استعراض القائمة
اعلانات
شارك الاعلان
نقابة المهندسين نابلس
نقابة المهندسين نابلس
عطاء تنفيذ أعمال تأهيل وشق الطرق الأرض اجنسنيا 4
وصف العطاء

-(2) 2/3

نقابة المهندسين - مركز القدس إعلان طرح عطاء

رقم 39/2023-Eng-Inv

موضوع المناقصة : أعمال شق وتأهيل الطرق الداخلية

لمشروع إفراز اجنسنيا -4- نابلس

تعلن نقابة المهندسين - مركز القدس عن طرح عطاء تنفيذ أعمال تأهيل وشق الطرق الأرض اجنسنيا 4 في محافظة نابلس حسب المخططات وجداول الكميات المرفقة فعلى المقاولين الراغبين بالمشاركة في هذا العطاء الحصول على وثائق العطاء من فرع نابلس مقابل مبلغ 100 دينار أردني غير مستردة ابتداء من يوم السبت 2023/02/04 من  الساعة 8:00 صباحا حتى الساعة 3:00 بعد الظهر و ذلك وفقا للشروط التالية:

  1. أن يكون المقاول المتقدم مسجلا ومصنفا رسميا لدى اتحاد المقاولين الفلسطينيين درجة ثالثة فما فوق في مجال الطرق.
  2.  في حال وجود أي استفسار يمكن للمقاول المشارك تقديم جميع الاستفسارات  خطيا إلى نقابة المهندسين في موعد أقصاه يومين قبل موعد تسليم العروض علما  بأن الرد على الاستفسارات التي تصل سيتم بموعد أقصاه يوم واحد قبل الموعد النهائي لتسليم العطاءات.
  3.  سيتم عقد اجتماع تمهيدي و زيارة للموقع مع المقاولين المشاركين يوم الخميس 2023/02/09 في تمام الساعة العاشرة صباحا وذلك في مقر النقابة فرع نابلس 
  4. يجب وضع الأسعار على النموذج المعد من قبل نقابة المهندسين - جدول الكميات المرفق وتوقيعه وختمه بالخاتم الرسمي للمقاول المشارك وتقديمه ضمن العرض. 
  5. يجب تسليم العطاءات في مقر نقابة المهندسين فرع نابلس فقط بمغلف مغلق ومختوم و ذلك قبل الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الخميس 2023/02/16 ولن يقبل أي عرض يقدم بعد هذا الموعد.
  1. يطلب من المقاول المشارك تقديم كفالة بنكية في العرض الفني لصالح نقابة المهندسين - مركز القدس بقيمة 30000 شيكل (ثلاثون ألف شيكل) على أن تكون سارية المفعول لمدة أربعة أشهر من تاريخ إقفال العطاء.
  2. الأسعار يجب أن تكون بالشيكل وشاملة لجميع أنواع الضرائب بما فيها ضريبة  القيمة المضافة.
  3. يجب أن يحتوي العرض المقدم على خطة عمل وجدول زمني مقترح لإنجاز العمل المطلوب.
  1. نقابة المهندسين غير ملزمة بقبول أقل الأسعار و من حقها رفض أي عرض أو كافة  العروض المقدمة وبدون إبداء الأسباب.
  2. سوف يتم استبعاد أي عرض يشتمل على أسعار غير متوازنة.
  3. إذا وجد تعارض في المعطيات بين وثائق العطاء وإعلان الطرح في الجريدة الرسمية تعطى الأولوية للإعلان.
  4. رسوم هذا الإعلان تكون على من يرسو عليه العطاء. المزيد من الاستفسارات يمكن الاتصال على فرع نابلس (1802999999 داخلي 817 ) أو جوال رقم (0595966627) خلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة 8:00 صباحا حتى الساعة 3:00 مساء.

م. نادية حبش / نقيبة المهندسين



اعلانات