استعراض القائمة

وصف العطاء

تعلن مؤسسة نُعَلِّم لفلسطين عن طرح عطاء رقم 2/TFP/25/00019 وذلك عن حاجتها للتعاقد مع شركات و / أو مؤسسات أهلية مرخصة ومعتمدة لحجز واستئجار قاعات تدريبية وتوفير وجبات وخدمات لوجستية وتقنية وفنية لأغراض التدريب في عدة مدن بالضفة الغربية، وهذه المناطق هي جنين ونابلس، وطوباس، ورام الله، وأريحا، وبيت لحم، والخليل، وذلك عند الطلب وضمن عقد إطار تعاقدي حسب التفاصيل والمواصفات الواردة في كراسة العطاء.

  • تستطيع الشركات و/أو المؤسسات الأهلية المتخصصة والمرخصة والمعتمدة والتي ترغب بالتقديم الحصول على نسخة من وثائق العطاء من مؤسسة تُعلم لفلسطين، الواقعة في رام الله، المصايف عمارة مكاوي، الطابق الرابع، وذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 2025/12/16 من الساعة 10:00 صباحا وحتى 3:00 عصرًا أو من خلال ارسال ايميل بعنوان ورقم العطاء على البريد الالكتروني [email protected]  وذلك خلال الفترة ما بين تاريخ إعلان العطاء وحتى يوم الخميس الموافق 2025/12/25 حتى الساعة الثالثة عصراً.
  • آخر موعد لتسليم العطاءات هو يوم الأربعاء 2025/12/31 الساعة 01:00 ظهراً، وذلك في مقر مؤسسة تعلم لفلسطين رام الله، المصايف عمارة مكاوي الطابق الرابع، ولن تكون المؤسسة ملزمة بقبول أي عطاء بعد هذا التاريخ ولن يتم النظر في العروض غير المكتملة أو التي لا تستوفي المتطلبات.
  • تدفع تكاليف نشر الإعلان من قبل من يرسو عليه العطاء.
  • يجب أن تكون الأسعار بعملة الدولار وشاملة لضريبة القيمة المضافة وسارية لمدة لا تقل عن 90 يوماً من تاريخ أخر موعد لتسليم العطاء.
  • على المتقدم تقديم كفالة دخول عطاء أو شيك بنكي مصدق بقيمة %5% من قيمة العطاء وعرض فني وعرض مالي مكتملين وشهادة خصم المصدر ساري المفعول بظروف منفصلة مغلقة ومختومة مسلمة باليد ليتم تأهيل العروض للتقييم من قبل مؤسسة نعلم لفلسطين.
  • مؤسسة نعلم لفلسطين غير ملزمة بقبول أقل الأسعار دون إبداء الأسباب، ويمكن لها إلغاء أو تأجيل العطاء دون أن يترتب على المؤسسة أي مسؤولية و/أو أي تبعات قانونية.
  • يمكن ارسال أي إيضاحات أو استفسارات فقط عبر البريد الالكتروني التالي: [email protected]  حتى يوم الأحد 2025/12/28 وسيتم تعميمها من قبل المؤسسة على جميع الموردين يوم الإثنين 2025/12/29.

وصف العطاء

  1. تدعو بلدية جنين الشركات المختصة بخدمات تدقيق الحسابات والمسجلة رسميا لدى الجهات المختصة وترغب بالمشاركة لتقديم عروض فنية ومالية بالظرف المختوم .
  2. يمكن الحصول على جميع الوثائق او الحصول على مزيد من المعلومات من خلال وحدة المشتريات لدى بلدية جنين خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 8:00 صباحا وحتى 2:00 بعد الظهر اعتبارا من يوم الخميس /18/ 12/ 2025م مقابل رسوم غير مستردة بقيمة 200 شيكل تودع لدى صندوق بلدية جنين، وترفق فيشة دفع ثمن الكراسة مع العرض الفني للاستشاريين .
  3. يجب ان يتم تسليم العرض المالي والعرض الفني في مغلفين منفصلين في الصندوق المعد لذلك والموجود في مبنى بلدية جنين - وحدة المشتريات في موعد أقصاه الساعة ( الثانية عشرة صباحا ) من يوم الاثنين - 2025/12/29م ويتم رفض جميع العروض التي ترد بعد الموعد المحدد ، وسيتم فتح العروض الفنية في نفس الزمان والمكان بحضور من يرغب من الشركات او من يمثلهم .
  4. يتم التعاقد مع شركة التدقيق الخارجي عن السنة المالية المنتهية في 2025/12/31  وإصدار تقرير مدققي الحسابات الختامية للبلدية عن هذه السنة، بالإضافة الى اصدار مذكرة تقرير اداري شامل يحتوي الملاحظات والتوصيات التفصيلية بخصوص تطوير وتحسين النظام المحاسبي ونظام الرقابة الداخلي في بلدية جنين .
  5. كل من يرغب بالتقدم لهذه الخدمة ان يرفق تامين ابتدائي / كفالة بنكية اوشيك بنكي مصدق بقيمة 3000 شيكل ساري المفعول لمدة لاتقل عن 120 يوما من تاريخ الاقفال، ويوضع مع العرض الفني فقط.
  6. للاطلاع على كراسة الخدمات الاستشارية لتدقيق الحسابات، بالإمكان الرجوع الى بوابة الشراء العام: www.shiraa.gov.ps
  7. سيتم التقييم والاختيار للعروض المتقدمة على أساس الجودة والتكلفة ( QCBS) والمتجاوبة مع شروط العطاء والشروط المرجعية
  8. أجرة الإعلان في الصحف على الشركة الفائزة. 
  9. تعتبر هذه الدعوة جزءا لايتجزا من وثائق العرض .

رئيس بلدية جنين محمد مصطفى جرار

وصف العطاء

دعوة لتقديم عطاء توريد وتركيب مضخة راسية وملحقاتها في مدينة طولكرم

  1. حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية على منحة بقيمة 108 مليون يورو من مجموعة من الشركاء و الممولين الوكالة الفرنسية للتنمية، الحكومة الدنماركية، البنك الدولي، التعاون الالماني (البنك الألماني للتمنية والوكالة الألمانية للدعم الفني) الوكالة السويسرية للتنمية و اتحاد البلديات الهولندية، والحكومة البلجيكية من خلال وكالة التنمية البلجيكية (Enabel)، بالاضافة الى مساهمة السلطة الوطنية الفلسطينية بنسبة 10 %، في إطار برنامج تطوير الهيئات المحلية الرابع / الدورة الولى (MDPV-CI) النافذة الثالثة الخاصة بدعم مشاريع الحد من التغير المناخي والحفاظ على البيئة وضمن مبادرة مساهمة الهيئات المحلية في نشر ثقافة الطاقة النظيفة، وينوي صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية استعمال جزء من أموال هذه المنحة لتمويل المشروع.
  2. تود بلدية طولكرم استخدام جزء من مخصصاتها ضمن : توريد وتركيب مضخة راسية وملحقاتها في مدينة طولكرم التسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد رقم MDPIVCI-4.1.2.45
  3. تدعو بلدية طولكرم المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم توريد وتركيب مضخة رأسية وملحقاتها في مدينة طولكرم
  4. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية ، والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز موجودة في وثائق العطاء.
  5. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من بلدية طولكرم وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 مساءا من تاريخ 2025/12/7 من أيام السبت الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 100 يورو.
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل أو بتاريخ 2026/1/5 الساعة 12:00 ظهرا، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب أن يكون يرفق مع العطاء كفالة دخول المناقصة بمبلغ 2500 يورو وتكون سارية المفعول لمدة 28 يوما بعد صلاحية العطاء حيث تكون كفالة دخول المناقصة سارية المفعول مدة 118 يوما من تاريخ فتح المظاريف.
  8. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه يوم 2026/1/5 في تمام الساعة 12:00 ظهرا
  9. العنوان المذكور أعلاه هود بلدية طولكرمرقم الغرفة / الطابق الطابق الأول - وحدة العقود والمشترياتالمبنى بلدية طولكرماسم الشارع شارع حلمي حنونالمدينة : مدينة طولكرم هاتف: [092686783] فاكس: [092686783]

رئيس بلدية طولكرم د. م. رياض عوض

وصف العطاء

رقم المهمة : 32 2025 HMAC S

  1. تود بلدية الخليل استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد خدمات تدقيق حسابات بلدية الخليل للسنة المالية 2025/ 32 2025 HMAC S والمسماة فيما بعد بـ "الخدمات“ ، وتتوفر تفاصيل أخرى عن الخدمات في الشروط المرجعية ضمن وثيقة طلب التقدم بعروض. 2. تدعو بلدية الخليل كافة المستشارين ذوي الأهلية الى تقديم عروض بالظرف المختوم لتقديم خدمات تدقيق حسابات بلدية الخليل للسنة المالية 2025، علما بأن المؤهلات المطلوب توفرها لدى المستشار الفائز محددة في وثيقة طلب التقدم بعروض.
  2. سيتم اختيار المستشار الفائز بأسلوب الاختيار على أساس الجودة والتكلفة وفقاً لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية، والإجراءات المذكورة في طلب التقدم بعروض.
  3. يُمكن للمستشارين المهتمين تفحص وثيقة طلب التقدم بعروض عبر البوابة الموحدة للمشتريات العامة، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية، أو الحصول على وثيقة طلب التقدم بعروض من بلدية الخليل على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 14:00 مساء من أيام السبت إلى الخميس وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 300 شيكل.
  1. يجب تسليم العروض في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل يوم الاحد 2025/12/28 الساعة 12:00 ظهرا، علما بان العروض الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العروض سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتقديم العروض، وسيتم استبعاد العروض التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين.
  2. يجب ان يرفق مع العرض اقرار ضمان وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة.
  3. العروض التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العروض الفنية بحضور ممثلي المستشارين الذين يرغبون في ذلك؛ في العنوان المبين ادناه يوم الاحد 2025/12/28 الساعة 12:00 ظهرا.
  4. الأسعار شاملة جميع أنواع الضرائب والرسوم.
  5. رسوم الإعلان في الصحف على المستشار الفائز
  6. العنوان المذكور أعلاه هو بلدية الخليل - دائرة العطاءات - شارع الملك عبدالله - عين خير الدين - مبنى بلدية الخليل الرئيسي

د. أسماء الشرباتي نائب رئيس البلدية

وصف العطاء

إعلان طلب استدراج عروض أسعار لتدقيق حسابات المجلس للعام 2025

يعلن مجلس مهنة تدقيق الحسابات عن رغبته في استدراج عروض أسعار لتدقيق حسابات المجلس للسنة المالية المنتهية في ٢٠٢٥/١٢/٣١، وإصدار تقرير مدقق الحسابات المستقل عن السنة المالية - المذكورة باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى كتاب إداري شامل يحتوي على الملاحظات والتوصيات التفصيلية بخصوص تطوير وتحسين النظام المحاسبي ونظام الرقابة الداخلي، وذلك وفق الشروط التالية

  • أن يكون المدقق / شركة التدقيق المتقدمة مسجلة في الدوائر الرسمية، ولديها ترخيص مزاولة المهنة ومقيد /ة في سجل المزاولين.
  • أن يكون المدقق / ممثل شركة التدقيق، لديه خبرة في مجال التدقيق لا تقل عن 10 سنوات.
  • أن يكون لدى المدقق / شركة التدقيق، وطاقم العمل خبرة واسعة في مجال تدقيق حسابات المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية.
  • أن يتضمن العرض الجانب الفني والمالي، ونبذه عن المدقق وخبراته وطاقم العمل لديه.
  • أن يعمل في مكتب المدقق / شركة التدقيق ما لا يقل عن مدققين اثنين مرخصين
  • آخر موعد لتسليم تقرير المدقق المستقل في ٢٠٢٦/٠٣/٣١.

ملاحظات:

  • المجلس غير ملزم بقبول أقل الأسعار دون إبداء الأسباب.
  • جميع الأسعار تكون بالدولار الأمريكي، تشمل كافة الضرائب والأتعاب وأية رسوم أخرى.
  • على المدققين / شركات التدقيق الذين تتوفر فيهم الشروط أعلاه ويرغبون في تقديم عروض الأسعار تقديم عرض السعر بالظرف المختوم، وإيداعه لدى دائرة الشؤون الإدارية والمالية في المجلس، وذلك في موعد أقصاه الساعة 12:00  من ظهر يوم الخميس الموافق ٢٠٢٥/٠٩/١١.

المزيد من المعلومات أو رغبتكم في الحصول على أية بيانات لازمة يرجى الحضور الى دائرة الشؤون الإدارية والمالية في المجلس أو الاتصال على هاتف المجلس : ۲٤۱۲۰۸۱ - ۰۲ خلال ساعات الدوام الرسمي.

مجلس مهنة تدقيق الحسابات