خبرة تتجاوز 10 سنوات في إنشاء مراكز الاتصالات (CALL CENTERS) وتطوير الحلول البرمجية
اتصالات
خبرة تتجاوز 10 سنوات في إنشاء مراكز الاتصالات (CALL CENTERS) وتطوير الحلول البرمجية
رؤية الشركة
تسعى ترانسيند لكي تصبح إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات التعهيد (outsourcing) في العالم العربي، في جهود تتزامن مع سعيها المستمر لتوفير فرص مناسبة للشباب الفلسطيني لتوظيف كفاءاته في الأماكن المناسبة محلياً وعالميا
مهمتنا
بناء مؤسسة خدمات أعمال عالمية المستوى قادرة تمامًا على إقامة شراكات مع العملاء المحليين والدوليين على أساس الثقة والولاء ، وتحقيق كل ذلك من خلال تزويد كل عميل بحلول الاستعانة بمصادر خارجية من الدرجة الأولى والتي تم تطويرها خصيصًا لتلبية كل احتياجات العمل وكل متطلبات العمل
2012
50-100
اتصالات
امسح الكود للوصول إلى الملف التعريفي للشركة