استعراض القائمة
جديد

وصف العطاء

تدعو جامعة النجاح الوطنية الشركات المتخصصة والراغبة بالمشاركة في العطاء المذكور أدناه:

  • رقم العطاء        RFQ-13385
  • الموضوع      توريد وحدات انارة
     
  • السعر         مجانا
     
  • تم النشر في           2025-12-10
     
  • الموعد النهائي        2025-12-21        الساعة 1:00 م
     

على الراغبين بالاشتراك في العطاء المذكور مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات - قسم العطاءات - مكتب رقم -1120 في مبنى الإدارة العامة الحرم القديم – نابلس، للحصول على نسخة مجانية من وثائق العطاء او من خلال مراسلة البريد الالكتروني [email protected] 

للاستفسار يرجى الاتصال على:

دائرة اللوازم والمشتريات – هاتف 2345113-09-970+ - فاكس: 2345618-9-970+ البريد الالكتروني: [email protected] 

وصف العطاء

تعلن جمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية عن حاجتها لشراء غسالات كهربائية لدعم المناطق المهمشة CDCS ضمن مشروع :

تحسين الوصول الى الرعاية الانسانية للنساء الفلسطينيات والفئات الأكثر ضعفا في جنين ، رام الله ، القدس الشرقية ، اريحا ، بيت لحم ، الخليل

Improving access to humanitarian care for Palestinian women and the most vulnerable populations in Jenin. Ramallah. East Jerusalem. Jericho. Bethlehem and Hebron.

فعلى المعنيين بالمشاركة في هذا العطاء مراجعة مقر جمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية - رام الله / البالوع مقابل مركز تسوق بلازا هاتف رقم (2969970) ، وذلك لإستلام قوائم الاجهزة والمواصفات المطلوبة وشروط العطاء مقابل مبلغ 100 شيكل غير مستردة وذلك اعتبارا من الساعة التاسعة من صباح يوم الثلاثاء 2025/12/16 وحتى الساعة  الثانية من بعد ظهر يوم الخميس 2025/12/18

آخر موعد لتسليم عروض الاسعار من الشركات المعنية الساعة الثانية من ظهر يوم الاثنين الموافق 2025/12/22 في نفس الموقع وبالظرف المختوم.

وصف العطاء

  1. تود وزارة الصحة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد 2025/1316/MOH/MOF .
  2. تدعو وزارة الصحة المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم باعمال خاصة بانارة غرفة عمليات مستشفى بيت جالا التابع لوزارة الصحة على حساب الموازنة
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية ، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية ، والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي : القدرة المالية والخبرة الفنية في المجال الخاص بعملية الشراء .
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من وزارة الصحة - وحدة التوريدات وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 3 مساء من أيام الأحد الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  5. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 50 شيكل
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة 2025/12/24 قبل الساعة 11 صباحا ، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة ، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 180 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب أن يكون يرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة .
  8. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في 24/12/2025 الساعة 11 صباحاً يوم الاربعاء .
  9. العنوان المذكور أعلاه هو: وزارة الصحة دائرة العطاءات والعقودشارع جمال عبد الناصر نابلس / فلسطين عنوان البريد الإلكتروني : [email protected]  رقم الفاكس : 092380060 رقم الجوال : 0562401271

ملاحظة : رسوم الاعلان على من ترسو عليه المناقصة .

وصف العطاء

  1. تود وزارة الصحة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد 2025/1317/MOH/MOF .
  2. تدعو وزارة الصحة المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم اعمال خاصة صيانة لوحات الكهرباء مبنى الكويتي  الصالح مجمع فلسطين الطبي التابع لوزارة الصحة على حساب الموازنة
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية ، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية ، والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي : القدرة المالية والخبرة الفنية في المجال الخاص بعملية الشراء .
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من وزارة الصحة - وحدة التوريدات وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 3 مساءً من أيام الأحد الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  5. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 50 شيكل .
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة 2025/12/24 قبل الساعة 11 صباحا ، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة ، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 180 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب أن يكون يرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة .
  8. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في 24/12/2025 الساعة 11 صباحاً يوم الاربعاء
  9. العنوان المذكور أعلاه هو: وزارة الصحة - نابلس / فلسطين دائرة العطاءات -والعقود شارع جمال عبد الناصر عنوان البريد الإلكتروني : [email protected] رقم الفاكس : 092380060 رقم الجوال : 0562401271

وصف العطاء

Please submit offers on the subject above as detailed in the attached file, taking into consideration the following:

  1. Abidance to specifications and quantity.
  2. The university is not obligated to accept the lowest prices, without giving any reasons or justifications.
  3. The offer should be valid for at least 90 days.
  4. Prices are quoted in $ Including VAT.
  5. For further information about the tender please call Mr. Abdallah Suleiman at telephone # 02 2982136.
  6. The offer should be presented in a closed, sealed envelope, with the company name and address written, in addition to the tender title & number.
  7. The deadline for submitting the offer is 22 December 2025, by 12:00 noon, via email to [email protected].
  8. The supplier needs to be experienced and specialized in the services and supplies he's going to provide.
  9. The supplier needs to have a valid bank account under the name of his company that accepts bank transfers.
  10. The service provider needs to be registered in the tax authorities and has a government-licensed workshop and able to issue tax invoices and tax-free invoices.
  11. The service provider needs to be registered in the tax authorities and has a government-licensed workshop and able to issue tax invoices and tax-free invoices.
  12. The supplier needs to be able to issue a deduction-at-source certificate.
  13. The eligible money for the supplier will be disbursed through a bank transfer and in the bill's currency type, and to be payable after 60 days from the date of delivery after the submitting of the required papers and the finical claim.
  14. The university employees can’t enter or participate in the tenders, and the services or the supplies can't be provided by them.
  15. Direct or first-degree relatives of the Procurement & Supplies unit's employees can't also enter or participate in the university's tenders.
  16. Any offer that does not comply with above conditions will not be taken into consideration.
  17. The meeting will be held on Monday, 15/12/2025 at 10:00 AM at the Information Technology Department office.
  18. For any clarifications or technical inquiries, please contact Eng. Tareq at mobile number: 0593133373.

Contract (or Purchase Order for suppliers) terms:

1- If the awarded contractor declined/delayed in receiving the tender award decision, or signing the notifying form or the contract within the designated date, then the insurance money offered by them is to be forfeited (if the tender is conditioned by a security deposit) and brought into the university account, the tender then is awarded to the second choice in the list.    

2- If the awarded contractor default in executing the tender or has a delay in delivering the supplies or carrying out the agreed upon work fully or partly within the designated date, or violated any part of the tender terms including the adherence to the technical specification, then the university has the right to buy the supplies from the domestic or the foreign markets and in the common prices, also it has the right to execute the works in the way and costs that suits it, the university can also charge the contractor the price difference and any additional charges.   

3- In addition to what is mentioned above, the contractor or participant's file and violations will be remitted to the Central Tenders Committee to discuss the necessity of imposing additional penalties on the contractor or the participant depending on the effects of the violations, and ensuring these violations are not to be repeated in the future by doing the following:

 

a- The participant will be banned from entering any future university tenders for a whole year after the date of notifying him/her.

b- The participant will be banned from entering any future university tenders, and will be listed in the blacklist with setting out reasons and will be cleared from it only by a decision from the university chairperson.

4- The Procurement and Supplies unit manager will notify the participant or the contractor with the Central Tenders Committee decision in 10 days of the issuing date.

Please review the attached file for information about Technical Specifications and quantities.

 Best regards.

Adel Ghaith

Procurement & supplies unit

وصف العطاء

تعلن شركة توزيع كهرباء الشمال عن طرح عطاء توريد لوحات عدادات رقم 2025/27

فعلى جميع المختصين الراغبين في الحصول على نسخة من العطاء مراجعة دائرة التوريدات في شركة توزيع كهرباء الشمال - الإدارة - العامة - مجمع بلدية نابلس التجاري الطابق التاسع خلال ساعات الدوام الرسمي.

تعاد نسخة العطاء إلى دائرة التوريدات في الشركة مرفقة بتأمين شيك مصدق أو كفالة بنكية بقيمة 19،000 شيكل، وذلك حتى الساعة الثالثة مساء من يوم الثلاثاء 2025/12/23 ولن يقبل أي عطاء يرد بعد هذا الموعد أو لا يحتوي على التامين المطلوب.

  • رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.
  • ثمن نسخة العطاء 500 شيكل غير مستردة.
  • يتم تسليم نسخ العطاء للراغبين بالمشاركة اعتباراً من صباح  يوم الأربعاء 2025/12/10

الادارة العامة

وصف العطاء

تعلن شركة توزيع كهرباء الشمال عن طرح عطاء توريد لوحات عدادات رقم 2025/27

فعلى جميع المختصين الراغبين في الحصول على نسخة من العطاء مراجعة دائرة التوريدات في شركة توزيع كهرباء الشمال - الإدارة العامة - مجمع بلدية نابلس التجاري - الطابق التاسع خلال ساعات الدوام الرسمي .

تعاد نسخة العطاء إلى دائرة التوريدات في الشركة مرفقة بتأمين شيك مصدق أو كفالة بنكية بقيمة 19,000 شيكل ، وذلك حتى الساعة الثالثة مساءا من يوم الثلاثاء الموافق 2025/12/23

ولن يقبل أي عطاء يرد بعد هذا الموعد أو لا يحتوي على التامين المطلوب .

  • رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء .
  • ثمن نسخة العطاء 500 شيكل غير مستردة.
  • يتم تسليم نسخ العطاء للراغبين بالمشاركة اعتباراً من صباح يوم الأربعاء الموافق 2025/12/10

الإدارة العامة

وصف العطاء

تعلن بلدية تفوح عن طرح عطاء توريد أعمدة انارة ديكورية ، وذلك وفقاً للمواصفات وجداول الكميات والشروط العامة والخاصة في كراسة العطاء ، فعلى الراغبين في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

  1. يجب على المورد أن يكون شركة مسجلة رسميا لدى الجهات المختصة، على أن يثبت ذلك عند تسليم وثائق العطاء. 
  2. يجب على المورد تقديم كفالة تأمين ابتدائي بالمبلغ مقطوع (5000) شيكل على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق ، على أن تكون سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوما من تاريخ الإقفال.
  3. البلدية غير ملزمة بقبول أقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب وكذلك للبلدية الحق في تجزئة العطاء . 
  4. الأسعار بالشيكل، شاملة لجميع أنواع الضرائب مع إحضار شهادة خصم بالمصدر سارية المفعول.
  1. يمكن للسادة الراغبين في التقدم لهذا العطاء الحصول على نسخة من الوثائق وحدة خدمات الجمهور بدءا من الساعة العاشرة من صباح يوم الاحد 2025/12/7 مقابل مبلغ غير مسترد وقدره (200) مائتا شيكل
  2. آخر موعد لتسليم العطاءات الساعة الثانية عشر من يوم الثلاثاء 2026/1/6 . مع العلم أنه لن تقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد.
  3. فتح المظاريف يوم الثلاثاء 2026/1/6 الساعة الثانية عشرة. 
  4. جميع اجور الاعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة دائرة العطاءات والمشتريات أو الاتصال على هاتف 2241093 وذلك خلال ساعات الدوام اشلرسمي

رئيس البلدية / احمد خمايسة

وصف العطاء

اسم المناقصة: شراء وتوريد وتركيب تجهيزات إلكترونية لصالح مدرسة برقا الثانوية المختلطة

رقم المناقصة: (2025/131/MEHE/AMF)

  1. تود وزارة التربية والتعليم العالي استخدام جزء من مخصصاتها ضمن تمويل من صندوق النقد العربي بإدارة البنك الإسلامي للتنمية بصفته مديراً لصندوق الأقصى لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد شراء وتوريد وتركيب تجهيزات إلكترونية لصالح مدرسة برقا الثانوية المختلطة ) رقم (2025/131/MEHE/AMF)
  2. تدعو وزارة التربية والتعليم العالي المناقصين ذوي الأهلية إلى تقديم عروضهم ب الظرف المختوم لتوريد اللوازم المذكورة أعلاه
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عروض تنافسية محلية وفقاً لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين المحليين ذوي الأهلية.
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من خلال مراسلة وزارة التربية والتعليم العالي/ الإدارة العامة للشؤون المالية دائرة العطاءات والمشتريات، وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 09:00 صباحاً إلى الساعة 02:00 مساءً من أيام الأحد الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  5. يمكن للمناقصين المهتمين الإطلاع والحصول على وثائق المناقصة من خلال البوابة الموحدة للشراء العام (www.shiraa.gov.ps). بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (100) شيكل، تودع في بنك فلسطين المحدود لحساب إيرادات وزارة المالية - وزارة التربية والتعليم العالي على حساب رقم ( 219000/13)، ويجب إرفاق وصل الدفع الأصلي في مغلف المناقصة عند التسليم على أن يتضمن الوصل (اسم) الشركة، رقم العطاء، اسم العطاء) وبخلاف ذلك سيتم الاستبعاد.
  6. (فيشة الإيداع الأصلية) مع العرض المقدم وفي حال عدم إرفاقها يتم استبعاده.
  7. يعفى من رسوم ثمن الوثيقة من سبق له الاشتراك في المناقصة (في حال إعادة الطرح).
  8. أجور النشر والإعلان على من ترسو عليه المناقصة ولمرة واحدة فقط، والشركة المحال عليها المناقصة يجب عليها دفع رسوم الإعلان قبل تقديم كفالة حسن التنفيذ
  9. تقدم الأسعار بعملة الدولار وهي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  10. يجب تسليم العروض في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه يوم الإثنين بتاريخ (2026/01/05) حتى الساعة 10:00 صباحاً، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية عروض الأسعار سارية لمدة (120) يوماً من تاريخ آخر موعد لتسليم العروض.
  11. يجب أن يرفق مع وثائق المناقصة كفالة دخول المناقصة أو شيك بنكي مصدق بنسبة (3%) من قيمة العرض المقدم وتكون سارية المفعول اعتباراً من آخر موعد لتسليم العروض و حتى تاريخ ( 2026/07/04 ) وتكون موجهة لصالح وزارة التربية والتعليم العالي وإن أي خطأ في الكفالة (المبلغ أو التاريخ) يعرض المشارك لقرار الإستبعاد من المنافسة.
  12. العروض التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين أعلاه سيتم استبعادها، وسيتم فتح العروض في جلسة علنية بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك بنفس التاريخ والوقت المذكورين أعلاه. وزارة التربية والتعليم العالي

رام الله - شارع المعاهد - دوار المغتربين - بجانب المجلس التشريعي. المبنى الرئيسي - الطابق الثاني - دائرة العطاءات والمشتريات - غرفة رقم 223

هاتف (7341) 2983200-02 بريد إلكتروني [email protected]) فاكس: 2983211-02

مع الاحترام

وزارة التربية والتعليم العالي