استعراض القائمة
جديد

وصف العطاء

إعلان طرح عطاء تقديم خدمات استشارية "اشراف وادارة موقع " الإختيار على أساس التكلفة الأقل

تلقت وزارة التربية والتعليم العالي تمويلا من (من صندوق النقد العربي بإدارة البنك الإسلامي للتنمية بصفته مديرا لصندوق الأقصى) من أجل : إشراف وإدارة موقع لمشروع - تأهيل مدرسة مخيم دير عمار الثانوية المختلطة - رام الله "، وعليه تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن طرح العطاء التالي:

  • اسم العطاء              إشراف وإدارة موقع لمشروع تأهيل مدرسة مخيم دير عمار الثانوية المختلطة - رام الله
  • المديرية          رام الله
  • رقم العطاء           MEHE/AMF/2025/073
  • زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي             2025/09/15
  • كفالة دخول العطاء         900

 

  1. الأسعار بالدولار الأمريكي وغير شاملة لضريبة القيمة المضافة
  2. يمكن للمكاتب الاستشارية التي تتوفر فيها الشروط التالية المشاركة في العطاء المذكور: أن يكون مسجلا في نقابة المهندسين كاستشاري بتخصصات عمارة أبنية، إنشاء مباني، ميكانيك وكهرباء. يمكن للمكاتب الاستشارية المسجلة بمجالات عمارة الأبنية وإنشاء المباني على الأقل التألف مع مكتب استشاري آخر لتغطية التخصصات الأخرى (كهرباء وميكانيك) فقط، على أن يكون التألف معتمداً من نقابة المهندسين ( لا يقبل التألف بين تخصصات عمارة أبنية وإنشاء المباني).
  3. الحصول على وثائق العطاء يمكن للراغبين بالاشتراك في هذا العطاء الحصول على وثائقه من المقر الرئيسي لوزارة التربية والتعليم ، مبنى الكرمل، الطابق الاول الادارة العامة للأبنية، خلال أوقات الدوام الرسمي مقابل 20 دولار ثمن نسخة العطاء يتم إيداعها في بنك فلسطين لحساب إيرادات وزارة المالية - وزارة التربية والتعليم ، حساب رقم (219000/13) لغاية يوم الاحد 2025/09/14م كرسوم غير مستردة وعلى المكتب الاستشاري أن تكون لديه شهادة تصنيف كمكتب استشاري ولأو اتفاقية تالف بحيث تكون شهادة التصنيف واتفاقية التالف ساريتي المفعول وصادرتين عن نقابة المهندسين عند الإيداع.
  4. كفالة دخول العطاء : قيمتها حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه، وتكون على شكل شيك بنكي مصدق أو كفالة بنكية، ويكون عرض السعر ساري المفعول لمدة 120 يوم والكفالة سارية المفعول لمدة 150 يوم من تاريخ الإقفال على أن تكون الكفالة لصالح وزارة التربية والتعليم العالي.
  5. زيارة الموقع سوف تنظم زيارة ميدانية للموقع في الموعد المحدد في الجدول أعلاه ويكون الالتقاء في مقر مديرية التربية والتعليم ذات العلاقة الساعة العاشرة صباحاً.
  6. الاجتماع التمهيدي: سوف يتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات الاستشاريين المشاركين في العطاء في الموعد المحدد في الجدول أعلاه وبعد زيارة الموقع مباشرة.
  7. تسليم العروض يتم تسليم العروض في مقر وزارة التربية والتعليم في رام الله، الماصيون شارع المعاهد دوار المغتربين المبنى الرئيسي- الطابق الثاني غرفة رقم 223 - دائرة العطاءات والمشتريات في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم العطاء واسمه مرفقا بتأمين دخول العطاء ويودع في صندوق العطاءات في موعد أقصاه يوم الاربعاء 2025/10/01م الساعة الحادية عشرة صباحا.
  8. موعد فتح العطاء الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الاربعاء 2025/10/01م في جلسة علنية في دائرة العطاءات والمشتريات في مقر وزارة التربية والتعليم العالي - المبنى القديم.
  9. شروط عامة:

1 - أجور الإعلان والنشر على من يرسو عليه العطاء على أن تدفع عند توقيع العقد

2 - إذا وجد تعارض في المعطيات بين وثائق العطاء وإعلان الطرح في الصحف تعطى الأولوية لإعلان الطرح.

3 - يكون الحد الأعلى لإحالة العطاءات على نفس المناقص هو أربعة عطاءات من المشاريع الممولة من البنك الإسلامي وتحتسب منها المشاريع قيد التنفيذ للمستشار وتخضع الإحالة النهائية للعطاءات على المناقصين لموافقة دائرة الامتثال في البنك الاسلامي

للاستفسار يمكن الاتصال بالإدارة العامة للأبنية وزارة التربية والتعليم أو دائرة العطاءات والمشتريات على الهواتف التالية: 0562503303 داخلي 7720 أو 7721 ، كما يمكن مراجعة صفحة وزارة التربية والتعليم الالكترونية على العنوان:/www.mohe.pna.ps  وزارة التربية والتعليم العالي

جديد

وصف العطاء

إعلان طلب استدراج عروض أسعار لتدقيق حسابات المجلس للعام 2025

يعلن مجلس مهنة تدقيق الحسابات عن رغبته في استدراج عروض أسعار لتدقيق حسابات المجلس للسنة المالية المنتهية في ٢٠٢٥/١٢/٣١، وإصدار تقرير مدقق الحسابات المستقل عن السنة المالية - المذكورة باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى كتاب إداري شامل يحتوي على الملاحظات والتوصيات التفصيلية بخصوص تطوير وتحسين النظام المحاسبي ونظام الرقابة الداخلي، وذلك وفق الشروط التالية

  • أن يكون المدقق / شركة التدقيق المتقدمة مسجلة في الدوائر الرسمية، ولديها ترخيص مزاولة المهنة ومقيد /ة في سجل المزاولين.
  • أن يكون المدقق / ممثل شركة التدقيق، لديه خبرة في مجال التدقيق لا تقل عن 10 سنوات.
  • أن يكون لدى المدقق / شركة التدقيق، وطاقم العمل خبرة واسعة في مجال تدقيق حسابات المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية.
  • أن يتضمن العرض الجانب الفني والمالي، ونبذه عن المدقق وخبراته وطاقم العمل لديه.
  • أن يعمل في مكتب المدقق / شركة التدقيق ما لا يقل عن مدققين اثنين مرخصين
  • آخر موعد لتسليم تقرير المدقق المستقل في ٢٠٢٦/٠٣/٣١.

ملاحظات:

  • المجلس غير ملزم بقبول أقل الأسعار دون إبداء الأسباب.
  • جميع الأسعار تكون بالدولار الأمريكي، تشمل كافة الضرائب والأتعاب وأية رسوم أخرى.
  • على المدققين / شركات التدقيق الذين تتوفر فيهم الشروط أعلاه ويرغبون في تقديم عروض الأسعار تقديم عرض السعر بالظرف المختوم، وإيداعه لدى دائرة الشؤون الإدارية والمالية في المجلس، وذلك في موعد أقصاه الساعة 12:00  من ظهر يوم الخميس الموافق ٢٠٢٥/٠٩/١١.

المزيد من المعلومات أو رغبتكم في الحصول على أية بيانات لازمة يرجى الحضور الى دائرة الشؤون الإدارية والمالية في المجلس أو الاتصال على هاتف المجلس : ۲٤۱۲۰۸۱ - ۰۲ خلال ساعات الدوام الرسمي.

مجلس مهنة تدقيق الحسابات

جديد

وصف العطاء

  1. رقم المناقصة: 2025/00010/MTDE-GSD/MOF التاريخ: 2025/09/02
  2. تود وزارة الاتصالات والاقتصاد الرقمي استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب 2025/00010/MTDE-GSD/MOF اعادة طرح شراء خدمة صيانة الصرافات الآلية- بنك البريد
  3. تدعو وزارة الاتصالات والاقتصاد الرقمي المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتنفيذ تقديم اعادة طرح شراء خدمة صيانة الصرافات الالية - بنك البريد- 
  4. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقاً لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014م ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية
  5. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من خلال البوابة الموحدة للشراء العام (www.shiraa.gov.ps ) بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (100) شيقل لحساب وزارة المالية في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/5) وارفاق وصل الدفع (فيشة الايداع) مع العطاء المقدم ، كما يمكن للمناقصين الحصول على اية معلومات إضافية لاي وثائق المناقصة على العنوان المبين ادناه وذلك من الساعة 9:00 صباحا الى الى الساعة 2:00 من أيام الأحد الى الخميس
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل الساعة 12:00 ظهرا من يوم (الأحد) الموافق 2025/09/14 ، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة (120) يوماً من النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب أن يرفق مع العطاء إقرار ضمان العطاء وفقا للنموذج المرفق في وثائق المناقصة، على أن يكون موقع حسب الأصول من الشخص المخول بالتوقيع عن المناقص، ويعتبر هذا الإقرار كبديل الزامي عن كفالة دخول المناقصة وجزء لا يتجزأ عن وثائق المناقصة وسيتم رفض أي عطاء لا بـ يحوي . على إقرار الضمان
  8. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك، فيا العنوان المبين أدناه
  1. العنوان: وزارة الاتصالات والاقتصاد الرقمي الطابق - صندوق العطاءات شارع المبعدين – البالوع- البيرة - بجانب اجنحة جمزو الفندقية هاتف : 24193482 02

ملاحظة : رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء .

وصف العطاء

 

رقم المناقصة : 2025/128/MOFA-GSD/MOF

اسم المناقصة : تجديد رخص حماية لأنظمة المعلومات لصالح وزارة الخارجية والمغتربين

  1. تود وزارة الخارجية والمغتربين ومن خلال مديرية اللوازم العامة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد 2025/128/MOFA-GSD/MOF تجديد رخص حماية لأنظمة المعلومات لصالح وزارة الخارجية والمغتربين.
  2. تدعو مديرية اللوازم العامة ولصالح وزارة الخارجية والمغتربين المناقصين ذوي الأهلية إلى تقديم عطاءات بالظرف المختوم تجديد رخص حماية الأنظمة المعلومات.
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي: القدرة المالية والخبرة الفنية في مجال تجديد رخص أجهزة الحماية.
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات اضافية والحصول على وثائق المناقصة من خلال الموقع الالكتروني لمديرية اللوازم العامة www.gs.pmof.ps  أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام shiraa.gov.ps او الحصول على مزيد من المعلومات من خلال مديرية اللوازم العامة وزارة المالية خلال اوقات الدوام الرسمي من الساعة 8:00 صباحا وحتى 2:00 بعد الظهر.
  5. يجب على المناقص دفع رسوم غير مستردة مقدارها (300) شيقل لحساب وزارة المالية في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/49) ، ويتم ارفاق وصل الدفع (فيشة الإيداع مع العطاء المقدم.
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه يوم الإثنين الموافق 2025/9/15 الساعة 11:30 والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 150 يوما من التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب أن يرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة على أن يكون موقع ب الأصول من الشخص المخول بالتوقيع عن المناقص ويعتبر هذا الاقرار كبديل الزامي عن كفالة دخول المناقصة وجزء لا يتجزأ من وثائق المناقصة وسيتم رفض أي عطاء لا يحتوي على اقرار الضمان.
  8. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات فور انتهاء الموعد المحدد للتسليم بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه.
  9. رسوم الاعلان على من ترسو عليه المناقصة.
  10. العنوان المذكور أعلاه هو:

صندوق العطاءات المركزية - دائرة العطاءات وزارة المالية/ مديرية اللوازم العامة رام الله، الماصيون، مجمع الوزارات - مبنى القدس/ مقابل مكتب رئيس الوزراء، الطابق السادس. هاتف: 2987112-02 فاكس 2987056-02

رئيس لجنة العطاءات المركزية

وصف العطاء

يسر وزارة السياحة والآثار أن تعلن عن طرح عطاء (مشروع اعداد الدراسات التحضيرية لملف ترشيح سبسطية على لائحة التراث العالمي)، فعلى الشركات أو المؤسسات العاملة في مجال التراث الثقافي وذات الخبرة الموثقة في المجال والراغبة بالدخول في العطاء الحضور إلى وزارة السياحة والآثار الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية في رام الله، أو مكتب الوزارة نابلس / عمارة البريد - شارع فيصل، او مقر الوزارة / بيت لحم شارع جمال عبد الناصر ، أثناء ساعات الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الثالثة مساءً للحصول على نسخة من وثائق العطاء وفقا للشروط التالية:

  1. أن يكون مسجلا لدى دوائر الضريبة وإرفاق شهادة براءة ذمة سارية المفعول من الضريبة المضافة.
  2. يتم تقديم شيك بنكي أو كفالة بنكية بقيمة 3% من قيمة العطاء مع وثائق العطاء كفالة دخول عطاء
  3. أن يكون المتقدم للعطاء ذو خبرة في تنفيذ الأعمال المذكورة أعلاه ووفق الشروط المرجعية في وثيقة العطاء.
  4. الوزارة غير ملزمة بقبول اقل الأسعار.
  5. العطاء غير قابل للتجزئة.
  6. يمكن الحصول على وثائق العطاء من مقر الوزارة في رام الله أو نابلس او بيت لحم مقابل 5000 شيكل ) غير مستردة، وذلك ابتداء من صباح يوم الاربعاء بتاريخ 27/8/2025 ولغاية الاربعاء بتاريخ 3/9/2025 الساعة الواحدة ظهرا .
  7. يتم عقد اجتماع تمهيدي للمتقدمين للعطاء يوم الاثنين الموافق 8/09/2025 الساعة 11:00 صباحاً في مقر وزارة السياحة والآثار / بيت لحم شارع جمال عبد الناصر.
  8. آخر موعد لتسليم وثائق العطاء باليد في صندوق العطاءات هو الساعة الواحدة ظهرا من يوم الخميس الموافق 18/9/2025 الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية في مقر الوزارة بيت لحم / شارع جمال عبد الناصر.
  9. رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.
  10. مدة تنفيذ العطاء 11 شهر بعد توقيع اتفاقية التنفيذ.
  11. الدفع يكون من خلال وزارة السياحة والآثار من موازنة المشروع . للمراجعة والاستفسار الرجاء الاتصال على جوال +972599291115 او عبر الايميل

[email protected] 

وصف العطاء

تعلن مصلحة مياه محافظة القدس عن طرح عطاء مدقق حسابات قانوني ليقوم بتدقيق حسابات المصلحة واستخراج نتائج أعمالها وتقديم التقارير باللغة العربية و/أو باللغة الإنجليزية عند الضرورة وفقا للشروط التالية:

  1. ثمن نسخة العطاء 300 شيكل ( ثلاثمائة شيكل ) غير مستردة تدفع في صندوق المصلحة قبل استلام نسخة العطاء.
  2. تزويد المصلحة بكفالة دخول العطاء كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق) ولا تقبل الشيكات الشخصية أو النقد باللغة العربيّة أو الإنجليزية فقط بقيمة لا تقل عن %5 من قيمة العطاء صالحة لمدة 90 يوما من تاريخ الموعد النهائي لتسليم العطاء. 
  3. أن تكون شركة التدقيق حاصلة على ترخيص بمزاولة المهنة في فلسطين وأن تكون عضواً أو ممثلاً لإحدى شركات التدقيق العالمية.
  1. المصلحة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار دون إبداء الأسباب. 
  2. آخر موعد لاستلام وتسليم العطاء في المصلحة يوم الثلاثاء الموافق 2025/09/09 الساعة الثانية ظهرا
  3. يتم استلام وتسليم العطاء في مكاتب المصلحة الدائرة الإدارية من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً حسب التواريخ المشار إليها أعلاه.
  4. رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء .
  5. وثائق العطاء موجودة على موقع المصلحة الالكتروني:

https://www.jwu.org/tender1173 

ويمكن الاطلاع عليها قبل شرائها.

عبد الخالق الكرمي المــديــــر العـــــام

وصف العطاء

اسم المناقصة عشراء وتوريد لوازم تشغيلية (ملصقات ترخيص سنوي 2027) 

تود وزارة النقل والمواصلات استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد (2025/117/MOT /MOF) شراء وتوريد لوازم تشغيلية ملصقات ترخيص سنوي 2027

تدعو وزارة النقل والمواصلات المناقصين ذوي الأهلية إلى تقديم عطاءات بالظرف المختوم شراء وتوريد لوازم تشغيلية ملصقات ترخيص سنوي 2027) ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقاً لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية، والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي: القدرة المالية والخبرة الفنية.

  1. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على جميع وثائق المناقصة من خلال الموقع الالكتروني الطلب عبر الاميل [email protected]) أو من خلال البوابة الموحدة للشراء العام (www.shiraa.gov.ps) بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (100) شيقل لحساب وزارة المالية في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/49)، ويتم ارفاق وصل الدفع (فيشة الإيداع ) مع العطاء المقدم كما يمكن للمناقصين الحصول على أي معلومات إضافية لجميع وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 2 مساء من أيام الأحد إلى الخميس.
  2. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه الساعة (11:00) صباحاً من يوم الاربعاء الموافق 2025/09/03 والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 150 يوماً من التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  3. يجب أن يكون مرفق مع العطاء إقرار ضمان العطاء". حسب النموذج في الوثيقة القياسية على ان يكون موقع حسب الاصول من الشخص المخول بالتوقيع عن المناقص ويعتبر هذا الاقرار كبديل الزامي عن كفالة دخول المناقصة وجزء لا يتجزأ من وثائق المناقصة وسيتم رفض اي عطاء لا يحتوي على اقرار ضمان
  4. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها ، وسيتم فتح العطاءات فور انتهاء الموعد المحدد للتسليم بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه.
  5. رسوم الاعلان على من ترسو عليه المناقصة . 
  6. العنوان المذكور أعلاه هو:

صندوق العطاءات - المشتريات ط2

وزارة النقل والمواصلات

رام الله، الماصيون هاتف: +022951291 فاكس: 022951318 اسرار شماسنة / دائرة المشتريات والعطاءات 0593778006

الادارة العامة للشؤون المالية