استعراض القائمة

وصف العطاء

اسم المشروع الفرعي: انشاء شبكة الصرف الصحي -حجة

حصل صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية على منحة من الوكالة السوسيرية للتنمية SDC وذلك بهدف تطوير المناطق المسماة ج في الضفة الغربية تندرج هذه المنحة في سياق الاتفاقية التي وقعت بين السلطة الوطنية الفلسطينية والاتحاد الأوروبي رقم 81073583 SCD بهدف تطوير ما يسمى مناطق ج، حيث تم تحديد صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية كجهة منفذة النافذة البنية التحتية في هذه المناطق.

وقد حصلت مجلس قروي حجة على منحة فرعية من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية (المتلقية للمنحة) لتنفيذ مشروع ( تأهيل و انشاء شبكات صرف صحي) و الذي يتم تمويله من خلال الوكالة السوسيرية للتنمية وتنوي استعمال جزء من أموال هذه المنحة الفرعية في عمل دفعات قانونية مباشرة من صندوق تطوير و اقراض الهيئات المحلية بموجب العقد رقم (01-SCII-West Bank-HAJ الذي من أجله تم اصدار هذه الدعوة.

  1. يدعو مجلس قروي حجة المقاولين المؤهلين للتقدم لعطاء مشروع تأهيل و انشاء شبكات صرف صحي - حجه.
  2. العطاءات ستكون عطاءات تنافسية محلية (NCB) وحسب الآليات المعتمدة لدى صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية، الشراء حسب عطاءات تنافسية محلية مفتوحة للمقاولين المؤهلين المحليين وذلك حسب وثائق العطاء
  3. متطلبات التأهيل موجودة في وثائق العطاء.
  4. المقاولون المؤهلون يمكنهم الحصول على المعلومات اللازمة من مجلس قروي حجة ويمكنهم الاطلاع على وثائق العطاء والحصول عليها حسب العنوان أدناه وذلك ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر من تاريخ 2025/11/11.
  5. يمكن للمقاولين المهتمين شراء وثائق العطاء كاملة باللغة العربية من خلال رفع طلب خطي الى العنوان المبين ادناه و مقابل رسم غير مسترد مقداره (100) دولار وطريقة الدفع من خلال شيك مصدق علما بأن نسخ العطاء ستكون متوفرة في مجلس قروي حجة.
  6. المشروع شامل ضريبة القيمة المضافة وعلى المقاولين تقديم اسعارهم شاملة ضريبة القيمة المضافة وإحضار خصم مصدر ساري المفعول.
  7. زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي: جميع المقاولين مدعوون للمشاركة في الجولة الميدانية والاجتماع التمهيدي بتاريخ 2025/11/20 في تمام الساعة 10:00 صباحا -، حيث ان الاجتماع التمهيدي سيعقد في مجلس قروي حجة، وذلك بعد انتهاء الجولة الميدانية.
  8. يجب ان تكون عروض أسعاركم سارية المفعول لمدة 90 يوم من تاريخ إقفال العطاء وجميع العطاءات يجب أن ترفق بكفالة دخول عطاء بقيمة 10,000 دولار سارية المفعول لمدة 118 يوم من تاريخ إقفال العطاء.
  9. العطاءات يجب أن تقدم على العنوان أدناه قبل أو بتاريخ 2025/12/08 الساعة 12:00 ظهرا، العطاءات الالكترونية غير مقبولة، العطاءات المتأخرة عن موعد التسليم سيتم رفضها، سيتم فتح العطاءات بحضور المقاولين أو ممثليهم والذين يرغبون بذلك على
  10. العنوان أدناه الساعة 12:00 ظهرا بتاريخ 2025/12/08 العنوان المشار إليه أعلاه- محافظة قلقيلية - فلسطين

رئيس مجلس قروي حجة امجد بصلات

جوال: 0598071686 بتمويل من:

الوكالة السويسرية للتنمية

وصف العطاء

  1. تدعو بلدية رام الله المناقصين ذوي الأهلية واصحاب الاختصاص والمسجلين رسمياً الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم وفق اعلاه.
  2. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقاً لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014م ولائحته التنفيذية والتعديلات اللاحقة عليها. وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والاختصاص والمسجلين رسميا.
  3. تقديم نسخة عن رخصة المهن سارية المفعول حين التقدم لشراء المناقصة.
  4. تقديم براءة ذمة خاصة بالمناقصة من بلدية رام الله، وترفق بمغلف منفصل حين تسليم مغلف المناقصة.
  5. تكون الأسعار المقدمة بالشيقل الجديد وشاملة لجميع الضرائب، وعلى الشركة دفع جميع انواع الضرائب.
  6. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثيقة المناقصة من مركز خدمة الجمهور – الطابق الارضي - مبنى دار بلدية رام الله ( 4 شارع عيسى زيادة ، 6001111 P ) ، وذلك بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 350 شيقل. كما بإمكانهم الاطلاع على وثيقة المناقصة قبل شراءها عبر الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps  تحت عنوان وحدة العطاءات، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام www.shiraa.gov.ps  .
  7. الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع يوم الاثنين بتاريخ 2025/11/24 الساعة 10:00 صباحا، بحيث يكون التجمع للمتقدمين في قاعة اجتماعات بلدية رام الله.
  8. آخر موعد الشراء وثيقة المناقصة يوم السبت 2025/11/29 الساعة 1:00 ظهرا.
  9. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الثلاثاء 2025/12/2 الساعة 12:00 ظهرا، علما بان العطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. 
  10. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء كمبلغ مقطوع بقيمة (18,000 شيقل وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوم، ووفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  11. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وفي جلسه علنيه سيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك يوم الثلاثاء 2025/12/2 الساعة 12:00 ظهرا، وذلك في قاعة الاجتماعات، الطابق الأول - بلدية رام الله.
  12. رسوم الاعلان في الصحف المحلية على من يرسو عليه المناقصة.
  13. العنوان المذكور اعلاه هو: بلدية رام الله هاتف رقم: 55555-24-2012 فاكس 2963214-02 وحدة العطاءات / الطابق الأول البريد الالكتروني [email protected]  الموقع الإلكتروني: www.ramallah.ps 

عیسی قسيس رئيس البلدية

وصف العطاء

  1. يود مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير الإدارة النفايات الصلبة في اريحا والاغوار وبتمويل من خلال برنامج رسوم النقل على الطرق - امانات - بند - تعزيز قدرات المجالس المشتركة (2024 عن طرح عطاء اعمال تأهيل طارئة لمكب نفايات اريحا والاغوار
  2. يدعو مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير الإدارة النفايات الصلبة في اريحا والاغوار المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لأشغال المشروع وهي عبارة عن اعمال تأهيل لمكب النفايات في اريحا من تجريف ونقل وطمم للنفايات، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس الخدمات المشترك على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 2 ظهرا من أيام السبت الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 100 شيقل.
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعة الواحدة بعد الظهر - من يوم الاربعاء 2025/12/10، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  6. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة 10000 شيقل سارية المفعول لمدة لا تقل عن 90 يوم وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  7. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين - أدناه في يوم الاربعاء 2025/12/10).
  8. العنوان المذكور اعلاه هو: مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير الإدارة النفايات الصلبة في اريحا والاغوار بالقرب من مديرية العمل - شارع المغطس - اريحا 022320118/ 0594888579

رئيس مجلس الخدمات المشترك/ عبد الكريم سدر

وصف العطاء

تعلن بلدية قلقيلية عن طرح عطاء بموجب مزاد علني لتلزيم أسواق الخضار والفواكه في المدينة لسنة 2026، فعلى الراغبين بالتقدم للمزاودة مراعاة الشروط التالية:

  1. يمكن للراغبين بالتقدم للمزاودة الحصول على المعلومات والاطلاع على الشروط الخاصة في وحدة المشتريات والعطاءات في بلدية قلقيلية وللاتصال على هاتف 09092940014 او الاتصال على جوال 0595931203، وذلك ابتداء من تاريخ نزول هذا الإعلان وخلال ساعات الدوام الرسمي.
  2. يدفع المزاود كفالة دخول للمزاودة بقيمة (10000 شيقل من قيمة الالتزام نقدا بتاريخ اجراء المزاودة ، ولا تسترد إذا رست عليه المزاودة ورفضها. 
  3. تتم المزاودة العلنية في قاعة البلدية يوم الاحد الموافق 2025/12/07 م الساعة الحادية عشر والنصف صباحا .
  4. يعتبر هذا الإعلان جزءاً من وثائق المزاودة ، وتكاليف الإعلانات والدلالة على من يفوز بالمزاودة .
  5. يحق للبلدية إلغاء المزاودة دون إبداء الأسباب ، و للبلدية الحق في الغاء الترسية إذا لم تصل قيمة المزاودة الحد المطلوب .

رئيس بلدية قلقيلية

شم. عمر شرقية

وصف العطاء

رقم المناقصة: 2026/006/RamMun/RM

  1. تدعو بلدية رام الله المناقصين ذوي الأهلية واصحاب الاختصاص والمسجلين رسمياً الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم وفق اعلاه.
  2. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقاً لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014م ولائحته التنفيذية والتعديلات اللاحقة عليها، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والاختصاص والمسجلين رسميا.
  1. تقديم نسخة عن رخصة المهن سارية المفعول حين التقدم لشراء المناقصة.
  2. تقديم براءة ذمة خاصة بالمناقصة من بلدية رام الله، وترفق بمغلف منفصل حين تسليم مغلف المناقصة.
  3. تكون الأسعار المقدمة بالشيقل الجديد وشاملة لجميع الضرائب، وعلى الشركة دفع جميع انواع الضرائب.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثيقة المناقصة من مركز خدمة الجمهور - الطابق الارضي - مبنى دار بلدية رام الله 4 شارع عيسى زيادة ، 6001111P )، وذلك بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 350 شيقل. كما بإمكانهم الاطلاع على وثيقة المناقصة قبل شراءها عبر الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps  تحت عنوان وحدة العطاءات، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام www.shiraa.gov.ps
  5. الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع يوم الاثنين بتاريخ 2025/11/24 الساعة 10:00 صباحا، بحيث يكون التجمع للمتقدمين في قاعة اجتماعات بلدية رام الله.
  6. آخر موعد لشراء وثيقة المناقصة يوم السبت 2025/11/29 الساعة 1:00 ظهرا.
  7. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الثلاثاء 2025/12/2 الساعة 12:00 ظهرا، علما بان العطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. 
  8. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء كمبلغ مقطوع بقيمة (18,000 شيقل ) وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوما، ووفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  9. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وفي جلسه علنيه سيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك يوم الثلاثاء 2025/12/2 الساعة 12:00 ظهرا، وذلك في قاعة الاجتماعات، الطابق الأول - بلدية رام الله.
  10. رسوم الاعلان في الصحف المحلية على من يرسو عليه المناقصة.
  11. العنوان المذكور اعلاه هو

بلدية رام الله وحدة العطاءات /الطابق الأول هاتف رقم: 55555-24-02 فاكس 2963214 - 02 البريد الالكتروني [email protected]  الموقع الإلكتروني: www.ramallah.ps 

عيسى قسيس / رئيس البلدية

وصف العطاء

  1. حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية - صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية - على منحة بقيمة 6 مليون يورو من التعاون الألماني (البنك الألماني للتنمية والوكالة الألمانية للدعم الفني)، في إطار برنامج دعم المجالس القروية، وينوي مجلس قروي بيت دجن استعمال جزء من أموال هذه المنحة في عمل دفعات تحت العقد رقم- توريد سيارة نقل نفايات مع ضاغطة 8م3 والذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة.
  2. يود مجلس قروي بيت دجن استخدام جزء من مخصصاته ضمن توريد سيارة نقل نفايات مع ضاغطة 8م3) التسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد رقم 02-151000-04-1.2-VCSP
  3. يدعو مجلس قروي بيت دجن المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم توريد سيارة نقل نفايات مع ضاغطة 8م 3 ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز موجودة في وثائق العطاء.
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من مجلس قروي بيت دجن وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 2:00 ظهرا من تاريخ 2025/11/6 من أيام السبت الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  1. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 100 يورو.
  2. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل أو بتاريخ 2025/12/7 12:00 ظهرا، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 120 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  1. يجب أن يرفق مع العطاء كفالة دخول المناقصة وتكون سارية المفعول لمدة 28 يوما بعد صلاحية العطاء وتكون قيمتها 3500 يورو
  2. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه الاحد الموافق 2025/12/7 في تمام الساعة 12:00 ظهرا
  1. العنوان المذكور أعلاه هو بيت دجن - نابلس فلسطين المبنى مقر مجلس قروي بيت دجن وسط البلد :جوال: 0598596893 ، جوال منسق المشروع م. حسين حجي 0597699677 البريد الالكتروني: [email protected] 

رئيس المجلس القروي / نصر أبو جيش

وصف العطاء

 

رقم المناقصة : GZ-MDLF-495886-GO-RFB

  1. حصل صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية (MDLF) تمويلاً بمبلغ 25 مليون دولار أمريكي من كل من صندوق ائتمان الضفة الغربية وقطاع غزة (TFGWB) وصندوق الشراكة متعددة المانحين (PID-MDTF)، وذلك لتمويل مشروع الإدارة المتكاملة للنفايات الصلبة في الضفة الغربية وقطاع غزة - المرحلة الأولى، وينوي صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية استعمال جزء من أموال هذه المنحة في عمل دفعات تحت العقد رقم GZ-MDLF-495886-GO-RFB لتوريد وتركيب وحدة معالجة النفايات الطبية في مكب نفايات المنيا والذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة. 
  2. يدعو صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتوريد وتركيب وحدة معالجة النفايات الطبية في مكب نفايات المنيا.
  1. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز موجودة في وثائق العطاء.
  2. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات المناقصة من خلال زيارة صفحة الاعلانات في الموقع الالكتروني www.mdlf.org.ps) الخاص بصندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 3:00 مساءا من أيام الأحد الى الخميس.
  3. سيعقد صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية إجتماعا تمهيديا في مقر الصندوق في العنوان المذكور أدناه يوم الاربعاء الموافق 2025/11/19 الساعة 10:00 صباحا.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 100 دولار أمريكي عن طريق البنك الوطني رقم حساب 0206/0079956/002/2000/000 أو عن طريق حوالة بنكية رقم 00799560022000000 0206 PS90 TNBC
  1. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل 2025/12/07 الساعة 12:00 ظهرا، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  2. يجب أن يرفق مع العطاء كفالة دخول المناقصة بمبلغ 15,000 دولار أمريكي وتكون سارية المفعول لمدة 28 يوما بعد صلاحية العطاء. حيث تكون كفالة دخول المناقصة سارية المفعول لمدة 118 يوما من تاريخ فتح المظاريف.
  3. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه يوم الاحد بتاريخ 2025/12/07 في تمام الساعة 12:00 ظهراً. 
  4. العنوان المذكور أعلاه هو

صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية - دائرة العطاءات والمشتريات - طابق -2 شارع عين سمعان - مقابل مجمع رام الله الترويحي - رام الله - فلسطين هاتف: 97222426610+ فاكس : 97222426617+

[email protected] 

وصف العطاء

  1. حصل صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية (MDLF) تمويلاً بمبلغ 25 مليون دولار أمريكي من كل من صندوق ائتمان الضفة الغربية وقطاع غزة (TFGWB) وصندوق الشراكة متعددة المانحين (PID-MDTF)، وذلك لتمويل مشروع الإدارة المتكاملة للنفايات الصلبة في الضفة الغربية وقطاع غزة - المرحلة الأولى، ويود صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية استخدام جزء من مخصصات هذه المنحة في عمل دفعات تحت العقد رقم GZ-MDLF-495889-GO-RFB التوريد حاويات نفايات بلاستيكية ومعدنية لعدة مجالس خدمات مشتركة في الضفة الغربية والذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة. تتكون المناقصة من (4) أربعة رزم كالتالي: رزمة رقم 1 توريد حاويات بلاستيكية سعة 240 لتر. رزمة رقم 2 توريد حاويات معدنية مع عجال سعة 1100 لتر. رزمة رقم 3 توريد حاويات معدنية من دون عجال (مواسير لف) سعة 1100 لتر. رزمة رقم 4 توريد حاويات معدنية سعة 4000 لتر.
  2. بإمكان المناقصين تقديم المناقصة الرزمة واحدة أو لأكثر.
  3. يدعو صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتوريد حاويات نفايات.
  4. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية، والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز موجودة في وثائق العطاء.
  5. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات المناقصة من خلال زيارة الموقع الالكتروني (www.mdif.org.ps) الخاص بصندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 3:00 مساءا من أيام الأحد الى الخميس.
  6. سيعقد صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية إجتماعا تمهيديا في مقر الصندوق في العنوان المذكور أدناه يوم الاربعاء الموافق 2025/11/12 الساعة 10:00 صباحا.
  7. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 100 دولار أمريكي عن طريق البنك الوطني رقم حساب 0206/0079956/002/2000/000 أو عن طريق حوالة بنكية رقم 00799560022000000 0206 PS90 TNBC
  8. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل 2025/11/30 الساعة 12:00 ظهرا، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة. ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  9. يجب أن يرفق مع العطاء كفالة دخول المناقصة بمبلغ. رزمة رقم 1: 2,000 دولار أمريكي رزمة رقم 2: 2,500 دولار أمريكي رزمة رقم 3: 10,000 دولار أمريكي رزمة رقم 4 5,000 دولار أمريكي وتكون سارية المفعول لمدة 28 يوما بعد صلاحية العطاء. حيث تكون كفالة دخول المناقصة سارية المفعول لمدة 118 يوما من تاريخ فتح المظاريف.
  10. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه يوم الاحد بتاريخ 2025/11/30 في تمام الساعة 12:00 ظهرا
  11. العنوان المذكور أعلاه هو: صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية دائرة العطاءات والمشتريات - طابق 2 شارع عين سمعان - مقابل مجمع رام الله الترويحي

[email protected] 

:هاتف: 97222426610+

فاكس: 6617 49722242