استعراض القائمة

وصف العطاء

تعلن بلدية تفوح عن طرح عطاء توريد أعمدة انارة ديكورية ، وذلك وفقاً للمواصفات وجداول الكميات والشروط العامة والخاصة في كراسة العطاء ، فعلى الراغبين في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

  1. يجب على المورد أن يكون شركة مسجلة رسميا لدى الجهات المختصة، على أن يثبت ذلك عند تسليم وثائق العطاء. 
  2. يجب على المورد تقديم كفالة تأمين ابتدائي بالمبلغ مقطوع (5000) شيكل على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق ، على أن تكون سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوما من تاريخ الإقفال.
  3. البلدية غير ملزمة بقبول أقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب وكذلك للبلدية الحق في تجزئة العطاء . 
  4. الأسعار بالشيكل، شاملة لجميع أنواع الضرائب مع إحضار شهادة خصم بالمصدر سارية المفعول.
  1. يمكن للسادة الراغبين في التقدم لهذا العطاء الحصول على نسخة من الوثائق وحدة خدمات الجمهور بدءا من الساعة العاشرة من صباح يوم الاحد 2025/12/7 مقابل مبلغ غير مسترد وقدره (200) مائتا شيكل
  2. آخر موعد لتسليم العطاءات الساعة الثانية عشر من يوم الثلاثاء 2026/1/6 . مع العلم أنه لن تقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد.
  3. فتح المظاريف يوم الثلاثاء 2026/1/6 الساعة الثانية عشرة. 
  4. جميع اجور الاعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة دائرة العطاءات والمشتريات أو الاتصال على هاتف 2241093 وذلك خلال ساعات الدوام اشلرسمي

رئيس البلدية / احمد خمايسة

وصف العطاء

اسم المناقصة: شراء وتوريد وتركيب تجهيزات إلكترونية لصالح مدرسة برقا الثانوية المختلطة

رقم المناقصة: (2025/131/MEHE/AMF)

  1. تود وزارة التربية والتعليم العالي استخدام جزء من مخصصاتها ضمن تمويل من صندوق النقد العربي بإدارة البنك الإسلامي للتنمية بصفته مديراً لصندوق الأقصى لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد شراء وتوريد وتركيب تجهيزات إلكترونية لصالح مدرسة برقا الثانوية المختلطة ) رقم (2025/131/MEHE/AMF)
  2. تدعو وزارة التربية والتعليم العالي المناقصين ذوي الأهلية إلى تقديم عروضهم ب الظرف المختوم لتوريد اللوازم المذكورة أعلاه
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عروض تنافسية محلية وفقاً لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين المحليين ذوي الأهلية.
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من خلال مراسلة وزارة التربية والتعليم العالي/ الإدارة العامة للشؤون المالية دائرة العطاءات والمشتريات، وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 09:00 صباحاً إلى الساعة 02:00 مساءً من أيام الأحد الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  5. يمكن للمناقصين المهتمين الإطلاع والحصول على وثائق المناقصة من خلال البوابة الموحدة للشراء العام (www.shiraa.gov.ps). بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (100) شيكل، تودع في بنك فلسطين المحدود لحساب إيرادات وزارة المالية - وزارة التربية والتعليم العالي على حساب رقم ( 219000/13)، ويجب إرفاق وصل الدفع الأصلي في مغلف المناقصة عند التسليم على أن يتضمن الوصل (اسم) الشركة، رقم العطاء، اسم العطاء) وبخلاف ذلك سيتم الاستبعاد.
  6. (فيشة الإيداع الأصلية) مع العرض المقدم وفي حال عدم إرفاقها يتم استبعاده.
  7. يعفى من رسوم ثمن الوثيقة من سبق له الاشتراك في المناقصة (في حال إعادة الطرح).
  8. أجور النشر والإعلان على من ترسو عليه المناقصة ولمرة واحدة فقط، والشركة المحال عليها المناقصة يجب عليها دفع رسوم الإعلان قبل تقديم كفالة حسن التنفيذ
  9. تقدم الأسعار بعملة الدولار وهي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  10. يجب تسليم العروض في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه يوم الإثنين بتاريخ (2026/01/05) حتى الساعة 10:00 صباحاً، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية عروض الأسعار سارية لمدة (120) يوماً من تاريخ آخر موعد لتسليم العروض.
  11. يجب أن يرفق مع وثائق المناقصة كفالة دخول المناقصة أو شيك بنكي مصدق بنسبة (3%) من قيمة العرض المقدم وتكون سارية المفعول اعتباراً من آخر موعد لتسليم العروض و حتى تاريخ ( 2026/07/04 ) وتكون موجهة لصالح وزارة التربية والتعليم العالي وإن أي خطأ في الكفالة (المبلغ أو التاريخ) يعرض المشارك لقرار الإستبعاد من المنافسة.
  12. العروض التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين أعلاه سيتم استبعادها، وسيتم فتح العروض في جلسة علنية بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك بنفس التاريخ والوقت المذكورين أعلاه. وزارة التربية والتعليم العالي

رام الله - شارع المعاهد - دوار المغتربين - بجانب المجلس التشريعي. المبنى الرئيسي - الطابق الثاني - دائرة العطاءات والمشتريات - غرفة رقم 223

هاتف (7341) 2983200-02 بريد إلكتروني [email protected]) فاكس: 2983211-02

مع الاحترام

وزارة التربية والتعليم العالي

وصف العطاء

تتوجه جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني للشركات والموردين المتخصصين للمشاركة بعطاء لتوريد وتركيب وتشغيل نظام كاميرات مراقبة وتسجيل المركبات ومراكز الاسعاف في الضفة الغربية وتوريد كاميرات حركة للاستخدام الميداني Action and Wearable Cameras

فعلى الشركات المسجلة والراغبة بالمشاركة، التوجه لمقر الجمعية الكائن في شارع القدس الرئيسي - البيرة دائرة المشتريات، الطابق الرابع لشراء كراسة العطاء وذلك اعتبارا من يوم الاحد 2025/11/30 حتى يوم الاحد 2025/12/07 من الساعة الثامنة والنصف صباحاً

وحتى الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر، ما عدا يومي الجمعة والسبت. للشركات المختصة والمرخصة الحق في الاشتراك علما بان اخر موعد لتقديم العروض هو يوم الاحد 2025/12/14 حتى الساعة الواحدة بعد الظهر وذلك في صندوق العطاءات الموجود في الادارة بمقر جميعة الهلال الاحمر الفلسطيني الكائن بالبيرة.

  1. ثمن نسخة العطاء 100 دولار غير مستردة.
  2. يتم تقديم كفالة دخول عطاء بقيمة 5% من المبلغ الاجمالي بظرف مغلق منفصل عن مغلف دوسية العطاء وسيتم رفض استلام العطاء في حال عدم الالتزام بذلك
  3. رسوم الإعلان في الصحف المحلية الثلاث لمدة يومين على من يرسو عليه العطاء.
  4. الجمعية غير ملزمة باقل الاسعار.
  5. للجمعية الحق بتجزئة العطاء.

للاستفسار يمكن الاتصال مع دائرة المشتريات بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على الأرقام التالية:

هاتف 022929984 على الرقم الداخلي 3604-360-366 فاكس 022402108  او من خلال الايميل [email protected]  خلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة 07:45 صباحا حتى الساعة 03:45 مساء.

جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني - المقر العام

وصف العطاء

إعلان طرح عطاء رقم 11911-RFQ-H - - أجهزة طبية - -

  • يعلن مستشفى النجاح الوطني الجامعي عن طرح عطاء Anesthesia Machine)
  • على السادة الشركات المتخصصة والراغبة بالمشاركة بالعطاء تقديم عروض أسعارها في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 2025/12/10م الساعة الواحدة ظهراً 13:00 pm .
  • ضرورة إرفاق نسخة من الرخصة التجارية والسيرة الذاتية.
  • في حال وجود أي استفسار يرجى التواصل مع دائرة اللوازم والمشتريات هاتف رقم 2389685- 09 تحويلة رقم 6400 أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected] 

 

رقم العطاء   موضوع العطاء   ثمن نسخة العطاء    موعد الطرح    موعد الاغلاق التاريخ الساعة    كفالة نسخة  العطاء   

PM 2025/12/10    1000   2025/11/26  13:00   250 شيكلا غير مستردة دولار   RFQ-H-11911   Anesthesia Machine

وصف العطاء

تعلن بلدية طولكرم وبتمويل من صندوق البلدية عن طرح عطاء انشاء محطة تحويل كهرباء جديدة في شارع أبو شنارة وذلك وفقاً للمخططات والمواصفات وجداول الكميات والشروط المرفقة العامة والخاصة والاضافيه المتعلقه بالمشروع، فعلى

الراغبين في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

  1. يجب على المقاول أن يكون مسجلاً لدى إتحاد المقاولين ومصنفاً لدى لجنة التصنيف الوطنية في مجال الكهرباء بدرجة لا تقل عن ثالثة .
  2. يجب على المقاول أن يكون مسجلاً "رسمياً" في دوائر الضريبة.
  3. الأسعار شامله للضرائب وعلى المقاول تقديم فواتير ضريبة رسمية.
  4. على المتقدم للعطاء تقديم كفالة دخول العطاء بقيمة (8,000 شيكل) من خلال كفاله بنكيه أو شيك بنكي مصدق لصالح بلدية طولكرم سارية المفعول لمدة (120) يوم من تاريخ فتح العروض.
  5. كل مقاول يرغب في التقدم لهذا العطاء يستطيع الحصول على نسخة من العطاء من وحدة العقود والمشتريات - بلدية طولكرم مقابل مبلغ غير مسترد بقيمة 300 شيكل) تدفع في صندوق البلديه اعتبارا من يوم الاثنين الموافق (2025/11/17) خلال ساعات العمل الرسمي.
  6. تقدم الأسعار بعملة الشيكل فقط ولن تقبل أية عملات أخرى.
  7. أخر موعد لتسليم العطاءات الساعة الحادية عشر صباحا من يوم الثلاثاء الموافق - (2025/12/16) في صندوق عطاءات بلدية طولكرم، مع العلم أنه لن يقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد.
  8. الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع يوم الثلاثاء الموافق (2025/12/9) بتمام الساعة العاشرة صباحا في مكتب دائرة الكهرباء الفني في بلدية طولكرم.
  9. سيتم فتح المظاريف علنيا يوم الثلاثاء الموافق (2025/12/16) الساعة الحادية - عشر صباحا في قاعة بلدية طولكرم
  10. رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.
  11. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة وحدة العقود والمشتريات - بلدية طولكرم خلال ساعات الدوام الرسمي على جوال رقم (0594222616) أو من خلال فاكس رقم (2686783-09) دم. ریاض عوض رئيس بلدية طولكرم