استعراض القائمة

وصف العطاء

  1. تود بلدية بيت كاحل استخدام جزء من ايراداتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل البلدية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد توريد مواد وقطع كهرباء رقم : 2025/015/BKM/BKM
  2. تدعو بلدية بيت كاحل المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لـ توريد مواد وقطع كهرباء لأعمال البلدية علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة. 
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من بلدية بيت كاحل على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية مساءً من أيام السبت الى الخميس.
  1. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها ( 200 شيكل فقط لا غير. 
  2. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه في يوم الأحد 2025/12/28 الساعة الثانية عشر ظهرا، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 120 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  3. يجب ان يرفق مع كل عطاء "كفالة دخول عطاء "بقيمة 13000 شيكل ، سارية المفعول لمدة 120 يوما من تاريخ فتح العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة. 
  4. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه يوم الأحد 2025/12/28 الساعة الثانية عشرة ظهرا
  5. العنوان المذكور اعلاه هو بلدية بيت كاحل . فلسطين - الخليل - بيت كاحل [email protected]  تلفون : 257489-02 / جوال 0592200547 أو 0568888209 ملاحظة ( رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء ) رئيس البلدية / أ. اسماعيل غنيمات

وصف العطاء

تعلن بلدية تفوح عن طرح عطاء توريد أعمدة انارة ديكورية ، وذلك وفقاً للمواصفات وجداول الكميات والشروط العامة والخاصة في كراسة العطاء ، فعلى الراغبين في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

  1. يجب على المورد أن يكون شركة مسجلة رسميا لدى الجهات المختصة، على أن يثبت ذلك عند تسليم وثائق العطاء. 
  2. يجب على المورد تقديم كفالة تأمين ابتدائي بالمبلغ مقطوع (5000) شيكل على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق ، على أن تكون سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوما من تاريخ الإقفال.
  3. البلدية غير ملزمة بقبول أقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب وكذلك للبلدية الحق في تجزئة العطاء . 
  4. الأسعار بالشيكل، شاملة لجميع أنواع الضرائب مع إحضار شهادة خصم بالمصدر سارية المفعول.
  1. يمكن للسادة الراغبين في التقدم لهذا العطاء الحصول على نسخة من الوثائق وحدة خدمات الجمهور بدءا من الساعة العاشرة من صباح يوم الاحد 2025/12/7 مقابل مبلغ غير مسترد وقدره (200) مائتا شيكل
  2. آخر موعد لتسليم العطاءات الساعة الثانية عشر من يوم الثلاثاء 2026/1/6 . مع العلم أنه لن تقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد.
  3. فتح المظاريف يوم الثلاثاء 2026/1/6 الساعة الثانية عشرة. 
  4. جميع اجور الاعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة دائرة العطاءات والمشتريات أو الاتصال على هاتف 2241093 وذلك خلال ساعات الدوام اشلرسمي

رئيس البلدية / احمد خمايسة

وصف العطاء

اسم المناقصة: شراء وتوريد وتركيب تجهيزات إلكترونية لصالح مدرسة برقا الثانوية المختلطة

رقم المناقصة: (2025/131/MEHE/AMF)

  1. تود وزارة التربية والتعليم العالي استخدام جزء من مخصصاتها ضمن تمويل من صندوق النقد العربي بإدارة البنك الإسلامي للتنمية بصفته مديراً لصندوق الأقصى لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد شراء وتوريد وتركيب تجهيزات إلكترونية لصالح مدرسة برقا الثانوية المختلطة ) رقم (2025/131/MEHE/AMF)
  2. تدعو وزارة التربية والتعليم العالي المناقصين ذوي الأهلية إلى تقديم عروضهم ب الظرف المختوم لتوريد اللوازم المذكورة أعلاه
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عروض تنافسية محلية وفقاً لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين المحليين ذوي الأهلية.
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من خلال مراسلة وزارة التربية والتعليم العالي/ الإدارة العامة للشؤون المالية دائرة العطاءات والمشتريات، وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 09:00 صباحاً إلى الساعة 02:00 مساءً من أيام الأحد الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  5. يمكن للمناقصين المهتمين الإطلاع والحصول على وثائق المناقصة من خلال البوابة الموحدة للشراء العام (www.shiraa.gov.ps). بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (100) شيكل، تودع في بنك فلسطين المحدود لحساب إيرادات وزارة المالية - وزارة التربية والتعليم العالي على حساب رقم ( 219000/13)، ويجب إرفاق وصل الدفع الأصلي في مغلف المناقصة عند التسليم على أن يتضمن الوصل (اسم) الشركة، رقم العطاء، اسم العطاء) وبخلاف ذلك سيتم الاستبعاد.
  6. (فيشة الإيداع الأصلية) مع العرض المقدم وفي حال عدم إرفاقها يتم استبعاده.
  7. يعفى من رسوم ثمن الوثيقة من سبق له الاشتراك في المناقصة (في حال إعادة الطرح).
  8. أجور النشر والإعلان على من ترسو عليه المناقصة ولمرة واحدة فقط، والشركة المحال عليها المناقصة يجب عليها دفع رسوم الإعلان قبل تقديم كفالة حسن التنفيذ
  9. تقدم الأسعار بعملة الدولار وهي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  10. يجب تسليم العروض في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه يوم الإثنين بتاريخ (2026/01/05) حتى الساعة 10:00 صباحاً، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية عروض الأسعار سارية لمدة (120) يوماً من تاريخ آخر موعد لتسليم العروض.
  11. يجب أن يرفق مع وثائق المناقصة كفالة دخول المناقصة أو شيك بنكي مصدق بنسبة (3%) من قيمة العرض المقدم وتكون سارية المفعول اعتباراً من آخر موعد لتسليم العروض و حتى تاريخ ( 2026/07/04 ) وتكون موجهة لصالح وزارة التربية والتعليم العالي وإن أي خطأ في الكفالة (المبلغ أو التاريخ) يعرض المشارك لقرار الإستبعاد من المنافسة.
  12. العروض التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين أعلاه سيتم استبعادها، وسيتم فتح العروض في جلسة علنية بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك بنفس التاريخ والوقت المذكورين أعلاه. وزارة التربية والتعليم العالي

رام الله - شارع المعاهد - دوار المغتربين - بجانب المجلس التشريعي. المبنى الرئيسي - الطابق الثاني - دائرة العطاءات والمشتريات - غرفة رقم 223

هاتف (7341) 2983200-02 بريد إلكتروني [email protected]) فاكس: 2983211-02

مع الاحترام

وزارة التربية والتعليم العالي