استعراض القائمة
جديد

وصف العطاء

الجهة المشترية : مديرية الخدمات الطبية العسكرية من خلال مديرية اللوازم العامة 

رقم المناقصة : (2025/96/MMS-GSD/MOF)

اسم المناقصة شراء وتوريد المواد والمستهلكات المخبرية السنوية للعام 2025 لصالح مديرية الخدمات الطبية العسكرية

  1. تود مديرية الخدمات الطبية العسكرية الفلسطينية ومن خلال مديرية اللوازم العامة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد (2025/96/MMS-GSD/MOF) شراء وتوريد المواد والمستهلكات المخبرية السنوية للعام 2025 الصالح مديرية الخدمات الطبية العسكرية.
  2. تدعو مديرية اللوازم العامة ولصالح مديرية الخدمات الطبية العسكرية الفلسطينية المناقصين ذوي الأهلية إلى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لشراء وتوريد مواد ومستهلكات مخبرية.
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية، والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي: القدرة المالية والخبرة الفنية في مجال المواد والمستهلكات المخبرية.
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات اضافية والحصول على وثائق المناقصة من خلال الموقع الالكتروني لمديرية اللوازم العامة .www.gs.pmof) أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام shiraa.gov.ps. أو الحصول على مزيد من المعلومات من خلال مديرية اللوازم العامة / وزارة المالية خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 2:00 بعد الظهر.
  5. يجب على المناقص دفع رسوم غير مستردة مقدارها (300) شيكل لحساب وزارة المالية في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/49)، ويتم ارفاق وصل الدفع (فيشة الإيداع مع العطاء المقدم.
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه الساعة (10:30) صباحاً من يوم الإثنين 2025/7/14، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 180 يوماً من التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  1. يجب أن يكون مرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقاً للنموذج المدرج في وثائق المناقصة على أن يكون موقعا حسب الأصول من الشخص المخول بالتوقيع عن المناقص ويعتبر هذا الاقرار كبديل الزامي عن كفالة دخول المناقصة وجزء لا يتجزأ من وثائق المناقصة وسيتم رفض أي عطاء لا يحتوي على اقرار الضمان.
  2. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات فور انتهاء الموعد المحدد للتسليم بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه.
  3. رسوم الاعلان في الصحف على من ترسو عليه المناقصة.
  4. العنوان المذكور أعلاه هو : صندوق العطاءات المركزية - دائرة العطاءات - وزارة المالية - مديرية اللوازم العامة - رام الله - الماصيون - مجمع الوزارات - مبنى القدس - مقابل مكتب رئيس الوزراء ، الطابق السادس - هاتف: 2987112-02 - فاكس : 2987056 - 02

رئيس لجنة العطاءات المركزية

وصف العطاء

6/28

دولة فلسطين - وزارة المالية - مديرية اللوازم العامة - لجنة العطاءات المركزية

دعوة لتقديم عطاءات

الجهة المشترية مديرية الخدمات الطبية العسكرية من خلال مديرية اللوازم العامة

رقم المناقصة: (2025/96/MMS-GSD/MOF)

اسم المناقصة شراء وتوريد المواد والمستهلكات المخبرية السنوية للعام 2025 لصالح مديرية الخدمات الطبية العسكرية 

  1. تود مديرية الخدمات الطبية العسكرية الفلسطينية ومن خلال مديرية اللوازم العامة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد (2025/96/MMS-GSD/MOF) شراء وتوريد المواد والمستهلكات المخبرية السنوية للعام 2025 لصالح مديرية الخدمات الطبية العسكرية.
  1. تدعو مديرية اللوازم العامة ولصالح مديرية الخدمات الطبية العسكرية الفلسطينية المناقصين ذوي الأهلية إلى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لشراء وتوريد مواد ومستهلكات مخبرية. 
  2. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقاً لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية، والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي: القدرة المالية والخبرة الفنية في مجال المواد والمستهلكات المخبرية.
  3. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات اضافية والحصول على وثائق المناقصة من خلال الموقع الالكتروني لمديرية اللوازم العامة (www.gs.pmof.ps ) أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام shiraa.gov.ps أو الحصول على مزيد من المعلومات من خلال مديرية اللوازم العامة وزارة المالية خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 2:00 بعد الظهر.
  4. يجب على المناقص دفع رسوم غير مستردة مقدارها (300) شيقل لحساب وزارة المالية في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/49)، ويتم ارفاق وصل الدفع (فيشة الإبداع مع العطاء المقدم. 
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه الساعة (10:30) صباحاً من يوم الإثنين الموافق 2025/7/14، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 180 يوماً من التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  1. يجب أن يكون مرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقاً للنموذج المدرج في وثائق المناقصة على أن يكون موقع حسب الأصول من الشخص المخول بالتوقيع عن المناقص ويعتبر هذا الاقرار كبديل الزامي عن كفالة دخول المناقصة وجزء لا يتجزأ من وثائق المناقصة وسيتم رفض أي عطاء لا يحتوي على اقرار الضمان.
  2. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات فور انتهاء الموعد المحدد للتسليم بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان الميين أدناه 
  3. رسوم الاعلان في الصحف على من ترسو عليه المناقصة.
  4. العنوان المذكور أعلاه هو:

صندوق العطاءات المركزية دائرة العطاءات وزارة المالية / مديرية اللوازم العامة

رام الله، الماصيون، مجمع الوزارات - مبنى القدس / مقابل مكتب رئيس الوزراء ، الطابق السادس .

هاتف: 2987112 -02 / فاكس: 2987056-02

رئيس لجنة العطاءات المركزية

وصف العطاء

رقم المناقصة : 2025/99/MOH-GSD/UNFPA

اسم المناقصة شراء وتوريد وتركيب اجهزة طبية لصالح عيادات الارشاد الاسري في محافظة طولكرم التابعة لوزارة الصحة

1 - تود وزارة الصحة ومن خلال مديرية اللوازم العامة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممولة من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد رقم 2025/99/MOH-GSD/UNFPA شراء وتوريد وتركيب اجهزة طبية لصالح عيادات الارشاد الاسري في محافظة طولكرم التابعة لوزارة الصحة لصالح وزارة الصحة.

2 - تدعو مديرية اللوازم العامة ولصالح وزارة الصحة المناقصين ذوي الأهلية إلى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لشراء وتوريد وتركيب اجهزة طبية لصالح عيادات الارشاد الاسري في محافظة طولكرم التابعة لوزارة الصحة لصالح وزارة الصحة.

3 - ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية.

4 - يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على جميع وثائق المناقصة من خلال الموقع الالكتروني لمديرية اللوازم العامة www.gspot.ps) أو من خلال البوابة الموحدة للشراء العام (www.shiraa.gov.ps بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (300) شيكل لحساب وزارة المالية في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/49) ، ويتم ارفاق وصل الدفع (فيشة الإيداع مع العطاء المقدم كما يمكن للمناقصين الحصول على أي معلومات إضافية لجميع وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 2 بعد الظهر من أيام الأحد إلى الخميس.

5- يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه يوم الاثنين 7/7/2025 ولغاية الساعة 12:00 صباحاً، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 180 يوما من التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.

6 - يجب ان يرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة على ان يكون موقع حسب الاصول من الشخص المخول بالتوقيع عن المناقص، ويعتبر هذا الإقرار كبديل الزامي عن كفالة دخول المناقصة وجزء لا يتجزأ من وثائق المناقصة وسيتم رفض أي عطاء لا يحتوي على إقرار ضمان.

7 - العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات فور انتهاء الموعد المحدد للتسليم بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه

8 - رسوم الاعلان في الصحف على من ترسو عليه المناقصة . العنوان: وزارة المالية - مديرية اللوازم العامة - رام الله - الماصيون - مجمع الوزارات - مبنى

القدس - مقابل مكتب رئيس الوزراء - الطابق السادس هاتف: 2987112 - 02 فاكس: 2987056 - 02

رئيس لجنة العطاءات المركزية

وصف العطاء

تعلن جامعة فلسطين التقنية خضوري عن طرح عطاء توريد أنظمة مخبرية تعليمية بتمويل مشروع SERMED ، تبعا للشروط والمواصفات الموضحة في كراسة ووثائق المناقصة، فعلى الشركات ذات الاختصاص والمسجلة رسميا وترغب في المشاركة مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات في الجامعة للحصول على نسخة المواصفات ووثائق المناقصة.

  1. تسليم العروض: يجب تسليم العروض في موعد اقصاه (الساعة 12:00) من دوام يوم الثلاثاء الموافق 24.07.2025 ، ويتم رفض جميع العروض التي ترد بعد الموعد المحدد.
  2. كفالة المناقصة على المناقص ان يرفق كفالة دخول المناقصة على شكل شيك بنكي مصدق أو كفاله بنكية بمبلغ لا يقل عن (680) يورو على ان يكون ساري المفعول حتى تاريخ (2025/10/22). 
  3. ثمن الكراسة: يتم استيفاء مبلغ (50) دولار كرسوم غير مستردة ثمنا لكراسة المناقصة ، ويمكن ايداع ثمن الكراسة من خلال الحساب البنكي للجامعة (بنك فلسطين حساب رقم (219000/584) .
  4. العملة تقدم الاسعار باليورو وتكون غير شاملة لضريبة القيمة المضافة. 
  5. سريان الاسعار يكون عرض السعر ساري المفعول لمدة لا تقل عن 60 يوم من آخر موعد لتقديم العروض.
  6. تودع عروض الأسعار مسجلا عليها رقم المناقصة وموضوعه في صندوق العطاءات حسب العنوان (طولكرم - دائرة اللوازم والمشتريات - قسم المشتريات والعطاءات - مبنى ).
  1. للاستفسار يمكن الاتصال بجامعة فلسطين التقنية - خضوري على هاتف رقم 2688199-09 داخلي 2507 أو فاكس رقم 2688182-09 او محمول 0598221486 أو بريد الكتروني [email protected]  
  2. أجور النشر والإعلان على من يرسو عليه المناقصة ولمدة يومين متتاليين في صحيفة واحدة.
  1. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز. مع المودة والاحترام ..

ادارة الجامعة

وصف العطاء

موضوع العطاء: شراء جهاز طبي (Ultrasound System For Gynecology Application)

    1. تدعو جمعية بيت لحم العربية للتأهيل / دائرة المشتريات / أصحاب الاختصاص والمسجلين رسمياً وراغبين بالمشاركة لتقديم العطاءات بالظرف المختوم لعطاء المذكورة أعلاه.
    2. تقدم الأسعار بالشيكل وتشمل جميع أنواع الرسوم والضرائب وتشمل التوريد، التوصيل، التركيب والتشغيل.
    3. يتم الحصول على الوثائق المتعلقة بالعطاء من خلال زيارة الموقع الالكتروني   https://basr.org/eng/rft أم من خلال زيارة دائرة المشتريات في مقر الجمعية العربية للتأهيل (بيت جالا-كريميزان) خلال ساعات العمل الرسمية من ساعة 8:00 صباحا حتى 3:00 عصرا من بداية تاريخ 19/06/2025
    1. تدفع رسوم العطاء والبالغ قيمتها (500) شيكل غير مستردة وتسدد عند تسليم نسخة العطاءات.
    2. يجب أن يتم تسليم العطاء في مقر الجمعية بدائرة المشتريات في موعد أقصاه الساعة 2:00 عصرا من يوم الاثنين الموافق 30/06/2025
    3. يتم رفض جميع العطاءات التي ترد بعد الموعد المحدد.
    4. على المتقدم للعطاء ارفاق كفالة دخول العطاء على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي صادرين من بنك معتمد لدى السلطة الوطنية الفلسطينية بقيمة 5% من إجمالي قيمة العطاء.
    5. ارفاق شهادة خلو ضريبي أو صوره عنها أو شهادة خصم ضريبي وأن يقدم شهادة تثبت أنه مشتغل مرخص مع العطاء.
    6. تحتفظ جمعية بيت لحم العربية للتأهيل بحق قبول أو رفض أي عرض دون ابداء أسباب.
    7. تعتبر هذه الدعوة جزء من وثائق العطاء.
    8. للاستفسار

استفسارات إدارية 0569972647

استفسارات فنية 0592303043

بريد الكتروني: [email protected] 

جمعية بيت لحم العربية للتأهيل

(مستشفى التخصصي للتأهيل والجراحة)

قسم المشتريات

 

وصف العطاء

دولة فلسطين - وزارة الصحة - وحدة التوريدات

الدعوة الى المناقصة

الجهة المشترية : وزارة الصحة رقم المناقصة : 2025/211/MOH/MOF

  1. تود وزارة الصحة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد 211/ 2025/MOH/MOF 2.
  2. تدعو وزارة الصحة المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لشراء وتوريد وتركيب محطة هواء طبي مضغوط لصالح مجمع فلسطين الطبي التابع الوزارة الصحة على حساب الموازنة 
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية ، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية ، والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي : القدرة المالية والخبرة الفنية في المجال الخاص بعملية الشراء.
  1. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من وزارة الصحة - وحدة التوريدات وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 3 مساءً من أيام الأحد الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام.
  2. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 50 شيكل.
  3. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة 2025/07/02 قبل الساعة 11 صباحا ، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة ، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية المدة 180 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. 
  4. يجب أن يكون يرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة
  1. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في 02/07/2025 الساعة 11 صباحاً يوم الاربعاء .
  2. العنوان المذكور أعلاه هو:

وزارة الصحة - دائرة العطاءات والعقود

شارع جمال عبد الناصر / نابلس / فلسطين عنوان البريد الإلكتروني : [email protected]

رقم الفاكس : 092380060 رقم الجوال : 0562401271

ملاحظة : رسوم الاعلان على من ترسو عليه المناقصة .

وصف العطاء

دعوة تقديم عطاءات

عطاء رقم : 2025- شراء جهاز طبي Ultrasound System for Gynecology Application

  1. تدعو جمعية بيت لحم العربية للتأهيل دائرة المشتريات، أصحاب الاختصاص والمسجلين رسميا والراغبين بالمشاركة للتقدم للعطاء بالظرف المختوم المذكور أعلاه 
  2. تقدم الأسعار بالشيكل وتشمل جميع أنواع الرسوم والضرائب وتشمل التوريد التوصيل التركيب والتشغيل.
  3. يتم الحصول على الوثائق المتعلقة بالعطاء من خلال زيارة الموقع الالكتروني او من خلال زيارة دائرة المشتريات في مقر الجمعية العربية للتأهيل بيت جالا شارع كريميزان) خلال ساعات الدوام الرسمية من ساعة ٨:٠٠ صباحا حتى ٣:٠٠ عصرا من تاريخ ٢٠٢٥/٠٦/١٩.
  4. تدفع رسوم العطاء والبالغ قيمتها (٥٠٠) شيكل غير مستردة وتسدد عند تسليم نسخة العطاء.
  5. يجب ان يتم تسليم العطاء في مقر الجمعية بدائرة المشتريات في موعد أقصاه ٢:٠٠ عصرا يوم الاثنين بتاريخ ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
  6. يتم رفض جميع العطاءات التي ترد بعد الموعد المحدد. \
  7. على المتقدم ارفاق كفالة دخول العطاء على شكل كفالة بنكية او شيك بنكي صادرين من بنك معتمد لدى السلطة الوطنية الفلسطينية بقيمة 5% من اجمالي قيمة العطاء. 
  8. ارفاق شهادة خلو ضريبي او صورة عنها او شهادة خصم ضريبي وأن يقدم شهادة تثبت أنه مشتغل مرخص مع العطاء.
  9. تحتفظ جمعية بيت لحم العربية للتأهيل بحق قبول او رفض أي عرض دون ابداء أسباب.
  10. تعتبر هذه الدعوة جزء من وثائق العطاء. الموقع الالكتروني : basr.org/rft 

للاستفسارات الإدارية : ٠٥٦٩٩٧٢٦٤٧ للاستفسارات الفنية :٠٥٩٢٣٠٣٠٤٣ بريد الالكتروني : [email protected] 

وصف العطاء

 

عطاء توريد ماكينات رضاعة فل أوتوماتيك

:عطاء رقم 362025-ESDC - 22/RD/3

تاريخ إصدار العطاء: 2025/06/19

تاريخ تسليم العطاء: 2025/07/09 في تمام الساعة الثانية بعد الظهر. تاريخ فتح العطاء: 2025/07/10 في تمام الساعة العاشرة صباحاً (10:00 صباحاً).

يقوم المركز الفلسطيني للتنمية الاقتصادية والاجتماعية ESDC بتنفيذ مشروع  تنمية الثروة الحيوانية في شمال غرب القدس بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي وبالتعاون مع وزارة الزراعة الفلسطينية (مديرية زراعة | القدس)، وضمن نشاطات هذا المشروع يعلن المركز الفلسطيني للتنمية الاقتصادية  والاجتماعية عن عطاء بالظرف المغلق لتوريد ماكينات رضاعة فل أوتوماتيك عطاء رقم 362025-ESDC - 22/RD/3

يمكن للشركات الراغبة بالاشتراك في هذا العطاء استلام نسخة عن وثائق العطاء مجانا من المركز الفلسطيني للتنمية الاقتصادية والاجتماعية الكائن البيرة - السلامية - طريق بير زيت القديمة - بناية الطلة - الطابق الأول، وذلك اعتباراً من يوم الخميس 2025/06/19 حتى يوم الأربعاء 2025/06/25 من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصراً عدا يومي الجمعة والسبت. تقدم العروض باليد في مقر المركز حسب العنوان المذكور أعلاه بالظرف المغلق والمختوم والمعنون كالتالي عطاء توريد ماكينات رضاعة فل أوتوماتيك عطاء رقم 2025/ 36-ESDC - 22/RD/3 وذلك قبل الساعة الثانية بعد ظهر يوم الأربعاء 2025/07/09، أما العروض التي ترد بعد هذا الموعد فلن تؤخذ بعين الاعتبار.

ملاحظات وشروط عامة

1 المركز الفلسطيني غير مقيد بأقل الأسعار، وله الحق بإلغاء العطاء دون إبداء أسباب.

2 على الراغبين بالاشتراك في هذا العطاء إرفاق ما يثبت خبرتهم وقدرتهم على تنفيذ المشروع.

3. على جميع المتقدمين للعطاء أن يكونوا مسجلين لدى وزارة المالية الفلسطينية مرخصين ومعتمدين قانونيا )) ارفاق شهادة خصم مصدر سارية المفعول).

4. يجب ان يكون أن يكون المتقدم للعطاء يملك الخبرة الكافية، بحيث يقدم الوثائق التي تثبت أنه قد قام بتنفيذ مشاريع مماثلة.

5 إرفاق كفالة دخول عطاء) شيك بنكي مصدق أو كفالة بنكية %5% من قيمة العطاء صادرة باسم المركز سارية المفعول لمدة لا تقل عن 90 يوما من الموعد النهائي لإيداع العروض. 6. تكون جميع الأسعار بعملة الدينار الأردني وغير شاملة لضريبة القيمة المضافة ويجب أن يلتزم المتقدم بتقديم فاتورة صفرية.

7. يسري العرض المقدم لمدة لا تقل عن 90 يوما من الموعد النهائي لإيداع العروض.

8 رسوم الإعلان في الصحف سيتحملها من يرسو عليه العطاء. المزيد من المعلومات الاتصال على هاتف رقم: 2989909-02 / 2989830-02 او عبر البريد الالكتروني [email protected] 

ملاحظة: دوام المركز من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً.

وصف العطاء

الجهة المشترية : وزارة الصحة الفلسطينية من خلال مديرية اللوازم العامة.

اسم الاتفاقية إطار شراء وتوريد مستهلكات طبية خاصة بمواد جراحة العظام للعام 2025

رقم الاتفاقية إطار : 2025/89/MOH- FWC-GSD/MOF

  1. تود وزارة الصحة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقود شراء ستتم إحالتها بموجب اتفاقية الإطار الشراء وتوريد مستهلكات طبية خاصة بمواد جراحة العظام للعام 2025 رقم 2025/89/MOH - FWC-GSD/MOF التي سيتم إبرامها من خلال مرحلة الشراء الرئيسية هذه.
  2. تقوم مديرية اللوازم العامة في وزارة المالية بمرحلة الشراء الرئيسية هذه بهدف إبرام اتفاقيات إطار مغلقة بلا مرحلة ثانية نيابة عن وزارة الصحة ولذلك تدعو المناقصين المؤهلين إلى تقديم عطاءات بالظرف المختوم.
  3. ستكون إتفاقيات الإطار التي سيتم إبرامها بمستخدم وحيد والجهات التي يحق لها الشراء بموجب الاتفاقية هي وزارة الصحة.
  4. ستكون اتفاقيات الإطار التي سيتم إبرامها بمورد وحيد لكل بند.
  1. سيتم إبرام اتفاقيات الإطار لمدة 12 شهر من تاريخ المباشرة المحدد في اتفاقية الإطار.
  2. ستتم الاتفاقية اطار العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم (8) لسنة 2014 ولائحته التنفيذية ، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية، والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز المحددة في القسم الثالث من وثائق الاتفاقية اطار. 
  3. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من وزارة المالية - مديرية اللوازم العامة وكذلك فحص وثائق الاتفاقية اطار على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 08:00 إلى الساعة 14:00 من أيام الأحد إلى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام www.shiraa.gov.ps أو عبر موقع مديرية اللوازم العامة www.gs.pma.ps .
  1. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق الاتفاقية اطار من العنوان المبين أدناه ، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 300 شيكل لحساب وزارة المالية في بنك فلسطين على حساب رقم (49/219000) ، ويتم ارفاق وصل الدفع (فيشة الإبداع) مع العطاء المقدم.
  2. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة في موعد أقصاه الساعة 10:30 صباحا من يوم الإثنين الموافق 21/7/2025 والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 180 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. 
  3. يجب أن يرفق مع العطاء إقرار ضمان العطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق الاتفاقية إطار على أن يكون موقع حسب الأصول من الشخص المخول بالتوقيع عن المناقص، ويعتبر هذا الإقرار كبديل الزامي عن كفالة دخول المناقصة وجزء لا يتجزأ من وثائق المناقصة وسيتم رفض أي عطاء لا يحتوي على اقرار ضمان العطاء .
  1. ستتم احالة عقود الشراء على الموردين الاطراف في اتفاقية الاطار من خلال مرحلة الشراء كما هو محدد في الاتفاقية مع أن إبرام اتفاقية الاطار لا يفرض أي التزام على الجهات المشترية المشاركين الشراء اللوازم بموجب عقود الشراء ولا تضمن اتفاقية الاطار حصول أي مورد طرف في الاتفاقية على عقد شراء بموجبها. 
  2. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات فور انتهاء الموعد المحدد للتسليم بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه.
  3. أجرة الإعلان في الصحف على من ترسو عليه الاتفاقية اطار.
  4. العنوان المذكور أعلاه هود وزارة المالية / مديرية اللوازم العامة

دائرة العطاءات المركزية

رام الله - الماصيون - مقابل مجلس الوزراء مبنى القدس، الطابق السادس هاتف 2987112/3-02 / فاكس 2987056-02

رئيس لجنة العطاءات المركزية

وصف العطاء

 

رقم المناقصة : 2025/406/MOH/MOF

  1. تود وزارة الصحة استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة العامة الممول من قبل وزارة المالية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد 2025/406/MOH/MOF . 2. تدعو وزارة الصحة المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لشراء وتوريد ادوات صحية لصالح وزارة الصحة التابع لوزارة الصحة على حساب الموازنة
  2. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية ، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية ، والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي : القدرة المالية والخبرة الفنية في المجال الخاص بعملية الشراء.
  3. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من وزارة الصحة - وحدة التوريدات وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 3 مساءً من أيام الأحد الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام. 
  4. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 50 شيكل. 
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة 2025/70/16 قبل الساعة 11 صباحا ، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة ، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 180 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  6. يجب أن يكون يرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة
  1. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في 16/07/2025 الساعة 11 صباحاً يوم الاربعاء .
  2. العنوان المذكور أعلاه هو:

وزارة الصحة

دائرة العطاءات والعقود

نابلس / فلسطين

عنوان البريد الإلكتروني : [email protected] 

رقم الفاكس : 092380060

رقم الجوال : 0562401271

ملاحظة : رسوم الاعلان على من ترسو عليه المناقصة