استعراض القائمة
جديد

وصف العطاء

يقوم المركز الفلسطيني للتنمية الاقتصادية والاجتماعية (ESDC) وبالشراكة مع جمعية التنمية الزراعية الاغاثة الزراعية (PARC) واتحاد الجمعيات التعاونية الزراعية (PACU) وبتمويل من مكتب الممثلية الهولندية (NRO)، وبالتنسيق مع وزارة الزراعة بتنفيذ مشروع تحسين سبل العيش والأمن الغذائي ونمو اقتصادي مستدام في الضفة الغربية وقطاع غزة - فلسطين، وضمن نشاطات هذا المشروع يعلن المركز الفلسطيني للتنمية الاقتصادية والاجتماعية عن عطاء بالظرف المغلق لتوريد شبك ظل أبيض ومواسير وكوابل في جنين

عطاء رقم : 2025/NRO - ESDC/5

يمكن للشركات الراغبة بالاشتراك في هذا العطاء استلام نسخة عن وثائق العطاء مجاناً من المركز الفلسطيني للتنمية الاقتصادية والاجتماعية الكائن البيرة - السلامية - طريق بير زيت القديمة - بناية الطلة - الطابق الأول، وذلك اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 2025/11/26 حتى يوم الثلاثاء الموافق 2025/12/02 من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً عدا يومي الجمعة والسبت.

تقدم العروض باليد في مقر المركز حسب العنوان المذكور أعلاه بالظرف المغلق والمختوم والمعنون كالتالي ( عطاء توريد شبك ظل أبيض ومواسير وكوابل) عطاء رقم : 2025/NRO - ESDC/5

إلى مقر المركز في رام الله وذلك قبل الساعة الثانية بعد الظهر من يوم الأحد 2025/12/07 أما العروض التي ترد بعد هذا الموعد فلن تؤخذ بعين الاعتبار.

ملاحظات وشروط عامة

  1. المركز الفلسطيني غير مقيد بأقل الأسعار، وله الحق بإلغاء العطاء دون إبداء أسباب.
  2. على الراغبين بالاشتراك في هذا العطاء إرفاق ما يثبت خبرتهم وقدرتهم على التوريد.
  3. على جميع المتقدمين للعطاء أن يكونوا مسجلين لدى وزارة المالية الفلسطينية (مرخصين ومعتمدين قانونيا ) ( ارفاق شهادة خصم مصدر سارية المفعول).
  4. إرفاق كفالة دخول عطاء ) شيك بنكي مصدق أو كفالة بنكية) %5 من قيمة العطاء صادرة باسم المركز سارية المفعول لمدة لا تقل عن 90 يوما من الموعد النهائي لإيداع العروض. 
  5. تكون جميع الأسعار بعملة الدولار وغير شاملة لضريبة القيمة المضافة، ويجب أن يلتزم المتقدم بتقديم فاتورة صفرية.
  6. يسري العرض المقدم لمدة لا تقل عن 90 يوما من الموعد النهائي لإيداع العروض 
  7. رسوم الإعلان في الصحف سيتحملها من يرسو عليه العطاء. المزيد من المعلومات الاتصال على هاتف رقم : 2989909-02 / 2989830-02 او عبر البريد الالكتروني [email protected] 

ملاحظة: دوام المركز من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً والعطل الرسمية.

وصف العطاء

  1.  تود وزارة الزراعة الفلسطينية استخدام جزء من مخصصاتها ضمن مشروع دعم الاستجابة العاجلة لحالات الطوارئ في الضفة الغربية ضمن برنامج ترابط الممول من قبل (UNDP) لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد شراء وتوريد تنكات مياه ضمن مشروع دعم الاستجابة العاجلة لحالات الطوارئ في الضفة الغربية ضمن برنامج ترابط الممول من قبل (UNDP) رقم (145/ 2025/MOA/UNDP).
  2. تدعو وزارة الزراعة الفلسطينية المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتوريد تنكات مياه ضمن مشروع دعم الاستجابة العاجلة لحالات الطوارئ في الضفة الغربية ضمن برنامج ترابط الممول من قبل (UNDP).
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية.
  4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من وزارة الزراعة الفلسطينية وكذلك فحص وثائق المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 2 ظهراً من أيام الأحد الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام (www.shiraa.gov.ps).
  5. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه اعتبارا من يوم الخميس الموافق 2025/11/20 ، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها (100 شيقل في أي مقر من مقرات الوزارة في كافة المحافظات ويتم ارفاق وصل الدفع مع ا العطاء المقدم. 6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل يوما الأحد الموافق 30/11/2025 الساعة 11 صباحا، والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 150 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. 
  6. يجب أن يرفق مع العطاء إقرار ضمان للعطاء وفقا للنموذج المدرج في وثائق المناقصة.
  1. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه 30/11/2025 الساعة 11 صباحا. 
  2. العنوان المذكور أعلاه هو:

دائرة العطاءات والمشتريات/ وزارة الزراعة المبنى الرئيسي) / الطابق الثاني

رام الله - مقابل وزارة العمل

رقم الهاتف: 3403360-02 رقم الفاكس: 2403312-02 الموقع الالكتروني : www.moa.pna.psp 

وزارة الزراعة

وصف العطاء

يعلن مجلس بلدية بيت لحم عن طرح عطاء اعمال توريد وتركيب وتشغيل عدادات الدفع المسبق في شوارع مدينة بيت لحم للمرة الثانية

رقم العطاء : 04 / 2025

تدعو بلدية بيت لحم المناقصين ذوي الاهلية من المناقصين المعتمدين للتقدم بالظرف المختوم لعطاء اعمال توريد وتركيب وتشغيل عدادات الدفع المسبق في شوارع مدينة بيت لحم للمرة  الثانية، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق العطاء. ملاحظات:

  1. يتم الحصول على وثائق العطاء من وحدة العطاءات والمشتريات في بلدية بيت لحم
  2. رسوم جميع الاعلانات على من يرسو عليه العطاء.
  3. يحق للبلدية زيادة أو تخفيض الكمية المطلوبة لواحد أو أكثر من البنود الواردة  ضمن هذه الدعوة بنسبة لا تتجاوز (%25) من الكمية الأصلية ودون تعديل سعر  الوحدة أو شروط التوريد.
  4. تستطيع البلدية الغاء اي بند من بنود العطاء حسب ما تراه مناسبا دون ان يحق لاحد الاعتراض على ذلك.
  5. البلدية غير مقيدة بقبول أقل الأسعار وبدون بيان الأسباب.
  6. يجب ان تكون الشركة المتقدمة للعطاء مسجلة رسميا لدى دوائر ومؤسسات دولة فلسطين. 
  7. يشترط على من يحال عليه العطاء اصدار شهادة براءة ذمة من دائرة ضريبة القيمة | المضافة وشهادة خصم المصدر سارية المفعول وختم الفاتورة من الضريبة.
  8. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من دائرة التخطيط والتطوير وذلك من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 1:00 ظهرا من أيام الاثنين الى السبت.
  9. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 400 شيكل في الدائرة المالية .
  10. يجب ان يرفق مع كل عطاء "كفالة دخول عطاء بقيمة ( 9000 ) شيكل بواسطة شيك بنكي او كفالة بنكية ولا تقبل الكفالات النقدية او الشيكات الشخصية . وتكون سارية المفعول ل ( 120 يوما ) وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق العطاء. 
  11. يجب تسليم العروض لدى الدائرة المالية يوم الخميس 2025/12/18 قبل الساعة  الحادية عشرة صباحا، ويجب أن تكون صلاحيتها سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ | النهائي للتسليم.
  1. سيتم استبعاد العرض الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العروض بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك يوم الخميس 2025/12/18 الساعة الحادية عشرة صباحا.

 ماهر نيقولا قنواتي / رئيس بلدية بيت لحم 

وصف العطاء

 

رقم المناقصة : 255 2024-MoLG-VC

  1. يود مجلس قروي النزله الشرقيه - طولكرم استخدام جزء من عائداته ضمن برنامج رسوم النقل على الطرق - أمانات الممول من قبل وزارة الحكم المحلي لتسديد المبالغ بموجب عقد مشروع انشاء خزان مياه رقم 25-2024-MoLG-VC المستحقة
  1. يدعو مجلس قروي النزله الشرقيه المناقصين ذوي الاهلية والمصنفين في مجال المياه والابنيه بحيث تكون درجة التصنيف رابعه فاعلى ، الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لأعمال مشروع انشاء خزان مياه ارضي سعة 500 كوب وذلك حسب جدول الكميات والمخططات المرفقه في المناقصه، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصه .
  2. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس قروي النزله الشرقيه على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 مساءً من أيام السبت الى الخميس.
  3. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، و ، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 400 شيكل
  4. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعه 11:00 صباحا يوم الثلاثاء 2025/12/16 ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  5. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة 23000 شيكل سارية المفعول لمده لا تقل عن 120 يوما من تاريخ فتح العطاء، وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  6. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في الساعة 11:00 صباحا يوم الثلاثاء الموافق 2025/12/16.
  7. الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع يوم الاحد الموافق 2025/11/30 الساعة 00:11 صباحا داخل مبنى مجلس قروي النزلة الشرقية.
  8. رسوم الإعلانات على من يرسو عليه العطاء العنوان المذكور اعلاه هو:محافظة طولكرم- منطقة الشعراوية / النزلة الشرقية- مبنى المجلس القروي / وسط البلد مقابل المسجد القديمتلفاكس : 092665960 / جوال 0566922497 او 0569067067Email:  [email protected]

رئيس مجلس قروي النزلة الشرقية/ وائل كتانة

وصف العطاء

تود بلدية الشيوخ استخدام جزء من مخصصاتها ضمن موازنة المياه الممول من قبل بلدية الشيوخ لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد ( توريد قطع ومستلزمات شبكات مياه، رقم: 2025 - 48.SHM /PS.D/W)

  1. تدعو بلدية الشيوخ المناقصين ذوي الأهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتوريد توريد قطع ومستلزمات شبكات مياه
  2. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز هي: ذوي الاهلية والاختصاص والمسجلين رسميا.
  3. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من بلدية الشيوخ بالمراسلات الكتابية فقط على البريد الالكتروني المبين ادناه مع ضرورة ذكر اسم العطاء ورقمه مع ذكر اسم الشركة (المورد) وارقام التواصل الخاصة به ابتداء من تاريخ 2025/11/13 من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا من أيام السبت الى الخميس ويكون آخر يوم لاستقبال الاسفسارات هو يوم الاربعاء 2025/12/10 | الساعة 02:00 ظهراً أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام. 
  4. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 300 شيكل
  5. رسوم الاعلانات في الصحف المحلية تكون على من يرسوا عليه المناقصة. .
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل 2025/12/13 الساعة 12:00 ظهراً، والعطاءات الإلكترونية "غير مقبولة"، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 120 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. 
  7. يجب أن يكون مرفق مع العطاء "كفالة دخول المناقصة" بمبلغ 11،000 شيكل وتكون سارية المفعول لمدة 28 يوما بعد صلاحية العطاء.
  8. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم السبت 2025/12/13 الساعة 12:00 ظهراً
  1. العنوان المذكور أعلاه هو بلدية الشيوخ - مكتب سكرتيرة البلدية هاتف: 970022561002+ فاكس : 970022561001+ [email protected] 

رئيس البلدية / م. محمد عويضات

وصف العطاء

  1. يود مجلس قروي مسحة استخدام جزء من مخصصاته ضمن موازنته لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد توريد عدادات مياه مسبقة الدفع لصالح مجلس قروي مسحة
  2. يدعو مجلس قروي مسحة المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتوريد عدادات مياه دفع مسبق لصالح مجلس قروي مسحة ، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس قروي مسحة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 08:00 2 إلى الساعة 02:00 من أيام السبت الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 300 شيقل.
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الخميس 2025/12/11 الساعة 12:00 ظهرا، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 120 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  6. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة ( 18،500 شيقل) وتكون سارية المفعول لمدة 30 يوما بعد انتهاء صلاحيات العطاءات (120) يوما من تاريخ فتح العطاءات).
  7. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في يوم الخميس 2025/12/11 الساعة 12:00 ظهرا

العنوان المذكور اعلاه هو مجلس قروي مسحة / المبنى مبنى مجلس قروي مسحة اسم الشارع شارع المجلس البلدة: مسحة - سلفيت هاتف رقم : 2991363-09 / فاكس 092992475 البريد الالكتروني [email protected] 

رئيس مجلس قروي مسحة / صباح عامر

وصف العطاء

  1. يود مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير ريف دورا استخدام جزء من ایراداته ضمن مشروع توريد عدادات مياه مسبقة الدفع الممول من قبل مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير ريف دورا لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد توريد عدادات مياه مسبقة الدفع لصالح - مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير - ريف دورا
  2. يدعو مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير ريف دورا المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لـ توريد عدادات مياه مسبقة الدفع لصالح مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير - ريف دورا علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  3. يمكن للمناقصين المهتمين الحصول على معلومات إضافية عن المناقصة من مجلس الخدمات - المشترك للتخطيط والتطوير ريف دورا على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 ظهرا من أيام السبت الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 300 شيكل
  5. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل الساعة 12:00 ظهرا من يوم الثلاثاء الموافق 2025/12/9. ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  6. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء بقيمة 55,000 شيكل سارية المفعول لمدة 120 يوم من تاريخ فتح العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  7. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في الساعة 12:00 ظهرا من يوم الثلاثاء الموافق 2025/12/9 .
  8. رسوم إعلانات الجريدة على من يرسو عليه العطاء.
  9. العنوان المذكور اعلاه هو: مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير ريف دورا بالقرب من كازية أبو شرار 02-2283776 0568806059 [email protected] 

رئيس مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير ريف دورا -محمد علي عمرو

وصف العطاء

اسم المناقصه : أعمال تأهيل وتوسعة شبكة المياه الداخلية في حي اكتابا- محافظة طولكرم

  1. تدعو دائرة العطاءات المركزية المقاولين المصنفين لدى لجنة التصنيف الوطنية في مجال المياه والري والصرف الصحي والسدود (درجة رابعة فأعلى ) والذين يحققون شروط التأهيل والموضحة في وثائق المناقصه في مجال المياه والصرف الصحي التقدم بمناقصاتهم في مظاريف مغلقة لتوريد وتنفيذ الأعمال المطلوبة في وثائق المناقصة.
  2. يمكن الحصول على معلومات إضافية من سلطة المياه الفلسطينية وحدة العطاءات على تلفون 022987665، وفاكس 022987336 من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 14:00 ظهراً.
  3. الحصول على وثائق المناقصة: يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المناقصه الاطلاع و الحصول على وثائق المناقصه من دائرة العطاءات المركزية في مبنى وزارة الاشغال العامة والاسكان الطابق الأول) - بيتونيا - شارع البالوع ( المعبر ) وذلك اعتبارا من يوم الاحد الموافق 2025/11/02 ولغاية يوم الاربعاء الموافق 2025/11/19 مقابل رسم غير مسترد بقيمة 500 شيكل للمناقصة يودع في بنك فلسطين المحدود لحساب ايرادات وزارة المالية - سلطة المياه الفلسطينية على حساب رقم (219000/79)
  4. زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي: ستنظم زيارة ميدانية للموقع يوم الاربعاء الموافق 2025/11/12 ويكون الالتقاء الساعة الحادية عشرة صباحاً في مقر بلدية طولكرم، وسيتم عقد اجتماع تمهيدي الاستقبال استفسارات المقاولين في نفس المكان وذلك بعد انتهاء الزيارة الميدانية على أن يكون آخر موعد لاستقبال الاستفسارات يوم الثلاثاء الموافق 2025/11/18 ، وآخر موعد للردود على الإستفسارات هو يوم الاحد الموافق 2025/11/23 وسوف يتم تحديث العملية الشرائية على موقع بوابة الشراء العام https://www.shiraa.gov.ps/  بملحق محضر الاجتماع التمهيدي والاستفسارات واي ملاحق اخرى.
  5. كفالة دخول المناقصه: يجب أن ترفق كل مناقصة بتأمين دخول (كفالة المناقصة) بقيمة 46,000 شيكل (ستة واربعون ألف شيكل فقط لا غير ) لصالح سلطة المياه الفلسطينية كما ورد في جدول بيانات العطاء ويجب ان تكون العروض صالحة لمدة 120 يوما من تاريخ فتح المظاريف أي (من 2025/12/02 الى 2026/03/31 والكفالات صالحة لمدة 30 يوما بعد انتهاء صلاحية العروض (150) يوما من تاريخ فتح المظاريف أي (من 2025/12/02 الى 2026/04/30
  6. تسليم وفتح العروض: يتم تسليم العروض في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه اسم المناقصة ورقمها في دائرة العطاءات المركزية في مبنى وزارة الاشغال العامة والاسكان في بيتونيا - شارع البالوع ( المعبر ). في موعد اقصاه الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الثلاثاء الموافق 2025/12/02 ، وسوف يتم فتح العروض في جلسة علنية في نفس الموعد والمكان.
  7. إذا وجد تعارض بالمعطيات بين وثائق المناقصة وإعلان الطرح بالصحف الرسمية تعطى الأولوية لإعلان الطرح.

العنوان: دائرة العطاءات المركزية - وزارة الاشغال العامة والاسكان الطابق الأول - بيتونيا - شارع البالوع جوال: 0592979098 فاكس: 0097022909092 (المعبر)

ملاحظة: رسوم الاعلان على من يرسو عليه العطاء.

دائرة العطاءات المركزية