استعراض القائمة

وصف العطاء

  1. تدعو بلدية رام الله المناقصين ذوي الأهلية واصحاب الاختصاص والمسجلين رسمياً الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم توريد حاويات نفايات ومستلزمات.
  2. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقاً لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014م ولائحته التنفيذية والتعديلات اللاحقة عليها، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والاختصاص والمسجلين رسميا.
  3. تقديم نسخة عن رخصة المهن سارية المفعول حين التقدم لشراء المناقصه
  4. تقديم براءة ذمة خاصة بالمناقصه من بلدية رام الله، وترفق بمغلف منفصل حين تسلیم مغلف المناقصه.
  5. يحق للبلدية تجزئة المناقصه، ولجنة فتح العطاء غير ملزمة باقل الاسعار وبدون ابداء الاسباب.
  6. تكون الأسعار المقدمة بالشيكل الجديد وشاملة لجميع الضرائب، وعلى الشركة دفع جميع انواع الضرائب.
  7. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثيقة المناقصة من مركز خدمة الجمهور الطابق الارضي- مبنى دار بلدية رام الله (4) شارع عيسى زيادة 6001111 P)، وذلك بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 350 شيقل. كما بإمكانهم الاطلاع على وثيقة المناقصة قبل شراءها عبر الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps  تحت عنوان قسم العطاءات، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام www.shiraa.gov.ps  .
  8. آخر موعد لشراء وثيقة المناقصة يوم السبت 2025/5/24 الساعة 12:00 ظهرا.
  9. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الاثنين 2025/5/26 الساعة 12:00 ظهراً، علما بان العطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  10. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء كمبلغ مقطوع بقيمة (8,700) شيقل جديد وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوم، ووفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة. 
  11. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك يوم الاثنين 2025/5/26 الساعة 12:00 ظهراً، وذلك في قاعة الاجتماعات، الطابق الأول - دار بلدية رام الله.
  12. للاستفسار يمكنكم التواصل معنا على العنوان التالي :

-13

دار بلدية رام الله

- هاتف رقم: 5555-24-02 فاكس 2963214-02

- البريد الالكتروني [email protected]  وحدة العطاءات

- الموقع الإلكتروني: www.ramallah.ps 

رسوم الاعلان في الصحف المحلية على من يرسو عليه المناقصة.

عيسى قسيس رئيس البلدية

وصف العطاء

 

 رقم استدراج العروض: 4.1.2.15-MDPIVCI

  1. حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية - صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية على منحة بقيمة 108 مليون يورو من مجموعة من الشركاء والممولين الوكالة الفرنسية للتنمية الحكومة الدنماركية، البنك الدولي، التعاون الالماني (البنك الألماني للتمنية والوكالة الألمانية للدعم الفني)، الوكالة السويسرية للتنمية واتحاد البلديات الهولندية، والحكومة البلجيكية من خلال وكالة التنمية البلجيكية (Enabel)، بالاضافة الى مساهمة السلطة الوطنية الفلسطينية بنسبة %10، في إطار برنامج تطوير الهيئات المحلية المرحلة الرابعة / الدورة الاولى (MDPIV-CI ) النافذة الثالثة الخاصة بدعم مشاريع الحد من التغير المناخي والحفاظ على البيئة وضمن مبادرة مساهمة الهيئات المحلية في نشر ثقافة الطاقة النظيفة، وينوي صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية استعمال جزء من أموال هذه المنحة في عمل دفعات تحت العقد رقم 4.1.2.15-MDPIVCI توريد حاويات نفايات بلاستيكية من أجله تم إصدار هذه الدعوة. 
  2. يدعو مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة محافظة طوباس الموردين للتقدم لاستدراج عروض أسعار - توريد حاويات نفايات بلاستيكية
  3.  استدراجات عروض الأسعار ستكون تسوق محلي وحسب الآليات المعتمدة لدى صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية الشراء حسب اجراءات التسوق المحلي ومفتوحة للموردين المؤهلين المحليين وحسب وثائق إستدراج عروض الأسعار.
  4.  الموردون المعنيون يمكنهم الحصول على المعلومات اللازمة من مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة محافظة طوباس. 
  5. سيتم تسديد المبالغ المستحقة بموجب العقد ضمن المنحة الموقعة مع وكالة التنمية البلجيكية ضمن جزئية . توريد حاويات نفايات بلاستيكية ، عطاء رقم 4.1.2.15-MDPIVCI.
  1. يمكن للموردين الحصول على معلومات إضافية من مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة محافظة طوباس وكذلك فحص وثائق استدراج العروض على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 مساءً من أيام السبت الى الخميس.
  2. يجب تسليم عروض الاسعار في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل أو بتاريخ 2025/5/7 الساعة 12:00 ظهرا، عروض الأسعار الالكترونية غير مقبولة، عروض الأسعار المتأخرة عن موعد التسليم سيتم رفضها، وسيتم فتح عروض الأسعار بحضور الموردين أو ممثليهم والذين يرغبون بذلك على العنوان أدناه بتاريخ 2025/5/7 الساعة 12:00 ظهرا.
  3. العنوان المذكور أعلاه هو: مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة محافظة طوباس قسم العطاءات - رقم الهاتف: 092571551 / فاكس : 092571550

أ. علي حسين دراغمة / رئيس مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة طوباس

وصف العطاء

دولة فلسطين

وزارة المالية مديرية اللوازم العامة

لجنة العطاءات المركزية

الدعوة الى مناقصة خدمات غير الاستشارية

الجهة المشترية: مديرية اللوازم العامة لصالح هيئة التدريب العسكري

اسم المناقصة: شراء خدمة النظافة رقم المناقصة : 2025/58/GMTC-GSD/MOF

  1. تود هيئة التدريب العسكري من خلال مديرية اللوازم العامة استخدام جزء من مخصصاتها من خلال مديرية اللوازم العامة ضمن موازنة 2025 والممول من قبل وزارة  المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد 58 2025/GMTC-GSD/MOF 2.
  2. تدعو مديرية اللوازم العامة لصالح هيئة التدريب العسكري المناقصين ذوي الأهلية لتقديم عطاءات بالظرف المختوم لتنفيذ خدمة النظافة لصالح هيئة التدريب العسكري أريحا 
  3. ستنم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية» وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014م ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية.
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من خلال مراسلة مديرية اللوازم العامة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 2:00 مساءً من أيام الأحد الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  1. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية اللوازم العامة http://www.gs.pmops/)، أو من خلال البوابة الموحدة للشراء العام (https://www.shiraa.gov.ps/ ) ، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 300 شيقل لحساب وزارة المالية في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/49) ويتم إرفاق وصل الدفع (فيشة الإيداع مع العطاء المقدم. 
  2. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه الساعة 11:00 صباحا من يوم الاثنين الموافق 2025/5/5، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 150 يوما من التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. 
  3. يجب أن يرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة على أن يكون موقع حس حسب الأصول من الشخص المخول بالتوقيع عن المناقص ويعتبر هذا الاقرار كبديل الزامي عن كفالة دخول المناقصة وجزء لا يتجزأ من وثائق المناقصة وسيتم رفض أي عطاء لا يحتوي على اقرار الضمان
  4. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات فور انتهاء الموعد المحدد بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه
  5. رسوم الاعلان في الصحف على من ترسو عليه المناقصة.
  1. العنوان المذكور أعلاه هو:

دائرة العطاءات

مديرية اللوازم العامة وزارة المالية

رام الله - الماصيون مجمع الوزارات - مبنى القدس - الطابق السادس - دائرة العطاءات

هاتف 2987112/3-02 فاكس 2987056-02

رئيس لجنة العطاءات المركزية

وصف العطاء

عنوان طلب التعبير عن الاهتمام الإستثمار في الكرتون من النفايات الصلبة.

رقم طلب التعبير عن اهتمام: 11 2025 HMHE S

ضمن جهود بلدية الخليل ورؤيتها الإستراتيجية في المحافظة على البيئة والرغبة في إتاحة الفرصة للمستثمرين المشغلين من القطاع الخاص للشراكة والإستثمار في مادة الكرتون من النفايات الصلبة في جميع مناطق امتياز البلدية، حيث يشمل المشروع حوالي (100) طن شهري قابل للزيادة، وبناء عليه:

  • تدعو بلدية الخليل الجهات المهتمة والتي تتمتع بالأهلية القانونية والملاءة المالية والفنية والخبرة في مجال استثمار/ تشغيل المشاريع المشابهة إلى تقديم أفكار/عروض تفصيلية خاصة بالمشروع.
  • التأكيد على انفتاح البلدية على أية مقترحات نوعية من شأنها تحقيق الهدف الأسمى وهو الإستثمار في الكرتون من النفايات الصلبة في جميع مناطق امتياز البلدية.
  • يمكن للشركات المهتمة والمؤهلة طلب وثيقة طلب التعبير عن الإهتمام من بلدية الخليل على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة الثامنة صباحاً الى الساعة الثانية ظهراً من يوم السبت وحتى يوم الخميس.
  • يمكن للشركات المهتمة الحصول على معلومات اضافية بطلب مكتوب عبر البريد الإلكتروني الموضح في العنوان أدناه بحد أقصى قبل خمسة أيام من الموعد النهائي لتسليم طلبات التعبير عن الإهتمام.
  • يجب أن تسلم مغلفات التعبير عن الإهتمام في مظاريف مغلقة ومختومة إلى دائرة العطاءات والتوريدات في موعد أقصاه الساعة 12:00 من ظهر يوم الأحد الموافق 2025/05/18 ولا يتم استلام اي ملغف يصل بعد هذا الموعد.
  • سيتم عقد اجتماع تمهيدي وذلك يوم الاثنين الموافق 2025/4/28 الساعة العاشرة صباحاً في مقر بلدية الخليل المبنى الرئيسي/ قسم الصحة والبيئة.
  • سيتم فتح المغلفات يوم الاحد الموافق 2025/05/18 الساعة 12:00 ظهراً في جلسة علنية بحضور الراغبين.
  • للمراجعة والإستفسار يرجى مراجعة دائرة العطاءات والتوريدات في البلدية على العنوان التالي:

الخليل عين خير الدين شارع الملك عبد الله المبنى الرئيسي. هاتف رقم (2228121/2/3) فاكس رقم (2215889) بريد الكتروني [email protected] 

اتيسير ابو اسنينة

رئيس بلدية الخليل