة الدنماركية البنك الدولي التعاون الالماني (البنك الألماني للتنمية والوكالة الألمانية للدعم الفني) الوكالة السويسرية للتنمية واتحاد البلديات الهولندية، والحكومة البلجيكية من خلال وكالة التنمية البلجيكية (Enabel) بالاضافة الى مساهمة السلطة الوطنية الفلسطينية بنسبة %10، في إطار برنامج تطوير الهيئات المحلية المرحلة الرابعة / الدورة الأولى (MDPIV-CI ) النافذة الثالثة الخاصة بدعم مشاريع الحد من التغير المناخي والحفاظ على البيئة وضمن مبادرة مساهمة الهيئات المحلية في نشر ثقافة الطاقة النظيفة، وينوي صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية استعمال جزء من أموال هذه المنحة في عمل دفعات تحت العقد رقم 4.1.2.14-MDPIVCI توريد حاويات  نفايات بلاستيكية واقفاص للكرتون من أجله تم إصدار هذه الدعوة. 
  2. يدعو مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة / محافظة نابلس الموردين للتقدم لاستدراج عروض أسعار - توريد حاويات نفايات بلاستيكية واقفاص للكرتون.
  3. يتألف الاستدراج من رزمتين إثنتين يستطيع المورد التقديم لأية رزمة منهما أو لكليهما.
  4. استدراجات عروض الأسعار ستكون تسوقاً محلياً وحسب الآليات المعتمدة لدى صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية الشراء حسب اجراءات التسوق المحلي ومفتوحة للموردين المؤهلين المحليين وحسب وثائق إستدراج عروض الأسعار. 
  5. الموردون المعنيون يمكنهم الحصول على المعلومات اللازمة من مجلس الخدمات المشترك  لادارة النفايات الصلبة / محافظة نابلس 
  6. سيتم تسديد المبالغ المستحقة بموجب العقد ضمن المنحة الموقعة مع وكالة التنمية البلجيكية ضمن جزئية توريد حاويات نفايات بلاستيكية واقفاص للكرتون ، عطاء رقم 4.1.2.14-MDPIVCI .
  7. يمكن للموردين الحصول على معلومات إضافية من مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة / محافظة نابلس وكذلك فحص وثائق استدراج العروض على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 بعد الظهر من أيام السبت الى الخميس. 
  8. يجب تسليم عروض الاسعار في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل او بتاريخ 2025/7/12 الساعة 12:00 ظهرا، عروض الأسعار الالكترونية غير مقبولة، عروض الأسعار المتأخرة عن موعد التسليم سيتم رفضها، وسيتم فتح عروض الأسعار بحضور الموردين أو ممثليهم والذين يرغبون بذلك على العنوان أدناه بتاريخ 2025/7/12 الساعة 12:00 ظهرا.
  9. العنوان المذكور أعلاه هو - مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة محافظة نابلس - المبنى مبنى مجمع بلدية نابلس التجاري : التاسع - هاتف

رقم - 092337291 ، فاكس : 092367321

د. زهرة بدوي واوي

رئيسة الهيئة الادارية

وصف العطاء

دولة فلسطين وزارة المالية

مديرية اللوازم العامة

لجنة العطاءات المركزية

دعوة لتقديم عطاءات

الجهة المشترية : هيئة الامداد والتجهيز من خلال مديرية اللوازم العامة.

رقم المناقصة : 2025/94/LC-GSD/MOF

اسم المناقصة : شراء وتوريد مواد التنظيف للعام 2025.

  1.  تود هيئة الامداد والتجهيز من خلال مديرية اللوازم العامة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بـ رقم: 2025/94/LC-GSD/MOF شراء وتوريد مواد التنظيف للعام 2025 بموجب عقد
  1. تدعو مديرية اللوازم العامة ولصالح هيئة الامداد والتجهيز المناقصين ذوي الأهلية إلى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لشراء وتوريد مواد التنظيف للعام 2025.
  2. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية. 
  3. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على جميع وثائق المناقصة من خلال الموقع الالكتروني لمديرية اللوازم العامة www.gs.pmot.ps) أو من خلال البوابة الموحدة للشراء العام (www.shiraa.gov.ps) بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (300) شيقل لحساب وزارة المالية في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/49)، ويتم ارفاق وصل الدفع فيشة الإيداع مع العطاء المقدم، كما يمكن للمناقصين الحصول على أي معلومات إضافية لجميع وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 2 مساء من أيام الأحد إلى الخميس.
  4. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق 2025/7/7 ولغاية الساعة (10:00) صباحا، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 150 يوماً من التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  5. يجب ان يرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة على ان يكون موقع حسب الاصول من الشخص المخول بالتوقيع عن المناقص، ويعتبر هذا الإقرار كبديل الزامي عن كفالة دخول المناقصة وجزء لا يتجزأ من وثائق المناقصة وسيتم رفض اي عطاء لا يحتوي على إقرار ضمان.
  1. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات فور انتهاء الموعد المحدد للتسليم بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه.
  2. رسوم الاعلان في الصحف على من ترسو عليه المناقصة.

العنوان: وزارة المالية مديرية اللوازم العامة.

رام الله، الماصيون، مجمع الوزارات - مبنى القدس/ مقابل مكتب رئيس الوزراء، الطابق السادس .

هاتف 2987112-02 فاكس 2987056-02

رئيس لجنة العطاءات المركزية

وصف العطاء

رقم 2025/27/RamMun/RM

تعلن بلدية رام الله عن رغبتها في تأهيل مقاولين متخصصين في جمع وترحيل مخلفات التشطيب والترميم، وذلك وفقا للشروط والمعايير التالية :

شروط التأهيل :

  1.  أن يمتلك المقاول سند ملكية (كوشان) لقطعة الأرض المخصصة لتجميع مخلفات التشطيب والترميم، أو اتفاقية عمل أو عقد إيجار ساري المفعول.
  2. الحصول على موافقة رسمية من الهيئة المحلية (بلدية أو مجلس قروي) تفيد بالسماح باستخدام الأرض المذكورة لهذا الغرض، على أن تكون موثقة بكتاب رسمي.
  1. توفر عدد كاف من الرمسات لا يقل عن خمس، بمقاسات مناسبة لطبيعة مواقع العمل، مع ضرورة مراعاة الجوانب الجمالية، خاصة في مركز المدينة، على أن تحمل جميع الرمسات اسم الشركة ورقم الهاتف بشكل واضح.
  2.  وجود بوليصة تأمين خاصة بالرمسات تغطي الأضرار المحتملة.

الوثائق المطلوبة عند تقديم الطلب :

  • سند ملكية أو اتفاقية عمل أو عقد إيجار لقطعة الأرض المستخدمة لتجميع المخلفات.
  • موافقة رسمية من الهيئة المحلية ( بلدية أو مجلس قروي) لاستخدام الأرض للغرض المذكور.
  • براءة ذمة للموقع.
  • نسخة عن بوليصة التأمين الخاصة بالرمسات.
  • وصف مفصل لعدد الرمسات وأحجامها.

موعد التقديم :-

يُرجى تسليم الطلبات مكتملة إلى وحدة العطاءات في مبنى دار بلدية رام الله / الطابق الأول، وذلك حتى نهاية دوام يوم الاثنين 2025/7/7

للاستفسار والمزيد من المعلومات يرجى التواصل على العنوان ادناه

بلدية رام الله

وحدة العطاءات

- هاتف رقم: 5555-24-2012 فاكس 2963214 - 02 البريد الالكتروني [email protected]  الموقع الإلكتروني : www.ramallah.ps 

عيسى قسيس / رئيس البلدية

وصف العطاء

يعلن المجلس المشترك لإدارة النفايات الصلبة محافظتي الخليل وبيت لحم، عن طرح عطاء اعمال تبطين بركة العصارة الرئيسية (3-2025) وذلك وفقاً للمخططات والمواصفات وجداول الكميات والشروط المرفقة العامة والخاصة بالمشروع، فعلى الراغبين في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

  1. يجب على المقاول أن يكون مسجلاً لدى أتحاد المقاولين الفلسطينيين تصنيف ابنية او كهروميكانيك درجة اولى، ثانية أو ثالثة.
  2. يجب على المقاول أن يكون مسجلاً رسمياً في دوائر الضريبة.
  3. يجب على المقاول تقديم كفالة دخول المناقصة بقيمة 15,000 شيكل (خمسة عشر ألفا شيكل) وذلك على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوم، ولا تقبل الشيكات الشخصية والمبالغ النقدية.
  4. الأسعار بالشيكل شاملة ضريبة القيمة المضافة وعلى المقاول دفع جميع أنواع الضرائب والرسوم.
  5. كل مقاول يرغب في التقدم لهذا العطاء يستطيع الحصول على نسخة من العطاء مقابل مبلغ غير مسترد وقدره 1000 شيكل، وذلك من مقر المجلس المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظتي الخليل و بيت لحم الكائن في المبنى الإداري - مكب نفايات المنيا - قرية المنيا - بيت لحم خلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 1:00 ظهرا من السبت إلى الخميس.
  6. آخر موعد لتسليم العطاءات الساعة 1:00 ظهرا من يوم الاحد الموافق 2025/07/13م في مقر المجلس الكائن في المبنى الإداري لمكب نفايات المنيا - قرية المنيا - بيت لحم مع العلم أنه لن يقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد.
  7. الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع يوم الاربعاء الموافق 2025/06/25م الساعة 10:00 صباحا في موقع المكب مكب نفايات المنيا - قرية المنيا - بيت لحم .
  8. فتح المظاريف الساعة 1:00 ظهرا من يوم الاحد الموافق 2025/07/13م في مقر المجلس.
  9. رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.
  10. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة المجلس وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي.

رئيس مجلس الإدارة

ا. تيسير أبو سنينة

وصف العطاء

مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة - طوباس نموذج الدعوة للمناقصة

اسم المناقصة عطاء تحميل ونقل وترحيل النفايات الصلبة من محطة ترحيل طوباس الى مكب زهرة الفنجان

رقم المناقصة: 2025/003/JSCSWMTubas .

  1.  يود مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة طوباس استخدام جزءا من ايراداته ضمن موازنته لعام 2025، لتسديد المبالغ المستحقة لمشروع عطاء تحميل ونقل وترحيل النفايات الصلبة من محطة ترحيل طوباس الى مكب زهرة الفنجان . بموجب عقد 2025/003/JSCSWMTubas . 2.
  2. يدعو مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة طوباس المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات  بالظرف المختوم لعطاء تحميل ونقل وترحيل النفايات الصلبة من محطة ترحيل طوباس الى مكب زهرة  الفنجان علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس الخدمات  المشترك للنفايات الصلبة طوباس على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى | الساعة 2:00 مساء من أيام السبت الى الخميس. .
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 100 شيقل. 
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعة الحادية عشرة يوم السبت 12/7/2025 ويجب  أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  6. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة ( 12600) سارية المفعول حتى 120 يوما) وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  1. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في 12/7/2025 الساعة 12 صباح يوم السبت 
  2. رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.
  3. العنوان المذكور اعلاه هو مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظة طوباس بجانب مجمع الكراجات، عمارة سيف الدين عبد الرازق، ط 1 فوق مدرسة الاماني للسياقة البريد الإلكتروني [email protected] 

هاتف رقم 092571551 . رقم جوال 0599136811 رقم فاكس 092571550

أ. علي دراغمة رئيس مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة طوباس