استعراض القائمة
اعلانات
شارك الاعلان
بلدية بني نعيم الخليل
بلدية بني نعيم الخليل
عطاء تأهيل وتوسيع شبكة كهرباء بني نعيم
وصف العطاء

1. تود بلدية بني نعيم استخدام المبلغ الذي تم تخصيصه لها من قبل صندوق النقد العربي بادارة البنك الإسلامي للتنمية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد مشروع تأهيل وتوسيع شبكة كهرباء بني نعيم .

2. تدعو بلدية بني نعيم المنافسين درجة ثالثة على الأقل ذوي الاحلية الى تقديم عطاءات بالظرف المحتوم و تاهيل وتوسيع شبكة كهرباء بني نعيم لعام 2022 .

3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية المحلية، وفقا لمقتضيات قانون الشراء العام رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية، وفي مفتوحة لكل المناقصين درجة ثالثة على الأقل، والمؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفانز.

4. يمكن للمناقصين المؤهلين والمهتمين الحصول على معلومات إضافية من بلدية بني نعيم وكذلك فحص وثائق و المناقصة على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:00 إلى الساعة 2:00 من أيام السبت الى الخميس، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام .

5. يمكن للمنافسين المهتمين الحصول على وثائق المناقصة من العنوان المبين أدناه، بعد دفع رسوم غير مستردة و مقدارها 400 شيكل .

6. موعد الاجتماع التمهيدي في البلدية وزيارة الموقع يوم السبت 2022/5/21 الساعة 10 صباحا.

7. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل 2022/5/23 الساعه 12:00 ظهرا والعطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.

8. يجب أن يكون يرفق مع العطاء كفالة دخول المناقصة بمبلغ 5500 دولار او ما يعادله بالعملات الأخرى وتكون سارية المفعول لمدة 120 يوما من تاريخ فتح العطاء.

9. العطاءات التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين سيتم استبعادها، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه في 2022/5/23. الساعة 12:00 ظهرا.

العنوان المذكور أعلاه هو: بلدية بني نعيم / 229157-02 [email protected] 

                                                                                                                                رئيس البلدية/ خليل زيدات



اعلانات