استعراض القائمة
اعلانات
عطاءات : خدمات التأمين
مجموع (6)
وزارة الصحة الفلسطينية رام الله والبيرة
وزارة الصحة الفلسطينية رام الله والبيرة
عطاء شراء خدمة التأمين على المستودعات المركزية - سالم للعام 2025 التابعة لوزارة الصحة
وصف العطاء

 

الجهة المشترية: وزارة الصحة من خلال مديرية اللوازم العامة

اسم المناقصة: شراء خدمة التأمين على المستودعات المركزية - سالم للعام 2025 التابعة لوزارة الصحة

رقم المناقصة : 2025/27/MOH-GSD/MOF

تود وزارة الصحة الفلسطينية استخدام جزء من مخصصاتها من خلال مديرية اللوزام العامة ضمن الموازنة العامة الممولة من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد 2025/27/MOH-GSD/MOF شراء خدمة التأمين على المستودعات المركزية - سالم للعام 2025 التابعة لوزارة الصحة.

  1. تدعو مديرية اللوازم العامة ولصالح وزارة الصحة الفلسطينية المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لشراء خدمة التأمين على المستودعات المركزية - سالم للعام 2025 التابعة لوزارة الصحة.
  2. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية «محلية» وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية.
  3. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على جميع وثائق المناقصة من خلال الموقع الالكتروني لمديرية اللوازم العامة (www.gs.pmof.ps) أو من خلال البوابة الموحدة للشراء العام shiraa.gov.ps على أن يتم مراعاة إدخال بريد إلكتروني معتمد خاص بالمناقص لتزويده بأي تعديلات تطرأ على الوثائق، أو من خلال زيارة مديرية اللوازم العامة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 2:00 مساءً من أيام الأحد إلى الخميس تدفع رسوم كراسة المناقصة والبالغ قيمتها 300 شيكل لحساب وزارة المالية في بنك فلسطين على حساب رقم (49/219000) ، ويتم ارفاق وصل الدفع فيشة الإيداع مع العطاء المقدم 
  4. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل موعد اقصاه يوم الاثنين الموافق 10/2/2025 الساعة 1:00 مساءً ، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 150 يوماً بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. 
  5. يجب ان يرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقاً للنموذج المدرج في وثائق المناقصة على ان يكون موقع حسب الاصول من الشخص المخول بالتوقيع عن المناقص، ويعتبر هذا الإقرار كبديل الزامي عن كفالة دخول المناقصة وجزء لا يتجزأ من وثائق المناقصة وسيتم رفض أي عطاء لا يحتوي على إقرار ضمان.
  6.  العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في نفس اخر موعد لتسليم العطاءات.
  7. أجرة الإعلان في الصحف على من ترسو عليه المناقصة.

العنوان: وزارة المالية / مديرية اللوازم العامة

مجمع الوزارات - مبنى القدس / مقابل مكتب رئيس الوزراء ، الطابق السادس .

هاتف 2987112-02 / فاكس 02/2987056

رئيس لجنة العطاءات المركزية



مركز العمل التنموي / معا رام الله والبيرة
مركز العمل التنموي / معا رام الله والبيرة
عطاء حزمة تأمينات
وصف العطاء

اعلان طرح عطاء حزمة تأمينات (تأمين صحي تأمين اصابات عمال، تأمين مركبات، تأمين الموجودات الثابتة، تأمين الاجهزة الالكترونية، تأمين المسؤولية المدنية، تأمين المصاعد) لعام 2520-2026

يعلن مركز العمل التنموي / معا، وهو مؤسسة اهلية تنموية غير هادفة للربح عن طرح عطاء حزمة تأمينات لعام 2005-2026 والذي يشمل على التأمين الصحي واصابات العمال للموظفين وتأمين المركبات الخاصة بالمركز وتأمين الموجودات الثابتة للمركز، وتأمين الاجهزة الالكترونية ، وتأمين المسؤولية المدنية، وتأمين المصاعد، بإمكان الراغبين في التقدم للعطاء المذكور استلام نسخة العطاء مقابل مبلغ 100 دولار غير مستردة من مقر المركز الرئيسي في رام الله - الماصيون فوق سوبر ماركت برافو الطابق الخامس ، اعتبارا من يوم الثلاثاء 28.01.2025 وحتى يوم الثلاثاء 4.02.2025 من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 3:30 عصرا تعاد العطاءات بظروف مغلقة ومعنونة الى دائرة المشتريات في المركز حد اقصى يوم الاثنين 10.02.2025 الساعة الثانية عشرة ظهرا.

ملاحظات:

  • رسوم الاعلان في الصحيفة على من يرسو عليه العطاء.
  • يجب على الشركات المتقدمة ان يكون لديها فرع تابع لها في غزة.
  • لجنة فتح العطاء غير ملزمة بقبول اقل الاسعار ودون ابداء الاسباب.
  • الأسعار بالدولار، شاملة للضريبة مع إحضار شهادة خصم بالمصدر سارية المفعول. 
  • يجب على المورد أن يكون شركة مسجلة رسميا لدى الجهات المختصة على أن يثبت ذلك مع تسليم وثائق العطاء.
  • يجب ارفاق كفالة بنكية او شيك بنكي مصدق بقيمة 5% من قيمة العطاء (كفالة دخول عطاء ) صالحة لمدة 90 يوما من تاريخ تقديم العطاء، ولن ينظر في اي عطاء ما لم تكن مرفقة فيه.
  • يتم فتح العطاءات من قبل لجنة العطاءات الخاصة بالمركز وسيتم اعلام الشركات المتنافسة بالنتائج في حال الانتهاء من دراستها وتحليلها حسب الأصول.

ملاحظة : العطلة الرسمية للمركز أيام الجمعة والأحد وللمراجعة

والاستفسار خلال الدوام يمكن الاتصال بالرقم 0592110475



بلدية نابلس نابلس
بلدية نابلس نابلس
عطاء لتأمين ممتلكات وموجودات ومشاريع البلدية المختلفة ومشروع محطة التنقية الغربية في بلدية نابلس
وصف العطاء

اسم المناقصة : إتفاقية إطار لتأمين ممتلكات وموجودات ومشاريع البلدية المختلفة ومشروع محطة التنقية الغربية في بلدية نابلس

رقم المناقصة: 2025/002/NM/NCS.I

  1. تود بلدية نابلس استخدام جزء من مخصصاتها ضمن 2025 لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد إتفاقية إطار لتأمين ممتلكات وموجودات ومشاريع البلدية المختلفة ومشروع محطة التنقية  الغربية في بلدية نابلس
  2. تدعو بلدية نابلس المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم اتفاقية الإطار بالظرف المختوم لتنفيذ أعمال إتفاقية إطار لتأمين ممتلكات وموجودات ومشاريع البلدية المختلفة ومشروع محطة التنقية الغربية في بلدية نابلس
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب اتفاقية الإطار تنافسية محلية وفقاً لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014م ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية.
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من بلدية نابلس وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا من يوم السبت الى يوم الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  5. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه بعد دفع رسوم غير  مستردة مقدارها (1000) شيكل بموجب تفويض رسمي بالإستلام.
  6. يجب تسليم اتفاقية الإطار في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل الساعة الثانية عشرة ظهرا من الأحد 2025/02/09 واتفاقية الإطار الإلكترونية غير مقبولة ، ويجب أن تكون صلاحية اتفاقية الإطار سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم اتفاقية الإطار .
  7. يجب أن يرفق مع اتفاقية الإطار كفالة دخول المناقصة بمبلغ (17000 شيكل وتكون سارية المفعول لمدة 30 يوما بعد بعد إنتهاء صلاحية العروض.
  8. العروض التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح اتفاقية الإطار بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الأحد 2025/02/09
  9. العنوان المذكور أعلاه هو بلدية نابلس / قسم العطاءات والمشتريات / شارع فيصل / مدينة نابلس

الدكتور حسام نعيم شخشير

رئيس بلدية نابلس



بلدية يطا الخليل
بلدية يطا الخليل
عطاء تأمينات بلدية يطا لعام 2025م 
وصف العطاء

دولة فلسطين

وزارة الحكم المحلي - بلدية يطا

إعلان عطاء بالظرف المختوم صادر عن بلدية يطا تأمينات بلدية يطا لعام 2025م 

الجهة المشترية بلدية يطا

اسم المناقصة: تأمينات بلدية يطا لعام 2025م

رقم المناقصة: 2025/001/YM/S

التاريخ: 14/1/2025

  1. تود بلدية يطا استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة, تأمينات بلدية يطا لعام 2025م الممول من قبل بلدية يطا لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد تأمينات  بلدية يطا لعام 2025م ورقمه 2025/001/YM/S .
  2. تدعو بلدية يطا المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتنفيذ تأمينات شاملة للبلدية وممتلكاتها ومعداتها تشتمل المناقصة على الرزم التالية: رزمة واحدة
  1. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقاً لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014م ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي: أن تكون الشركة المتقدمة مسجلة في قائمة معيدي التأمين ولديها جميع التراخيص اللازمة والسارية المفعول.
  2. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من بلدية يطا وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 2:00 بعد الظهر من أيام السبت الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام. 
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 300 شيكل تدفع نقداً لصندوق بلدية يطا أو في حساب البلدية بنك فلسطين رقم (303192) واحضار قسيمة الإيداع حين تسليم العطاء .
  4. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل 2025/2/12م الساعة 12:00 ظهراً، والعطاءات الإلكترونية "غير مقبولة"، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة - 90 يوما بعد التاريخ النهائي لفتح العطاءات.
  5.  يجب أن يرفق مع العطاء كفالة دخول المناقصة بمبلغ 8000 شيكل وتكون سارية المفعول لمدة لا تقل 120 يوما بعد التاريخ النهائي لفتح العطاءات .
  1. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح عروض العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في 2025/2/12م الساعة 12:00 ظهر.

العنوان المشاراليه هو بلدية يطا - الطابق الأول - وحدة المشتريات والعطاءات هاتف : 2279394-02 فاكس : 2279606-02 موبايل : 0562400400

رئيس البلدية / أ. محمد الشواهين



بلدية تفوح الخليل
بلدية تفوح الخليل
عطاء تأمينات عامة
وصف العطاء

إعلان عطاء تأمينات عامة

عطاء رقم 2025/01/Taffouh/Insurance

تعلن بلدية تفوح عن طرح عطاء تامين مركبات وعمال البلدية ومرافق لعام 2025 وذلك وفقا للمواصفات وجداول الكميات والشروط العامة والخاصة، فعلى الراغبين في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

  1. يجب على المورد أن يكون شركة مسجلة رسميا لدى الجهات المختصة، على أن يثبت ذلك عند تسليم وثائق العطاء. 
  2. البلدية غير ملزمة بقبول أقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب كما يحق للبلدية تجزئه العطاء.
  3. الأسعار بالشيكل، شاملة لجميع أنواع الضرائب مع إحضار شهادة خصم بالمصدر سارية المفعول.
  4. يمكن للسادة الراغبين في التقدم لهذا العطاء الحصول على نسخة من الوثائق من دائرة خدمات الجمهور من الساعة العاشرة من صباح يوم الاثنين بعد الموافق 2025/1/13 ) مقابل مبلغ غير مسترد وقدره 200 مئتي شيكل 
  5. يجب ارفاق كفاله بنكيه او شيك مصدق بقيمه 5000 شيكل مقطوع على ان تكون الكفالة سارية المفعول لمدة 120 يوم من تاريخ تسليم العطاء . 
  6. آخر موعد لتسليم العطاءات الساعة الثانية عشر صباحا من يوم الأربعاء الموافق (2025/2/12). مع العلم أنه لن يقبل أي عطاءات بـ هذا الموعد. 
  7. سيتم فتح المظاريف يوم الاربعاء الموافق 2025/2/12 الساعة الثانية عشرة ظهرا .

جميع اجور الاعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة دائرة العطاءات والمشتريات أو الاتصال على هاتف 2241093وطنية 0569387667 وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي.

رئيس البلدية / احمد خمايسة



مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة والصرف سلفيت وبديا
مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة والصرف سلفيت وبديا
عطاء تأمينات اليات وموظفي مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة والصرف الصحي سلفيت لعام 2025
وصف العطاء

الجهة المشتريه مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة والصرف الصحي-سلفيت

اسم المناقصة: عطاء تأمينات اليات وموظفي مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة والصرف الصحي سلفيت لعام 2025

التاريخ: 2025/1/12

(1) يود مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة والصرف الصحي - سلفيت استخدام جزء من مخصصاتها ضمن «الموازنة العامة» لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد عطاء تأمينات اليات وموظفي مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة والصرف الصحي - سلفيت لعام 2025.

(2) يدعو مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة والصرف الصحي - سلفيت المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتنفيذ تأمينات اليات وموظفي المجلس.

(3) ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي حسب الوارد في وثائق العطاء.

(4) يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس الخدمات المشترك وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة بعد الظهر من أيام السبت الى الخميس.

(5) يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 100 شيكل تدفع نقدا الى صندوق المجلس.

6) يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل يوم الخميس الموافق 2025/2/13 الساعة الثانية عشر ظهرا، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.

(7) يجب ان يرفق مع العطاء كفالة دخول المناقصة بمبلغ 2500 شيقل وتكون سارية المفعول لمدة 120 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.

(8) العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الخميس الموافق 2025/2/13 الساعة الثانية عشر ظهرا

(9) العنوان المذكور اعلاه هو:

مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة والصرف الصحي / سلفيت بالقرب من الخدمات العسكرية الطبية سابقا.

[email protected]  ، رقم هاتف: 092517985

السيد نصف الخفش / رئيس مجلس خدمات سلفيت



اعلانات