استعراض القائمة
اعلانات
عطاءات : توريدات طبية وعلمية
مجموع (17)
مستشفى النجاح الوطني الجامعي نابلس
مستشفى النجاح الوطني الجامعي نابلس
عطاء مستهلكات ومستلزمات طبية
وصف العطاء

 طرح عطاء مدفوع

يعلن مستشفى النجاح الوطني الجامعي عن طرح عطاء رقم 11782-RFQ-H والخاص بمستهلكات ومستلزمات  طبية، على الشركات المتخصصة والراغبة بالمشاركة بالعطاء تقديم عروض اسعارها في موعد اقصاه يوم الخميس 2025/02/13 الساعة الثالثة عصراً 03:00 PM :

رقم العطاء          RFQ-H-11782

موضوع العطاء          مستهلكات ومستلزمات طبية

ثمن نسخة العطاء            250 شيكلا غير مستردة

الموعد النهائي لتقديم عروض الأسعار التاريخ    الساعة   PM 03:00    2025/02/13

موعد الطرح      2025/02/04

حسب الشروط التالية

  1. ضرورة إرفاق الرخصة التجارية والسيرة الذاتية للشركة مع عرض السعر.
  2.  رسوم الاعلان على من يرسو عليه العطاء .
  3. ثمن نسخة العطاء 250 شيكلا غير مستردة .
  4. كفالة دخول عطاء بقيمة (1000) دولار أمريكي .

على الراغبين بالحصول على نسخة العطاء مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات مكتب رقم 6400 / مبنى الإدارة  أو عبر الإيميل Tender3 @najah.edu وذلك خلال ساعات الدوام الرسمية .

للاستفسار يرجى الاتصال على : لأية إستفسارات أخرى يرجى مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات

هاتف رقم 2331471 - 09-970 + تحويلة 6400 / فاكس : 2389685-9-970



وزارة الصحة رام الله والبيرة
وزارة الصحة رام الله والبيرة
عطاء شراء وتوريد مستهلكات طبية خاصة بجراحة القسطرة القلبية للكبار العام 2025
وصف العطاء

الجهة المشترية وزارة الصحة الفلسطينية من خلال مديرية اللوازم العامة.

اسم الاتفاقية إطار شراء وتوريد مستهلكات طبية خاصة بجراحة القسطرة القلبية للكبار العام 2025

رقم الاتفاقية اطار : 2025/32/MOH-FWC-GSD/MOF

  1.  تود وزارة الصحة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقود شراء ستتم إحالتها بموجب اتفاقية الإطار لشراء وتوريد مستهلكات طبية خاصة بمواد جراحة العظام رقم 2025/32/MOH -FWC-GSD/MOF التي سيتم إبرامها من خلال مرحلة الشراء الرئيسية هذه.
  2. تقوم مديرية اللوازم العامة في وزارة المالية بمرحلة الشراء الرئيسية هذه بهدف إبرام اتفاقيات إطار مغلقة بلا مرحلة ثانية نيابة عن وزارة الصحة ولذلك تدعو المناقصين المؤهلين الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم.
  3. ستكون اتفاقيات الإطار التي سيتم إبرامها بمستخدم وحيد والجهات التي يحق لها الشراء بموجب الاتفاقية هي وزارة الصحة.
  4. ستكون اتفاقيات الإطار التي سيتم إبرامها بمورد وحيد لكل بند.
  5. سيتم إبرام اتفاقيات الإطار لمدة 12 شهرا من تاريخ المباشرة المحدد في اتفاقية الإطار. 
  6. ستتم الاتفاقية اطار العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم (8) لسنة 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز المحددة في القسم الثالث من وثائق الاتفاقية اطار.
  7. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من وزارة المالية - مديرية اللوازم العامة وكذلك فحص وثائق الاتفاقية اطار على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 08:00 إلى الساعة 14:00 من أيام الأحد إلى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام www.shiraa.gov.ps  أو عبر موقع مديرية اللوازم العامة www.gs.pmof.ps .
  8. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق الاتفاقية اطار من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 300 شيكل لحساب وزارة المالية في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/49)، ويتم ارفاق وصل الدفع (فيشة الإيداع) مع العطاء المقدم. 
  9. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه الساعة 11:00 صباحا من يوم الإثنين الموافق 2025/3/10 ، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 180 يوماً بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. 
  10. يجب أن يرفق مع العطاء إقرار ضمان العطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق الاتفاقية اطار على أن يكون موقع حسب الأصول من الشخص المخول بالتوقيع عن المناقص ويعتبر هذا الإقرار كبديل الزامي عن كفالة دخول المناقصة وجزء لا يتجزأ من وثائق المناقصة وسيتم رفض أي عطاء لا يحتوي على اقرار ضمان العطاء. 
  11. ستتم احالة عقود الشراء على الموردين الاطراف في اتفاقية الاطار من خلال مرحلة الشراء كما هو محدد في الاتفاقية مع ان ابرام اتفاقية الاطار لا يفرض أي التزام على الجهات المشترية المشاركين لشراء اللوازم بموجب عقود الشراء ولا تضمن اتفاقية الاطار حصول أي مورد طرف في الاتفاقية على عقد شراء بموجبها. 
  12. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات فور انتهاء الموعد المحدد للتسليم بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه.
  13. أجرة الإعلان في الصحف على من ترسو عليه الاتفاقية اطار.
  14.  العنوان المذكور أعلاه هو:

وزارة المالية مديرية اللوازم العامة

دائرة العطاءات المركزية

رام الله - الماصيون - مقابل مجلس الوزراء، مبنى القدس، الطابق السادس

هاتف: 2987112/3 - فاكس: 2987056

رئيس لجنة العطاءات المركزية



وزارة الصحة رام الله والبيرة
وزارة الصحة رام الله والبيرة
عطاء شراء وتوريد مستهلكات طبية خاصة بجراحة القسطرة القلبية للكبار لعام 2025
وصف العطاء

دولة فلسطين وزارة المالية

مديرية اللوازم العامة

الدعوة إلى اتفاقية اطار

مرحلة الشراء الرئيسية

الجهة المشترية وزارة الصحة الفلسطينية من خلال مديرية اللوازم العامة.

اسم الاتفاقية: إطار شراء وتوريد مستهلكات طبية خاصة بجراحة القسطرة القلبية للكبار لعام 2025

رقم الاتفاقية اطار: 2025/32/MOH-FWC-GSD/MOF

  1. تود وزارة الصحة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقود شراء ستتم إحالتها بموجب اتفاقية الإطار لشراء وتوريد مستهلكات طبية خاصة بمواد جراحة العظام رقم 2025/32/MOH -FWC-GSD/MOF التي سيتم إبرامها من خلال مرحلة الشراء الرئيسية هذه.
  2. تقوم مديرية اللوازم العامة في وزارة المالية بمرحلة الشراء الرئيسية هذه بهدف إبرام اتفاقيات إطار مغلقة بلا مرحلة ثانية نيابة عن وزارة الصحة ولذلك تدعو المناقصين المؤهلين الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم. 
  3. ستكون اتفاقيات الإطار التي سيتم إبرامها بمستخدم وحيد والجهات التي يحق لها الشراء بموجب الاتفاقية هي وزارة الصحة.
  4.  ستكون اتفاقيات الإطار التي سيتم إبرامها بمورد وحيد لكل بند.
  5. سيتم إبرام اتفاقيات الإطار لمدة 12 شهرا من تاريخ المباشرة المحدد في اتفاقية الإطار. 
  6. ستتم الاتفاقية اطار العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم (8) لسنة 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز المحددة في القسم الثالث من وثائق الاتفاقية اطار
  7. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من وزارة المالية - مديرية اللوازم العامة وكذلك فحص وثائق الاتفاقية اطار على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 08:00 إلى الساعة 14:00 من أيام الأحد إلى الخميس. أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام www.shiraa.gov.ps  أو عبر موقع مديرية اللوازم العامة www.gs.pmof.ps .
  8. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق الاتفاقية اطار من العنوان المبين ادناه بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 300 شيكل لحساب وزارة المالية في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/49)، ويتم ارفاق وصل الدفع (فيشة الإيداع) مع العطاء المقدم.
  9. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه الساعة 11:00 صباحا من يوم الإثنين الموافق 2025/3/10، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 180 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. 
  10. يجب أن يرفق مع العطاء إقرار ضمان العطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق الاتفاقية اطار على أن يكون موقع حسب الأصول من الشخص المخول بالتوقيع عن المناقص ويعتبر هذا الإقرار كبديل الزامي عن كفالة دخول المناقصة وجزء لا يتجزأ من وثائق المناقصة وسيتم رفض أي عطاء لا يحتوي على اقرار ضمان العطاء.
  11. ستتم احالة عقود الشراء على الموردين الاطراف في اتفاقية الاطار من خلال مرحلة الشراء كما هو محدد في الاتفاقية مع ان ابرام اتفاقية الاطار لا يفرض أي التزام على الجهات المشترية المشاركين لشراء اللوازم بموجب عقود الشراء ولا تضمن اتفاقية الاطار حصول أي مورد طرف في الاتفاقية على عقد شراء بموجبها. 
  12. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات فور انتهاء الموعد المحدد للتسليم بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه.
  1. أجرة الإعلان في الصحف على من ترسو عليه الاتفاقية اطار.
  2.  العنوان المذكور أعلاه هو:

وزارة المالية مديرية اللوازم العامة دائرة العطاءات المركزية

رام الله - الماصيون - مقابل مجلس الوزراء مبنى القدس، الطابق السادس

هاتف: 2987112/3 - فاكس: 2987056

رئيس لجنة العطاءات المركزية



مديرية اللوازم العامة رام الله والبيرة
مديرية اللوازم العامة رام الله والبيرة
عطاء توريد وتركيب تجهيزات مختبرات تكنولوجية لمدارس خلة صالح والحديدية الجنوبية وبنات اللبن الشرقية الثانوية في الضفة الغربية
وصف العطاء

الجهة المشترية: مديرية اللوازم العامة لصالح وزارة التربية والتعليم العالي

اسم المناقصة: توريد وتركيب تجهيزات مختبرات تكنولوجية لمدارس خلة صالح والحديدية الجنوبية وبنات اللبن الشرقية الثانوية في الضفة الغربية

رقم المناقصة: 2025/29/MEHE-GSD/BADEA 1.

  1. تود مديرية اللوازم العامة لصالح وزارة التربية والتعليم العالي استخدام جزء من مخصصاتها ضمن تمويل من المصرف العربي للتنمية في إفريقيا، بإدارة البنك الإسلامي للتنمية بصفته مديراً لصندوق الأقصى لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد توريد وتركيب مختبرات تكنولوجية لمدارس خلة صالح والحديدية الجنوبية وبنات اللبن الشرقية الثانوية في الضفة الغربية رقم MEHE-GSD/BADEA2025/29 2.
  2. تدعو مديرية اللوازم العامة لصالح وزارة التربية والتعليم العالي المناقصين ذويالأهلية إلى تقديم عروضهم بالظرف المختوم لتوريد اللوازم المذكورة أعلاه.
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عروض تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين المحليين ذوي الأهلية. 
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من خلال مراسلة مديرية اللوازم العامة وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 09:00 صباحاً إلى الساعة 02:00 مساءً من أيام الأحد الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  1. يمكن للمناقصين المهتمين الإطلاع والحصول على وثائق المناقصة من خلال البوابة الموحدة للشراء العام (www.shiraa.gov.ps)، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (300) شيكل تودع في بنك فلسطين المحدود لحساب إيرادات وزارة المالية على حساب رقم (219000/49)، ويتم إرفاق وصل الدفع فيشة الإيداع الأصلية مع العرض المقدم وفي حال عدم إرفاقها يتم استبعاده. 
  2. أجور النشر والإعلان على من ترسو عليه المناقصة ولمرة واحدة فقط، والشركة المحال عليها المناقصة يجب عليها دفع رسوم الإعلان قبل تقديم كفالة حسن التنفيذ.
  3. تقدم الأسعار بعملة الدولار وهي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة. 
  4. يكون التسعير على جدول الأسعار المعد من قبل الجهة المشترية فقط، وعلى المتقدم توقيع وختم كافة أوراق الكراسة وإرفاقها، وإن عدم إرفاق الكراسة الأصلية ولأو عدم التسعير على الجدول الموجود في الكراسة يعرض المتقدم لقرار الاستبعاد من المنافسة، وبإمكان المتقدمين إضافة المزيد من المعززات أو الإيضاحات المتعلقة بالتسعير وإرفاقها بكراسة المناقصة الأصلية. 
  5. يجب تسليم العروض في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه يوم الإثنين بتاريخ ( 2025/3/10) حتى الساعة 10:30 صباحاً، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية عروض الأسعار سارية لمدة (150) يوماً من تاریخ آخر موعد لتسليم العروض. 
  6. يجب أن يرفق مع وثائق المناقصة كفالة دخول المناقصة أو شيك بنكي مصدق بما نسبته %3% من قيمة العرض المقدم وتكون سارية المفعول لمدة (180) يوماً من تاريخ آخر موعد لتسليم العروض وتكون موجهة لصالح مديرية اللوازم العامة وإن أي خطأ في الكفالة (المبلغ أو التاريخ) يعرض المشارك لقرار الاستبعاد من المنافسة.
  7. العروض التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين اعلاه سيتم استبعادها وسيتم فتح العروض في جلسة علنية بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك بنفس التاريخ والوقت المذكورين أعلاه.
  8.  العنوان المذكور أعلاه مديرية اللوازم العامة - وزارة المالية

مجمع الوزارات، الطابق السادس الماصيون رام الله (الضفة الغربية)

هاتف: 2987112 - فاكس: 2987056

رئيس لجنة العطاءات المركزية



الجامعة العربية الأمريكية جنين
الجامعة العربية الأمريكية جنين
عطاء إستدراج قطع جهاز علمي
وصف العطاء

تدعو الجامعة العربية الأمريكية الشركات المختصة إلى المشاركة في الإستدراج المذكور أدناه:
النوع:      إستدراج
الموضوع:     قطع جهاز علمي - تقبل العروض بالظرف المغلق
رقم العطاء/الإستدراج:      Q140\2024-2025
موعد الطرح:      الأربعاء, يناير 8, 2025
الموعد النهائي للتقديم:        الأربعاء, فبراير 5, 2025 - 12:001 day remaining
المرفقات:       نموذج الاستدراج

على الراغبين بالإشتراك في الإستدراج المذكور مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات في حرم الجامعة العربية الأمريكية في جنين، للحصول على نسخة من الإستدراج مع مراعاة الشروط التالية :
  1. الأسعار شاملة لجميع أنواع الضرائب.
  2. الجامعة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار ودون إبداء الأسباب.
  3. إرفاق عرض فني ومالي بالظرف المختوم، حيث سيتم دراسة العروض فنياً ومالياً لاختيار العرض المناسب.

لمزيد من الاستفسار بالإمكان التواصل مع دائرة اللوازم والمشتريات على هاتف رقم 042418888 - فرعي 1491، أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected] .


الجمعية الخيرية لتنظيم وحماية الأسرة الفلسطينية نابلس
الجمعية الخيرية لتنظيم وحماية الأسرة الفلسطينية نابلس
عطاء توريد وتركيب وتشغيل أجهزة طبية
وصف العطاء

الجمعية الخيرية لتنظيم وحماية الاسرة الفلسطينية النابلس تأسست سنة 1965

إعلان استدراج عروض أسعار

عطاء توريد وتركيب وتشغيل أجهزة طبية

في إطار مشروع تطوير خدمات وإمكانيات الجمعية تعلن الجمعية الخيرية لتنظيم وحماية الأسرة الفلسطينية عن طرح عطاء توريد وتركيب وتشغيل أجهزة طبية وذلك وفق كراسة العطاء والشروط المرجعية المعدة لهذه الغاية والتي يمكن الحصول عليها من خلال زيارة مقر الجمعية الواقع في :

  • مدينة نابلس - شارع فلسطين - فوق مكياجي وقشير الطابق الثاني
  • رسوم شراء كراسة العطاء : ۱۰۰ دولار أمريكي.

في فترة من التاريخ الموافق الأحد ٢٠٢٥/٢/٢ إلى التاريخ الموافق يوم السبت ٢٠٢٥/٢/٨ علماً أن أوقات الدوام الرسمية من السبت الى الخميس من الساعة ٢:٠٠ - ٨:٣٠ عصراً - للتواصل: [email protected]  او من خلال الرقم التالي: ٠٥٩٧٩٤٠٣٤٠

 



مؤسسة جذور للإنماء الصحي والاجتماعي رام الله والبيرة
مؤسسة جذور للإنماء الصحي والاجتماعي رام الله والبيرة
عطاء توريد ادوات ومعدات طبية
وصف العطاء

إعلان طرح عطاء بالظرف المختوم

تعلن مؤسسة جذور للإنماء الصحي والاجتماعي عن حاجتها لشراء معدات طبية ضمن المشروع الوطني الفلسطيني لمكافحة السكري في فلسطين، والممول من منظمة | السكري العالمية وبالشراكة مع وزارة الصحة الفلسطينية، ووكالة غوث اللاجئين

 

رقم العطاء        Juz-WDF/1/2025

موضوع العطاء       توريد ادوات ومعدات طبية

آخر موعد لاستلام عروض الأسعار التاريخ     2025/02/13    الساعة     15:00

على الراغبين بالاشتراك في العطاء التقدم للشؤون الإدارية والمالية - دائرة اللوازم والمشتريات - رام الله - البيرة - عمارة البنك الإسلامي الفلسطيني، الطابق الثالث يوميا عدا الجمعة والأحد ، وذلك للحصول على كراس العطاء وشروطه بدون مقابل في موعد أقصاه يوم الخميس 2025/02/13 علما بأن آخر موعد لتسليم كراس العطاء لدائرة اللوازم والمشتريات هو يوم الخميس 02/13/ 2025 الساعة الثالثة عصرا بالظرف المختوم

شروط أخرى المقدم العطاء الأسعار يجب تشمل ضريبة القيمة المضافة مع توفر فاتورة ضريبية وخصم مصدر

لدى المورد.

تقديم كفالة دخول عطاء بقيمة 5% من قيمة العطاء

تكلفة الإعلان على من يرسو عليه العطاء .

لجنة فتح العطاء غير ملزمة بأقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب.

عرض السعر فعّال لفترة 90 يوما.

العملة المستخدمة بالعطاء هي الدولار.

سيتم الدفع بعد استلام جميع المواد المطلوبة بحسب المواصفات المتفق عليها. المزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بدائرة اللوازم والمشتريات على هاتف مؤسسة جذور على الرقم التالي: 022414488



جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني - المقر العام رام الله والبيرة
جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني - المقر العام رام الله والبيرة
عطاء لتوريد ادوية
وصف العطاء

 

جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني - المقر العام إعلان طرح عطاء سنوي رقم 2025-D PH-15 لتوقيع اتفاقيات اطار لمدة عام لتوريد ادوية

تعلن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني عن حاجتها لشراء وتوريد ادوية في مبنى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني - المقر العام واعتماد موردين لذلك لمدة عام. فعلى شركات مستودعات الادوية المسجلة والراغبة بالمشاركة التوجه لمقر الجمعية الكائن في شارع القدس الرئيسي - البيرة، دائرة المشتريات، الطابق الرابع لشراء كراسة العطاء وذلك اعتباراً من يوم الاربعاء الموافق 2025/01/29 ولغاية يوم الاربعاء الموافق 2025/02/05 من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر، ما عدا يومي الجمعة والسبت. للموردين المسجلين والمرخصين الحق في الاشتراك، علما بان آخر موعد لتقديم العروض هو يوم الاربعاء الموافق 2025/02/12 حتى الساعة الواحدة ظهرا، و ذلك في صندوق المناقصات الموجود في الدائرة الادارية بمقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الكائن في البيرة.

  1.  ثمن شراء كراسة العطاء (200) شيقل غير مستردة
  2. يتم تقديم كفالة دخول عطاء بقيمة 5000 شيقل مبلغ مقطوع بظرف مغلق منفصل عن مغلف دوسية العطاء وسيتم رفض استلام العطاء في حال عدم الالتزام بذلك
  3.  الجمعية غير ملزمة بأقل الأسعار.
  4.  رسوم الاعلان في الصحف المحلية الثلاث لمدة يوميين على من يرسو

عليه العطاء

للاستفسار يمكن الاتصال مع دائرة المشتريات بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على الأرقام التالية: هاتف 022929984

الرقم الداخلي 3604 فاكس 022406518 خلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة 07:45 صباحا حتى الساعة 03:45 مساء او من خلال الايميل [email protected]

جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني- المقر العام



جامعة الخليل الخليل
جامعة الخليل الخليل
عطاء لتوريد اجهزة لمختبر الوسائط المتعددة التابع لكلية تكنولوجيا المعلومات 
وصف العطاء

تعلن دائرة اللوازم والمشتريات في جامعة الخليل عن طرح عطاء لتوريد اجهزة لمختبر الوسائط المتعددة التابع لكلية تكنولوجيا المعلومات حسب المواصفات المرفقة.

يتم تسليم العطاء لدائرة اللوازم والمشتريات في الجامعة مرفق بوصل من الدائرة المالية بمبلغ (100) دولار غير مستردة، وذلك اعتبارا من يوم الاحد الموافق 02/02/2025 ولغاية يوم الاحد الموافق 09/02/2025.

حسب الشروط التالية:

  • الأسعار بعملة الدولار الامريكي شاملة ضريبة القيمة المضافة مع الالتزام بتقديم  فاتورة ضريبية  وشهادة خصم مصدر.
  • يتم تقديم كفالة على جميع الاجهزة الموردة.
  • يتم التوريد خلال شهر على الاكثر من تاريخ امر التوريد.
  • الجامعة غير ملزمة بأقل الاسعار.
  • التحميل والتوصيل والتركيب الى الجامعة على الشركة المحال عليها العطاء.
  • في حال خالفت الاجهزة المواصفات المطلوبة يحق للجامعة ارجاعها الى المورد.
  • يتم توريد الاجهزة مرفقة بالبرامج الاصلية.

- لأي تفاصيل يمكن الاتصال بالسيد محمد زهور/ مدير مركز الحاسوب على الرقم 0599523330. او زيارة موقع الجامعة على الانترنت www.hebron.edu 



وزارة الصحة الفلسطينية رام الله والبيرة
وزارة الصحة الفلسطينية رام الله والبيرة
عطاء شراء وتوريد مستهلكات طبية خاصة بغسيل الكلى للعام 2025 لصالح وزارة الصحة
وصف العطاء

الجهة المشترية: وزارة الصحة الفلسطينية من خلال مديرية اللوازم العامة.

رقم المناقصة : (2025/24/MOH-GSD/MOF)

اسم المناقصة: شراء وتوريد مستهلكات طبية خاصة بغسيل الكلى للعام 2025 لصالح وزارة الصحة

  1. تود وزارة الصحة الفلسطينية ومن خلال مديرية اللوازم العامة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد (2025/24/MOH-GSD/MOF) شراء وتوريد مستهلكات طبية خاصة بغسيل الكلى للعام 2025 لصالح وزارة الصحة.
  2. تدعو مديرية اللوازم العامة ولصالح وزارة الصحة الفلسطينية المناقصين ذوي الأهلية إلى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لشراء وتوريد مستهلكات طبية خاصة بغسيل الكلى للعام 2025 . 
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقاً لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي القدرة المالية والخبرة الفنية في مجال المستهلكات الطبية.
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات أضافية والحصول على وثائق المناقصة من خلال الموقع الالكتروني لمديرية اللوازم العامة (www.gs.pmofps) أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام shiraa.gov.ps. أو الحصول على مزيد من المعلومات من خلال مديرية اللوازم العامة وزارة المالية خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 8:00 صباحا وحتى 2:00 بعد الظهر.
  5. يجب على المناقص دفع رسوم غير مستردة مقدارها ( 300 شيقل لحساب وزارة المالية في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/49)، ويتم ارفاق وصل الدفع (فيشة الإبداع مع العطاء المقدم.
  1. يجب تسليم العطاءات في العنوان الميين أسفل الدعوة في موعد أقصاه يوم الإثنين الموافق 2025/02/24 الساعة ( 9:30 ) صباحًا والعطاءات الإلكترونية "غير مقبولة ، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 180 يوم من التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. 
  2. يجب أن يكون مرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقاً للنموذج المدرج في وثائق المناقصة على أن يكون موقع حسب الأصول من الشخص المخول بالتوقيع عن المناقص ويعتبر هذا الاقرار كبديل الزامي عن كفالة دخول المناقصة وجزء لا يتجزأ من وثائق المناقصة وسيتم رفض أي عطاء لا يحتوي على اقرار الضمان
  3. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات فور انتهاء الموعد المحدد للتسليم بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه.
  4.  رسوم الاعلان على من ترسو عليه المناقصة.
  5. العنوان المذكور أعلاه هو:

صندوق العطاءات المركزية دائرة العطاءات

وزارة المالية / مديرية اللوازم العامة

رام الله ، الماصيون، مجمع الوزارات - مبنى القدس / مقابل مكتب رئيس الوزراء ، الطابق السادس .

هاتف: 2987112-02 فاكس: 2987056-02

رئيس لجنة العطاءات المركزية



اعلانات