استعراض القائمة

وصف العطاء

تدعو جامعة النجاح الوطنية الشركات المتخصصة والراغبة بالمشاركة في العطاء المذكور أدناه:

على الراغبين بالاشتراك في العطاء المذكور مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات - قسم العطاءات - مكتب رقم -1120 في مبنى الإدارة العامة الحرم القديم – نابلس، للحصول على نسخة مجانية من وثائق العطاء او من خلال مراسلة البريد الالكتروني [email protected] 

للاستفسار يرجى الاتصال على:

دائرة اللوازم والمشتريات – هاتف 2345113-09-970+ - فاكس: 2345618-9-970+ البريد الالكتروني: [email protected] 

وصف العطاء

دعوة لتقديم عطاء توريد وتركيب مضخة راسية وملحقاتها في مدينة طولكرم

  1. حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية على منحة بقيمة 108 مليون يورو من مجموعة من الشركاء و الممولين الوكالة الفرنسية للتنمية، الحكومة الدنماركية، البنك الدولي، التعاون الالماني (البنك الألماني للتمنية والوكالة الألمانية للدعم الفني) الوكالة السويسرية للتنمية و اتحاد البلديات الهولندية، والحكومة البلجيكية من خلال وكالة التنمية البلجيكية (Enabel)، بالاضافة الى مساهمة السلطة الوطنية الفلسطينية بنسبة 10 %، في إطار برنامج تطوير الهيئات المحلية الرابع / الدورة الولى (MDPV-CI) النافذة الثالثة الخاصة بدعم مشاريع الحد من التغير المناخي والحفاظ على البيئة وضمن مبادرة مساهمة الهيئات المحلية في نشر ثقافة الطاقة النظيفة، وينوي صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية استعمال جزء من أموال هذه المنحة لتمويل المشروع.
  2. تود بلدية طولكرم استخدام جزء من مخصصاتها ضمن : توريد وتركيب مضخة راسية وملحقاتها في مدينة طولكرم التسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد رقم MDPIVCI-4.1.2.45
  3. تدعو بلدية طولكرم المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم توريد وتركيب مضخة رأسية وملحقاتها في مدينة طولكرم
  4. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية ، والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز موجودة في وثائق العطاء.
  5. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من بلدية طولكرم وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 مساءا من تاريخ 2025/12/7 من أيام السبت الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 100 يورو.
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل أو بتاريخ 2026/1/5 الساعة 12:00 ظهرا، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب أن يكون يرفق مع العطاء كفالة دخول المناقصة بمبلغ 2500 يورو وتكون سارية المفعول لمدة 28 يوما بعد صلاحية العطاء حيث تكون كفالة دخول المناقصة سارية المفعول مدة 118 يوما من تاريخ فتح المظاريف.
  8. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه يوم 2026/1/5 في تمام الساعة 12:00 ظهرا
  9. العنوان المذكور أعلاه هود بلدية طولكرمرقم الغرفة / الطابق الطابق الأول - وحدة العقود والمشترياتالمبنى بلدية طولكرماسم الشارع شارع حلمي حنونالمدينة : مدينة طولكرم هاتف: [092686783] فاكس: [092686783]

رئيس بلدية طولكرم د. م. رياض عوض

وصف العطاء

رقم المناقصة: 2025/162/MOI-GSD/MOF

  1. تود وزارة الداخلية الفلسطينية ومن خلال مديرية اللوازم العامة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد 2025/162/MOI-GSD/MOF شراء وتوريد عطاء مطبوعات نماذج احوال مدنية (شهادة ميلاد آمنة).
  2. تدعو مديرية اللوازم العامة ولصالح وزارة الداخلية المناقصين ذوي الأهلية إلى تقديم عطاءات بالظرف المختوم: شراء وتوريد عطاء مطبوعات نماذج احوال مدنية (شهادة - ميلاد آمنة).
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي: القدرة المالية والخبرة الفنية في مجال المطبوعات
  4. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة والعينات من خلال الموقع الالكتروني لمديرية اللوازم العامة (WWW.GS.PMOFPS) أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام www.shiraa.gov.ps ، أو الحصول على مزيد من المعلومات من خلال مديرية اللوازم العامة / وزارة المالية خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 8:00 صباحا وحتى 2:00 بعد الظهر. 
  5. يجب على المناقص دفع رسوم غير مستردة مقدارها (300) شيكل لحساب وزارة المالية - في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/49).
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه 2025/12/22 الساعة 10:00 صباحاً والعطاءات الالكترونية غير مقبولة ، ويجب أن تكون صلاحية  العطاء سارية لمدة 150 يوما من التاريخ النهائي لتسليم العطاء.
  7. يجب أن يكون مرفقا مع العطاء كفالة دخول المناقصة بمبلغ 5700 شيكل وتكون سارية المفعول لغاية 150 يوما من التاريخ النهائي لتسليم العطاء، أي حتى تاريخ 2026/6/19 .
  8. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاء فور انتهاء الموعد المحدد للتسليم بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك على العنوان المبين ادناه
  9. الاعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء. 
  10. العنوان المذكور أعلاه هو: صندوى العطاءات المركزية - دائرة العطاءات / وزارة المالية مديرية اللوازم العامة / رام الله، الماصيون ، مجمع الوزارات - مبنى القدس مقابل مكتب رئيس الوزراء ، الطابق السادس. هاتف 02/2987112 / فاكس 02/2987056 رئيس لجنة العطاءات المركزية

وصف العطاء

تعلن جامعة فلسطين التقنية خضوري - طولكرم عن طرح مناقصة توريد شهادات وكشوفات علامات أمنية، وفقا للشروط والمواصفات الفنية والوصفية الواردة في

ووثائق وكراسة المناقصة، وعليه تدعو الجامعة الشركات المتخصصة والمسجلة رسميا والراغبة في المشاركة مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات في الجامعة للحصول على نسخة ووثائق المناقصة.

  1. تسليم العروض: يجب تسليم العروض في موعد اقصاه الساعة 12:00 من يوم الثلاثاء الموافق 16.12.2025 ، ويتم رفض العروض التي ترد بعد الموعد المحدد.
  2. كفالة دخول المناقصة : يجب ارفاق كفالة دخول المناقصة على شكل شيك بنكي مصدق أو كفاله بنكية بمبلغ لا يقل عن (1900) شيكل سارية المفعول حتى تاريخ (2026/04/15).
  3. ثمن الكراسة: يستوفى مبلغ (100) شيكل غير مسترد ثمناً لكراسة المناقصة، ويمكن ايداع ثمن الكراسة من خلال الحساب البنكي للجامعة (بنك فلسطين حساب رقم 219000/584).
  4. العملة: تقدم الاسعار بالشيكل وتكون شاملة لضريبة القيمة المضافة وجميع المصاريف والتكاليف الأخرى.
  5. سريان الاسعار: يجب أن يكون عرض السعر السعر ساري المفعول لمدة لا تقل عن 90 يوم من اخر موعد لتقديم العروض.
  6. يتحمل من يرسو عليه المناقصة أجور الإعلان والنشر لمدة يومين متتاليين في صحيفتين.
  7. تعتبر هذه الدعوة جزء من وثائق المناقصة وفي حال وجود تعارض بين وثائق المناقصة وهذا الإعلان يعتمد ما ورد في الإعلان.
  8. المناقصة العامة مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية، والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز.
  9. تودع عروض الأسعار مسجلا عليها رقم المناقصة وموضوعه في صندوق العطاءات حسب العنوان (طولكرم - دائرة اللوازم والمشتريات - قسم المشتريات والعطاءات مبنی ).

للاستفسار يمكن الاتصال بجامعة فلسطين التقنية - خضوري على هاتف رقم 09-2688199 داخلي 2507 أو فاكس رقم 2688182-09 او محمول 0598221486 او بريد الكتروني [email protected]  تفضلوا بقبول فائق الاحترام

ادارة الجامعة

وصف العطاء

رقم المهمة : 32 2025 HMAC S

  1. تود بلدية الخليل استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد خدمات تدقيق حسابات بلدية الخليل للسنة المالية 2025/ 32 2025 HMAC S والمسماة فيما بعد بـ "الخدمات“ ، وتتوفر تفاصيل أخرى عن الخدمات في الشروط المرجعية ضمن وثيقة طلب التقدم بعروض. 2. تدعو بلدية الخليل كافة المستشارين ذوي الأهلية الى تقديم عروض بالظرف المختوم لتقديم خدمات تدقيق حسابات بلدية الخليل للسنة المالية 2025، علما بأن المؤهلات المطلوب توفرها لدى المستشار الفائز محددة في وثيقة طلب التقدم بعروض.
  2. سيتم اختيار المستشار الفائز بأسلوب الاختيار على أساس الجودة والتكلفة وفقاً لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية، والإجراءات المذكورة في طلب التقدم بعروض.
  3. يُمكن للمستشارين المهتمين تفحص وثيقة طلب التقدم بعروض عبر البوابة الموحدة للمشتريات العامة، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية، أو الحصول على وثيقة طلب التقدم بعروض من بلدية الخليل على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 14:00 مساء من أيام السبت إلى الخميس وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 300 شيكل.
  1. يجب تسليم العروض في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل يوم الاحد 2025/12/28 الساعة 12:00 ظهرا، علما بان العروض الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العروض سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتقديم العروض، وسيتم استبعاد العروض التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين.
  2. يجب ان يرفق مع العرض اقرار ضمان وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة.
  3. العروض التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العروض الفنية بحضور ممثلي المستشارين الذين يرغبون في ذلك؛ في العنوان المبين ادناه يوم الاحد 2025/12/28 الساعة 12:00 ظهرا.
  4. الأسعار شاملة جميع أنواع الضرائب والرسوم.
  5. رسوم الإعلان في الصحف على المستشار الفائز
  6. العنوان المذكور أعلاه هو بلدية الخليل - دائرة العطاءات - شارع الملك عبدالله - عين خير الدين - مبنى بلدية الخليل الرئيسي

د. أسماء الشرباتي نائب رئيس البلدية

وصف العطاء

إعلان طلب استدراج عروض أسعار لتدقيق حسابات المجلس للعام 2025

يعلن مجلس مهنة تدقيق الحسابات عن رغبته في استدراج عروض أسعار لتدقيق حسابات المجلس للسنة المالية المنتهية في ٢٠٢٥/١٢/٣١، وإصدار تقرير مدقق الحسابات المستقل عن السنة المالية - المذكورة باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى كتاب إداري شامل يحتوي على الملاحظات والتوصيات التفصيلية بخصوص تطوير وتحسين النظام المحاسبي ونظام الرقابة الداخلي، وذلك وفق الشروط التالية

  • أن يكون المدقق / شركة التدقيق المتقدمة مسجلة في الدوائر الرسمية، ولديها ترخيص مزاولة المهنة ومقيد /ة في سجل المزاولين.
  • أن يكون المدقق / ممثل شركة التدقيق، لديه خبرة في مجال التدقيق لا تقل عن 10 سنوات.
  • أن يكون لدى المدقق / شركة التدقيق، وطاقم العمل خبرة واسعة في مجال تدقيق حسابات المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية.
  • أن يتضمن العرض الجانب الفني والمالي، ونبذه عن المدقق وخبراته وطاقم العمل لديه.
  • أن يعمل في مكتب المدقق / شركة التدقيق ما لا يقل عن مدققين اثنين مرخصين
  • آخر موعد لتسليم تقرير المدقق المستقل في ٢٠٢٦/٠٣/٣١.

ملاحظات:

  • المجلس غير ملزم بقبول أقل الأسعار دون إبداء الأسباب.
  • جميع الأسعار تكون بالدولار الأمريكي، تشمل كافة الضرائب والأتعاب وأية رسوم أخرى.
  • على المدققين / شركات التدقيق الذين تتوفر فيهم الشروط أعلاه ويرغبون في تقديم عروض الأسعار تقديم عرض السعر بالظرف المختوم، وإيداعه لدى دائرة الشؤون الإدارية والمالية في المجلس، وذلك في موعد أقصاه الساعة 12:00  من ظهر يوم الخميس الموافق ٢٠٢٥/٠٩/١١.

المزيد من المعلومات أو رغبتكم في الحصول على أية بيانات لازمة يرجى الحضور الى دائرة الشؤون الإدارية والمالية في المجلس أو الاتصال على هاتف المجلس : ۲٤۱۲۰۸۱ - ۰۲ خلال ساعات الدوام الرسمي.

مجلس مهنة تدقيق الحسابات