استعراض القائمة
اعلانات
شارك الاعلان
جمعية نوى للثقافة والفنون قطاع غزة
جمعية نوى للثقافة والفنون قطاع غزة
عطاء بعنوان "تنفيذ تدريب العمل الحر "العمل عن بعد "اللغة الإنجليزية للأعمال والتوجيه والإرشاد"
وصف العطاء

جمعية نوى للثقافة والفنون

Nava for Culture and Arts Association

إعلان طرح عطاء

تنفيذ تدريب العمل الحر "العمل عن بعد "اللغة الإنجليزية للأعمال والتوجيه والإرشاد"

عطاء رقم (2023/01)

تعلن جمعية نوى للثقافة والفنون عن طرح عطاء بعنوان "تنفيذ تدريب العمل الحر "العمل عن بعد "اللغة الإنجليزية للأعمال والتوجيه والإرشاد"، ضمن مشروع " أصوات مسموعة : تعزيز ممارسات حرية التعبير بين الأطفال واليافعين والشباب " بتمويل من وزارة الشؤون الخارجية النرويجية " وذلك حسب المواصفات الفنية وجداول الكميات المرفقة في كراسة العطاء، فعلى الشركات المؤهلة والراغبة في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

  1. يجب على المتقدم للعطاء أن يكون شركة مسجلة في دوائر الضريبة. 
  2. إن هذا العطاء مفتوح للشركات المختصة في مجال تنفيذ التدريبات التقنية، وأن تكون مستوفية كافة اجراءات ومتطلبات الترخيص والعمل وأن تكون كافة التراخيص سارية المفعول، وأن يكون المتقدم مسجل رسمياً في دوائر الضريبة (مشتغل مرخص).
  3. يجب على الشركة عند تسليم العطاء إرفاق شيك بنكي أو كفالة بنكية باسم جمعية نوى للثقافة والفنون مصدق بقيمة 5% من إجمالي قيمة العطاء ولا يقبل التأمين النقدي، ويستبعد نهائياً من المناقصة أي شيك غير مستوفي للقيمة المذكورة، ويلتزم المورد بعد الترسية عليه بإحضار كفالة حسن تنفيذ بقيمة %10 من إجمالي قيمة العطاء. 
  4. لمن يرغب في المشاركة في العطاء الحصول على نسخة من وثائق العطاء من مقر جمعية نوى للثقافة والفنون - شارع ترزي دير البلح المحافظة الوسطى، وذلك اعتباراً من يوم الخميس الموافق 02 فبراير 2023، خلال أوقات الدوام الرسمية من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 3:30 مساءً. 
  5. الجلسة التمهيدية للإجابة على الاستفسارات يوم الاثنين الموافق 06 فبراير 2023، الساعة 00:12 ظهراً في مقر الجمعية.
  1. آخر موعد لتسليم العطاءات هو يوم الأحد الموافق 12 فبراير 2023 الساعة 12:00 ظهراً، في مقر جمعية نوى للثقافة والفنون وفتح المظاريف في نفس اليوم الساعة 12:30 ظهراً.
  2. يجب أن تكون الأسعار بالدولار الأمريكي شاملة لضريبة القيمة المضافة، وتشمل جميع أنواع العمولات والضرائب والرسوم، وعلى المتقدم إحضار فاتورة رسمية باسم الشركة وعلى أن يكون الحساب البنكي باسم الشركة، وشهادة خصم من المصدر.
  3. يجب أن تكون الأسعار سارية لمدة لا تقل عن 120 يوم من موعد تسليم العطاء.
  4. الجمعية غير ملزمة بقبول أقل الأسعار. 
  5. للجمعية الحق في زيادة أو إنقاص أو إلغاء بعض الكميات الموجودة في العطاء. 
  6. شروط الإعلان جزء لا يتجزأ من كراسة الشروط الفنية للعطاء. 
  7. رسوم كراس العطاء (100) شيكل فقط مائة شيكل لا غير، غير مستردة.
  8. رسوم إعلان الجريدة على من يرسو عليه العطاء.

على الراغبين التقدم لهذا العطاء المذكور مراجعة المقر الرئيسي لجمعية نوى للثقافة والفنون العنوان: شارع ترزي دير البلح - المحافظة الوسطى)، (تليفون: 2531993-08) ( [email protected] ).



اعلانات