استعراض القائمة
جديد

وصف العطاء

إعادة عطاء مواد الصيانة الكهربائية
(عطاء رقم: 2025/706)



 

الســادة الكــرام،

تحيـه طيبـه وبعـد،

 

يرجى من حضرتكم تقديم عروض أسعار على الموضوع أعلاه كما هو مُفصل بالملف المرفق مع مراعاة الآتي:

شروط عامة

1.      مدة التسليم.

2.      الالتزام بالمواصفات.

3.      الأسعار بالشيقل وشاملة قيمة الضريبة المضافة.

4.      للجامعة الحق بتجزئة العطاء لأكثر من مورد، أو إلغاؤه دون أية مسائلة قانونية.

5.      الجامعة غير ملزمه بقبول أقل الأسعار، وبدون إبداء الأسباب.

6.      يكون عرض الأسعار المقدم ساري المفعول لمده لا تقل عن عام.

7.      تقدم عروض الأسعار في مغلف مغلق و مختوم يكتب عليه اسم المشترك و عنوانه, اسم و رقم العطاء.

8.      آخر موعد لتسليم عروض الأسعار يوم الأربعاء الموافق 07/05/2025 الساعة الثانيه عشر ظهرا، بمكتب نائب الرئيس للشؤون الادارية والمالية/ مبنى الإدارة الطابق الثاني غرفة رقم 315، وفي حالة تعذر تسليمها باليد يمكن إرساله للبريد الألكتروني [email protected].                                                                                                                                                                                     

  1. أجور الأعلان بالمواقع الألكترونية على من يحال عليه العطاء وقميتها 40 دينار.
  2. أن يكون المورد حاصلاً على التراخيص اللازمة (سجل تجاري) لمزاولة أعماله من الجهات المختصة وسارية المفعول.
  3. أن يكون من ذوي الخبرة والاختصاص في مجال المواد والخدمات المراد توريدها.
  4. أن يكون المورد لديه حساب بنكي بإسم الشركة ويقبل بالتحويلات البنكية.
  5. أن يكون مقدم الخدمة مسجلاً لدى الدوائر الضريبية ولديه مشتغل مرخص وقادر على إصدار الفواتير الضريبية والفواتير المعفاة من الضريبة.
  6. أن يكون المورد قادراً على إصدار شهادة خصم مصدر.
  7. يتم صرف المبلغ المستحق للمورد بموجب تحويل بنكي بعملة الفاتورة ويستحق بعد 60 يوماً من تاريخ التسليم، وذلك بعد تقديم الأوراق الثبوتية اللازمة والمطالبة المالية.
  8. لا يجوز لأي من العاملين في الجامعة الاشتراك أو المشاركة في العطاءات المقدّمة للجامعة، ولا يجوز تنفيذ الأشغال أو شراء لوازم للجامعة منهم.
  9. لا يجوز لأقارب الدرجة الأولى من موظفي وحدة المشتريات واللوازم في الجامعة الاشتراك أو المشاركة في عطاءات الجامعة.
  10.   لن ينظر في أي عرض غير مستوف لهذه الشروط والخاصة لدعوه العطاء.
  1. للمراجعة و الاستفسار مع السيد عادل غيث على هاتف رقم 02-2982136 .

 شروط خاصة بالعقد او طلبات الشراء للموردين

1 .     إذا استنكف المتعهد الذي أحيل إليه العطاء عن استلام تبليغ قرار الإحالة، أو التوقيع على نموذج التبليغ، أو التوقيع على العقد خلال المدة المُتَّفق عليها، تصادر التأمينات المقدّمة منه إذا كان العطاء مشروطا بكفالة دخول العطاء، وتقيد إيراداً في حساب الجامعة، ويحال العطاء إلى الخيار الثاني من لائحة المشتركين.

2.     إذا تخلف المتعهد عن تنفيذ العطاء، أو تأخّر في تسليم اللوازم، أو القيام بالأشغال المُحالة إليه، كليّا أو جزئيا عن الموعد المحدّد لذلك، أو خالف أيّ شرط من شروط العطاء بما في ذلك عدم الالتزام بالمواصفات الفنيّة، يحق للجامعة شراء اللوازم من الأسواق المحلية أو الخارجية بالأسعار السائدة، أو القيام بالأشغال، بالطريقة والتكلفة اللتين تراهما الجامعة مناسبتين، ويجوز للجامعة تغريم المتعهد فرق السعر وأي تكاليف إضافية.

3.     بالإضافة الى ما ورد أعلاه، يُحَوَّل ملف المشترك أو المتعهد ومخالفاته إلى لجنة العطاءات المركزية لدراسة ضرورة اتخاذ عقوبة إضافية بحق المشترك أو المتعهد، بناء على الضرر الناتج عن مخالفاته، وبما يضمن عدم تكرارها في المستقبل على النحو الآتي:

أ‌.        منعه من المشاركة في عطاءات الجامعة لمدة عام من تاريخ إشعاره بذلك.

ب‌.    منعه من المشاركة نهائيا في عطاءات الجامعة، وإدراج اسمه ضمن اللائحة السوداء، مع تبيان الأسباب، ولا يتم إزالته إلا بقرار من رئيس الجامعة.

4.     يُبَلّغ مديرُ وحدةِ المشترياتِ واللوازمِ المشتركَ أو المتعهدَ بقرار لجنة العطاءات المركزية خلال عشرة أيام عمل  من تاريخ إصدار القرار.

 

عادل غيث

وحدة المشتريات واللوازم

 

جديد

وصف العطاء

اسم الجهة المشترية: بلدية رام الله

اسم المناقصة : توريد جهاز مساحة Device GPS

رقم المناقصة: 2025/010/RamMun/RM

 

  1. تدعو بلدية رام الله المناقصين ذوي الأهلية واصحاب الاختصاص والمسجلين رسمياً إلى تقديم عطاءات بالظرف المختوم توريد جهاز مساحة Device GPS
  2. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقاً لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014م ولائحته التنفيذية والتعديلات اللاحقة عليها، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والاختصاص والمسجلين رسميا.
  3. تقديم نسخة عن رخصة المهن سارية المفعول حين التقدم لشراء المناقصة.
  4. تقديم براءة ذمة خاصة بالمناقصه من بلدية رام الله، وترفق بمغلف منفصل حين تسليم مغلف المناقصه.
  5. لجنة فتح العطاء غير ملزمة باقل الاسعار وبدون ابداء الاسباب.
  6. تكون الأسعار المقدمة بالشيكل الجديد وشاملة لجميع الضرائب، وعلى الشركة دفع جميع انواع الضرائب.
  7. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثيقة المناقصة من مركز خدمة الجمهور الطابق الارضي - مبنى دار بلدية رام الله ( 4 شارع عيسى زيادة ، 6001111 P ) ، وذلك بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 350 شيقل. كما بإمكانهم الاطلاع على وثيقة المناقصة قبل شراءها عبر الموقع الالكتروني البلدية رام الله www.ramallah.ps  تحت عنوان قسم العطاءات، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام www.shiraa.gov.ps  .
  8. الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع يوم الخميس بتاريخ 2025/5/15 الساعة 10:00 صباحا، بحيث يكون التجمع للمتقدمين في قاعة اجتماعات بلدية رام الله.
  9. آخر موعد لشراء وثيقة المناقصة يوم السبت 2025/5/24 الساعة 12:00 ظهرا.
  10. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الاثنين 2025/5/26 الساعة 12:00 ظهراً، علما بان العطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. 
  11. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء كمبلغ مقطوع بقيمة (3000) شيقل جديد وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوم، ووفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  12.  سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك يوم الاثنين 2025/5/26 الساعة 12:00 ظهراً، وذلك في قاعة الاجتماعات، الطابق الأول - دار بلدية رام الله. 
  13. للاستفسار يمكنكم التواصل معنا على العنوان التالي : هاتف رقم 55555-24-2002 فاكس 2963214-02 دار بلدية رام الله البريد الالكتروني [email protected]  وحدة العطاءات الموقع الإلكتروني: www.ramallah.ps
  14. رسوم الاعلان في الصحف المحلية على من يرسو عليه المناقصة.

عیسی قسيس

رئيس البلدية

وصف العطاء

يعلن مستشفى النجاح الوطني الجامعي عن طرح عطاء رقم 11806-RQ-H ، على الشركات المتخصصة والراغبة بالمشاركة بالعطاء تقديم عروض اسعارها في موعد اقصاه يوم الخميس 2025/5/29 الساعة الثالثة عصراً 03:00 PM :

رقم العطاء          RFQ-H-11806

موضوع العطاء        توريد وتركيب وتشغيل  جهاز PET - CT

ثمن نسخة العطاء        750 شيكلا غير مستردة

موعد  الطرح       2025/4/24 

وقت الاغلاق لتقديم عروض الأسعار الساعة التاريخ      PM 15:00   2025/5/29

حسب الشروط التالية:

  1. ضرورة إرفاق الرخصة التجارية والسيرة الذاتية للشركة مع عرض السعر.
  2. رسوم الاعلان على من يرسو عليه العطاء . 
  3. ثمن نسخة العطاء 750 شيكلا غير مستردة .
  4. كفالة دخول عطاء بقيمة (3000) دولار أمريكي.

على الراغبين بالحصول على نسخة العطاء مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات مكتب رقم 6400 / مبنى الإدارة أو عبر الإيميل .Tender @najah.edu وذلك خلال ساعات الدوام الرسمية . للمراجعة ولأية إستفسارات أخرى يرجى الاتصال على :

دائرة اللوازم والمشتريات هاتف رقم 2331471-09- 970 + تحويلة 6400 / فاكس : 2389685-9-970+

وصف العطاء

إعلان طرح عطاء Mobile Ultrasound

يعلن مستشفى النجاح الوطني الجامعي عن طرح عطاء رقم 1107-RQ-E ، على الشركات المتخصصة  والراغبة بالمشاركة بالعطاء تقديم عروض اسعارها في موعد اقصاه يوم الأربعاء 2025/5/7 الساعة الثالثة  عصراً 03:00 PM وفقا للآتي:

رقم العطاء           RFQ-H-11807

موضوع العطاء           Mobile Ultrasound

ثمن نسخة العطاء         250 شيكلا غير مستردة

موعد الطرح        2025/4/24

وقت الاغلاق لتقديم عروض الأسعار التاريخ الساعة    2025/5/7    PM 03:00

حسب الشروط التالية:

  1. ضرورة إرفاق الرخصة التجارية والسيرة الذاتية للشركة مع عرض السعر.
  2.  رسوم الاعلان على من يرسو عليه العطاء . 
  3. ثمن نسخة العطاء 250 شيكلا غير مستردة . 
  4. كفالة دخول عطاء بقيمة (1000) ألف دولار أمريكي.

على الراغبين بالاشتراك في العطاء المذكور طلبه بواسطة ارسال رسالة على الإيميل التالي: [email protected] أو مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات مكتب رقم 6400 / في مستشفى النجاح الوطني الجامعي مبنى الإدارة للحصول على  نسخة من وثائق العطاء . للإستفسار يرجى الاتصال على دائرة اللوازم والمشتريات في مستشفى النجاح الوطني الجامعي - البريد الالكتروني [email protected]  هاتف رقم 2331471 - 09 - 970+ / فاكس: 2389685- 9- 970+

وصف العطاء

تعلن شركة توزيع كهرباء الشمال عن طرح عطاء توريد لوحات عدادات رقم 2025/9 فعلى جميع المختصين الراغبين في الحصول على نسخة من العطاء مراجعة دائرة التوريدات في شركة توزيع كهرباء الشمال - الإدارة العامة - مجمع بلدية نابلس التجاري - الطابق التاسع خلال ساعات الدوام الرسمي .

تعاد نسخة العطاء إلى دائرة التوريدات في الشركة مرفقة بتأمين شيك مصدق أو كفالة بنكية بقيمة 52,000 شيكل ، وذلك حتى الساعة الثالثة مساءً من يوم الأربعاء الموافق 2025/05/07

  • ولن يقبل أي عطاء يرد بعد هذا الموعد أو لا يحتوي على التأمين المطلوب .
  • رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء .
  • ثمن نسخة العطاء 1,000 شيكل غير مستردة.
  • يتم تسليم نسخ العطاء للراغبين بالمشاركة اعتباراً من صباح يوم الخميس - الموافق 2025/04/24 .

الإدارة العامة

وصف العطاء

اسم المناقصة : توريد قطع واجهزة كهربائية وقطع ميكانيكية لصالح دائرة مياه الضفة الغربية.

تود دائرة مياه الضفة الغربية ومن خلال مديرية اللوازم العامة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممولة من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد رقم 2025/61/PWA-WD-GSD/UNICEF

توريد قطع واجهزة كهربائية وقطع ميكانيكية لصالح دائرة مياه الضفة الغربية. تدعو مديرية اللوازم العامة ولصالح دائرة مياه الضفة الغربية المناقصين ذوي الأهلية إلى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتوريد قطع واجهزة كهربائية وقطع ميكانيكية الصالح دائرة مياه الضفة الغربية. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية

  1.  يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على جميع وثائق المناقصة من خلال الموقع الالكتروني لمديرية اللوازم العامة (www.gs.pmofps) أو من خلال البوابة الموحدة للشراء العام (www.shiraa.gov.ps) بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (300) شيقل لحساب وزارة المالية في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/49) ، ويتم ارفاق وصل الدفع فيشة الإيداع مع العطاء المقدم ، كما يمكن للمناقصين الحصول على أي معلومات إضافية لجميع وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 2 مساءً من أيام الأحد إلى الخميس. 
  2. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق 2025/5/5 ولغاية الساعة (10:30) صباحاً ، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 150 يوما من التاريخ النهائي التسليم العطاءات.
  3. يجب ان يرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة على ان يكون موقع حسب الاصول من الشخص المخول بالتوقيع عن المناقص. ويعتبر هذا الإقرار كبديل الزامي عن كفالة دخول المناقصة وجزء لا يتجزأ من وثائق المناقصة وسيتم رفض أي عطاء لا يحتوي على إقرار ضمان. 
  4. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها ، وسيتم فتح العطاءات فور انتهاء الموعد المحدد للتسليم بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه.
  5. رسوم الاعلان في الصحف على من ترسو عليه المناقصة . العنوان: وزارة المالية / مديرية اللوازم العامة

رام الله الماصيون، مجمع الوزارات - مبنى القدس / مقابل مكتب رئيس الوزراء ، الطابق السادس .

هاتف 2987112-02 / فاكس 2987056-02

رئيس لجنة العطاءات المركزية

وصف العطاء

وزارة الحكم المحلي

مجلس قروي اوصرين

نموذج الدعوة للمناقصة

اسم المناقصة : توريد لوازم محول كهرباء وخط كهرباء

رقم المناقصة: 78/2021/MOLG/VC

  1. يود مجلس قروي اوصرين استخدام جزء من ايراداته ضمن مشروع توريد لوازم محول كهرباء وخط كهرباء الممول من قبل وزارة الحكم المحلي لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد تأهيل نقطة الكهرباء في يتما وتوابعها 78/2021/MOLG/VC.
  2. يدعو مجلس قروي اوصرين المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتوريد المواد الكهربائية ضمن المشروع المذكور اعلاه
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس قروي اوصرين على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية مساءً من أيام السبت الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 400 شيكل.
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعة 12:00 ظهرا من يوم الاثنين 2025/5/19 ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  1. يجب ان يرفق مع كل عطاء "كفالة دخول عطاء بقيمة 10000 شيقل سارية المفعول لمدة 120 يوما من تاريخ فتح العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  2. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الاثنين 2025/5/19 الساعة 12:00 ظهرا
  3. الاسعار شاملة لجميع الضرائب بالشيقل.
  4. العنوان المذكور اعلاه هو مجلس قروي اوصرين / قرية اوصرين / نابلس - المجلس القروي - 092523220

وصف العطاء

اعلان عن طرح عطاء

  1. تود بلدية بلعا استخدام جزء من ايراداتها ضمن اناره النفق العثماني الممول من قبل وزارة الحكم المحلي لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد مشروع اناره النفق العثماني. رقم المشروع : 2025002-MOLG-VC
  2. تدعو بلدية بلعا المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لانجاز اعمال مشروع اناره النفق العثماني وذلك حسب المخططات المرفقة في المناقصة علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي أن يكون مصنف كهرباء درجة لا تقل عن ثالثة ما حسب ا هو محدد في وثائق المناقصة. 
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من بلدية بلعا على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية بعد الظهر من أيام السبت الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه من تاريخ 2025/04/14، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 300 شيقل لا غير. 
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الاربعاء الموافق 2025/05/14 الساعة 12:00PM الساعة الثانية عشر ظهرا، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. 
  6. يجب ان يرفق مع كل عطاء «كفالة دخول عطاء بقيمة 8,000 شيقل سارية المفعول لمدة 120 يوم من تاريخ الاقفال .
  1. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الاربعاء الموافق 2025/05/14 الساعة 12:00PM الساعة الثانية عشر ظهرا.
  2. الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع يوم الاثنين الموافق 2025/05/05 الساعة 10:00 الساعة العاشرة صباحا داخل مبنى بلدية بلعا.
  3. رسوم الإعلانات في الصحف المحلية على من يرسو عليه العطاء.
  4. العنوان المذكور اعلاه.

هو:

الضفة الغربية - محافظة طولكرم - بلعا - مبنى البلدية

رئيس بلدية بلعا/ طارق اعمير

وصف العطاء

نموذج الدعوة للمناقصة بلسية قبلان

اسم المناقصة : توريد لوازم محول كهرباء وخط كهرباء

رقم المناقصة : 163-2022-MOLG-VC

1 - تود بلدية قبلان استخدام جزء من ايراداتها ضمن مشروع توريد لوازم محول كهرباء وخط كهرباء جهد متوسط الممول بتمويل مشترك بين وزارة الحكم المحلي وبلدية قبلان لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد عطاء توريد لوازم محول كهرباء وخط كهرباء رقم : 163-2022-MOLG-VC.

2- تدعو بلدية قبلان المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لـ توريد مستلزمات ومواد محول وخط كهرباء جهد متوسط علما بأن المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.

3- يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من بلدية قبلان على العنوان  المبين أدناه وذلك من الساعة ٩:٠٠ صباحاً إلى الساعة ٢:٠٠ ظهراً من أيام السبت الى الخميس.

4- يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه من الساعة ٨:٠٠ صباحاً إلى الساعة ٢:٠٠ ظهراً من أيام السبت الى الخميس، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 400شيكل.

5- يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الأربعاء ٥/١٤/ ۲۰۲٥ لغاية الساعة ١١:٠٠ صباحاً ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة ٩٠ يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.

6- يجب ان يرفق مع كل عطاء «كفالة دخول عطاء» بقيمة ( ٧٤٠٠ شيكل ) سارية المفعول لمدة - ١٢٠ يوما من تاريخ فتح العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الأربعاء ٢٠٢٥/٥/١٤ الساعة ١١:٥٩ صباحا.

العنوان المذكور اعلاه هو بلدية قبلان / الشارع الرئيسي - قبلان - نابلس

إيميل : [email protected] 

جوال :٠٥٩٨٦١٧٤٩٨

رئيس البلدية / رياض عملي

وصف العطاء

رقم المناقصة : 2025/217/MOH/MOF

  1.  تود وزارة الصحة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد 2025/217/MOH/MOF 2
  2. تدعو وزارة الصحة المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم المختوم أعمال خاصة شراء توريد وتركيب وتشغيل لوحة ATS الى مستشفى الكويتي في مجمع ف ع فلسطين الطبي الحكومي رام الله، يحق للمناقص التقدم لواحدة أو أكثر من هذه الرزم . 
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية ، والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي : حسب المؤهلات المطلوبة في القسم الثالث من وثائق المناقصة .
  4.  يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من وزارة الصحة - وحدة التوريدات وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 3 مساءً من أيام الأحد الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام https://www.shiraa.gov.ps/  أو موقع وزرة الصحة www.moh.ps . . 
  5. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 50 شيكل كما ويمكن سحب نسخة من الموقع المذكور والعمل عليها وارفاق وصل الدفع فقط عند شراء قيمة النسخة قبل التسليم . 
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة يوم الاربعاء الموافق 07/05/2025 قبل الساعة 11 صباحا، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 180 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات .
  7. يجب أن يرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة .
  8. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه وفي نفس التاريخ المحدد في النقطة رقم 6 .

رسوم الاعلان على من ترسو عليه المناقصة . العنوان المذكور أعلاه هو:

وزارة الصحة

دائرة العطاءات والعقود

شارع جمال عبد الناصر

نابلس / فلسطين

عنوان البريد الإلكتروني : [email protected] 

رقم الفاكس : 092380060 رقم الجوال : 0562401271